اخر المواضيع

السبت، 4 أغسطس 2018

توقعات برج الحوت لشهر اب - اغسطس 2018

توقعات برج الحوت لشهر اب - اغسطس 2018
توقعات برج الحوت لشهر اب - اغسطس 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر اب- اغسطس 2018

صحيح ان القسم الاول من العام كان خاليا تماما من المربعات والمواجهات بين الكواكب الكبيرة لكن لا يعني ان القسم الثاني من السنة سيكون هادئا وذلك بسبب ثلاثة كسوفات وجميعها جزئية كسوف الشمس الذي حصل في الشهر الثاني في برج الحوت والكسوف الثاني في الشهر السابع في برج السرطان والذي سيتكرر هذا الشهر في برج الاسد يوم السبت 11 آب أغسطس ما يعني اننا سنعيش ظروفا صعبة من حوادث وعنف وحروب واعاصير مدمرة وبراكين وزلازل وفياضانات وذلك في الفترة الممتدة قبل اسبوع من الكسوف وبضعة ايام من بعده هذا الكسوف لن نشاهده في منطقة الشرق الاوسط فهو يبدأ في القطب الشمالي وشمالي اوروبا ثم شمالي روسيا اما بالنسبة الى الحدث الثاني البارز هو المعاكسة الشديدة بين كوكبي اورانوس المتراجع في الثور والمريخ المواجه له من الدلو الذي لا يزال في حالة تراجع ثم تقدم ما قد يعني طارئا لموقع او لوضع قانوني او شرعي او لنظام سياسي يتسبب في اضطرابات في الاعمال خاصة لمواليد الثور والدلو.


توقعات برج الحوت لشهر  اب- اغسطس 2018



الامور لا بأس لكنها تستدعي اجراءات وتسويات وتعديلات خاصة انك سوف تضطر في بداية هذا الشهر الى تغيير أولوياتك بسبب مشاكل متعدّدة سببها القمر الجديد يوم 11 من برج الاسد الذي يتزامن مع كسوف جزئي للشمس وتجد نفسك مرتبكاً بين تلك الأولويات والمهام التي تجدر بك إنجازها

  

مهنياً

ينصحك الفلك في هذه الفترة إنجاز مهامك على أكمل وجه كي لا تضيّع فرص قضاء أوقات سعيدة وبعيدة عن أي شعور بالذنب. تعوض عن الوقت الضائع وخيبات الامل بالاضافة الى المعاكسات التي يسببها كوكب زحل من الجدي الذي يطلب منك الحذر في اية مجازفة مالية او استثمارية وينصحك بحسم بعض الامور او القيام ببعض التغييرات والتعديلات على حياتك المهنية. ابتداء من تاريخ 12 فيبتسم لك الحظ وتتخلص من الاعباء وتفكر بالمستقبل وتحدد اهدافك من الممكن أن يحصل البعض منكم على عرض عمل جديد. لكن سوف تشعر بالتحسن التدريجي بسبب مواقع بعض الكواكب الزهرة وعطارد بالاضافة الى تواجد المشتري في العقرب ونبتون في الجدي يعدانك بلقاءات وافراح متلاحقة والكثير من المفاجآت السارة لتستعيد حماستك وتفاؤلك ونشاطك وحيويتك وذلك على كافة الاصعدة تتصاعد شعبيتك وتتاح لك فرص مهمة للقيام باعمال عديدة تهتم للدفاع عن مشروع ما وتفكر بالسفر وتخطط لرحلة ما انها فترة استعادة موقع وعودة الى النشاطات الداعمة حيث تتلقى مفاجآة او ترقية او عائدات مالية لم تتوقعها.

عاطفياً

حضر نفسك لبعض التحديات الصغيرة من قبل احد المقربين في بداية هذا الشهر العاطفي المتعب وبالتالي لن تعير الحبيب اهتماماً لأنّك تحتاج الى عناية كبيرة. من المستحسن أن تتصرّف بانفتاح وصبر لدى التعامل مع طباع الشريك. ويجب أن تعلم أنه من المستحيل تغيير شخصيّة الشريك وسوف تفهم لاحقاً أهميّة تقدير الخصال المختلفة التي تميّز كلّ منكما. لكن ابتداء من تاريخ 12 يدخل الزهرة الى الميزان ليوفر لك طاقة جيدة للتفاهم والتناغم مع المحيط فأنت تحلم في تغيير حياتك او بتخطي بعض التقاليد في هذه الفترة المناسبة والتاثيرات الايجابية لكوكب الزهرة الذي يلطف الاجواء ويجعلك تعالج بعض الاشكالات الشخصية بدبلوماسية وانفتاح الذي يتحدث عن لقاءات خاصة وغرام وعواطف حارة والانسجام وقد تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها للعازب تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول للتوصل الى الاستقرار والارتباط. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق