اخر المواضيع

الخميس، 2 أغسطس 2018

توقعات برج العذراء لشهر اب - اغسطس 2018

توقعات برج العذراء لشهر اب - اغسطس 2018
توقعات برج العذراء لشهر اب - اغسطس 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر اب- اغسطس 2018

صحيح ان القسم الاول من العام كان خاليا تماما من المربعات والمواجهات بين الكواكب الكبيرة لكن لا يعني ان القسم الثاني من السنة سيكون هادئا وذلك بسبب ثلاثة كسوفات وجميعها جزئية كسوف الشمس الذي حصل في الشهر الثاني في برج الحوت والكسوف الثاني في الشهر السابع في برج السرطان والذي سيتكرر هذا الشهر في برج الاسد يوم السبت 11 آب أغسطس ما يعني اننا سنعيش ظروفا صعبة من حوادث وعنف وحروب واعاصير مدمرة وبراكين وزلازل وفياضانات وذلك في الفترة الممتدة قبل اسبوع من الكسوف وبضعة ايام من بعده هذا الكسوف لن نشاهده في منطقة الشرق الاوسط فهو يبدأ في القطب الشمالي وشمالي اوروبا ثم شمالي روسيا اما بالنسبة الى الحدث الثاني البارز هو المعاكسة الشديدة بين كوكبي اورانوس المتراجع في الثور والمريخ المواجه له من الدلو الذي لا يزال في حالة تراجع ثم تقدم ما قد يعني طارئا لموقع او لوضع قانوني او شرعي او لنظام سياسي يتسبب في اضطرابات في الاعمال خاصة لمواليد الثور والدلو.


توقعات برج العذراء لشهر  اب- اغسطس 2018


بداية شهر تدعو للقلق والحذر لذلك ابتعد عن الاجواء السلبية وسؤ التفاهم ولا تكون لجوجاً على امر يبدو مستحيلا وإذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، قد تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات إلا أن الفلك ينصحك بعدم اتخاذ قرارات أساسية وتغييرية في حياتك المهنية والشخصية 

  

مهنياً

تتبدل الاجواء لمصلحتك ابتداء من تاريخ 12 ويغمرك التفاؤل والثقة بالنفس وتتقدم بخطى ثابتة نحو تطوير اعمالك وتطل على منصب اعلى مدعوما من كوكب اورانوس الذي يبدأ تراجعه في برج الثور يوم 8 يناسبك الجو العام الذي يجعلك تتحرّر من ضغوط وتواجه العثرات بعزيمة أقوى فتنقلب أوضاع لمصلحتك وتطل أنت على آفاق جديدة بحيث تبرز من بين المحظوظين في مجال عملك.وتقوم بخطوات تلاقي الترحيب كذلك مع تراجع كوكب المريخ من الدلو باتجاه الجدي الصديق ابتداء من يوم 14 تفرح لانفراجات كبيرة ترتفع فرص النجاح وتقوم بخطوات مباركة انه اسبوع التواصل الدائم بحيث تكون لامعا في الحوار والمفاوضات والامتحانات.

عاطفياً

يكون كوكب الزهرة نجم هذا الشهر فيساعدك ويعدك بالافضل مع انتقاله الى برج الميزان يوم 6 على تأجيج عواطفك وعلى تمكين علاقتك. أما العنوان العريض لهذا الشهر فهو الحب والانسجام وما من سبب لمعاناة أي علاقة. على العكس، تزدهر جميع العلاقات لهذا الشهر وتتحسّن تلك العلاقات غير المستقرّة لتصبح أفضل وأقوى. في حال كنت عازبًا، يفتح هذا الشهر أبوابه لتتعرّف إلى أشخاص جدد. أنت إنسان جذاب وسوف تجذب بالتالي شخصًا مثيراً للاهتمام.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق