اخر المواضيع

الجمعة، 27 يوليو 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 تموز الى الجمعة 3 آب 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 تموز الى الجمعة 3 آب 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 تموز الى الجمعة 3 آب 2018    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 تموز الى الجمعة 3 آب 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

صحيح ان القسم الاول من العام كان خاليا تماما من المربعات والمواجهات بين الكواكب الكبيرة لكن لا يعني ان القسم الثاني من السنة سيكون هادئا وذلك بسبب ثلاثة كسوفات وجميعها جزئية كسوف الشمس الذي حصل في الشهر الثاني في برج الحوت والكسوف الثاني في الشهر السابع في برج السرطان والذي سيتكرر هذا الشهر في برج الاسد يوم السبت 11 آب أغسطس ما يعني اننا سنعيش ظروفا صعبة من حوادث وعنف وحروب واعاصير مدمرة وبراكين وزلازل وفياضانات وذلك في الفترة الممتدة قبل اسبوع من الكسوف وبضعة ايام من بعده.

 هذا الكسوف لن نشاهده في منطقة الشرق الاوسط فهو يبدأ في القطب الشمالي وشمالي اوروبا ثم شمالي روسيا اما بالنسبة الى الحدث الثاني البارز هو المعاكسة الشديدة بين كوكبي اورانوس المتراجع في الثور والمريخ المواجه له من الدلو الذي لا يزال في حالة تراجع ثم تقدم ما قد يعني طارئا لموقع او لوضع قانوني او شرعي او لنظام سياسي يتسبب في اضطرابات في الاعمال خاصة لمواليد الثور والدلو.

بالنسبة الى حركة القمر السبت الاحد والاثنين القمر المكتمل في برج الدلو يشكل مربعا مع الشمس في الاسد الثلاثاء والاربعاء القمر في الحوت المائي الخميس والجمعة القمر في برج الحمل الناري يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس في برج الاسد.

اما حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس وعطارد في الاسد المشتري في العقرب, المريخ متراجعا في الدلو بلوتون وزحل المتراجع في الجدي والزهرة في العذراء

  :برج الحمل
مهنياًتبرز مواهبك وقدراتك على التحليل المنطقي بين السبت والاثنين ويتحدث القمر المكتمل في برج الدلو عن لحظات فرح وتسلية واستعادة موقع ترتفع المعنويات بشكل كبير وتتغير الامور مئة بالمئة نظرا لوجود الشمس وعطارد في الاسد الصديق الذي يزيدك حيوية وانطلاقة ونشاط نجاح وتألق وفرص استثنائية وحماس كبير لتحقيق الاهداف وسوف تقطف ثمار جهودك كذلك يفتح امامك ابواب الفرص الواعدة وتكون الحظوظ صديقة لك فتتابع مسيرتك وتقوم بواجباتك بطريقة جيدة . لكن يبقى عليك الانتباه من القمر في الحوت المواجه لبرجك الذي يجعل امورك المهنية تتعرقل وقد وتعيش مواجهات يومية مع الشريك أو الطرف الآخر يتوجب عليك المجاملة لتلطيف الجو وتصحيح الاخطاء.تعود لتحقق تقدما تحت تاثير المثلث الفلكي الناري بين القمر في برجكوالشمس في الاسد تتحرر من قيد وتتجه نحو جديد بكل تفاؤل.
عاطفياًتناسبك تماما زيارة كوكب الزهرة الى برج العذراء تبدو سعيدا بالاخبار السارة التي يحملها اليك يوفر لك الهناء والسعادة والحب والشغف والحنان. يشير إلى علاقة جديدة، إذا كنت عازبا . حضر نفسك لحب عاصف يهبّ في قلبك. انه اسبوع دافىء ومثمر يشجع على التفاهم والحب والحوار البناء
صحياتشعر بأن تراكمات الماضي بدأت تظهر هذا الاسبوع، وأنك تأخرت في معالجة وضعك الصحي...فحاول ان ترتاح وتركز على ما هو مهم وركز على اصلاح ما افسدته 

برج الثور:

مهنيًّاتشعر بثقل المسؤوليات بين السبت والاثنين وبوجود معارضة كبيرة تمنع تقدمك وقد تعاني من تاثيرات القمر المكتمل في الدلو ومعاكسته الامر الذي يطلب منك التأني والحذر في المفاوضات الصعبة ويرجى الانتباه من الانفعالات الشديدة حافظ على ردات فعلك وانتبه من الكلام القاسي وابتعد عن المزاجية والتحديات ان تراجع المريخ في الدلو ووجود الشمس في الاسد لا يبشر بالهدوء وينذز ببعض الاحتكاك والمناورات واللقاءات التي تجري في الكواليس لافشال مخططاتك لكن بالرغم من الطباع المتقلبة سوف تحقّق تطورات جيدة مع انتقال القمر الى برج الحوت الصديق ما يجعل الجو العام مميز يحمل اليك السعادة والمناسبات الجميلة وحلولاً للمشاكل السابقة تتبدل الظروف مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الحمل الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج الاسد لذلك حاذر من كثرة المصاريف والاستثمارات العشوائية واطلب النصيحة الادارية والمالية ولا تستعجل توقيعاً قبل التأكد من كل المعطيات.
عاطفياًتكون الافكار غنية وملفتة هذا الاسبوع مع وجود الزهرة في العذراء الصديق الذي يجعل العواطف تزدهر وتقوى الروابط تمارس سحراً اخّاذاً تلفت الانظار وتبدو مميّزاً بحضورك، اما اذا كنت عازباً، فقد تعرف فرصة عاطفية جدّية، عبر بعض الصداقات والجماعات والمؤسسات التي تنتمي اليها.
صحيا:   تقرر السهر مع الأصدقاء أو ارتياد السينما والمسرح للتخفيف من ضغوط الحياة هذا الاسبوع والفلك يشيد بك وبهذه الخطوة فهي سوف تجدد طاقتك للحياة

برج الجوزاء:

مهنياًتبدأ الاسبوع بصورة ممتازة لان القمر المكتمل من برج الدلو يعمل لصالحك ويؤمن لك الاجواء السهلة والايجابية بين السبت والاثنين لتتقدم بخطى ثابتة ونظرة متفائلة الى الامام ويجعلك تمارس نفوذك وتقطف النجاح كذلك سوف تدعمك التاثيرات الفلكية الايجابية لتحسين الوضع العملي والمهني والمالي كل احلامك تستجاب فانت مقبل على مرحلة جديدة ومهمة واعدة بالانفتاح والتفاؤل بالرغم من التألق والتقدم يبقى عليك الحذر من القمر المتنقل في الحوت يومي الثلاثاء والاربعاء الذي يزعج طموحاتك فتتذمر من تأخير في الاعمال كما يسبب لك التباس او شكوك حاذر من الوعكات الصحية يتحسن الوضع الفلكي مع وجود المثلث الفلكي الناري بين الحمل والاسد فتنهمك في اعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة تتميز بأفكار كبيرة تستطيع أن توظّفها في الإطار الصحيح، تعبّر عن أفكارك بمهارة وبلاغة تفتحان لك كل الأبواب.. تلتقط الإشارات بسرعة غريبة، وتتفوّق على الآخرين، زملاء أو منافسين. تدافع عن مواقعك ومواقفك بشراسة، وتستثمر في المكان المناسب انها فترة فعالة وناجحة.
عاطفياً: تعيش بعض الانفعالات هذا الاسبوع لكنها ليست بالضرورة انفعالات معقدة تبدو وكأنك قلق بعض الشيء كما قد تسبب لك المزاجية بعض التوتر فلا تعرّض استقرارك العاطفي للتأرجح وحاذر من الخلافات فانت بحاجة الى دعم الحبيب وليس الى إثارة غضبه.
صحيا: قد يتفاقم وضعك الصحي إذا استمررت ما أنت عليه من استهتار وعدم الوقاية فحاول ان تهتم بصحتك وذالك من خلال اكل صحي وممارسة الرياضة وابتعد عن شمس اب فهي مضرة بالجلد
برج السرطان:
مهنياًيبعث لك القمر المكتمل من برج الدلو الصديق بين السبت والاثنين تاثيرات استثنائية فتكون الظروف سهلة ومريحة جدا والابواب مشرعة بالتظار تحركك تشعر بالقوة والثقة بالنفس وبالتفاؤل والسلام الداخلي مع انطلاقة هذا الشهر المميز بالاضافة الى انطلاقة مهنية جديدة وتجارب كثيرة تمر بها لاثبات قدراتك مع انتقال القمر الى برج الحوت الصديق يجعلك تشعر بتحسّن ملموس وتكون الظروف مناسبة وواعدة بخبر او تسوية وانطلاقة مرحلة جديدة وذلك لبحث مواضيع جديدة ولاختبار تجارب مختلفة تشعر بالاعتزاز والفخر ذلك لغياب المعاكسات الرئيسة واختفاء الأعداء والخصوم عن الساحة. تفسح لك الظروف في المجال لإنجاح مساعيك ولإثبات الحضور وتستعيد شهيّتك على الحياة، فتقبل عليها بنشاط وتفاؤل. لكن يبقى عليك الحذر يومي الخميس والجمعة من تاثيرات المثلث الفلكي الناري بين القمر من الحمل والشمس من الاسد رتب الاوضاع وحاول اعادتها الى موقعها الاصلي قدم اعتذاراً او توضيحاً.
عاطفياً تعرف هذا الاسبوع افراحا كثيرة ويقدم لك كوكب الحب اشارات ايجابية وظروفا عاطفية مشجعة تعيش حالة عشق او تهتم بشخص تلتقيه للمرة الاولى وقد يعني ايضا ارتباطا بشخص ثري او زواجا تغمرك العواطف القوية وباستطاعتك احداث تغيير ايجابي في الوضع الحالي او تسعد لارتباط يعقده احد الاولاد او المقربين.
صحيا: ينتابك شعور بالتعب والإرهاق فى هذا الاسبوع بسبب زيادة ساعات العمل لإنجاز أحد مشاريعك، فحاول بعد الانتهاء من مشروعك اخد عطلة لترتاح

برج الاسد:

مهنيًّاتعيش حربا نفسية في مطلع هذا الاسبوع سوف تظهر الضغوط على مختلف الاصعدة بين السبت والاثنين تحت تاثير القمر المكتمل من الدلو بالاضافة الى تراجع المريخ ايضا في الدلو فتكثر تذمراتك وتستاء من تصرفات الاخرين تجاهك باختصار العنوان البارز هو معارك كثيرة وحذر ضروري الانتباه من التاثيرات الفلكية الضاغطة التي تهدد علاقاتك في العمل واعمالك ويحذرك من الكسور والحوادث والانتباه على الوضع الصحي باختصار لكن بالرغم من الاجواء التي تتحداك سوف تعيش فترة حافلة تمتد من الثلاثاء الى يوم الجمعة تحت تاثيرات الايجابية للقمر من الجوت والمثلث الفلكي الناري بين القمر من الحمل والشمس في برجك قد تتلقى عرضاص للانتقال الى مرحلة جديدة أعلى وأفضلتكون حيويتك كبيرة وطاقتك مميزة تؤهلك المشاركة في عروض صعبة ولا تخشى الخصم.
عاطفيًّا: يحمل هذا الاسبوع مفاجآت سارّة، فتنظر الى الحياة من منظار ايجابي ومنفتح ومن المحتمل أن تقع في حب شخص ملائم لك يتملّكك الشغف والتعاطف الأمر الكافي للتواصل مع شريك حياتك وحلّ القضايا العالقة. سوف تكون مصدر قوة والعزم لشريكك ويكون لك دور بارز في حياته.
صحيا:تفاءل دائماً بالخير، ولا تفسح الطريق أمام اليأس ليتسلل إلى نفسيتك فقد يتسبب لك بامراض نفسية تتحول الى عضوية ..واذا كنت تحس انك تحت ضغط كبير فحاول ان تاخد عطلة لترويح على نفسك




برج العذراء:

مهنيًّا: يتحدث هذا الاسبوع عن مفاجأت مهنية ومالية وشخصية يجب ان تستفيد منها بين السبت والاثنين سيكون بانتظارك الكثير من النجاحات الاجواء جيدة سريعة سريعة تحمل لك الدعم حضر نفسك لاحتفالات ان الطاقة التي تتمتع بها جيدة جدا تحمل لك الانجازات والاحلام والفرص الكبيرة ان مهارتك واجتهادك هم سلاحك هذا الامر يجعلك تعيش مناخ فلكي داعم لكن لا تهمل عملا يومي الثلاثاء والاربعاء مع انتقال القمر الى برج الحوت المواجه لبرجك كي لا تعاقب على الاهمال حاذر من خسائر مالية ومعنوية وصحية تعود وتتحسن الاوضاع بشكل لافت مع المثلث الفلكي الناري وتستعيد انفاسك لتسيطر من جديد على مجرى الامور بكل تفاؤل متحمسا لكل جديد وبالتالي تتعاطى بايجابية مع كل ما يحيط بك فتجد نفسك امام مسؤوليات مهمة وتباشر دورة مهنية جديدة ثابر ولا تستسلم ان الحظ يحالفك وتحصل على ترقية او فرصة لاثبات ذاتك وقد يكون هذا الأسبوع مناسباً للأسفار بشتى أنواعها، سواء كانت للتسلية أو للعمل.

عاطفياالوضع العاطفي ممتاز وواعدا جدا افراح تسلية هوايات جديدة اشراق اعجاب واستقرار يبتسم لك كوكب الحب من برجك وتستعيد ثقتك بالنفس وتمارس سحرك وتستقطب الاعجاب كما تتوفر ظروف جيدة للعازبين لكي يعرفوا أوقاتاً من الرومنسية وفرصاً للمصالحات والمصارحة وللارتباط.
صحيا لا تقدم الأعذار والحجج الواهية لعدم قدرتك على ممارسة الرياضة وتذكر يا عزيزي ان العقل السليم فى الجسم السليم

:برج الميزان

مهنياًتنطلق هذا الاسبوع بقوة عزم نشاط وحماس لا سيما ان كوكب عطارد في بيت العمل يتنقل في الاسد الصديق الى جانب الشمس ما يعني الكثير من الوعود مهنياً وشخصياً انت تتمتع بقدرات جديدة تألق فرص جدارة تحقيق للامنيات يحالفك القمر المكتمل من برج الدلو ويزيد من تالقك ويقدم لك ارباح فجائية عروض ومفاوضات واتفاقات مميزة ان الجو العام داعم ويصب في مصلحتك ويحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات.كذلك سوف تعيش يومي الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير القمر من الحوت نجاحات كبيرة ولا خوف على استثماراتك ولا استقرارك إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك،فتنتقل من فترة اضطررت خلالها إلى التأقلم وقبول التسويات إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح.لكن يبقى عليك التنبه من المثلث الفلكي الناري من القمر في الحمل في عطلة الاسبوع عليك بالاعصاب الباردة والمتينة ومضاعفة الجهود لا تجازف ولا تغامر
عاطفياتكثر المسؤوليات العائلية وغيرها تشعر بالتعب والحزن فتظهر عن رهافة وتململ وتتقلب بين الايجابية والسلبية مع وجود كوكبك الاساسي في مواجهة برجك من العذراء الذي يسلط الاضواء على كل انواع العلاقات العاطفية والشخصية فتواجه شروطاً وتعيش بعض الارباكات تُضطر الى معالجة ذيول بعض العلاقات العابرة التي مَررت بها في السابق.
صحيا  أمامك لائحة طويلة من الاطعمة المفيدة والفواكه فاختر منها ما يناسبك وضعك الصحي


برج العقرب:

مهنياًيتغير الجو العام ليصبح ثقيلا ومشحونا بالطاقة السلبية والتوتر تبدو الضغوط متنوعة على كافة الاصعدة ولا تجد الوقت الكافي لحلها كما ستظهر ايضا مسؤوليات جديدة او طارئة تتعلق بالعمل يشهد هذا الاسبوع تحركا فلكيا كبيرا يكاد يكون ابرزه القمر المكتمل في الدلو في موقع دقيق ويحمل معه تاثيرات فلكية معاكسة ما يضطرك الى بذل جهود مضاعفة لتفادي كل انواع التحديات كما يسبب لك وجود عطارد والشمس في الاسد تراجع في المعنويات عوائق وعراقيل لا تعاند وتتشبث برايك ولا تتخذ قرارات مصيرية سلبية بل التحلي بالهدوء والصبر لكنك سوف تتنفس الصعداء يومي الثلاثاء والاربعاء وتستعيد سلامك الداخلي مع انتقال القمر الى الحوت فتدخل مرحلة جيدة فتعرف أمورك المهنية أوضاعاً جيدة،كما ان انتقال القمر الى برج الحمل في عطلة الاسبوع يجعل فرص النجاح والربح كثيرة فتتخلّص من بعض الضغوط والديون وتسير نحو عمليات مالية وتجارية ناجحة، كما تخوض مفاوضات تبدو واعدة جداً.
عاطفيًّا: اسبوع دافىء يجعلك تعيش ظروفا جميلة وتخطط لجلسات ولقاءات غنية تهدف الى المزيد من التقلرب والتودد والتعارف ويشجع على التفاهم وطي صفحة الخلافات بحيث يحمل اليك كوكب الزهرة اخبارا سارة وارتياحا قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفية وذلك بهدف تعزيزها ويشير إلى علاقة جديدة، إذا كنت عازبا فحضر نفسك لحب عاصف يهبّ في قلبك. 
صحيا لا تهمل نفسك أكثر من اللازم، فهذا له انعكاسات سلبية تظهر تباعاً وحاول ان تمارس الرياضة

برج القوس:

مهنياًتكون بداية الاسبوع مميزة ناجحة مليئة بالفرص الكبيرة والانجازات والاحلام تفرح لنجاح او انفراج مسألة معقدة وتعقد اتفاقا ممتازاً ان كل الكواكب داعمة من الاسد الصديق ما يجعلك تفرح بحدث كبير وعروض في العمل وقد تتاح لك فرص على الصعيدين المالي والمادي تواكبها بفرح وسعادة ان وجود القمر المكتمل في برج الدلو يجعلك واثقا من نفسك قادرا ومنفتحا على كل الاحتمالات.لكن عليك الحذر من تاثيرات القمر المعاكسة من الحوت يومي الثلاثاء والاربعاء نظم جدول اعمالك وحاذر اللهو والاسترخاء تكثر الواجبات وتتزامن حافظ على هدوئك تتحسن الاجواء من جديد مع انتقال القمر في عطلة الاسبوع الى الحمل الصديق الذي يشكل مثلثا فلكيا ناريا مع الشمس في الاسد يقدم لك انعطافات ايجابية وحركة مميزة وحظ كبير في المجال المادي ان كل الظروف الفلكية ممتازة وواعدة بالخير تعزز شعبيتك فتحصد المزيد من التأييد والدعم وتكون تحركاتك محط الانظار فتحصد نجومية كبيرة.
عاطفيا: ابتعد عن الصراع والجدال تجنب هدم الروابط فالوضع العاطفي يتطلب تضامنا لتخطي الصعوبات والمواقف المربكة ان وجود الزهرة في معاكسة برجك من العذراء تجعلك تقع ضحية التسرع واطلاق الاحكام العشوائية لا للعصبية تسلح بالدبلوماسية لان الاجواء ليست سهلة لن ينفعك التشنج ولا الانتقاد حاول ان تقف الى جانب الحبيب واضبط كلامك.
صحيابعض الأورام المفاجئة في القدمين سببها إما كثرة الوقوف والإرهاق استشر طبيبك الخاص لتجد العلاج المناسب

برج الجدي:

مهنياً: تكون بالف خير هذا الاسبوع فبعد تعب وضغوط الشهر الفائت ها ان الجو الفلكي يتحسن يشجعك ويعزز اوضاعك على مختلف المستويات بامكانك القول ان القدر يقدم لك الحظوظ على طبق من فضة سوف يكون بانتظارك بين السبت والاثنين ايام من التقدم ان وجود القمر المكتمل في برج الدلو ما يجعلك تعيش اوقاتا مشجعة وداعمة فرصة للنجاح والتقدم فانطلق ولا تتوقف حتى تحصل عليها كما يتحدث عن نجاحات وعمليات مالية مربحة، سوف تطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي. وسوف تعزز وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت بانتظارها يومي الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير القمر من برج الحوت تتحمس للمشاركة في اكثر من نشاط وتلبية أكثر من دعوة. اما بالنسبة الى عطلة الاسبوع عليك الانتباه من تاثيرات المثلث الفلكي الناري بين القمر من الحمل والشمس من الاسد حاذر من الفشل والخسائر انها فترة فارغة من كل تطور او تقدم وحاذر من القطيعة والجفاء والفتور في العمل.
عاطفياً:  يناسبك جدا جدا وجود الزهرة في برج العذراء الصديق الذي يمهد لنشاط عاطفي وعائلي متطور فقد يحمل لك ارتياحا وسهولة في التفاهم وتطورات عاطفية مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة كما يعدك بقصة عاطفية قد تكون استثنائية فتتغير حياتك وتشعر انك في بقمة السعادة.
صحيا:  سارع إلى دعوة الأصدقاء للقيام بالمشي صباحاً قبل بدء العمل أو أي نشاط مهني

برج الدلو:

مهنيًّاالعنوان الكبير لهذا الاسبوع آفاق جديدة ازدهار واشراق نجاحات واستثمارات وانتشار ومواقع داعمة واجواء مشجعة نجاح وارباح تقدم وانتصارات ابواب تفتح تواصل وحوار طاقة فكرية ابداع تتحمس للانطلاق تحت تاثيرات القمر المكتمل من برجك ما يجعلك تعيش أسبوعا من الحظوظ الدسمة يعدك بالأفضل ويوحي اليك بالعمل الجدي كما تتاح لك يومي الثلاثاء والاربعاء مع وجود القمر في الحوت فرص كثيرة لخلق اوضاع وظروف ترغب فيها وتوظفها في المجال الناجح ويجعلك اقرب الى تحقيق طموحاتك وتعزيز عائداتك. تفاوض، تناقش، تتاجر وتسافر وتجرّب حظّك وتربح. تتقرّب من الناس بثقة بالنفس وتعقد صداقات جديدة. تُظهر عن ايجابية كبيرة فتتحمس للجديد وتتابع تقدمك بخطى ثابتة واكيدة وواضحة في عطلة الاسبوع تحت تأثير المثلث الفلكي الناري وتحلق عاليا وتكسب المزيد من اصوات التأييدوهذا امر ممتاز يقوي موقعك ويرفع من شأنك.
عاطفياًانه بالتاكيد اسبوع رومانسي جدا نظرا لزيارة كوكب الزهرة الى برج العذراء تسهل اللقاءات والمصارحات وتستمر التاثيرات الفلكية الايجابية في دعم مسيرتك العاطفية فتلبي نداء القلب وتكون متسامحا مع الحبيب فتعيش اوضاعا مناسبة تشعر بالا نسجام وتتمتع بحرية فكرية وجسدية.
صحيا: اعتمد شرب العصير الطبيعي بدلاً من الذي يحتوي على مواد ملوّنة وسكريات

برج الحوت:

مهنيًّاتكون الظروف الفلكية هادئة وغير سريعة وغير فعالة تتاخر معظم الملفات والمعاملات وتعيش فترة ركود وتراجع في الارباح كما في المعنويات في بداية هذا الاسبوع المتقلب يسود جو من البلبلة والتوتر بحيث تتآمر الكواكب ضدك اذ يشكل وجود القمر المكتمل في الدلو بين السبت والاثنين تنافرا مع برجك ويولد الضغوط ويسبب الازمات ويحثك على قلب الطاولة ويهدد مصالحك بالفشل كن حريص على الفاظك وتصرفاتك حتى لا يستغلها الاعداء للنيل منك حاول ان تستفيد من تاثيرات القمر من برجك يومي الثلاثاء والاربعاء تقوى الحظوظ وتنح كل محاولاتك وتكون سباقا في مجال عملك تسافر او تحاضر تفرح لزوال هم او لحصول تسوية لكن سوف تعيش فترة فارغة من الحظوظ والفرص يومي الخميس والجمعة تحت تاثير المثلث الفلكي الناري مع وجود القمر في الحمل الذي يسبب لك ازعاج كبير نصيحة الفلك التصرف بمرونة كبيرة والتعامل مع المستجدّات بمنطق وتفادي حصول الازمات لا تترّدد في طلب المساعدة.
عاطفيًّايتحدث هذا الاسبوع عن حالة عائلية وعاطفية متأرجحة نظرا لظهور مسائل طارئة تسبب لك القلق ما يجعلك تعيد النظر في بعض الارتباطات او يضطرك للقيام بخطوة طالما اجلتها بالإمكان ضبط التوترات العابرة، وحماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بموضوعية. 
صحياحاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك قد تواجه بعض التعب في وسط الاسبوع، ويستحسن أن ترتاح
-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق