اخر المواضيع

الأربعاء، 1 أغسطس 2018

توقعات الابراج لشهر اب- اغسطس 2018

توقعات الابراج لشهر اب- اغسطس 2018
توقعات الابراج لشهر اب- اغسطس 2018
برج الحمل


مهنياً: يعدك هذا الشهر بالعديد من الفرص المميزة والحيوية والمعنويات المرتفعة لأسباب عدّة. فمع تواجد الشمس في برج الأسد، من المتوقع أن تحظى بفرصة تحقيق إنجازات كبيرة حتى تاريخ 22 آب أغسطس. تتمكن خلال هذه الفترة من اجتياز المصاعب والتحديات بسهولةٍ تامة بفضل تأثيرات الكواكب المحببّة. ترتفع فرص النجاح لديك مما يعني أنّك قد توقّع على عقدٍ أو صفقة أو قد تخوض علاقة جديدة, كذلك سوف يمحنك الفلك فرصة استكشاف الفرص والاستثمار في حقول جديدة. قد تفكّر بالذهاب في عطلة إلاّ أنّ هذا الشهر مناسب للسعي وراء المكاسب والحلول والأرباح بدلاً من اللهو. ركّز جيّداً على أعمالك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وتوقّع المفاجآت والفرص الملائمة لحلّ المشاكل. يعدك الفلك بالمزيد من الأرباح والنتائج المميّزة خلال هذه الفترة أيضاً فلا تقف مكتوف اليدين، بل شارك في الاجتماعات وخطّط للمشاريع القادمة. يحمل الأسبوع الأخير المزيد من المسؤوليات والمهمّات المتطلّبة وينبغي أن تعمل بدقةٍ وفعاليّة.

عاطفياً: إنه شهر التعقيدات، إذ تقف المشاكل الشخصيّة في طريقك وتسبّب لك القلق والكآبة. في الواقع، أنت بحاجة للنظر الى الجانب الممتلىء من الكوكب والى تجاهل ما لا توافق عليه من أجل الحفاظ على هدوء الأوضاع. يمتلّكك الحنين معظم الأوقات وتسيطر عليك المزاجية أو قلّة الصبر مع أحبّائك. من ناحيةٍ أخرى، قد تسبّب التاثيرات الفلكية لكوكب الزهرة من الميزان الإحباط أو حتى الاكتئاب.

برج الثور


مهنياًيعتبر شهر آب أغسطس من الأشهر الصعبة هذه السنة بخاصة مع التأثيرات الشديدة لمواقع الكواكب المعاكسة اولها تراجع عطارد في الاسد وجود الشمس في الاسد تراجع اورانوس في برجك الذي يشكل معاكسة مع المريخ في الدلو بالاضافة الى الكسوف الحاصل يوم 11 في الاسد . ما يجعلك تتأرجح أيها الثور بين الواجبات والأولويات، لذلك يجب أن تبقى صافي الذهن وشديد التركيز على المهام المطلوبة. النصيحة هي غي المقاومة والمراهنة على الوقت وعدم التسرع في اتخاذ اي قرار يتعلق بالشؤون المالية او الاستثمارات في الواقع، يمثّل شهر آب أغسطس عادةً نقطة العودة إلى الأساسيات، إذ يمكنك الاعتماد عليه إذا أردت العودة الى المنزل وبناء أسس القضايا الشخصيّة أو حل القضايا العائليّة. لن يغيّر آب أغسطس هذه السنة عادته. وهذا يعني أن أمامك متّسع من الوقت للتركيز والعمل على القضايا الشخصيّة. ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى الأصعب هذا الشهر ما ان يطلّ عليك الأسبوع الأخير من الشهر. حينها، تستعيد قدراتك وعزيمتك، وقد تحقّق أيضًا إنجازًا مهمًا كما يحمل لك الحل لقضية ما أو راحة البال.

عاطفيا:ً  من المتوقع أن تقضي شهراً رومانسياً بفضل حركة الكواكب المحبّبة. فمع تواجد الشمس في بيت الرومانسيّة بإمكانك ترقّب بعض الأحداث أو التطورات المثيرة للاهتمام خلال العشرة ايام الاولى من الشهر مع تواجد الزهرة في برج العذراء الصديق ما يجعلك نشيط ومستعدّ للتواصل مع الآخرين وتبادل الأفكار والمشاعر معهم. إذاً تستفيد كل العلاقات من هذه التأثيرات الإيجابية، وباستطاعتك اتخاذ قرارات حاسمة متعلّقة بحياتك الشخصيّة لأنّك متفائل للغاية. إنّه أيضًا الوقت المناسب لإعادة بناء العلاقة وتعزيز استقرارها. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فلا تتردّد في الخروج الى المجتمع ومقابلة وجوه جديدة لأنّك على موعد مع تغييرٍ إيجابي يدخل حياتك.

برج الجوزاء

مهنياً:  تكثر الأحداث والنشاطات هذا الشهر وبالتالي من المهم جدًا أن تركّز على خطواتك وتحدّد أهدافك. مع تواجد الشمس في برج الأسد حتى تاريخ 22 آب أغسطس، سوف تستمتع بالتفاعل مع الآخرين في الاجتماعات أو اللقاءات أو ورشات العمل أو الرحلات. تتمتع هذه الفترة بطاقة عقلية وجسديّة كبيرة تخولك التقدّم بإصرار وحزم، بالإضافة الى حلّ المشاكل المعقّدة التي تعاني منها مهما كان عمرك. يحيطك كوكب الزهرة من برج الميزان الصديق بتأثيرات إيجابيّة للغاية لأنّها تنسجم مع برجك ممّا يمنحك سرعة بديهية وحظًا جيّدًا. سوف تكثر الانشغالات هذا الشهر بحيث ستعقد اجتماعات وتحضر مؤتمرات وتقوم بزيارات عديدة. لذلك إستعد للعمل بجهدٍ والقيام بتعديلات في بعض الأحيان. سوف تتمتّع بالتحدّث مع الزبائن أو الزملاء ولن تمانع التواصل معهم باستمرار. إضافةً الى ذلك، تتألق في هذه الفترة وتتمكن من إقناع الآخرين بسهولة تامّة. تتعزّز قدراتك الفكرية والإبداعية أيضاً وتصبح فرص نجاحك عالية جداً. من الممكن أن تحصل على فرصة الإنتقال الى مكتب آخر أو الترفّع في العمل.

عاطفياً:  انتقال الزهرة الى الميزان الصديق يشجّعك على الإنطلاق في مغامرات ورحلات استكشافية. من الممكن أن تقرّر فجأة الإنطلاق في رحلة برفقة الحبيب أو التخطيط لشهر عسل ثانٍ. كما تلاحظ، يتميّز هذا الشهر بأجواء رومانسية وهادئة رغم كثرة المهام المدوّنة على جدول أعمالك. باستطاعتك استثمار قدراتك العقليّة لحلّ بعض المشاكل والوصول الى نتائج مرضية. أما إذا كنت غير مرتبط، فسوف يكون الوقت مناسباً لبناء صداقات في العمل أو خلال نشاطات إجتماعيّة.

برج السرطان

مهنياً:  تتحداك بداية هذا الشهر ويتحدث الفلك عن مسؤوليات او واجبات مهمة وضرورية فمع تراجع كوكب اورانوس ابتداء من تاريخ 8 الى برج الحمل وتراجع المريخ باتجاه برج الجدي يوم 12 فتتشابك الامور وتشعرك بعدم الرضى فتتسلط الاضواء على اعباء قد تثير استيائك لذلك كن صبورا ومثابرا فانت تفتقد الى الحيوية والنشاط والى الحكمة في معالجة الامور والاحداث الضاغطة مع وجود المربع الفلكي بين القمر في برج الثور والشمس من برج الاسد بين السبت والاثنين هذا لا يعني ان الجو سلبي بل قد يكون على العكس تماما لكن من الضروري التحضير جيدا لعملك بشكل يومي تدخل سوف تدخل حالة ضاغطة ومتطلبة وضعيفة جدا جدا ومخيبة للامال تردد وزعل وعتب فكن حذر ويجب ان تعلم ان اربعة كواكب هي نبتون بلوتون اورانوس وزحل بالاضافة الى المريخ مواقع مواجهة لبرجك حاذر انقلاب المواقف تمالك اعصابك وتجنب التحديات ابتعد عن التسرع وراع ظروفك الصحية والشخصية حاول ان تمارس اقصى الليونة والمرونة في الواقع، تبقى الشمس في برج الأسد، بيت المال والموارد الخاص بك، حتى الثاني والعشرين من الشهر. وينصبّ انتباهك خلال هذه الأيام على تمكين نفسك في نواح كثيرة قدر الإمكان. من الممكن ان تبحث عن بدائل جديدة للدخل أو عن وظيفة بداوم جزئي.لا تتوقّع القيام بأعمال مفيدة لأنّك ستواجه أوقاتاً طويلة تقلّ فيها الفعاليّة ويكثر فيها الملل. من المتوقع أن يذهب وقتك سدىً خلال الأسابيع الثلاثة الأولى أو أن تواجه خيبة أمل كبيرة، لذلك تفاد إتخاذ أي قرار مصيري أو حاسم في هذه الفترة. من المحتمل أيضاً أن يحصل أكثر من سوء فهم مع ربّ عملك أو زميلك مما سيشكّل صدمة لك وللآخرين في آنٍ معًا.

عاطفيا: تعرف في بداية الشهر وتحديدا حتى تاريخ 6 آب افراحا كثيرة ويقدم لك كوكب الحب اشارات ايجابية وظروفا عاطفية مشجعة تعيش حالة عشق او تهتم بشخص تلتقيه للمرة الاولى وقد يعني ايضا ارتباطا بشخص ثري او زواجا تغمرك العواطف القوية وباستطاعتك احداث تغيير ايجابي في الوضع الحالي او تسعد لارتباط يعقده احد الاولاد او المقربين.لكن مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من الميزان تكثر المسؤوليات العائلية وغيرها تشعر بالتعب والحزن فتظهر عن رهافة وتململ وتتقلب بين الايجابية والسلبية كذلك سوف يسلط كوكب الحب الاضواء على كل انواع العلاقات العاطفية والشخصية فتواجه شروطاً وتعيش بعض الارباكات تُضطر الى معالجة ذيول بعض العلاقات العابرة التي مَررت بها في السابق.

برج الاسد

مهنياً:
تشعر ان الجو العام ثقيلا ومشحونا بالطاقة السلبية والتوتر تبدو الضغوط متنوعة على كافة الاصعدة ولا تجد الوقت الكافي لحلها كما ستظهر ايضا مسؤوليات جديدة او طارئة تتعلق بالعمل لكن ابتداء من تاريخ 12 تتغير الاحوال الى الافضل ترتفع المعنويات من جديد وتحظى باخبار سارة تتعلق باعمالك ما يجعلك اكثر تفاؤلا وايجابية فتعيش مرحلة مثيرة للاهتمام لأنها ستكون محملة بالأحداث والأخبار والمكافآت. تقوم بإعلان قرار جديد. تنظر الى الحياة بطريقة مختلفة، وتكون على استعداد لبدء صفحة جديدة. على الأقل، يمكن القول إنك الآن على استعداد للقيام بتغير كبير. بالإضافة الى ذلك، يحمل لك هذا الشهر فرصة لبدء هواية جديدة. تشعر بالحاجة لاستكشاف إمكاناتك الأمر الذي يقودك الى تجربة الأنشطة على المستوى الرياضي أو الفني أو الأدبي. تقوم الأسابيع الثلاثة الأولى بتسليط الضوء على تميّزك. عزيزي الأسد، سوف تدرك أنك إنسان مميز على طريقتك الخاصة، والفرصة سانحة أمامك لتكون أقوى وأكثر تمكّنًا. يصل هذا الشهر ليعطيك فكرة واضحة عن وضعك على الصعيد المهني، فتقرّر إجراء تغييرات كبيرة. أنت على استعداد أيها الأسد لتقييم وضعك الحالي ولن تمانع مراجعة الإيجابيات والسلبيات. في الواقع، تشعر بحاجة إلى التغيير والتقدّم وليس هناك أفضل من هذا الشهر للحصول على الفرصة المثالية للتغيير.

عاطفيًا: إنه شهر نشيط للغاية على الصعيد العاطفي يجعلك تعيش ظروفا جميلة وتخطط لجلسات ولقاءات غنية تهدف الى المزيد من التقلرب والتودد والتعارف ويشجع على التفاهم وطي صفحة الخلافات بحيث يحمل اليك كوكب الزهرة اخبارا سارة وارتياحا قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفية وذلك بهدف تعزيزها ويشير إلى علاقة جديدة، إذا كنت عازبا فحضر نفسك لحب عاصف يهبّ في قلبك. إذ يبدو أنّ كل شيء ينجلي أمام عينيك بسرعة حتى قبل أن يكون لديك الوقت للردّ. مع وجود القمر المتكمل في منطقة الشراكة الخاص بك، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام للتفاصيل والى نقاط الضعف التي تشكّل مصدر ضغط للعلاقة. في الواقع، إنه الوقت المناسب للتقرّب من الشريك من أجل تعزيز أواصر العلاقة بينكما. سوف تقيّم ما لديك وتحصل على قرارات سريعة تخدم العلاقة.

برج العذراء

مهنياً: بداية شهر تدعو للقلق والحذر لذلك ابتعد عن الاجواء السلبية وسؤ التفاهم ولا تكون لجوجاً على امر يبدو مستحيلا وإذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، قد تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات إلا أن الفلك ينصحك بعدم اتخاذ قرارات أساسية وتغييرية في حياتك المهنية والشخصية تتبدل الاجواء لمصلحتك ابتداء من تاريخ 12 ويغمرك التفاؤل والثقة بالنفس وتتقدم بخطى ثابتة نحو تطوير اعمالك وتطل على منصب اعلى مدعوما من كوكب اورانوس الذي يبدأ تراجعه في برج الثور يوم 8 يناسبك الجو العام الذي يجعلك تتحرّر من ضغوط وتواجه العثرات بعزيمة أقوى فتنقلب أوضاع لمصلحتك وتطل أنت على آفاق جديدة بحيث تبرز من بين المحظوظين في مجال عملك.وتقوم بخطوات تلاقي الترحيب كذلك مع تراجع كوكب المريخ من الدلو باتجاه الجدي الصديق ابتداء من يوم 14 تفرح لانفراجات كبيرة ترتفع فرص النجاح وتقوم بخطوات مباركة انه اسبوع التواصل الدائم بحيث تكون لامعا في الحوار والمفاوضات والامتحانات.

عاطفياً:  يكون كوكب الزهرة نجم هذا الشهر فيساعدك ويعدك بالافضل مع انتقاله الى برج الميزان يوم 6 على تأجيج عواطفك وعلى تمكين علاقتك. أما العنوان العريض لهذا الشهر فهو الحب والانسجام وما من سبب لمعاناة أي علاقة. على العكس، تزدهر جميع العلاقات لهذا الشهر وتتحسّن تلك العلاقات غير المستقرّة لتصبح أفضل وأقوى. في حال كنت عازبًا، يفتح هذا الشهر أبوابه لتتعرّف إلى أشخاص جدد. أنت إنسان جذاب وسوف تجذب بالتالي شخصًا مثيراً للاهتمام.

برج الميزان

مهنياً: تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم والمستقلّ وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد سوف يساعدك كوكب الزهرة الذي يدخل برجك يوم 6 على إحراز علامات عالية ما دمت تسعى نحو تنميّة مؤهلاتك على الدوام سوف تحظى بشهر مليء بالسعادة والمرح يدعمك المريخ من الدلو عطارد من الاسد والزهرة من برجك في فترات طويلة هذا الشهر لكي تسوي وضعا ماليا وشخصيا ومهنيا لتتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فيكون الوقت مناسب للقيام بمشروع جديد أو الحصول على دور مميّز في العمل وسوف تلاحظ أن الوقت يمرّ بسرعة، وبالتالي يجدر بك أن تراجع جدول أعمالك بإستمرار لتفادي أيّ ارتباك أو عائق أو إخفاق. حاذر فقط القسم الثاني من الشهر بحيث تكون مضطرا الى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. لا تستطيع الاستراحة، فالمتطلبات كثيرة والمتغيّرات أيضاً. من المحتمل أن تتلقى خبراً يربكك لذلك تجنب اتخاذ قرارات حاسمة انها فترة مخيبة للامال متعبة ومحزنة فلا تجازف .

عاطفياً:  تعرف هذا الشهر افراحا كثيرة ويقدم لك كوكب الحب اشارات ايجابية وظروفا عاطفية مشجعة تعيش حالة عشق او تهتم بشخص تلتقيه للمرة الاولى تحت تاثير كوكب الزهرة من برجك دون شك، سوف تنعم بأوقات مليئة بالإيجابية وسوف تستمتع بالأيام القادمة وتقضي أوقاتاً ممتعة برفقة الأصدقاء وسوف تقوم بنشاطات مسليّة لقد حان الوقت المناسب لمصالحة الحبيب وإعادة المياه الى مجاريها. أمّا إذا كنت غير مرتبط. فقد تشعر بسعادة فائقة لدى التواصل مع العديد من الناس، ومن المتوّقع أن يلتفت إنتباهك نحو شخص مميز خلال مؤتمر أو في أماكن عامّة إن هذا الشهر مثير للإهتمام بفضل كثرة النشاطات التي قد تقوم بها والإجتماعات التي قد تحضرها.


برج العقرب 

مهنياً: عنوان هذا الشهر هو الإستعداد والفعاليّة إلاّ أنّك قد تشعر بالتوتر والتعب بسبب كثرة المواقف المعقّدة أو المهام الصعبة. بحيث تشهد الاوضاع الفلكية معاكسة من عطارد والشمس من برج الاسد حتى تاريخ 22 آب/أغسطس ما يعني أنّك ستواجه فترة مليئة بالمصاعب والاحداث المهمّة من الممكن ان تشتكي من الضغط الذي يمارسه الزملاء عليك أو من مصاعب العمل أو حتّى من مشاكل عائليّة. الذي يمنعك من القيام باعمالك بحرية تنتظرك ظروف معقدة ومهمة للغاية لأنّك في صدد مواجهة تحديات ومسؤوليات تُجهدك كثيراً،حتى تاريخ 14 اذ ينتقل كوكب المريخ الى برج الجدي يتحدث عن مفاجأت مهنية ومالية وشخصية يجب ان تستفيد منها سيكون بانتظارك الكثير من النجاحات الاجواء جيدة سريعة سريعة تحمل لك الدعم حضر نفسك لاحتفالاتان الطاقة التي تتمتع بها جيدة جدا تحمل لك الانجازات والاحلام والفرص الكبيرة ان مهارتك واجتهادك هم سلاحك هذا الامر يجعلك تعيش مناخ فلكي داعم.

عاطفياً: تعيش بعض الانفعالات والظروف الطارئة بسبب كوكب الزهرة من برج الميزان لكنها ليست بالضرورة انفعالات معقدة تبدو وكأنك قلق بعض الشيء كما قد تسبب لك المزاجية بعض التوتر فلا تعرّض استقرارك العاطفي للتأرجح وحاذر من الخلافات فانت بحاجة الى دعم الحبيب وليس الى إثارة غضبه. تكثر المسؤوليات العائلية وغيرها تشعر بالتعب والحزن فتظهر عن رهافة وتململ وتتقلب بين الايجابية والسلبية مع وجود الزهرة اورانوس وعطارد في مواقع معاكسة الذي يسلط الاضواء على كل انواع العلاقات العاطفية والشخصية فتواجه شروطاً وتعيش بعض الارباكات تُضطر الى معالجة ذيول بعض العلاقات العابرة التي مَررت بها في السابق.

برج القوس

مهنياً: تتوضح الامور وترتاح من المسؤوليات الصعبة وتجد نفسك مطمئنا في عملك وبين الاهل والاحباء تكون الاجواء جيدة جدا تلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات فلا خوف عليك فالضوء اخضر والظروف مشجّعة، قد تجد فرص للتقدّم في المؤسّسة التي تنتمي اليها وربما يصلك قبول بعقد جديد يعدك هذا الشهر بالعديد من المكافآت ويحيطك بدعم من الأصدقاء والمجتمع. مع تواجد الشمس في برج الأسد حتى تاريخ 22 آب/أغسطس،كما ان وجود عطارد كوكبك الاساسي في الاسد يضمن لك النجاح المهني والمالي سوف تستمتع بإستكشاف طرق جديدة لتنمية قدراتك. تبادر في النصف الأول من الشهر الى التعرّف إلى ثقافات ومفاهيم وإمكانيات جديدة وبالتالي تخطّط للإقدام على خطوات وتجارب عديدة. إنه حتمًا الوقت المناسب للبحث عن فرص جديدة للعمل أو الدراسة. فأنت ترغب بالانطلاق في مغامرة جديدة في بلدك او خارجه. إضافة الى ذلك، قد تحدّد هدفاً وتسعى للوصول إليه كالقيام بخطاب علني أو نشر كتاب أو التسويق لمشروع أو حتّى تبني مهنة التعليم. انه شهر التغييرات العديدة على الصعيد المهني، فلا تغلقوا الأبواب أمام الفرص الجديدة التي قد تصادف طريقكم. كن شجاعًا وانطلق لأنك تمتلك كل ما يلزم للنجاح في مهمة صعبة وبالغة الأهميّة.

عاطفياً: يمنحك هذا الشهر فرصة توضيح وجهات النظر وحل المشاكل التي تهدّد علاقتك بشكل نهائي يحتل الحب مرحلة عالية في حياتك مع انتقال كوكب الزهرة الى الميزان الصديق تصبح العلاقات متينة وستفرح لتجاوب الحبيب معك سوف تشعر بالراحة والهناء ولا بد أن ينعكس الوضع النفسي هذا على مجرى العلاقة مع الحبيب أو الشريك تحسم امورك العاطفية وقد تكون على موعد مع الحب او بداية لقصة حب اذا كنت عازبا تتعزز العلاقة مع الجنس الاخر وقد تجد الحب في المناسبات الترفيهية والنشاطات الاجتماعية.

برج الجدي

مهنيًا: تتحسّن أمورك هذا الشهر وتصبح أكثر سهولة رغم المعاكسة الكبيرة لكوكب الزهرة من الميزان وزحل من برجك الذي سوف يسببان الاصطدامات والعراقيل وبعض الاحداث الطارئة كذلك سوف تون لتاثيرات الكسوف في اواخر الشهر بعض المعاكسات المهنية والادارية كن حذرا من المجازفات الغير مدروسة واعمل بهدوء وبدون استعراض للوصول الى اهدافك فقد تضطر الى تقديم بعض الاعمال الإضافية أو التضحية بجهود مضاعفة في سبيل الحفاظ على التوازن في حياتك. لا تقف مكتوف اليدين هذا الشهر بل إعمل جاهداً لحلّ المشاكل التي تواجهها وقم باستشارة محامي أو شركة مالية للحصول على نصائح قيّمة لكن بالرغم من هذه الاجواء المشوشة سوف تنعم بتاثيرات ممتازة جدا مع وصول المريخ يوم 14 الى برجك ليتناغم مع المشتري في العقرب ليدعمان مسيرتك التجارية وكل ما يتعلق بالاستثمارات تشعر بالارتياح وتسيطر على سلوكك بالكامل. من المتوقع أيضًا أن تشعر بالقوّة والثقة بالنفس. إنه شهر حافل بالمهمات ولن تندم إذا ثابرت بعملك وتواصلت مع الآخرين بفعاليّة. من المهم جداً أن تعمل تحت سقف القانون أيضاً.

عاطفيًّا: تعاكسك التاثيرات العاطفية مع انتقال الزهرة الى الميزان الذي يشكل مربعا مع برجك الذي يشكل تنافرا مع زحل الموجود في برجك ما يجعلك تمر بمرحلة من الركود والروتين والجو العدائي تكثر الالتباسات والخلافات التي قد تؤدي الى الجفاء وربما القطيعة قد تشعر بعدم الرضى بحيث تكون العواطف متقلبة وغير مستقرة بسبب ضغوط خارجية كالعمل او مسائل عائلية ليس بالاسبوع السهل بالتالي يتوجب عليك التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاولويات. لا تسكت على مضض ولكن لا تنفعل امام الحبيب بل صارحه بكل ما يدور في بالك من هواجس وقلق وابتعد عن التجاذبات والتوترات.

برج الدلو

مهنياً:  تحديات واستفزازات متواصلة بسبب وجود عطارد والشمس في الاسد في مواقع معاكسة ما يسبب مشاحنات او ازمة قانونية او خلاف مهني وسوف ترهقك المسائل الطارئة ابق عاقلا وواعيا فالاجواء هشة وضعيفة فارغة من الحظ فلا تضع نفسك في ظروف صعبة ولا تغرق نفسك بالهموم انتبه من خيبات الامل ومن المشاكل الصحية ولا تنتظر اي جواب عالج الامور بموضوعية انتظر وتريث الى ان تاخذ الضوء الاخضر للانطلاق كي تبدأ صفحة جديدة عائلية ومهنية مهمة جدا مع وصول الزهرة الى الميزان الصديق ابتداء من يوم 12 فتتبدل الاوضاع قليلا وتختلف ظروفك كما يتحدث الفلك عن ترقية او عن تحسن الاوضاع المهنية خاصة اذا كنت من مواليد العشرية الثانية باختصار انه شهر ضاغط كثير التعقديات وقد تضطر الى التعامل مع العديد من الأحداث التي ستقلق راحتك في المنزل أو العمل من المتوقع أن تواجه معارضات قادمة من مصادر عدّة: فقد ينكّف الأصدقاء عن التعاطف معك وقد تتضارب مواقف الزملاء مع مواقفك وقد يبدي رب عملك إنزعاجه. تجنّب مختلف أنواع النزاعات والمشاكل طيلة الشهر وكن منفتحًا في كل الظروف إذا أردت أن يمرّ الشهر بسلام.

عاطفيا:ً  الخبر الجيد هو ان كوكب الزهرة سوف ينتقل الى برج الميزان يوم 7 الى موقع مناسب لك ما يجعلك تشرق بجاذبية قصوى فتتمتع بكاريزما مميزة تلفت الانظار وتجد الترحيب بك من كل صوب كما انك تسحر الناس الذين يلتقون بك كذلك سوف يحوم حولك الاصدقاء والمعجبون والمجبات وتتفاهم مع الحبيب او الشريك وتلهو وتعرف اوقاتا من الترفيه وتسجل نجاحاً في علاقاتك واتصالاتك . تشعر بأن الشريك يدعمك ويخفف من قلقك تبدو مثالياً في نظرتك إلى العلاقات الشخصية، كما تخيّم الرومانسية على علاقتك مع الحبيب لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة. تسافر إلى الخارج أو تذهب لمغامرة ما أو تكتشف بلداناً جديدة تتذوّق الأوقات الجميلة والاجتماعات الرائعة إذا كنت عازباً قد تفكر جديا بالارتباط خطوبة او زواج الف مبروك

برج الحوت

مهنياً: الامور لا بأس لكنها تستدعي اجراءات وتسويات وتعديلات خاصة انك سوف تضطر في بداية هذا الشهر الى تغيير أولوياتك بسبب مشاكل متعدّدة سببها القمر الجديد يوم 11 من برج الاسد الذي يتزامن مع كسوف جزئي للشمس وتجد نفسك مرتبكاً بين تلك الأولويات والمهام التي تجدر بك إنجازها، ينصحك الفلك في هذه الفترة إنجاز مهامك على أكمل وجه كي لا تضيّع فرص قضاء أوقات سعيدة وبعيدة عن أي شعور بالذنب. تعوض عن الوقت الضائع وخيبات الامل بالاضافة الى المعاكسات التي يسببها كوكب زحل من الجدي الذي يطلب منك الحذر في اية مجازفة مالية او استثمارية وينصحك بحسم بعض الامور او القيام ببعض التغييرات والتعديلات على حياتك المهنية. ابتداء من تاريخ 12 فيبتسم لك الحظ وتتخلص من الاعباء وتفكر بالمستقبل وتحدد اهدافك من الممكن أن يحصل البعض منكم على عرض عمل جديد. لكن سوف تشعر بالتحسن التدريجي بسبب مواقع بعض الكواكب الزهرة وعطارد بالاضافة الى تواجد المشتري في العقرب ونبتون في الجدي يعدانك بلقاءات وافراح متلاحقة والكثير من المفاجآت السارة لتستعيد حماستك وتفاؤلك ونشاطك وحيويتك وذلك على كافة الاصعدة تتصاعد شعبيتك وتتاح لك فرص مهمة للقيام باعمال عديدة تهتم للدفاع عن مشروع ما وتفكر بالسفر وتخطط لرحلة ما انها فترة استعادة موقع وعودة الى النشاطات الداعمة حيث تتلقى مفاجآة او ترقية او عائدات مالية لم تتوقعها.

عاطفيًا:  إحضر نفسك لبعض التحديات الصغيرة من قبل احد المقربين في بداية هذا الشهر العاطفي المتعب وبالتالي لن تعير الحبيب اهتماماً لأنّك تحتاج الى عناية كبيرة. من المستحسن أن تتصرّف بانفتاح وصبر لدى التعامل مع طباع الشريك. ويجب أن تعلم أنه من المستحيل تغيير شخصيّة الشريك وسوف تفهم لاحقاً أهميّة تقدير الخصال المختلفة التي تميّز كلّ منكما. لكن ابتداء من تاريخ 12 يدخل الزهرة الى الميزان ليوفر لك طاقة جيدة للتفاهم والتناغم مع المحيط فأنت تحلم في تغيير حياتك او بتخطي بعض التقاليد في هذه الفترة المناسبة والتاثيرات الايجابية لكوكب الزهرة الذي يلطف الاجواء ويجعلك تعالج بعض الاشكالات الشخصية بدبلوماسية وانفتاح الذي يتحدث عن لقاءات خاصة وغرام وعواطف حارة والانسجام وقد تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها للعازب تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول للتوصل الى الاستقرار والارتباط. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق