اخر المواضيع

الخميس، 2 أغسطس 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر اب - اغسطس 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر اب - اغسطس 2018
توقعات برج الجوزاء لشهر اب - اغسطس 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر اب- اغسطس 2018

صحيح ان القسم الاول من العام كان خاليا تماما من المربعات والمواجهات بين الكواكب الكبيرة لكن لا يعني ان القسم الثاني من السنة سيكون هادئا وذلك بسبب ثلاثة كسوفات وجميعها جزئية كسوف الشمس الذي حصل في الشهر الثاني في برج الحوت والكسوف الثاني في الشهر السابع في برج السرطان والذي سيتكرر هذا الشهر في برج الاسد يوم السبت 11 آب أغسطس ما يعني اننا سنعيش ظروفا صعبة من حوادث وعنف وحروب واعاصير مدمرة وبراكين وزلازل وفياضانات وذلك في الفترة الممتدة قبل اسبوع من الكسوف وبضعة ايام من بعده هذا الكسوف لن نشاهده في منطقة الشرق الاوسط فهو يبدأ في القطب الشمالي وشمالي اوروبا ثم شمالي روسيا اما بالنسبة الى الحدث الثاني البارز هو المعاكسة الشديدة بين كوكبي اورانوس المتراجع في الثور والمريخ المواجه له من الدلو الذي لا يزال في حالة تراجع ثم تقدم ما قد يعني طارئا لموقع او لوضع قانوني او شرعي او لنظام سياسي يتسبب في اضطرابات في الاعمال خاصة لمواليد الثور والدلو.


توقعات برج الجوزاء لشهر  اب- اغسطس 2018


تكثر الأحداث والنشاطات هذا الشهر وبالتالي من المهم جدًا أن تركّز على خطواتك وتحدّد أهدافك. مع تواجد الشمس في برج الأسد حتى تاريخ 22 آب أغسطس، سوف تستمتع بالتفاعل مع الآخرين في الاجتماعات أو اللقاءات أو ورشات العمل أو الرحلات. 

  

مهنياً

تتمتع هذه الفترة بطاقة عقلية وجسديّة كبيرة تخولك التقدّم بإصرار وحزم، بالإضافة الى حلّ المشاكل المعقّدة التي تعاني منها مهما كان عمرك. يحيطك كوكب الزهرة من برج الميزان الصديق بتأثيرات إيجابيّة للغاية لأنّها تنسجم مع برجك ممّا يمنحك سرعة بديهية وحظًا جيّدًا. سوف تكثر الانشغالات هذا الشهر بحيث ستعقد اجتماعات وتحضر مؤتمرات وتقوم بزيارات عديدة. لذلك إستعد للعمل بجهدٍ والقيام بتعديلات في بعض الأحيان. سوف تتمتّع بالتحدّث مع الزبائن أو الزملاء ولن تمانع التواصل معهم باستمرار. إضافةً الى ذلك، تتألق في هذه الفترة وتتمكن من إقناع الآخرين بسهولة تامّة. تتعزّز قدراتك الفكرية والإبداعية أيضاً وتصبح فرص نجاحك عالية جداً. من الممكن أن تحصل على فرصة الإنتقال الى مكتب آخر أو الترفّع في العمل.

عاطفياً

انتقال الزهرة الى الميزان الصديق يشجّعك على الإنطلاق في مغامرات ورحلات استكشافية. من الممكن أن تقرّر فجأة الإنطلاق في رحلة برفقة الحبيب أو التخطيط لشهر عسل ثانٍ. كما تلاحظ، يتميّز هذا الشهر بأجواء رومانسية وهادئة رغم كثرة المهام المدوّنة على جدول أعمالك. باستطاعتك استثمار قدراتك العقليّة لحلّ بعض المشاكل والوصول الى نتائج مرضية. أما إذا كنت غير مرتبط، فسوف يكون الوقت مناسباً لبناء صداقات في العمل أو خلال نشاطات إجتماعيّة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق