اخر المواضيع

الخميس، 2 أغسطس 2018

توقعات برج الحمل لشهر اب - اغسطس 2018

توقعات برج الحمل لشهر اب - اغسطس 2018
توقعات برج الحمل لشهر اب - اغسطس 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر اب- اغسطس 2018

صحيح ان القسم الاول من العام كان خاليا تماما من المربعات والمواجهات بين الكواكب الكبيرة لكن لا يعني ان القسم الثاني من السنة سيكون هادئا وذلك بسبب ثلاثة كسوفات وجميعها جزئية كسوف الشمس الذي حصل في الشهر الثاني في برج الحوت والكسوف الثاني في الشهر السابع في برج السرطان والذي سيتكرر هذا الشهر في برج الاسد يوم السبت 11 آب أغسطس ما يعني اننا سنعيش ظروفا صعبة من حوادث وعنف وحروب واعاصير مدمرة وبراكين وزلازل وفياضانات وذلك في الفترة الممتدة قبل اسبوع من الكسوف وبضعة ايام من بعده هذا الكسوف لن نشاهده في منطقة الشرق الاوسط فهو يبدأ في القطب الشمالي وشمالي اوروبا ثم شمالي روسيا اما بالنسبة الى الحدث الثاني البارز هو المعاكسة الشديدة بين كوكبي اورانوس المتراجع في الثور والمريخ المواجه له من الدلو الذي لا يزال في حالة تراجع ثم تقدم ما قد يعني طارئا لموقع او لوضع قانوني او شرعي او لنظام سياسي يتسبب في اضطرابات في الاعمال خاصة لمواليد الثور والدلو.


توقعات برج الحمل لشهر  اب- اغسطس 2018

يعدك هذا الشهر بالعديد من الفرص المميزة والحيوية والمعنويات المرتفعة لأسباب عدّة. فمع تواجد الشمس في برج الأسد، من المتوقع أن تحظى بفرصة تحقيق إنجازات كبيرة حتى تاريخ 22 آب أغسطس. تتمكن خلال هذه الفترة من اجتياز المصاعب والتحديات بسهولةٍ تامة بفضل تأثيرات الكواكب المحببّة. ترتفع فرص النجاح لديك مما يعني أنّك قد توقّع على عقدٍ أو صفقة أو قد تخوض علاقة جديدة

  

مهنياً

كذلك سوف يمحنك الفلك فرصة استكشاف الفرص والاستثمار في حقول جديدة. قد تفكّر بالذهاب في عطلة إلاّ أنّ هذا الشهر مناسب للسعي وراء المكاسب والحلول والأرباح بدلاً من اللهو. ركّز جيّداً على أعمالك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وتوقّع المفاجآت والفرص الملائمة لحلّ المشاكل. يعدك الفلك بالمزيد من الأرباح والنتائج المميّزة خلال هذه الفترة أيضاً فلا تقف مكتوف اليدين، بل شارك في الاجتماعات وخطّط للمشاريع القادمة. يحمل الأسبوع الأخير المزيد من المسؤوليات والمهمّات المتطلّبة وينبغي أن تعمل بدقةٍ وفعاليّة.

عاطفياً

إنه شهر التعقيدات، إذ تقف المشاكل الشخصيّة في طريقك وتسبّب لك القلق والكآبة. في الواقع، أنت بحاجة للنظر الى الجانب الممتلىء من الكوكب والى تجاهل ما لا توافق عليه من أجل الحفاظ على هدوء الأوضاع. يمتلّكك الحنين معظم الأوقات وتسيطر عليك المزاجية أو قلّة الصبر مع أحبّائك. من ناحيةٍ أخرى، قد تسبّب التاثيرات الفلكية لكوكب الزهرة من الميزان الإحباط أو حتى الاكتئاب.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق