اخر المواضيع

الجمعة، 1 يونيو 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 حزيران-يونيو 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 حزيران-يونيو 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 حزيران-يونيو 2018    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 حزيران-يونيو 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب المثلث الفلكي بين الكواكب اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات امنية اقتصادية وسياسية كما ان كوكب المشتري الموجود في برج العقرب حتى تشرين الثاني يشير ايضا الى انتفاضات وثورات وانهيارات وهدم لبعض المقاييس ويعطي الضوء الاخضر لاعمال العنف والعدائية.

اما بالنسبة للاجواء الفلكية المسيطرة على ها الاسبوع هي اجواء هوائية بامتياز مترافقة بحظوظ كتير كبيرة واستثنائية بسبب وجود القمر بين السبت والاثنين في برج الدلو والشمس في الجوزاء لتشكل مثلث فلكي هوائي يصب في مصلحة كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو ينتقل القمر يومي الثلاثاء والاربعاء الى برج الحوت ليشكل مربعا مع الشمس في الجوزاء ويعني بعض التراجع والنزاعات والفوضى بانتظار كل من مواليد العذراء والقوس ينتقل بعدها القمر الى برج الحمل الناري فتستعيد مواليد الابراج النارية حماستها وتنشغل بادخال تعديلات او تغييرات على روتينها اليومي او على مظهرها الخارجي.

اما تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي ان اغلب الكواكب متواجدة في ابراج هوائية وهذا يعني تحسن على كافة الاصعدة لمواليد الجوزاء الميزان والدلو الشمس وعطارد في الجوزاء الزهرة في السرطان المريخ في الدلو زحل متراجعا في الجدي يسبب بالترتع والضغط المعنوي والمهني لكل من مواليد الحمل السرطان والميزان المشتري متراجع في العقرب ما يعني بعض العرقلة والتاخير لمواليد السرطان الثور الاسد والدلو.

  :برج الحمل
مهنياًتتوضح الامور تحت تاثير المثلث الفلكي الهوائي بين السبت والاثنين ترتاح من المسؤوليات الصعبة وتحكم السيطرة على أوضاعك وتستعيد قدرتك على إدارة شؤونك بسلام. تحميك الكواكب وعلى رأسها عطارد والشمس من الجوزاء ويضرب لك النجاح موعداً ويسلّمك مفاتيحه، لكي ترتفع شعبيّك كما النفوذ. تتلقى عرضاً مغرياً أو اقتراحاً لشغل منصب مهم أو ترقية وعلاوة على الراتب.بالرغم من الاجواء الايجابية يجب ان تحذر التاثيرات الضاغطة والسلبية يومي الثلاثاء والاربعاء من المربع الفلكي بين القمر بالحوت والشمس من الجوزاء وابتعد عن الجدال حول مسائل مهنية او مالية لا ترفع صوتك ولا تتذمر حاذر التقصير والاهمال سوف تنال يومي الخميس والجمعة مكافأة مالية، أو جواباً على طلب وتجاوباً مع فكرة تقدمها. لا تتأخر في التفاوض وتقديم المشاريع، فهذا الاسبوع يلائمك جداً ويفتح أمامك الأبواب. لا تخش من المطالبة بحقوقك، فقد تجد الآذان المصغية. تراجع وتدرس وتجد وسيلة لتحسين أوضاعك ، إلاّ أنّ الأمر يؤثّر ربما على صحّتك ويتسبب بتعب وإرهاق، ما يضطرّك إلى الاستراحة وتعليق الأعمال. 
عاطفياًينذر الفلك ببعض المتاعب العاطفية مع وجود الزهرة في السرطان المواجه لبرجك ، تبدو غير مطمئن إلى سير العلاقات وتعبّر عن عدم رضاك بأسلوب أو بآخر. قد تضطرّك الظروف إلى اتخاذ اتجاه جديد وطريقة مغايرة في تعاطيك مع الحبيب قد تتأرجح بين الشغف والمطالبة والمحاسبة من جهة، والتخلّي واللامبالاة من جهة أخرى.
صحيا  خفف من وطأة الضغط على نفسك لئلا تصاب بانهيار أو بوعكة مفاجئة وحاول ان تستعين بشخص مقرب وتحكي له كل ما يجول فى صدرك 

برج الثور:

مهنيًّامسؤوليات وامتحانات يجب ان تعلم ان الوضع الفلكي لن يخدم مصلحتك بين السبت والاثنين تحت تاثير المثلث الفلكي والقمر من الدلو المعاكس لذلك اسع الى تدارك الامور ولمنع تراجع الاعمال في ظل هذة الفترة المتشابكة الأوضاع التي تحمل إليك أخباراً جيدة من جهة، وتضعك أمام تحديات وعراقيل، من جهة أخرى تصطدم برفض أو تعنّت من قبل بعض المسؤولين. لكن بالمقابل سوف تخدمك تاثيرات المربع الفلكي بين القمر من برج الحوت الصديق والشمس من الجوزاء سوف تعمل بجديّة لإحراز نتائج جيّدة أو لتحقيق مدخول أكبر أو لحصد الأرباح للوصول الى الشهرة. إضافة الى ذلك، تقرّر تحسين موقعك في العمل وتطوير علاقاتك كافة بفضل صلابتك ومثابرتك ، تتوصل إلى الأهداف المنشودة في النهاية. يعاكسك القمر من جديد يومي الخميس والجمعة وقد تشكك بنفسك وقدراتك في بعض الأحيان تحت تاثير القمر من برج الحمل ويضع العصي في الدواليب ويضطرك إلى مراجعة الحسابات والرجوع عن أحد المشاريع ربما.
عاطفياًيحمل إليك كوكب الزهرة ، وهو كوكب الحب والجمال، ذبذباته الحلوة فهو في برج السرطان يبشّر بأخبار جيدة تخصّ أوضاعك العاطفية ، وبولادة طفل في محيطك، أو بحمل يسعدك تشعّ بجاذبية كبيرة وتكبر شعبيّتك وتسمع بوحاً وتلبي دعوات إذا كنت عازباً، أو خبراً تتلقاه بحماسة وفرح تبدو قوياً منفتحاً على الدنيا وتساهم بأعمال خيرية أو تدعم بعض المحتاجين إليك.
صحيا:  يعتريك شعور بأن مناعتك غير قوية، وتحاول الإكثار من الفيتامينات عشوائياً ..لكنك اذا اخدت الفيتامينات عشوائيا سيكون مضارها اكثر من منافعها فكن حذر

برج الجوزاء:

مهنياًبداية اسبوع غنية بالمشاريع والنشاطات والاحداث البناءة على كافة الاصعدة يشجعك المثلث الفلكي بين القمر في الدلو والشمس في برجك على المبادرة لتعزيز الروابط مع المسؤولين ولدعممشاريعك وتطلعاتك تتحرك الامور العالقة بطريقة جيدة جدا بين السبت والاثنين وتعود الحركة الى مجراها الطبيعي وتشعر بالقدرة على العطاء والتحدي والقيام بقفزات جبارة إلى الأمام، متمتّعاً بقدرة كبيرة على الإقناع وبإرادة صلبة على الوصول.لكن بالرغم من الاجواء الواعدة سوف تظهر تحديات ملموسة لذلك عليك ان تتجنب اتخاذ قرارات حاسمة يومي الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير المربع الفلكي مع وجود القمر في برج الحوت انها ايام سلبية فارغة من الحظ مخيبة للامال قد تعيش لحظة محزنة وفاشلة فلا تجازف ولا تبدأ جديدا يتبدل الوضع الفلكي وترتفع المعنويات من جديد مع انتقال القمر الى برج الحمل الصديق الذي يقدم لك الحظوظ القوية والنتائج الحاسمة فلا يستطيع احد منافستك يومي الخميس والجمعة انها ايام ناشطة وواعدة بتطور جيد وحظوظ عالية لتوسيع دائرة تحركاتك .
عاطفياً: تنعم بوضع فلكي إيجابي ومميّز يتحدث الفلك عن جديد في حياتك العاطفية والشخصية تحاط بالمحبين وتعيش أجواء مختلفة ومسلية جدا أما إذا كنت عازباً فقد تتيح لك المناسبات الاجتماعية لقاءً استثنائياً ان الظروف العاطفية تحمل انفراجا واخبارا سارة 
صحيا:  إرادتك القوية تسمح لك التخلص من كل ما يهدم صحتك ويبقيك في حال سليمة
برج السرطان:
مهنياًبداية اسبوع سريعة النمط مع وجود المثلث الفلكي الهوائي بين القمر بالدلو والشمس في الجوزاء سوف تلحظ نشاطاً اجتماعياً ويجعلك اكثر قدرة على التفاوض والانفتاح وترك بصمات جيدة على بعض الاتصالات كما يسهل حياتك المهنية والشخصية والعامة فيحالفك الحظ وتنفرج الهموم مع انتقال القمر الى الحوت الصديق ليشكل مربعا مع الشمس من الجوزاء ما يعني ان رياح التغيير بدأت تعصف بحياتك فتطل على فترة مميّزة بين الثلاثاء والاربعاء فترة مهمة بأحداثها وتطوراتها فتتنوع النشاطات وتتوسع الآفاق التي تخوضها بتفاؤل، مما يعني عقوداً كبيرة هي في الطريق إليك، وتحالفات تعقدها بحماسة قصوى. قد يحاول البعض عرقلتك أو الطعن بقراراتك يومي الخميس والجمعة تحت تاثير القمر من برج الحمل المواجه لبرجك ما يجعلك تمرّ بفترات من الصعود والهبوط، إلا أن ثقتك بالنفس وإرادتك القوية تتخطّيان كل المعوقات، أما الاتصالات الجديدة فتبدو مميزة في عملك.
عاطفياًتهتم بوضعك العاطفي وعلاقاتك الحميمة وتسيطر على علاقاتك بشكل مدهش تحت تاثير كوكب الحب المتنقل في برجك فتبرز نجماً في محيطك وقد تلتقي بالشريك المنشود ، إذا كنت عازباً أو تنجذب إلى أحد الأشخاص بصورة جدية فتصبو إلى الحب الحقيقي والارتباطات المتينة .
صحيا:  إذا أحسست أنك منزعج ولا تشعر بالراحة قد يكون السبب تراكم التعب الجسدي والتوتر العصبي طيلة الاسبوع فحاول ان ترتاح 

برج الاسد:

مهنيًّابداية اسبوع صعب تظهر خلاله مشاحنات مع الاحباء او ازمة قانونية او خلاف مهني سوف تكثر المواجهات والمشاحنات والاستفزازات تحت تاثير المثلث الفلكي الهوائي مع وجود القمر في الدلو من السبت الى الاثنين فيتكون عندك انطباع وكأنك بالفعل مظلوم ومحبط وغيرقادر على مواجهة الاحداث هناك حالة من الترقب والتاجيل فلا تنتظر ان تتغير الظروف قبلها وتسهل عليك تاثيرات القمر من برج الحوت الذي يشكل مربعا مع الشمس في الجوزاء حياتك المهنية والشخصية والعامة ويحالفك الحظ وتنفرج الهموم. قد تحصل على ارباح غير متوقعة وقد تصلك مساعدة كما تستغل الفرصة لتظهر شجاعتك وقدرتك على قيادة فريق ما، ولا بدّ أن تفرح ضمن المجموعة لأنك ستتميز كقائد ماهر وجريء. كما تحمل لك عطلة الاسبوع اجواء سحرية ومفاجآت سعيدة مع انتقال القمر الى الحمل الصديق فتكون نظرتك للحياة متفائلة. قد تندم على تصرّفاتك الأخيرة وتحاول ترتيب الامور أملاً منك بتعزيز الروابط. إنها فترة بنّاءة وإيجابيّة فترة تعارف وتلاقي وانسجام ومصالحة لذلك اظهر افضل ما لديك من نوايا ومشاعر
عاطفيًّا: وجود الزهرة في السرطان يدعوك الى تقدّيم التنازلات في فترة تنذر ببعض المواجهات الشخصية التي تجعلك أمام مفترق طريق ربما تشتبك مع الحبيب أو الزوج أو الأولاد أو أحد أفراد العائلة، وتعيش معاناة تتعلق بغيرة أو حسد أو سوء معاملة أو ظلم. العلاقات صعبة نوعاً ما، تحتاج معها إلى دعم من الاصدقاء او الاهل.
صحيا:    تستريح من بعض الضغوط، يمكنك أن تخطط لمشروع ترفيهي يريحك أكثر ويساعدك على تجديد الطاقة التى فيك والافكار





برج العذراء:

مهنيًّا: تتحسن ظروف العمل وتقوى فرص النجاح تحت تاثير المثلث الفلكي الترابي تتلقى معلومات جيدة تشجعك على التحرك لاستعادة موقع حان الوقت لتكثيف العمل للتقدم لكن لا تتصرف بعشوائية بل عن سابق تحضير وتصميم سوف تروقك الأجواء وتبعث في نفسك الحماسة، فتخوض كل التحديات بثقة بالنفس، وتشقّ طريقك واثقاً ومكتفياً مع التغييرات المهمة التي تخدم مصالحك. سوف يخفف الفلك من الحظوظ التي واكبتك اذ قد تحمل الايام الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير المربع الفلكي بين القمر في الحوت والشمس في الجوزاء تهديدات متنوعة من تراجع صحي وخطر الحوادث الى توتر مهني قد لا تسير الامور كما تريدها وتشتهيها وتضطر في احيان كثيرة الى مسايرة الاوضاع والتكيف مع بعض المستجدات والتعامل بليونة رغم المعاكسات لذلك عليك التحفظ والعمل خلف الستار من اجل تحقيق كل الرغبات حاول الا تورط نفسك في نزاعات قانونية. يتغير الوضع الفلكي مع انتقال القمر الى الحمل فتنجح مساعيك ومفاوضاتك ومبادراتك، فتكون الأيام الخميس والجمعة مليئة بالشغف والجديد الواعد، وتواكبك معنويات ممتازة. تبرز اولويات لها علاقة بالحياة المهنية وتحقّق ما يستحق التهاني، وتتصرّف بطريقة حكيمة وذكية.

عاطفيا :ممتازة هي تاثيرات الزهرة من السرطان بحيث يحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك ويقدم لك الحب والرومنسية قد تتلقى خبرا استثنائيا يجعلك سعيدا او يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك فتظهر مهارتك في التعاطي مع الشريك. 
صحيا  بعض الانفعالات الناجمة عن مشاغل الحياة المهنية تدفعك إلى التفكير في أخذ قسط من الراحة لإراحة أعصابك

:برج الميزان

مهنياًان وجود القمر في الدلو والشمس في الجوزاء بين السبت والاثنين يبشر بالطمأنينة والحلول ترتفع حظوظك وتقوى الانفراجات وتشعر بالتحسن التدريجي فبانتظارك تطورات ايجابية على الصعيد الشخصي والمهني بسبب التفاؤل الذي يتقدم باتجاهك وفاتحا امامك ابواب التعاون فتدخل بمنعطف جديد وانقلابا للرياح وتحقق الامنيات والنجاحات في الاوضاع المالية والمهنية يتابع الحظ طريقه مع انتقال القمر الى برج الحوت الذي يشكل مربعا مع الشمس في الجوزاء يومي الثلاثاء والاربعاء فتكون مشجعة على المبادرات الكبيرة والتفاؤل والانتصارات حتى في الاوقات الدقيقة والصعبة مبروك عليك هذا الحظ الاستثنائي الذي يقدم لك فرصة ثمينة يجب أن تستفيد منها في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة, لكن انتقال القمر الى الحمل الى مواجهة برجك يجعل الامور تتبدل لذلك لا تؤجل ولا تماطل في عملك حتى لو اضطررت للعمل لساعات اضافية.
عاطفياوجود الزهرة في السرطان يثير مسالة عائلية او نقاشا يخص مشروعا منزليا يختلف عليه افراد العائلة , تدعوك الحكمة الى عدم التمادي في عنادك والتصرف بوعي وبدون مبالغة والابتعاد عن الكلام والجاف أدعوك الى ملاطفة الحبيب ومغازلته فانت تحتاج الى وجوده بقربك.
صحيا عليك الابتعاد عن التدخين سريعاً، والقيام بهذه الخطوة بات ضرورياً فصحتك اهم من اي شيء اخر


برج العقرب:

مهنياً:لا يناسبك اثارة المتاعب ولا تجاهل الواجبات كي لا تجد نفسك دون عمل او وظيفة يكون الجو ملبداً بالغيوم متقلب كمزاجك نظرا لظهور معطيات عابرة تسبب لك الانزعاج بالاضافة الى وجود القمر في مواجهة برجك من الدلو بين السبت والاثنين سيكون بانتظارك مسؤوليات عديدة والاضواء مسلّطة عليك ضاعف حذرك اكي لا تشتّد أزمات الغيرة والتملك وحاول حماية مصالحك من التراجع. كن أكثر لطفاً وتعامل مع الظروف المتقلّبة بنضج وانفتاح. تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جدا ابتداء من يوم الثلاثاء تحت تاثير المربع الفلكي بين القمر في برج الحوت الصديق والشمس في الجوزاء تتحسّن الاوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الامور تتحمل الصعاب حتى تجتازها بنجاح وكفاءة فهنيئاً لك كما يتحدّث الفلك عن سفر او لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة ولن تتردّد بإدخال تغيير على أسلوبك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات.
عاطفيًّا: يحتل الحب مرتبة عالية في حياتك مع وجود الزهرة في السرطان الصديق الذي يسلط الضوء على جمال شخصيتك الجذابة لتكون مجمل التاثيرات الفلكية محركة للعواطف فتأخذ قرارا سريعا تقلب الصفحة العاطفية نحو الافضل او تقرر الارتباط الرسمي.
صحيا:  البحث في دفاتر الماضي عن الصحة الجيدة لا يفيد، المفيد هو اليوم وكيفية المحافظة عليها

برج القوس:

مهنياًتكثر الحركة وتنشط الابحاث واللقاءات والدراسات في هذا الاسبوع وتعيد ترتيب اوضاعك وتفرح لتعاطف وتأييد فثمة لقاءات غنية تفتح امامك ابواب السفر والتسويق والنشر والدراسات العليا وقد تحرز تقدماً ملحوظاً وتتوسع دائرة تحركاتك وترتفع شعبيتك في محيطك يجب ان تستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها الفلك كما ان مزاجك العذب وإقبالك على الحياة تنقلب الاوضاع الى معاكسة يومي الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير المربع الفلكي المائي بين القمر في الحوت والشمس في الجوزاء فتصعب عليك الظروف التي تتحدى مؤهلاتك ما يجعلك تتذمر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات لذلك تحرك بحذر وهدوء ولا تستسلم للتحديات يعود الحظ الى جانبك يومي الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى برج الحمل الصديق تكون التاثيرات كبيرة وايجابية وتتميز بدقة الملاحظة وتتشجع على توسيع دائرة تحركاتك انها فترة تقدم واستثمار.
عاطفيا: تعيش اسبوع عاطفي بامتياز جميل ودافىء يشجع الفلك على المصالحة وعلى إضفاء جو من الإنسجام والتوافق، تتحدث هذه الفترة عن تعاطف مع الحبيب أيضاً عن شعور بالطمأنينية والاستفرار فهو يقرب المسافة بين القلوب ويسود جو من التسامح وعلى تبادل المشاعر الحارة.
صحياتصاب بآلام مفاجئة في العنق ناتجة من كثرة الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر

برج الجدي:

مهنياً: انفتاح وطمأنينة ومناخ جميل ومشجع وحافل بالانتصارات واللقاءات المثمرة مع بداية اسبوع نشيطة جدا بين السبت والاربعاء خمسة ايام واعدة بالافضل قد تحتفل بخبر او انفراج مسألة معقدة وقد تحصل على النتائج المطلوبة ولا عجب اذا كانت المبادرات الاولى تطال الوضع المالي ان كل الكواكب ترحّب بك وتعزّز شعبيتك وحظوظك ان كان في الشأن الاجتماعي او الشخصي وبالرغم من تعدد الاتجاهات سوف تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك.يتابع الحظ مع اجواءه الساحرة والايجابية جدا مع انتقال القمر الى برج الحوت الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس في الجوزاء يومي الثلاثاء والاربعاء فتكون فترة بناءة ومثمرة ما يفتح امامك فرصة جديدة وقد تطرأ تغييرات مهمة تسمح لك باستعادة موقعك أو حتى التقدم الى موقع أفضل.لكن انبهك من عطلة الاسبوع فهي فترة ركود وتراجع تحت تاثير القمر من برج الحمل فقد تتعرض جهودك للاحباط والعراقيلفلا توقع عقدا او تبدا اي مشروع جديد.
عاطفياً:  أن معاكسة كوكب الزهرة من برج السرطان تولّد بعض التجاذبات وتفقدك الثقة بالنفس، أو تجعلك تواجه بعض المخاوف فتميل إلى الازدواجية أو يهتف قلبك لاتجاهين تبدو مرهف الحسّ، مستعداً للنزاع ، مضخّماً بعض الهواجس وتعيش نزاعا داخليا يضعك في حالة تمزّق بين عواطف عميقة وواقع غير مستقرّ.
صحيا:  يدعوك الوضع الذي أنت فيه إلى تغيير نظام الأكل لكي تحافظ على رشاقتك

برج الدلو:

مهنيًّاانه اسبوع ممتاز جدا من بدايته الى نهايته يملك من الطاقة ما يكفي لإيصالك الى قمة النجاح تتميز بدايته بمثلث فلكي هوائي بين القمر في برجك والشمس في الجوزاء الامر الذي يسلط الضؤ على فرصة مهنية جديدةاو عتبة دراسية جديدة تستعيد معنوياتك وحماستك تناقش بمهارة وتفاوض بذكاء وتنشط الزيارات والاتصالات ستكون الحظوظ من نصيبك داعمة ومحفزة على النجاح لقد اصبحت الصورة واضحة ومشرقة تماماً تشعر بالاتزان والتحسن تستعيد السيطرة على الاوضاع وذلك بقوة ذكائك وهواجسك الناشطة وتصرفاتك الحكيمة. تشعر بالارتياح فالأجواء تسمح لك بالتخطيط السليم ثم التنفيذ السريع. سوف تلمس انفراجاً على الصعيد المالي بين الخميس والجمعة مع وجود القمر في الحمل فلا بد أن يتسوى ملف عالق وأن تصل إلى حل مهم يتعلق براتب أو دين أو تمويل،تجد نفسك في موقع قوة فتختار تبديلات توافق طموحاتك ومشاريعك.
عاطفياً: انه اسبوع العواطف الجياشة والمشاعر النبيلة وانت بالفعل تستحق جرعات كبيرة من الحب والاهتمام سوف تعصف رياح التجدد والتغيير والمفاجات الكثيرة بحياتك العاطفية نجاح وتحليق حظ لقاءات عذبة ومناسبات اجتماعية راقية غرام حب تواصل مع الخارج وعودة حبيب بعد انفصال او زواج او خطوبة .
صحيا: ابتعد قدر الإمكان عما قد يثير لك مشاكل أنت بغنى عنها وتتركك في حال من اللاستقرار

برج الحوت:

مهنيًّاتتعرض لتحديات واضحة في حقل اختصاصك يسيطر عليك شعور بالتعب نظرا لضعف الفرص وفراغ الحظوظ تحت تاثير المثلث الفلكي الهوائي بين القمر من الدلو والشمس من الجوزاء بين السبت والاثنين قد تعيش فترة ارباك وفشل وخسارة او ربما تعرض استقرار وظيفتك للمخاطر حاذر سؤ تفاهم او اصطدام مع المسؤولين ان الاجواء الفلكية تدعوك الى التحسب والتأمل وعدم استعجال الامور الصبر فهو سلاحك حتى لا تتفاقم المشاكل. تعود الفرص الايجابية مع انتقال القمر الى برجك ليشكل مربعا مع الشمس من الجوزاء لتنتصر بسرعة على المعوقات وتبحث عن جديد أو تخطط لمشاريع أخرى أو تنظّم نفسك بشكل مختلف او تنتقل إلى موقع جديد أو تقوم بعض الرحلات القصيرة والأسفار كما باستطاعتك قلب المعادلة لصالحك يومي الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى برج الحمل فانت تملك سرعة خاطر كبيرة ومهارة ملموسة.
عاطفيًّاوجود الزهرة في برج السرطان الصديق يجعلك تعيش اجواء عاطفية يطرب لها قلبك تترسخ الروابط وتقوى العواطف بشكل كبير حان الوقت لكي تعرف هدنة في حياتك الشخصية وتعيد السلام إلى علاقاتك تناقش شؤونك الحميمة مع الشريك، تصارحه، تكاشفه، وربما تتفق وإياه على بعض التفاصيل الصغيرة.
صحيا: حاول أن تبتكر أي فكرة تحمل الآخرين على مجاراتك فيها، وتكون سبباً لقيامكم بنشاط رياضي مفيد
-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق