اخر المواضيع

الاثنين، 2 يوليو 2018

التوقعات العاطفية لجميع الابراج شهر تموز- يوليو 2018

التوقعات العاطفية لجميع الابراج شهر تموز- يوليو 2018
التوقعات العاطفية لجميع الابراج شهر تموز- يوليو 2018


نظرة فلكية عامة لشهر تموز- يوليو 2018

تتداخل التناقضات الفلكية بحيث تتوزع الكواكب هذا الشهر في مواقع دقيقة في حين تشهد السماء كسوفا للشمس في برج السرطان المائي يوم 13 تموز وسيكون هذا الحدث مهما لمواليد برج السرطان نظرا لاستمرار تاثيراته لعدة سنوات وقد يسبب الكسوف ظروفا عائلية معقدة قد تغير مصيره كما يسجل هذا الشهر خسوفا للقمر في برج الدلو بتاريخ 27 تموز ليشكل مواجهة مع الشمس التي تنتقل الى برج الاسد الناري وذلك يؤثر على الاوضاع المهنية والعائلية والمالية كما يؤثران على تغيير فيتوجه دراسي معين او تغييرفي الاتجاهات او تعديل في العملكذلك تشك الكواكب تنافرا فيما بينها وابرزها كوكب المريخ في الدلو واورانوس في الثور ما قد يعني نزاعا في مجال الاعمال وصراعات تؤدي الى بعض التوتر وتحجب الامان ما يجعل العالم بمواجهة ومحاسة معينة وقد يترجم المشهد الفلكي بوضع عام معقد ومتغير يؤدي الى فوضى حقيقة اذ تطرا احداث مفاجئة وغير اعتيادية تفرض بعض الازمات التي تشكل خطرا على السلام العالمي.

التوقعات العاطفية لبرج الحمل
سيحيطك كوكب الزهرة من برج الاسد في الايام العشرة الاولى من الشهر بالحب والانسجام وبالتالي سيكون الوقت مناسباً للاعتراف بأخطائك والسعي الى إصلاحها. لا تتردّد في اللجوء الى الحبيب لأنّ سبل التواصل معه سهلة جداً. إنه الوقت المناسب لعقد محادثات جديّة وللتصالح مع الأحباء. قد تفتقد العلاقات الجديدة المشاعر الدافنة إلاّ انّها ستجد طرقاً لإنجاح العلاقة. يشجعك الأسبوع الأخير من الشهر على التخطيط لشهر عسل ثاني وإعادة تلاوة وعود الحب. إذا كنت غير مرتبط، ستحظى بأيام واعدة مع قرب إنتهاء الشهر لاسيّما اذا كنت تجول في رحلة أو تتواصل مع أناس أجانب.

التوقعات العاطفية لبرج الثور
إنّه واحد من أكثر الأشهر رومانسية فهو يتحدث عن لقاءات ايجابية ومفاجئة تقلب المعادلات لصالحك وبالتالي من المحبّذ أن تقضي أوقاتاً ممتعة برفقة الحبيب.وذلك بسبب تاثيرات كوكب الزهرة من برج العذراء الصديقليحتل الحب مرتبة عالية في حياتك كما تصبح العلاقات متينة اذا كنت على علاقة رومانسية باحدهم وستفرح لتجاوب الحبيب معك بإمكانك مثلاً الإنطلاق في شهر عسل وتلاوة وعود الحب الصادق من جديد. إذا كنت غير مرتبط، تحمل لك الأيام مفاجأة سارّة، فاخرج الى المجتمع وتواصل مع الناس لأنّك قد تقع في الحب صدفةً.

التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء
إعمل ما بوسعك لمناقشة القضايا المهمّة وحلّها مع الشريك قبل الثالث والعشرين من الشهر، إذ يجب الإعتماد على الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر. خلال هذه الأسابيع، يكون الحوار سهلاً وبنّاءً. أما الأسبوع الأخير، فيحمل معه المتاعب بخاصّة للعلاقات غير المستقرّة. إنتبه قد تكثر في الأسبوع الأخير المشاكل المنزلية واعتماد أفراد العائلة عليك، وقد تكون الإصلاحات في المنزل غير مناسبة في هذه الفترة. إذا كنت عازباً، إفعل ما بوسعك للتفاعل أو التواصل خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر.

التوقعات العاطفية لبرج السرطان
ممّا لا شك فيه أنّك تشكّل هذا الشهر عامل جذب للحب والدعم. قد تحتاج الى دعم واهتمام أحبّائك. في كل الأحوال، إنّه شهر جميل من شأنه أن يضعك أمام تحدّ لتقرّر مستقبل العلاقة مع الحبيب. حان الوقت لتقرّر: إمّا المضّي قدمًا في هذه العلاقة أو وضع نهاية لها. أمّا إذا كنت عازبًا، فهو الوقت المثالي لاتخاذ قرارٍ جديّ حول مستقبلك. عليك تحديد الأولويات والتحلّي بالإيجابيّة. في الواقع، يمكنك جذب أشخاص مثيرين للاهتمام.

التوقعات العاطفية لبرج الاسد
تتخطى الاجواء المهنية المعاكسة مع وجود الزهرة وعطارد في برجك الذي يطلب منك الخروج الى الضؤ والتعبير عن عواطفك دون خوف او ارباك كما ان كوكب الزهرة يدعم اوضاعك الفلكية فتبدو سعيداً في هذا الشهر الذي يجعلك تتمتع بكل ادوات الاغراء والحب والعشق الدائم والعواصف العاطفية الايجابية تنافس الكثيرين وتنصر بكب القلوب الذي يحمل اليك المفاجآت واللقاءات الحارة والمبادلات العاطفية المناسبة, قد تنشأ علاقة عاطفية جديدة تغير مصير بعض العازبين قد تعرف صداقة جديدة تبدو مميزة وتلعب دوراً مهماً في حياتك مستقبلياً.

التوقعات العاطفية لبرج العذراء
ان كوكب الزهرة يعزز اوضاعك العاطفية والاجتماعية ابتداء من تاريخ 10 ما يجعلك تلعب ورقة رابحة وتوظف طاقاتك الخلاقة وتخيم الرومانسية على ظروفك الشخصية والعاطفية إنه الوقت المناسب للاستمتاع بأوقات مليئة بالمرح ولصنع ذكريات تدوم طويلاً. إنّه أيضاً الوقت المناسب للتخطيط للقاء عائلي أو لشهر عسل ثانٍ. لا تبخل بالكلمات الجميلة والملاحظات الايجابيّة مع الحبيب لأنها ستعزّز العلاقة وتثبتها. إسع نحو التعويض عن الأوقات الضائعة، وقم بمصالحة الشريك أو بلقاء وجوه جديدة ، قد تشهد لحظات مليئة بالدفء والحنان.

التوقعات العاطفية لبرج الميزان


بداية شهر عاطفي جميل جداً وذلك لغاية تاريخ 10 يستجيب القدر لامنياتك العاطفية وتنعم باجواء من العشق والحب وتكسب القوب فتنثر جاذبيتك في كل مكان فلا تتردد في التخطيط لشهر عسلٍ ثانٍ أو لحلّ المشاكل المعقّدة. وجود الزهرة في الاسد الصديق سيمنحك إنسجامًا كبيرًا أثناء الحوارات والمفاوضات. دون شك، سوف تحيطك أفضل التأثيرات الرومنسية الدافئة وسوف تستمتع بلحظات سعيدة برفقة الشريك. إضافة الى ذلك، إنّ هذا الشهر ملائم لعقد لقاءات عائليّة أو للنظر في القضايا العالقة، إذا كنت غير مرتبط، فسوف تستمتع بالموجات الإيجابيّة سوف تسعى جاهداً للتعرّف إلى وجوهٍ جديدة.

التوقعات العاطفية لبرج العقرب
سوف تكثر المتطلبات العائلية والعاطفية في بداية هذا الشهر مما قد يشعرك بالقلق أو التّوتر حيال علاقاتك، لذا لا تتردد في طلب الدعم والعطف من الأحبّاء حاول ان ترطب الاجواء وتقلل من التساؤلات والتشكيك وانتبه من الغيرة في مجال صداقاتك. لكن سوف يشجعك كوكب الزهرة ابتداء من تاريخ 10 من برج العذراء على قضاء المزيد من الوقت مع الحبيب. وبالتالي قد تقرّر التخطيط لعطلة أو الإنطلاق في شهر عسل ثانٍ كي تخفف من التوتر الذي رافقك طيلة هذه الفترة. إذا كنت غير متربط، ثق بنفسك لأنّك ساحر وفاتن، ومن الممكن أن تلتقي بأشخاص يثيرون إهتمامك في رحلةٍ أو ورشة عملٍ أو تدريب.

التوقعات العاطفية لبرج القوس
تُتاح لك فرص عديدة لكي تخرج وتلتقي بالناس وتتعرّف إلى من ينال إعجابك وتقديرك.مع وجود الزهرة في الاسد قد تقع في الغرام إذا كنت وحيداً، وإذا كنت على علاقة بأحدهم فتميل إلى توطيد الصلات، أو تعرف جديداً يطرأ على هذه العلاقة. لن تستطيع أن تهرب من المشاكل الشخصيّة التي قد تظهر فجأة ابتداء من تاريخ 10 مع انتقال الزهرة الى العذراء حان الوقت لمعرفة نقاط الضعف في العلاقة من خلال الإختبارات العديدة التي قد تمرّ بها مع الشريك من المتوقّع أن تعتني بشريكك أو أولياء أمرك أو أشقّائك أو أولادك. إضافةً الى ذلك، تحيط بك أجواء من التوتّر ومن المستحسن أن تحافظ على سلوكٍ منفتح وأن تقوم بمسؤولياتك على أكمل وجهٍ. دون شك يشجّعك هذا الشهر على حلّ المشاكل وتوطيد علاقتك بالشريك وإصلاح الأخطاء الماضية والبحث عن مكان آخر للسكن.

التوقعات العاطفية لبرج الجدي
تخوض تجارب جديدة على الصعيد الشخصي والاجتماعي ويعدك الزهرة بمجاملات حلوة وغزل واجواء رومانسية او بصداقات منعشة جدا فيضفي عليك رونقا مختلفا ومسحة من الرومانسية ويتحدث عن علاقة عاطفية صامتة اذ تتبادل النظرات مع احدهم او الاهتمام حتى بدون كلام تبدو الأجواء العاطفية المخيمة مشابهة لظروف الايام الماضية، ولكن مع تقارب أكثر حرارة وانسجامًا. يتجاوب معك المحيط وتتوصّل واياه الى تفاهم يحمل اليك تطوّراً وتفاهماً وتناغماً. تجد حلولاً لمشكلات سابقة، كما تزدهر الاجتماعيات فتتلقى دعوات حلوة، وتبدي ارتياحاً لأجوائك العائلية. قد تتحمّس بصورة سريّة لأحد الأشخاص، لكنّك لا تجرؤ على التعبير على ذلك، او تحافظ على مشاعرك متكتّمة، بعيدا من عيون الآخرين .

التوقعات العاطفية لبرج الدلو
قد تتعثر الخطى او تقع في غرام من لا يتجاوب معك او تضطر الى طوي صفحة قديمة وقد يطرح موضوع عائلي للنقاش داخل منزلك، فكوكب الزهرة المعاكس لبرجك من الاسد ومن بعدها من برج العذراء يجعلك تخوض جدالاً قاسياً يبلغ حدّ العدائية أحياناً. تشكو هواجس وشكوكاً وقد تتهم الشريك وتدينه، ما يحدث إرباكاً في حياتك العاطفية. تعاني غيرة أو بعاداً وجفاء. تشعر بعدم الأمان وتشكّك في صلابة علاقتك بالآخر، فتتشاءم كثيراً وتفتح أوراقاً قديمة. عليك أن تسيطر على المزاجية وتتجنّب المشاجرة مع الأحبّاء. حافظ على انفتاحك وتواصل مع الشريك بفعاليّة للحصول على الدعم اللازم. إضافة الى ذلك، قد تضطر الى تبنّي سلوك مرن أثناء التعامل مع مشكلة شخصية كي تتفادى الوقوع في مشاكل جديّة.

التوقعات العاطفية لبرج الحوت
إنّه واحد من أكثر الأشهر رومانسية هذه السنة سواء كنت متزوجاً أو غير متزوج، بإمكانك أن تحظى بأوقاتٍ رائعة برفقة الأصدقاء والعائلة. لا تتردّد في التخطيط لرحلة أو لشهر عسل، كما بإمكانك شراء بطاقات لحفلات أو نشاطات مثيرة للاهتمام. دون شك، إنّ هذه الفترة ملائمة لتوطيد العلاقة وحلّ الخلافات وبالتالي سوف تعزّز معظم العلاقات لكن ابتداء من تاريخ 10 يدخل الزهرة الى مواجهة برجك من العذراء، ينصحك الفلك ألاّ تسلّط الضوء على مسائل حسّاسة إلاّ إذا كان هدفك الأساسي هو السعي الى تحسين العلاقة. وإياك ومواجهة الحبيب بانفعال وأحذرك من المشاكسات التي قد تظهر حتى لا تأسف او تحزن لسوء تفاهم لا تجادل ولا توجه ملاحظة لانها ستكون ذات طابع سلبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق