اخر المواضيع

الجمعة، 22 يونيو 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 حزيران-يونيو 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 حزيران-يونيو 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 حزيران-يونيو 2018    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 حزيران-يونيو 2018   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع احداث فلكية مهمة الحدث الاول انتقال الشمس من برج الجوزاء الى برج السرطان ليبدا فعليا عام 2018 لمواليد برج السرطان عام المفاجآت والتغيرات، شخصيًا عائليًا ومهنيًا، اهم التاثيرات الايجابية هي من كوكب المشتري الذي يجلب الحظ والفرص الجيدة كما ان وجود الشمس في برجك تجعلك تشرق بقوة كبيرة تدفعك الى الامام بكل ثقة بالنفس كما تحمل لمولود السرطان الاحلام وتغمرك بذبذباتها واشعتها الدافئة الايجابية تمنحك الثقة بالنفس فتمارس سحرك وتتالق هذه الايجابيات تطال كل من مواليد العقرب والحوت بالاوقات السعيدة.

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس وعطارد في السرطان المائي الزهرة في الاسد الناري المريخ في حركة تراجعية في برج الدلو ويؤثر سلبا مهنيا وماليا ونفسيا على كل من مواليد الثور الاسد والعقرب .زحل لا يزال متراجعا في الجدي والمشتري ايضا لا يزال متراجعا في العقرب.

حركة القمر تكون على الشكل التالي 

السبت الاحد والاثنين القمر في برج العقرب الثلاثاء والاربعاء القمر في القوس الخميس والجمعة قمرا مكتملا في الجدي بحيث يكون الحدث الابرز في عطلة الاسبوع الذي يشكل مربعا مع الشمس من برج السرطان ما يجعل الحظوظ قوية والنتائج حاسمة لكل من مواليد الثور العذراء والجدي تفرح لدعم وتأييد كبير.

  :برج الحمل
مهنياًاسبوع مميز نشيط وداعم كل المعطيات المتوفرة ممتازة تستعيد معنوياتك وحماستك تحت تأثير المثلث الفلكي المائي بين القمر من برج العقرب والشمس من برج السرطان بين السبت والاثنين وتغمرك الشجاعة فتدافع عن مصالحك بجرأة وتتلقى جواباً او نتيجة لتساؤلاتك تنتصر على خصمك ومنافسك كما يدعمك القمر المتنقل في برج القوس الصديق يومي الثلاثاء والاربعاء خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مراكز عالية من المهارة والشهرة. ستنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الإطلاق، شرط التحلي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور. سوف يتبدل المشهد الفلكي الايجابي يومي الخميس والجمعة وسوف تعيش مرحلة شديدة التوتر تنذر بالمتاعب والضغوط مع وجود المربع الفلكي بين القمر في الجدي والشمس في الجوزاء كن حذرا انها فترة معقدة وفاشلة وقد تحمل المتاعب اذا اعتمدت اسلوبا ارتجاليا وكن مستعدا لمسائل عائلية او شخصية طارئة.
عاطفياً:لا رادع لعواطفك مع وجود الزهرة في برج الاسد الناري الصديق فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب واعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بد وان يطمئن قلبك فالجو دافئ يسمح لتبادل العواطف الحارة والجياشة. 
صحيا  من الضروري مراجعة طبيبك في حال شعرت أن دقات قلبك غير منتظمة. فصحتك هي رقم واحد بعدها تاتي جميع المشاغل

برج الثور:

مهنيًّا تتعقد الامور وتسير بشكل بطيء حاول ان تضبط الانفعالات ولا تعط ثقة عمياء بين السبت والاثنين المعقّد والمربك تحت تاثير المثلث الفلكي المائي من القمر في العقرب والشمس في السرطان وكن متحسبا لاي مكروه قد يحاول البعض خداعك او يتصرف آخرون بطريقة أنانية ، سوف تحتاج الى المهنية العالية والتصرف بمسؤولية تكثر الضغوط وقد تندم لتصرف متسرع وتكون عواقبه صعبة. قد يطراْ تطور مهم وايجابي غير متوقع يومي الثلاثاء والاربعاء مع وجود القمر في القوس فتتطور الامور لمصلحتك وتشعر بسيطرة اكبر على اعمالك وتغمرك الشجاعة وتصلك اخبار مفرحة وتتعزز المعنويات مع المربع الفلكي بين القمر المكتمل في الجدي والشمس في السرطان ويسلط عليك الاضواء فيلمع نجمك وتنتعش حيويتك باستطاعتك تحقيق مصالحة وتميل الى المشاركة والعطاء وتقديم الخدمات فترة مثمرة وايجابية جدا
عاطفياًتعالج المسائل العائلية بلا خوف أو تردّد وتساهم في احلال السلام وتقريب وجهات النظر. تهتم لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصيّة جانباً لتكرّس له المزيد من الوقت والاهتمام، تعيش لحظات سعيدة الى جانبه وقد تساعده على حلّ مسألة تتعلّق بعائلته أو احد اقاربه.
صحيا:  تألقك يعود إلى الرياضية التي تهبك شيئاً أكثر من الجاذبية.والاكيد الكثير من الصحة والعافية

برج الجوزاء:

مهنياًتجديد تطوير مناقشات ومفاوضات هذه هي عناوين بداية هذا الاسبوع المناسبة لحشد التأييد والتحالفات داعمة من التاثيرات المائية التي تنعم عليك بحمايتها ورعايتها مع وجود المثلث الفلكي بين القمر في العقرب والشمس في السرطان ما يجعلك تعيش بين السبت والاثنين فترة كريمة وواعدة بالنجاح مميزة على كافة الاصعدة مهنيا وعاطفيا وستشعر بالطمأنينة والقوة في داخلك بالرغم من معاكسة بسيطة من القمر من برج القوس يومي الثلاثاء والاربعاء الذي يحمل الهموم والواجبات لذلك احم نفسك ولا تتورط في المتاعب كثف اتصالاتك وحاول اعادة العلاقات العامة والخاصة الى مجراها الطبيعي كن متفهما ولا تفرض رايك على الاخرين تعود لتسيطر من جديد على كل الاصعدة مع المربع الفلكي يومي الخميس والجمعة بين القمر المكتمل من الجدي والشمس من السرطان وسيكون بانتظارك انفراجات كثيرة ومشجعة تسمح لك بأخذ المبادرة فالحوافز كثيرة وعناصر النجاح متوفرة لك.
عاطفياً: وجود الزهرة في الاسد يجعلك تعيش اسبوعا رومانسيا جداً سوف تلمس خلاله تحسناً في جلساتك مع الحبيب فأنت تتمتّع بقدرة كبيرة على استيعاب الأمور وبحث المواضيع الشائكة، سوف يسهل الحوار وتفتح ابواب الحلول حيث سيكون الجوّ مناسبًا لحشد التعاطف العاطفي.
صحيا:   انتبه أكثر إلى توقيت التمارين الرياضية، ومارسها بانتظام في جميع ايام الاسبوع فهي تؤمن لك راحة كبرى.
برج السرطان:
مهنياًمليء بالتفاؤل والامل والرؤية الواضحة ها قد وصلت الى اهم شهر في السنة ان العنوان الكبير هو موضوعية ونضوج ومسيرة موفقة انفراجات معنوية وتطمينات على انواعها في هذا الاسبوع المائي بامتياز مع انتقال الشمس الى برجك لتشكل مثلثا فلكيا مائيا مع القمر من برج العقرب بين السبت والاثنين فتساهم شخصيتك اللطيفة في تخطي الحواجز انت محبوب وتملك قاعدة شعبية مميزة تحلل بهدوء وترفض الرضوخ لأي ضغط خارجي ولا يجوز تفويت الفرص او الوقت الثمين وسيكون بانتظارك رحلة او عقد عمل او ترويج ناجح ويناسبك تماما موقع القمر من برج القوس يومي الثلاثاء والاربعاء فتكون مرحل مثمرة وغنية ناجحة ورابحة على ككافة الاصعدة مهنيا ماليا وعاطفيا ما يجعلك متحمسا للحياة ولخوض مجالات جديدة وتحسين موقعك واحوالك الاجتماعية والشخصية لكن حاذر الافكار السوداء مع انتقال القمر المكتملالمواجه لبرجكمن الجدي الذي يشكل مربعا مع الشمس في السرطان قد تخيب آمالك او تتأخر اعمالك فتجد نفسك وسط عاصفة هوجاء ابتعد عن الاماكن الخطرة ولا تلعب دور البطل.
عاطفياًتعيش علاقات عاطفية واجتماعية مناسبة وقد يكون الحب والعشق على جدول اهتماماتك فتبدو مرتاحًا تغمرك السعادة مع الحبيب والعائلة والاهل ويسود جو من الانسجام والسعادة للعازب تعيش اسبوع مناسب للإلتقاء بنصفك الثانيأنت جذّاب ومثير للإهتمام وسوف يحيطك كوكب الزهرة بأجواء من الحب والإزدهار .
صحيا: لا تجادل في أمور صحية لا تعرف عنها شيئاً، وسّع آفاق معرفتك قبل المناقشة.

برج الاسد:

مهنيًّاالجو العام حاميًا ترتفع خلاله حدّة المواجهة وتشتدّ الضغوط ما يجعلك تعيش اياما مليئة بالتعب ولا تبشر بالخير مع وجود الشمس في السرطان والقمر في العقرب لكن لا تقلق من الضغوط ولا تسمح لنفسك بالخوف من مواجهة الامر الواقع ان وجود القمر في العقرب بين السبت والاثنين يشكل تحدي واستفزاز بالنسبة اليك فانت بغنى عن المشاكل والورطات حاذر من تقلبات وخلافات كي لا تخسر صفقة تجارية او حليفا او دعوى قضائية قد يتعلّق القلق بأحد الوالدين أو قد يكون سببه اضطراب مهني. ابتداء من يوم الثلاثاء مع وصول القمر الى القوس الصديق تعيش لحظات جميلة فالحظوظ قوية وتشجع على خوض تجربة جديدة او سفر قريب كذلك مع انتقال القمر المكتمل الى الجدي يومي الخميس والجمعة تكثر النشاطات وتكون فترة مناسبة لكل انواع الانشغالات تسكنك ديناميكية كبيرة وتكون عطلة الاسبوع مسرحا للقاءات كثيرة ولمفاجآت ترضي طموحك فاوض بجرأة وأعد حساباتك بدقة وادرس خطواتك جيداً قبل الاقدام عليها لن تنقصك الافكار الذكية.
عاطفيًّا: وجود كوكب الحب في برجك يفتح أبواب التواصل وتسوية الخلافات بتحديد النقاط والعمل على إيجاد حلول لها، لذلك لا تتحفظ بل كن متساهلاً فهذه هي فرصتك لإظهار الوجه الآخر لشخصيتك المرونة والتسامح والقدرة على التأقلم والتعبير عن شعورك بصراحة.
صحيا:  حاول بين الحين والآخر أن تخصص أكبر وقت ممكن لممارسة هواياتك المفضلة ولا سيما المشي في أحضان الطبيعة.




برج العذراء:

مهنيًّا: تحالفك الكواكب من مواقعها وتقدم لك النجاحات والحب والدعم المتواص الذي يساهم في رفع المعنويات تشعر بالارتياح والفرح وتنقلك الايجابيات الى آفاق جديدة مع بداية هذا الاسبوع السهلة مع وجود الفمر بين السبت والاثنين في برج العقرب ما يجعلك تتمتّع بقدرة كبيرة على إدارة الامور السهلة والصعبة على مختلف المستويات وتتاح لك فرصة لدعم حملة شخص يبدو مهما جدا لك ولمشاريعك المستقبلية بحيث تميل الى التجديد الجريء وقد تطمح الى مقام أعلى ومركز أفضل انها فترة السهر والجد المتواصل.بالرغم من معاكسة صغيرة من القمر المواجه لبرجك من القوس يومي الثلاثاء والاربعاء فلا تستسلم وداوم على المحاولة حتى ولو شعرت ان بعض الحواجز تقف في طريقك او قد تعاني من مشاكل صحية فلا تعرض نفسك للارهاق.لكن مع انتقال القمر المكتمل الى برج الجدي الصديق يومي الخميس والجمعة تبرز كمسؤول اداري لامع وستجد الشجاعة لتقتحم وتطالب وتدافع عن حقوقك وصلاحياتك

عاطفياركود عاطفي بسبب وجود الزهرة في مواجهة برجك من الاسد فقد تخشى من مشاعر تخنقك او من اعتراض عائلي على علاقة لك ما يثير غضبك ، بالإضافة إلى ميولك العدائية فأنت مشاكس ولا يُعجبك تصرّف ‏الحبيب، تتذمّر منه وتلومه وتظهر غيرة لا مُبرّرة أحيانًا، ما يزيد الأوضاع توترًا وسوءًا.
صحيا   أترك أمر تقرير ما هو مناسب من الغذاء لك لأصحاب الشأن، ما عليك سوى التقيد بالتعليمات.

:برج الميزان

مهنياًانفراجات واسعة وحظوظ ومثمرة اذا كنت جاهز سيكون بانتظارك فرص كبيرة تفتح لك ابواب الحظ ويقدّم لك اكثر من قرارات مناسبة لتحسين وضعك وموقعك بين السبت والاربعاء خمسة ايام مليئة بالطاقة والحسم تخولك اقتحام كل المجالات الصعبة والسهلة على كافة الاصعدة مع وجود القمر في العقرب ومن ثم في القوس فتكثر الاحتمالات وتتلاحق تكون الاخبار مهمة والفرص كثيرة قد تتحمل مسؤوليات جديدة او تغير عملك . فإذا كنت موظفاً ستعيش اياما نشيطة تكثر فيها الاعمال التي تفرحك والتي تبرع فيها وانصحك بتنفيذ جميع الواجبات لأن الجوّ ملائم جداً وهو يسمح لك بإعطاء أفضل النتائج وترك أجمل الانطباعات وقد تفلح بقلب المعادلات السلبية لصالحك في حال وجودها.لكن سوف تتبدل هذه الحظوظ مع انتقال القمر المكتمل يومي الخميس والجمعة الذي يشكل مربعا فلكي مع الشمس من برج خصمك السرطان فتكون طباعك حادة وسلبية عليك تجنب المشاكل قدم بعض التنازلات وابحث عن التوازن والاعتدال.
عاطفياكل ما يطلب منك هذا الأسبوع هو ان تكون حريصًا على سلامة علاقتك، وان تحميها من الفشل أو الانهيار. فابتعد عن التصرّف المتسرع وتعاطَ مع الحبيب بهدوء ومودّة. أمّا إذا كان هنالك بعض التدخلات المتطفلة، فمن الأفضل عدم إعطائها اي اهتمام.
صحيا  تندم لاحقاً إذا تأخرت عن القيام بالتمارين الرياضية المفيدة لك، ولا سيما للتخلص من البدانة المفرطة


برج العقرب:

مهنياًتتحرر من الضغوطات وتبتسم لك الشمس من برج السرطان الصديق التي تتحدث عن تغييرات مهمة يفرضها القدر والحظ تنفتح على عمل جديد وتستقطب العروض المهمة وتتولى مسؤوليات اساسية كما تغمرك التاثيرات الفلكية الايجابية بالاجواء الحلوة والرومانسية ويحمل اليك القمر المتنقل في برجك بين السبت والاثنين تجارب كثيرة وانفعالات مميزة فتمارس سحرك في المجالين المهني والشخصي وتصادف فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما. كذلك تغمرك تاثيرات القمر من بيت المال في برج القوس بظروفرابحة لذلك حاول ان تدرس كل الحسابات واذا اردت البيع او الشراء ان الكواكب داعمة تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في ورشة عمل جديدة. لكن تنقلب الاوضاع الفلكية يومي الخميس والجمعة تحت تاثيرات القمر المكتمل من برج الجدي الامر الذي يتطلب منكالحكمة في التصرفات وضبط الانفعالات الا ان الحظوظ بايجاد الحلول تبدو كبيرة.
عاطفيًّا: تمر بجو من الضغوط تحت تاثير كوكب الزهرة المواجه لبرجك من الاسد تميل الى الملل في هذا الاسبوع الجاف تعاني خلاله من فتور واهمال وقد تواجه مشاكل في التواصل مع الشريك وتعتقد ان الحبيب يتجاهلك متعمدا اثارة الشكوك والغيرة قد يكون من الافضل التغاضي عن السلبيات املاً منك بتفادي الازمة والقطيعة.
صحيا تجد نفسك ضحية بعض الابتزاز، ما يدفعك الى الغضب والثورة، أو يجعلك في موقع منافسة مع خصم شرس.

برج القوس:

مهنياًتخوض مفاوضات دقيقة وتسلك طريق الحيرة مع تواجد القمر في العقرب بين السبت والاثنين الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس في السرطان ويسبب العراقيل ويطلب منك هدوءا في معالجة المستجدات ما يجعلك محتارا في امرك وغير مستقر وقد يكون من المفيد عدم التسرع في اي شيء التزم بمواعيدك ولا تتأخر عن أداء مهماتك في الوقت اللازم حتى لا تدفع الثمن بانتظار وصول القمر الى برجك يومي الثلاثاء والاربعاء ليرطب الاجواء ويحمل اليك اخبارا سارة ويطلق صفارة الانطلاق الى نشاطات جديدة وسعيدة وستكون المستفيد الاكبر من تاثيرات القمر والذي سيحملك الى انجازات كثيرة ونجاحات في بلوغ هدف طالما سعيت من اجله لكن مع انتقال القمر المكتمل الى برج الجدي يومي الخميس والجمعة قد يسبب بعض المشاكل المالية التي تتطلب حلولا سريعة برهن عن ليونة ولا تترك ردات فعلك تثير الحساسيات وتجنب المواجهات وحاول ان تترك اثرا مهما اينما ذهبت.
عاطفيا: في الحياة العاطفية وجود الزهرة في الاسد الصديق يجعلك تعيش مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. أنصح لك التواصل مع الحبيب وحلّ كل الأمور العالقة بينكما، تحدث معه بوضوح وصارحه بكل افكارك ومشاعرك، كما تحاط بالاصدقاء الداعمين وتصغي الى نصائح من المقربين.
صحياخفف قدر الإمكان من الأنشطة غير المفيدة والمرهقة مقابل حفنة من المال.

برج الجدي:

مهنياً: تتحلى بالثقة بالنفس وتتلقى الدعوات من كل صوب تتمتع بجاذبية كبيرة لإنجاز ما تريد وتحقيق الرغبات بين السبت والاثنين مع وجود المثلث الفلكي المائي بين القمر من العقرب والشمس من السرطان يجعلك تخطف الاضواء او تطل على برنامج شيق جدا يحمسك على الاستثمار والبدء بمشروع جديد او القيام بعملية شرائية ما يستدعي نقاشات واسعة فما عليك الا التعامل مع الامور بجدية ذلك في سبيل كسب المزيد من التأييد والدعم. حاذر من ظروف سلبية ومن مواجهة وتنافر في وجهات النظر مع انتقال القمر الى برج القوس الذي يفرض عليك التحفظ او يمنعك من بلوغ اهدافك حافظ على سمعتك حتى لا تتأثر اوضاعك المهنية بالاجواء المتناقضة. تتسهل الامور مع انتقال القمر المكتمل الى برجك يومي الخميس والجمعة وتتلقى اشارات الربح والتقدم والتحسن والتطور والتهاني ما يجعلك تقطف ثمار جهودك بسرعة.
عاطفياً:  يشهد هذا الاسبوع حركة كبيرة ومفاجآت سعيدة على الصعيد الشخصي وقد يجذبك احد الاشخاص وتنعم باوقات حلوة تمتزج فيها الرغبة بالرفاهية وقد تتلقى عرضا مغريا من شخص ثري ونافذ ويدعم قضيتك ويساعدك على ايجاد حلول لمشاكل عالقة سيكون الصديق المخلص الأمر الذي يعزّز علاقتك به ويمتّن الروابط والثقة.
صحيا: الوضع يتطلّب منك تفهّماً للحبيب ولمواقفه، حرصاً على استقرار العلاقة وحمايتها من أي توتّر.

برج الدلو:

مهنيًّاالمربع الفلكي بين المشتري في العقرب والمريخ في برجك يجعل المناخ العام ضاغطا جدا ويتطلب منك السعي لتقريب وجهات النظر والانتباه الى صحتك وسلامتك كما سيكون بانتظارك عراقيل على كل الجبهات فتتحداك المعاكسات الفلكية مع وجود القمر من برج العقرب الذي يشكل مثلث فلكي مع الشمس في السرطان فقد تفقد السيطرة على الامور وتشعر انك مرتهن للاخرين النصيحة هي في التروي وعدم قلب الطاولة تعود لتتسلح بحماسة واشراق وتمارس جاذبية قصوى يومي الثلاثاء والاربعاء فتتحمل المسؤولية بجدارة وتنتصر على سلبية ومزاج متقلب ويحالفك الحظ لكي تترك انطباعا جيدا لدى بعض الاوساط النافذة. كما ان انتقال القمر المكتمل الى برج الجدي يومي الخميس والجمعة لا يسهل عليك الامور بل يقيد حريتك ويطرح التحديات على انواعها من مهنية الى تجارية الى شخصية إن الجوّ العام ينذر بالمشاكل مع افتقار التواصل والتناغم والتفاهم تضطر الى ادارة الامور بكثير من الهدؤ والاعصاب المتينة.
عاطفياً: تشعر بالملل او تعيد النظر بعلاقة ما في هذا الاسبوع الدقيق والمواجهة من كوكب الحب مع برجك فتبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تقلقك كذلك هنالك توترات عابرة قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري.
صحيا: تشعر في بعض الأحيان بالتعب أو بالانخفاض المعنوي جراء الإرهاق الكبير.

برج الحوت:

مهنيًّاتكثر التحركات والاتصالات التي تصب كلها في مصلحتك مع وجود المثلث الفلكي المائي بين القمر من العقرب والشمس من السرطان بين السبت والاثنين فتبدو لك الحياة سهلة ومرحة ومتعاونة معك وتسهل معظم تحركاتك كما تطالعك الكواكب باخبار جيدة وتمهد الطريق لإنجازات مهمة ومتنوعة فحضر نفسك لتستعيد زمام الامور ولتحتل موقعك بين الرابحين لكن بالرغم من كل هذه الايجابيات المحيطة بك فالتحضير المسبق وعدم الاستخفاف بالواجبات مطلوب منك ان الوقت ثمين والفرص ايضا ولا يجوز التكاسل لكن سوف يتبدل المشهد الفلكي يومي الثلاثاء والاربعاء مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من القوس ويضعك في موقف محرج وتضطر لإتخاذ قرار مهني صعب حاذر من المفاجآت المربكة فالوضع دقيق جدا. تتعزز شعبيتك ويعود الحظ الى جانبك مع انتقال القمر المكتمل الى برج الجدي ليفتح امامك ابواب الحظ الواسعة وتستفيد من تاثيرات ايجابية لكي توسع مجالات عملك واتصالاتك
عاطفيًّايحمل اليك هذا الاسبوع مناسبات سعيدة وتطورات ايجابية وتقدما اجتماعيا تستحقه ويكون الحب على موعد معك ويكون وسحرك طاغ بدون ادنى شك قد يفاجئك الحبيب بموافق مميزة ويلاطفك ليكسب رضاك فتقوى العلاقة بينكما وتشتّد الروابط.
صحياتكثر السهرات في الصيف وتناول المشروبات الروحية، عليك الانتباه جيداً إلى معدتك.
-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق