اخر المواضيع

الخميس، 2 أغسطس 2018

توقعات برج الاسد لشهر اب - اغسطس 2018

توقعات برج الاسد لشهر اب - اغسطس 2018
توقعات برج الاسد لشهر اب - اغسطس 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر اب- اغسطس 2018

صحيح ان القسم الاول من العام كان خاليا تماما من المربعات والمواجهات بين الكواكب الكبيرة لكن لا يعني ان القسم الثاني من السنة سيكون هادئا وذلك بسبب ثلاثة كسوفات وجميعها جزئية كسوف الشمس الذي حصل في الشهر الثاني في برج الحوت والكسوف الثاني في الشهر السابع في برج السرطان والذي سيتكرر هذا الشهر في برج الاسد يوم السبت 11 آب أغسطس ما يعني اننا سنعيش ظروفا صعبة من حوادث وعنف وحروب واعاصير مدمرة وبراكين وزلازل وفياضانات وذلك في الفترة الممتدة قبل اسبوع من الكسوف وبضعة ايام من بعده هذا الكسوف لن نشاهده في منطقة الشرق الاوسط فهو يبدأ في القطب الشمالي وشمالي اوروبا ثم شمالي روسيا اما بالنسبة الى الحدث الثاني البارز هو المعاكسة الشديدة بين كوكبي اورانوس المتراجع في الثور والمريخ المواجه له من الدلو الذي لا يزال في حالة تراجع ثم تقدم ما قد يعني طارئا لموقع او لوضع قانوني او شرعي او لنظام سياسي يتسبب في اضطرابات في الاعمال خاصة لمواليد الثور والدلو.


توقعات برج الاسد لشهر  اب- اغسطس 2018


تشعر ان الجو العام ثقيلا ومشحونا بالطاقة السلبية والتوتر تبدو الضغوط متنوعة على كافة الاصعدة ولا تجد الوقت الكافي لحلها كما ستظهر ايضا مسؤوليات جديدة او طارئة تتعلق بالعمل لكن ابتداء من تاريخ 12 تتغير الاحوال الى الافضل ترتفع المعنويات من جديد وتحظى باخبار سارة تتعلق باعمالك ما يجعلك اكثر تفاؤلا وايجابية فتعيش مرحلة مثيرة للاهتمام لأنها ستكون محملة بالأحداث والأخبار والمكافآت

  

مهنياً

تقوم بإعلان قرار جديد. تنظر الى الحياة بطريقة مختلفة، وتكون على استعداد لبدء صفحة جديدة. على الأقل، يمكن القول إنك الآن على استعداد للقيام بتغير كبير. بالإضافة الى ذلك، يحمل لك هذا الشهر فرصة لبدء هواية جديدة. تشعر بالحاجة لاستكشاف إمكاناتك الأمر الذي يقودك الى تجربة الأنشطة على المستوى الرياضي أو الفني أو الأدبي. تقوم الأسابيع الثلاثة الأولى بتسليط الضوء على تميّزك. عزيزي الأسد، سوف تدرك أنك إنسان مميز على طريقتك الخاصة، والفرصة سانحة أمامك لتكون أقوى وأكثر تمكّنًا. يصل هذا الشهر ليعطيك فكرة واضحة عن وضعك على الصعيد المهني، فتقرّر إجراء تغييرات كبيرة. أنت على استعداد أيها الأسد لتقييم وضعك الحالي ولن تمانع مراجعة الإيجابيات والسلبيات. في الواقع، تشعر بحاجة إلى التغيير والتقدّم وليس هناك أفضل من هذا الشهر للحصول على الفرصة المثالية للتغيير.

عاطفياً

إنه شهر نشيط للغاية على الصعيد العاطفي يجعلك تعيش ظروفا جميلة وتخطط لجلسات ولقاءات غنية تهدف الى المزيد من التقلرب والتودد والتعارف ويشجع على التفاهم وطي صفحة الخلافات بحيث يحمل اليك كوكب الزهرة اخبارا سارة وارتياحا قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفية وذلك بهدف تعزيزها ويشير إلى علاقة جديدة، إذا كنت عازبا فحضر نفسك لحب عاصف يهبّ في قلبك. إذ يبدو أنّ كل شيء ينجلي أمام عينيك بسرعة حتى قبل أن يكون لديك الوقت للردّ. مع وجود القمر المتكمل في منطقة الشراكة الخاص بك، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام للتفاصيل والى نقاط الضعف التي تشكّل مصدر ضغط للعلاقة. في الواقع، إنه الوقت المناسب للتقرّب من الشريك من أجل تعزيز أواصر العلاقة بينكما. سوف تقيّم ما لديك وتحصل على قرارات سريعة تخدم العلاقة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق