اخر المواضيع

الثلاثاء، 31 يوليو 2018

التوقعات العاطفية لجميع الابراج شهر اب- اغسطس 2018

التوقعات العاطفية لجميع الابراج شهر اب- اغسطس 2018
التوقعات العاطفية لجميع الابراج شهر اب- اغسطس 2018


نظرة فلكية عامة لشهر اب- اغسطس 2018

صحيح ان القسم الاول من العام كان خاليا تماما من المربعات والمواجهات بين الكواكب الكبيرة لكن لا يعني ان القسم الثاني من السنة سيكون هادئا وذلك بسبب ثلاثة كسوفات وجميعها جزئية كسوف الشمس الذي حصل في الشهر الثاني في برج الحوت والكسوف الثاني في الشهر السابع في برج السرطان والذي سيتكرر هذا الشهر في برج الاسد يوم السبت 11 آب أغسطس ما يعني اننا سنعيش ظروفا صعبة من حوادث وعنف وحروب واعاصير مدمرة وبراكين وزلازل وفياضانات وذلك في الفترة الممتدة قبل اسبوع من الكسوف وبضعة ايام من بعده هذا الكسوف لن نشاهده في منطقة الشرق الاوسط فهو يبدأ في القطب الشمالي وشمالي اوروبا ثم شمالي روسيا اما بالنسبة الى الحدث الثاني البارز هو المعاكسة الشديدة بين كوكبي اورانوس المتراجع في الثور والمريخ المواجه له من الدلو الذي لا يزال في حالة تراجع ثم تقدم ما قد يعني طارئا لموقع او لوضع قانوني او شرعي او لنظام سياسي يتسبب في اضطرابات في الاعمال خاصة لمواليد الثور والدلو.

التوقعات العاطفية لبرج الحمل
إنه شهر التعقيدات، إذ تقف المشاكل الشخصيّة في طريقك وتسبّب لك القلق والكآبة. في الواقع، أنت بحاجة للنظر الى الجانب الممتلىء من الكوكب والى تجاهل ما لا توافق عليه من أجل الحفاظ على هدوء الأوضاع. يمتلّكك الحنين معظم الأوقات وتسيطر عليك المزاجية أو قلّة الصبر مع أحبّائك. من ناحيةٍ أخرى، قد تسبّب التاثيرات الفلكية لكوكب الزهرة من الميزان الإحباط أو حتى الاكتئاب.

التوقعات العاطفية لبرج الثور
من المتوقع أن تقضي شهراً رومانسياً بفضل حركة الكواكب المحبّبة. فمع تواجد الشمس في بيت الرومانسيّة بإمكانك ترقّب بعض الأحداث أو التطورات المثيرة للاهتمام خلال العشرة ايام الاولى من الشهر مع تواجد الزهرة في برج العذراء الصديق ما يجعلك نشيط ومستعدّ للتواصل مع الآخرين وتبادل الأفكار والمشاعر معهم. إذاً تستفيد كل العلاقات من هذه التأثيرات الإيجابية، وباستطاعتك اتخاذ قرارات حاسمة متعلّقة بحياتك الشخصيّة لأنّك متفائل للغاية. إنّه أيضًا الوقت المناسب لإعادة بناء العلاقة وتعزيز استقرارها. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فلا تتردّد في الخروج الى المجتمع ومقابلة وجوه جديدة لأنّك على موعد مع تغييرٍ إيجابي يدخل حياتك.

التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء
انتقال الزهرة الى الميزان الصديق يشجّعك على الإنطلاق في مغامرات ورحلات استكشافية. من الممكن أن تقرّر فجأة الإنطلاق في رحلة برفقة الحبيب أو التخطيط لشهر عسل ثانٍ. كما تلاحظ، يتميّز هذا الشهر بأجواء رومانسية وهادئة رغم كثرة المهام المدوّنة على جدول أعمالك. باستطاعتك استثمار قدراتك العقليّة لحلّ بعض المشاكل والوصول الى نتائج مرضية. أما إذا كنت غير مرتبط، فسوف يكون الوقت مناسباً لبناء صداقات في العمل أو خلال نشاطات إجتماعيّة.

التوقعات العاطفية لبرج السرطان
تعرف في بداية الشهر وتحديدا حتى تاريخ 6 آب افراحا كثيرة ويقدم لك كوكب الحب اشارات ايجابية وظروفا عاطفية مشجعة تعيش حالة عشق او تهتم بشخص تلتقيه للمرة الاولى وقد يعني ايضا ارتباطا بشخص ثري او زواجا تغمرك العواطف القوية وباستطاعتك احداث تغيير ايجابي في الوضع الحالي او تسعد لارتباط يعقده احد الاولاد او المقربين.لكن مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من الميزان تكثر المسؤوليات العائلية وغيرها تشعر بالتعب والحزن فتظهر عن رهافة وتململ وتتقلب بين الايجابية والسلبية كذلك سوف يسلط كوكب الحب الاضواء على كل انواع العلاقات العاطفية والشخصية فتواجه شروطاً وتعيش بعض الارباكات تُضطر الى معالجة ذيول بعض العلاقات العابرة التي مَررت بها في السابق.

التوقعات العاطفية لبرج الاسد
إنه شهر نشيط للغاية على الصعيد العاطفي يجعلك تعيش ظروفا جميلة وتخطط لجلسات ولقاءات غنية تهدف الى المزيد من التقلرب والتودد والتعارف ويشجع على التفاهم وطي صفحة الخلافات بحيث يحمل اليك كوكب الزهرة اخبارا سارة وارتياحا قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفية وذلك بهدف تعزيزها ويشير إلى علاقة جديدة، إذا كنت عازبا فحضر نفسك لحب عاصف يهبّ في قلبك. إذ يبدو أنّ كل شيء ينجلي أمام عينيك بسرعة حتى قبل أن يكون لديك الوقت للردّ. مع وجود القمر المتكمل في منطقة الشراكة الخاص بك، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام للتفاصيل والى نقاط الضعف التي تشكّل مصدر ضغط للعلاقة. في الواقع، إنه الوقت المناسب للتقرّب من الشريك من أجل تعزيز أواصر العلاقة بينكما. سوف تقيّم ما لديك وتحصل على قرارات سريعة تخدم العلاقة.

التوقعات العاطفية لبرج العذراء
يكون كوكب الزهرة نجم هذا الشهر فيساعدك ويعدك بالافضل مع انتقاله الى برج الميزان يوم 6 على تأجيج عواطفك وعلى تمكين علاقتك. أما العنوان العريض لهذا الشهر فهو الحب والانسجام وما من سبب لمعاناة أي علاقة. على العكس، تزدهر جميع العلاقات لهذا الشهر وتتحسّن تلك العلاقات غير المستقرّة لتصبح أفضل وأقوى. في حال كنت عازبًا، يفتح هذا الشهر أبوابه لتتعرّف إلى أشخاص جدد. أنت إنسان جذاب وسوف تجذب بالتالي شخصًا مثيراً للاهتمام.

التوقعات العاطفية لبرج الميزان


تعرف هذا الشهر افراحا كثيرة ويقدم لك كوكب الحب اشارات ايجابية وظروفا عاطفية مشجعة تعيش حالة عشق او تهتم بشخص تلتقيه للمرة الاولى تحت تاثير كوكب الزهرة من برجك دون شك، سوف تنعم بأوقات مليئة بالإيجابية وسوف تستمتع بالأيام القادمة وتقضي أوقاتاً ممتعة برفقة الأصدقاء وسوف تقوم بنشاطات مسليّة لقد حان الوقت المناسب لمصالحة الحبيب وإعادة المياه الى مجاريها. أمّا إذا كنت غير مرتبط. فقد تشعر بسعادة فائقة لدى التواصل مع العديد من الناس، ومن المتوّقع أن يلتفت إنتباهك نحو شخص مميز خلال مؤتمر أو في أماكن عامّة إن هذا الشهر مثير للإهتمام بفضل كثرة النشاطات التي قد تقوم بها والإجتماعات التي قد تحضرها.

التوقعات العاطفية لبرج العقرب
تعيش بعض الانفعالات والظروف الطارئة بسبب كوكب الزهرة من برج الميزان لكنها ليست بالضرورة انفعالات معقدة تبدو وكأنك قلق بعض الشيء كما قد تسبب لك المزاجية بعض التوتر فلا تعرّض استقرارك العاطفي للتأرجح وحاذر من الخلافات فانت بحاجة الى دعم الحبيب وليس الى إثارة غضبه. تكثر المسؤوليات العائلية وغيرها تشعر بالتعب والحزن فتظهر عن رهافة وتململ وتتقلب بين الايجابية والسلبية مع وجود الزهرة اورانوس وعطارد في مواقع معاكسة الذي يسلط الاضواء على كل انواع العلاقات العاطفية والشخصية فتواجه شروطاً وتعيش بعض الارباكات تُضطر الى معالجة ذيول بعض العلاقات العابرة التي مَررت بها في السابق.

التوقعات العاطفية لبرج القوس
يمنحك هذا الشهر فرصة توضيح وجهات النظر وحل المشاكل التي تهدّد علاقتك بشكل نهائي يحتل الحب مرحلة عالية في حياتك مع انتقال كوكب الزهرة الى الميزان الصديق تصبح العلاقات متينة وستفرح لتجاوب الحبيب معك سوف تشعر بالراحة والهناء ولا بد أن ينعكس الوضع النفسي هذا على مجرى العلاقة مع الحبيب أو الشريك تحسم امورك العاطفية وقد تكون على موعد مع الحب او بداية لقصة حب اذا كنت عازبا تتعزز العلاقة مع الجنس الاخر وقد تجد الحب في المناسبات الترفيهية والنشاطات الاجتماعية.

التوقعات العاطفية لبرج الجدي
تعاكسك التاثيرات العاطفية مع انتقال الزهرة الى الميزان الذي يشكل مربعا مع برجك الذي يشكل تنافرا مع زحل الموجود في برجك ما يجعلك تمر بمرحلة من الركود والروتين والجو العدائي تكثر الالتباسات والخلافات التي قد تؤدي الى الجفاء وربما القطيعة قد تشعر بعدم الرضى بحيث تكون العواطف متقلبة وغير مستقرة بسبب ضغوط خارجية كالعمل او مسائل عائلية ليس بالاسبوع السهل بالتالي يتوجب عليك التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاولويات. لا تسكت على مضض ولكن لا تنفعل امام الحبيب بل صارحه بكل ما يدور في بالك من هواجس وقلق وابتعد عن التجاذبات والتوترات.

التوقعات العاطفية لبرج الدلو
الخبر الجيد هو ان كوكب الزهرة سوف ينتقل الى برج الميزان يوم 7 الى موقع مناسب لك ما يجعلك تشرق بجاذبية قصوى فتتمتع بكاريزما مميزة تلفت الانظار وتجد الترحيب بك من كل صوب كما انك تسحر الناس الذين يلتقون بك كذلك سوف يحوم حولك الاصدقاء والمعجبون والمجبات وتتفاهم مع الحبيب او الشريك وتلهو وتعرف اوقاتا من الترفيه وتسجل نجاحاً في علاقاتك واتصالاتك . تشعر بأن الشريك يدعمك ويخفف من قلقك تبدو مثالياً في نظرتك إلى العلاقات الشخصية، كما تخيّم الرومانسية على علاقتك مع الحبيب لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة. تسافر إلى الخارج أو تذهب لمغامرة ما أو تكتشف بلداناً جديدة تتذوّق الأوقات الجميلة والاجتماعات الرائعة إذا كنت عازباً قد تفكر جديا بالارتباط خطوبة او زواج الف مبروك

التوقعات العاطفية لبرج الحوت
حضر نفسك لبعض التحديات الصغيرة من قبل احد المقربين في بداية هذا الشهر العاطفي المتعب وبالتالي لن تعير الحبيب اهتماماً لأنّك تحتاج الى عناية كبيرة. من المستحسن أن تتصرّف بانفتاح وصبر لدى التعامل مع طباع الشريك. ويجب أن تعلم أنه من المستحيل تغيير شخصيّة الشريك وسوف تفهم لاحقاً أهميّة تقدير الخصال المختلفة التي تميّز كلّ منكما. لكن ابتداء من تاريخ 12 يدخل الزهرة الى الميزان ليوفر لك طاقة جيدة للتفاهم والتناغم مع المحيط فأنت تحلم في تغيير حياتك او بتخطي بعض التقاليد في هذه الفترة المناسبة والتاثيرات الايجابية لكوكب الزهرة الذي يلطف الاجواء ويجعلك تعالج بعض الاشكالات الشخصية بدبلوماسية وانفتاح الذي يتحدث عن لقاءات خاصة وغرام وعواطف حارة والانسجام وقد تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها للعازب تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول للتوصل الى الاستقرار والارتباط. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق