اخر المواضيع

السبت، 4 أغسطس 2018

توقعات برج الجدي لشهر اب - اغسطس 2018

توقعات برج الجدي لشهر اب - اغسطس 2018
توقعات برج الجدي لشهر اب - اغسطس 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر اب- اغسطس 2018

صحيح ان القسم الاول من العام كان خاليا تماما من المربعات والمواجهات بين الكواكب الكبيرة لكن لا يعني ان القسم الثاني من السنة سيكون هادئا وذلك بسبب ثلاثة كسوفات وجميعها جزئية كسوف الشمس الذي حصل في الشهر الثاني في برج الحوت والكسوف الثاني في الشهر السابع في برج السرطان والذي سيتكرر هذا الشهر في برج الاسد يوم السبت 11 آب أغسطس ما يعني اننا سنعيش ظروفا صعبة من حوادث وعنف وحروب واعاصير مدمرة وبراكين وزلازل وفياضانات وذلك في الفترة الممتدة قبل اسبوع من الكسوف وبضعة ايام من بعده هذا الكسوف لن نشاهده في منطقة الشرق الاوسط فهو يبدأ في القطب الشمالي وشمالي اوروبا ثم شمالي روسيا اما بالنسبة الى الحدث الثاني البارز هو المعاكسة الشديدة بين كوكبي اورانوس المتراجع في الثور والمريخ المواجه له من الدلو الذي لا يزال في حالة تراجع ثم تقدم ما قد يعني طارئا لموقع او لوضع قانوني او شرعي او لنظام سياسي يتسبب في اضطرابات في الاعمال خاصة لمواليد الثور والدلو.


توقعات برج الجدي لشهر  اب- اغسطس 2018



تتحسّن أمورك هذا الشهر وتصبح أكثر سهولة رغم المعاكسة الكبيرة لكوكب الزهرة من الميزان وزحل من برجك الذي سوف يسببان الاصطدامات والعراقيل وبعض الاحداث الطارئة كذلك سوف تون لتاثيرات الكسوف في اواخر الشهر بعض المعاكسات المهنية والادارية

  

مهنياً

 كن حذرا من المجازفات الغير مدروسة واعمل بهدوء وبدون استعراض للوصول الى اهدافك فقد تضطر الى تقديم بعض الاعمال الإضافية أو التضحية بجهود مضاعفة في سبيل الحفاظ على التوازن في حياتك. لا تقف مكتوف اليدين هذا الشهر بل إعمل جاهداً لحلّ المشاكل التي تواجهها وقم باستشارة محامي أو شركة مالية للحصول على نصائح قيّمة لكن بالرغم من هذه الاجواء المشوشة سوف تنعم بتاثيرات ممتازة جدا مع وصول المريخ يوم 14 الى برجك ليتناغم مع المشتري في العقرب ليدعمان مسيرتك التجارية وكل ما يتعلق بالاستثمارات تشعر بالارتياح وتسيطر على سلوكك بالكامل. من المتوقع أيضًا أن تشعر بالقوّة والثقة بالنفس. إنه شهر حافل بالمهمات ولن تندم إذا ثابرت بعملك وتواصلت مع الآخرين بفعاليّة. من المهم جداً أن تعمل تحت سقف القانون أيضاً.

عاطفياً

تعاكسك التاثيرات العاطفية مع انتقال الزهرة الى الميزان الذي يشكل مربعا مع برجك الذي يشكل تنافرا مع زحل الموجود في برجك ما يجعلك تمر بمرحلة من الركود والروتين والجو العدائي تكثر الالتباسات والخلافات التي قد تؤدي الى الجفاء وربما القطيعة قد تشعر بعدم الرضى بحيث تكون العواطف متقلبة وغير مستقرة بسبب ضغوط خارجية كالعمل او مسائل عائلية ليس بالاسبوع السهل بالتالي يتوجب عليك التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاولويات. لا تسكت على مضض ولكن لا تنفعل امام الحبيب بل صارحه بكل ما يدور في بالك من هواجس وقلق وابتعد عن التجاذبات والتوترات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق