اخر المواضيع

السبت، 4 أغسطس 2018

توقعات برج القوس لشهر اب - اغسطس 2018

توقعات برج القوس لشهر اب - اغسطس 2018
توقعات برج القوس لشهر اب - اغسطس 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر اب- اغسطس 2018

صحيح ان القسم الاول من العام كان خاليا تماما من المربعات والمواجهات بين الكواكب الكبيرة لكن لا يعني ان القسم الثاني من السنة سيكون هادئا وذلك بسبب ثلاثة كسوفات وجميعها جزئية كسوف الشمس الذي حصل في الشهر الثاني في برج الحوت والكسوف الثاني في الشهر السابع في برج السرطان والذي سيتكرر هذا الشهر في برج الاسد يوم السبت 11 آب أغسطس ما يعني اننا سنعيش ظروفا صعبة من حوادث وعنف وحروب واعاصير مدمرة وبراكين وزلازل وفياضانات وذلك في الفترة الممتدة قبل اسبوع من الكسوف وبضعة ايام من بعده هذا الكسوف لن نشاهده في منطقة الشرق الاوسط فهو يبدأ في القطب الشمالي وشمالي اوروبا ثم شمالي روسيا اما بالنسبة الى الحدث الثاني البارز هو المعاكسة الشديدة بين كوكبي اورانوس المتراجع في الثور والمريخ المواجه له من الدلو الذي لا يزال في حالة تراجع ثم تقدم ما قد يعني طارئا لموقع او لوضع قانوني او شرعي او لنظام سياسي يتسبب في اضطرابات في الاعمال خاصة لمواليد الثور والدلو.


توقعات برج القوس لشهر  اب- اغسطس 2018



تتوضح الامور وترتاح من المسؤوليات الصعبة وتجد نفسك مطمئنا في عملك وبين الاهل والاحباء تكون الاجواء جيدة جدا تلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات فلا خوف عليك فالضوء اخضر والظروف مشجّعة، قد تجد فرص للتقدّم في المؤسّسة التي تنتمي اليها وربما يصلك قبول بعقد جديد يعدك هذا الشهر بالعديد من المكافآت ويحيطك بدعم من الأصدقاء والمجتمع.

  

مهنياً

مع تواجد الشمس في برج الأسد حتى تاريخ 22 آب/أغسطس،كما ان وجود عطارد كوكبك الاساسي في الاسد يضمن لك النجاح المهني والمالي سوف تستمتع بإستكشاف طرق جديدة لتنمية قدراتك. تبادر في النصف الأول من الشهر الى التعرّف إلى ثقافات ومفاهيم وإمكانيات جديدة وبالتالي تخطّط للإقدام على خطوات وتجارب عديدة. إنه حتمًا الوقت المناسب للبحث عن فرص جديدة للعمل أو الدراسة. فأنت ترغب بالانطلاق في مغامرة جديدة في بلدك او خارجه. إضافة الى ذلك، قد تحدّد هدفاً وتسعى للوصول إليه كالقيام بخطاب علني أو نشر كتاب أو التسويق لمشروع أو حتّى تبني مهنة التعليم. انه شهر التغييرات العديدة على الصعيد المهني، فلا تغلقوا الأبواب أمام الفرص الجديدة التي قد تصادف طريقكم. كن شجاعًا وانطلق لأنك تمتلك كل ما يلزم للنجاح في مهمة صعبة وبالغة الأهميّة.

عاطفياً

يمنحك هذا الشهر فرصة توضيح وجهات النظر وحل المشاكل التي تهدّد علاقتك بشكل نهائي يحتل الحب مرحلة عالية في حياتك مع انتقال كوكب الزهرة الى الميزان الصديق تصبح العلاقات متينة وستفرح لتجاوب الحبيب معك سوف تشعر بالراحة والهناء ولا بد أن ينعكس الوضع النفسي هذا على مجرى العلاقة مع الحبيب أو الشريك تحسم امورك العاطفية وقد تكون على موعد مع الحب او بداية لقصة حب اذا كنت عازبا تتعزز العلاقة مع الجنس الاخر وقد تجد الحب في المناسبات الترفيهية والنشاطات الاجتماعية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق