اخر المواضيع

الخميس، 2 أغسطس 2018

توقعات برج الميزان لشهر اب - اغسطس 2018

توقعات برج الميزان لشهر اب - اغسطس 2018
توقعات برج الميزان لشهر اب - اغسطس 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر اب- اغسطس 2018

صحيح ان القسم الاول من العام كان خاليا تماما من المربعات والمواجهات بين الكواكب الكبيرة لكن لا يعني ان القسم الثاني من السنة سيكون هادئا وذلك بسبب ثلاثة كسوفات وجميعها جزئية كسوف الشمس الذي حصل في الشهر الثاني في برج الحوت والكسوف الثاني في الشهر السابع في برج السرطان والذي سيتكرر هذا الشهر في برج الاسد يوم السبت 11 آب أغسطس ما يعني اننا سنعيش ظروفا صعبة من حوادث وعنف وحروب واعاصير مدمرة وبراكين وزلازل وفياضانات وذلك في الفترة الممتدة قبل اسبوع من الكسوف وبضعة ايام من بعده هذا الكسوف لن نشاهده في منطقة الشرق الاوسط فهو يبدأ في القطب الشمالي وشمالي اوروبا ثم شمالي روسيا اما بالنسبة الى الحدث الثاني البارز هو المعاكسة الشديدة بين كوكبي اورانوس المتراجع في الثور والمريخ المواجه له من الدلو الذي لا يزال في حالة تراجع ثم تقدم ما قد يعني طارئا لموقع او لوضع قانوني او شرعي او لنظام سياسي يتسبب في اضطرابات في الاعمال خاصة لمواليد الثور والدلو.


توقعات برج الميزان لشهر  اب- اغسطس 2018


تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم والمستقلّ وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد سوف يساعدك كوكب الزهرة الذي يدخل برجك يوم 6 على إحراز علامات عالية ما دمت تسعى نحو تنميّة مؤهلاتك على الدوام سوف تحظى بشهر مليء بالسعادة والمرح

  

مهنياً

يدعمك المريخ من الدلو عطارد من الاسد والزهرة من برجك في فترات طويلة هذا الشهر لكي تسوي وضعا ماليا وشخصيا ومهنيا لتتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فيكون الوقت مناسب للقيام بمشروع جديد أو الحصول على دور مميّز في العمل وسوف تلاحظ أن الوقت يمرّ بسرعة، وبالتالي يجدر بك أن تراجع جدول أعمالك بإستمرار لتفادي أيّ ارتباك أو عائق أو إخفاق. حاذر فقط القسم الثاني من الشهر بحيث تكون مضطرا الى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. لا تستطيع الاستراحة، فالمتطلبات كثيرة والمتغيّرات أيضاً. من المحتمل أن تتلقى خبراً يربكك لذلك تجنب اتخاذ قرارات حاسمة انها فترة مخيبة للامال متعبة ومحزنة فلا تجازف .

عاطفياً

تعرف هذا الشهر افراحا كثيرة ويقدم لك كوكب الحب اشارات ايجابية وظروفا عاطفية مشجعة تعيش حالة عشق او تهتم بشخص تلتقيه للمرة الاولى تحت تاثير كوكب الزهرة من برجك دون شك، سوف تنعم بأوقات مليئة بالإيجابية وسوف تستمتع بالأيام القادمة وتقضي أوقاتاً ممتعة برفقة الأصدقاء وسوف تقوم بنشاطات مسليّة لقد حان الوقت المناسب لمصالحة الحبيب وإعادة المياه الى مجاريها. أمّا إذا كنت غير مرتبط. فقد تشعر بسعادة فائقة لدى التواصل مع العديد من الناس، ومن المتوّقع أن يلتفت إنتباهك نحو شخص مميز خلال مؤتمر أو في أماكن عامّة إن هذا الشهر مثير للإهتمام بفضل كثرة النشاطات التي قد تقوم بها والإجتماعات التي قد تحضرها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق