اخر المواضيع

الجمعة، 1 يونيو 2018

توقعات الابراج لشهر حزيران- يونيو 2018

توقعات الابراج لشهر حزيران- يونيو 2018
توقعات الابراج لشهر حزيران- يونيو 2018

برج الحمل


مهنياً: تكثر الانشغالات هذا الشهر وتصادف فرصاً مثالية متعدّدة لتحسين أوضاعك. سوف تستمتع بالنقاشات التي تجريها مع الزملاء لأنك تتمكن من تبادل الأفكار معهم. إضافة الى ذلك، تلاحظ أن الوقت ملائم للإنطلاق في رحلة ميدانيّة أو للمشاركة في مؤتمر أو ورشة عمل. كما تنتظرك مكافآت عديدة هذا الشهر بفضل تواجد الشمس في برج الجوزاء حتى تاريخ 22 حزيران (يونيو) التي تحمل اليك النجاح والحب وتزودك بالجاذبية القصوى والمفاجآت السارة بالاضافة الى كوكب المريخ الذي يتناغم معك من برج الدلو ما يجعلك الاقوى في محيطك والاكثر قدرة على فرض شروطك ورغباتك كذلك سوف يساعدك كوكب عطارد على الحوار والنقاش وخوض بعض المفاوضات التي تراها مناسبة والنجاح في طرح التحديات الفكرية واقامة علاقات مميزة مع الافراقاء النافذين وبالتالي ينبغي أن تستثمر الطاقة الفكرية والجسدية الكبيرة التي تتمتع بها بالشكل الصحيح تسعى وراء تعلّم أمور جديدة وعرض أفكارك على الآخرين، كما تتابع أرباحك التجارية عن كثب وتقرر التوقيع على عقدٍ جديد. من الممكن أيضاً أن تحصل على ترقية أو تنتقل للعمل في مكان آخر وفي المقابل وابتداء من تاريخ 12 ترتفع التحديات وتصارع الاقدار وتخلق لنفسك الاعداء والخصوم كما تكثر متطلبات العمل اليومي وتضطر الى معالجة اكثر من مسألة في آن معاً بهدف تسليم أعمالك في الوقت المحدد المطلوب منك التصرف بهدوء وليونة وعدم اللجوء الى الاصرار والالحاح.

عاطفياً: ان الجو الفلكي العاطفي لا يطمئن كليا مع وجود كوكب الزهرة في السرطان اذا عزمت على اختلاق المشاكل وغلق الباب امام الحوار قد تتأثر بالماضي وتثور لاخطاء الحبيب وهذا امر يهدد الاستقرار بالخطر حاذر من الانجراف وراء الانفعالات ولديك الكثير من الفرص لانقاذ الروابط لكنني ادعوك الى التحرك بعد تاريخ 16 مع انتقال الزهرة الى الاسد الصديق, مارس جاذبيتك اعتذر بادر ولا تخجل من الاعتراف بالخطأ كلمة لطيفة وصادقة منك قد تكون كفيلة بإيجاد الحلول.

برج الثور


مهنياًتطل على شهر واعد فتعدك التاثيرات الفلكية للكواكب يحمل اليك التغييرات والانتفاضات والمغامرات والفوائد الكثيرة يحمل لك هذا الشهر إمكانيات جديدة على الصعيد المهني مثال الترقية والمهام الجديدة والمكافآت أو حتى وظيفة جديدة. إذا كنت تواجه مشكلة قانونية أو أي قضايا أخرى غير مريحة،بالرغم من وجود المريخ في الدلو وتراجع الكواكب المشتري زحل وبلوتون فيساعدك هذا الشهر على إيجاد حلول لصالحك تزدهر مشاعرك وتتعزّز روابط العلاقة لأنّك تشعر بالقوة والثقة بالنفس. سيغمرك التفاؤل والنشاط. ستلاحظ أنك إيجابيّ في تفكيرك وأكثر انفتاحاً من ذي قبل. مع تواجد الشمس في برجك الجوزاء حتى الواحد والعشرين من الشهر، تمثّل الأسابيع الأولى الذروة المالية في حياتك، ويرجع ذلك الى التأثيرات الإيجابية من الممكن أن تتعب خلال الشهر ممّا قد يؤثر سلباً على علاقتك العاطفيّة، لذا من المفضّل أن تعزز قدراتك بالطرق التي تناسبك. لحسن الحظ، الأجواء إيجابية طيلة هذا الشهر، وبالتالي لا داعي للقلق أو للمشاركة في نشاطات غير ضرورية.

عاطفيا:ً أنت عاطفي للغاية منفتح ومستعدّ لتقبّل الأفكار والتجارب الجديدة. حان الوقت لإعادة تلاوة وعود الحب مع الشريك أو لقضاء أوقات مميزة برفقة الحبيب.كما ان كوكب الزهرة وكوكب نبتون والطالع الذي يشكلانه هذا الشهر قد يوحي بحدث سعيد يطرأ وينقلك الى منعطف آخر في حياتك الشخصية أمّا إذا كنت غير مرتبط، فيحمل هذا الشهر مفاجآت سارّة، ومن المحتمل أن تقع في حب شخص ملائم لك تسود فيه العلاقات العاطفيّة بامتياز. يتملّكك الشغف والتعاطف الأمر الكافي للتواصل مع شريك حياتك وحلّ القضايا العالقة. سوف تكون مصدر قوة والعزم لشريكك إعمل جاهداً على تطوير نفسك، وعندها سوف تلاحظ انجذاب الحبيب إليك.

برج الجوزاء

مهنياً:  يجلب لك هذا الشهر ارتياحاً كبيراً وفرصاً مثمرة تساعدك على انجاز الكثير من الاهداف الصعبة والملحة فالاجواء تعد باحتمالات مهمة لتطوير حياتك على مختلف الاصعدة سوف تتمتع باوقات جيدة فكوكب المريخ في الدلو يقوي الرغبة في الانفتاح والتسع والانتشار كما ان الوعود ستكون كثيرة واللقاءات مفرحة وعديدة كما ان القلب سعيد وراض ستكون المعنويات بالفعل مرتفعة يشكل هذا الشهر بداية جديدة لك، فتنتظرك سنة جديدة وينبغي أن تستعد لها جيّداً. ستفاجأ بقطف ثمار جهودك السابقة التي كنت فقدت الامل بها لذلك عليك المثابرة وتكرار المحاولات وعدم اضاعة الوقت بأمور لا تستحق حتى التفكير فيها تتسلّح بالعزم والأمل ويسهّل عليك تحقيق الإنجازات وحلّ المشاكل العالقة نهائياً. إضافة الى ذلك، تلاحظ أنك قادر على التقدّم بحريّة دون الحاجة للقلق حيال منافس أو خصم. تتمتع أيضاً برؤية واضحة وذهن صافي الأمر الذي يساعدك على القيام بخيارات صائبة لن يردعك أي عائق عن التقدّم هذا الشهر. تسير الأمور لصالحك هذا الشهر، ومن المحتمل أن تحتفل بخسارة منافس لك، كما من المتوقع أن تفرح بحصولك على منصب أعلى. فقد تترقى أو قد تنتقل للعمل في مكانٍ أفضل.

عاطفياً:  انه شهر جيد وواعد بالمزيد من التقدم الذي احرزته بحيث تتمكن من توقّع مسار العلاقة بوضوح تام. أنت تعلم أنّك وحدك قادر على تحسين العلاقة وتعزيز الالتزام بينكما. بمعنى آخر، أنت تقود العلاقة حالياً وبإمكانك تعزيز روابط العلاقة إذا حافظت على سلوك متفائل وإيجابي. من المؤكد أن العلاقات غير المستقرّة ستستفيد من هذه الأجواء. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن المتوقع أن تحصل على فرصة جديدة، لذلك عزز الاتصالات واللقاءات ولا تبخل بعواطفك ولا بوقتك كرس للحبيب وقتا ايضافيا ويجدر بك أن ترحّب بكلّ تغيير يطرأ على حياتك العاطفيّة وابتسم للحياة.

برج السرطان

مهنياً:  إنه شهر جيد جيداً يحمل الأخبار السارّة والمكافآت سوف تغمرك القناعة والسعادة. تجد متعةً في ممارسة الاعمال التجاريّة أو العمل على مشاريع جديدة،ان كوكب اورانوس الذي انتقل الى برج الثور يطلق حريتك ويفتح امامك الافاق في حين ان كوكب عطارد يدخل برجك بتاريخ 12 ويحمل لك حتة آخر الشهر اخبارا ايجابية فتحصل على طلباتك ومستحقاتك وتتلقى العروض المثمرة ويتحدث عن جديد في حياتك لكي تخطط لمشاريع وتقدم على توقيع العقود كما لو أنّك تحاول اللحاق بركب حياتك والتعويض عن الفرص الضائعة. ممّا لا شك فيه، أنك ستحبّ زيادة شعبيّتك وسوف ترحّب بالفرص الجديدة التي تصل إليك. كما تلاحظ، إنه شهر إيجابي، يقوم بتحصينك بالمهارات الاجتماعيّة وبالإمتيازات. بالإضافة الى ذلك، تشعر برغبةٍ في الانضمام الى أحد النوادي الصحيّة أو الى دائرة اجتماعية جديدة تثير فضولك. 
يسكنك التفاؤل مع دخول كوكب اورانوس الى برج الثور زد على ذلك ان كوكب زحل في الجدي يتناغم مع اورانوس ويحررك من بعض القيود ويجعلك تستغل بعض الظروف والتطورات لكي تفتح ابوابا كانت مغلقة ويساعدك على كسب التأييد والإمتيازات. إنه الوقت المثالي للحشد من اجل قضيّة، مثل طلب الحصول على ترقية أو التسويق لخطة او اطلاق مشروع جديد. ومع ذلك، يصبح كل شيء في الانتظار أو تفقد الدافع بعد العشرين من الشهر. قد تخسر صفقة جيدّة أو تشعر بالإحباط بسبب الجهود غير الفعّالة. قد تكون الأيام العشرة الأخيرة بطيئة جداً ومملّة، وينبغي أن تكرّسها للعمل الروتيني فقط.

عاطفيا: إنه شهر لطيف للغاية ومليء بالمرح يجعلك تعيش ظروفا جميلة وتخطط لجلسات غنية تهدف الى المزيد من التقارب والتودد والتعارف مع تواجد كوكب الزهرة في برجك فتتوفر لك فرص عديدة لاعادة احياء العواطف ستشعر بالانشراح والطمأنينة ويشجع على الاسترخاء الأمر الذي يساعدك على تقوية أواصر علاقتك. إنه الوقت المناسب لجمع شمل العائلة أو لقضاء شهر العسل. بات أسهل عليك التعويض عن الوقت الضائع. وينبغي أن تقوم بأي محاولة للمصالحة قبل الواحد والعشرين من الشهر. عليك أن تعرف أن الأيام العشرة الأخيرة يمكن أن تكون مخيّبة للآمال ومحبطة للغاية. تعاني العلاقات غير المستقرة مشكلة كبيرة تجنّب أي ظرف كان.

برج الاسد

مهنياً:
إنه ليس شهر المكافآت،بل انه ضاغط ومتعب يحمل اليك فشلا وتراجعا صحيا او حزنا لا تجازف لانك تفتقد الى الحماية والحصانة كليا انت وحيد وعليك اتقاء الشر والمجهول والضغوط والمتاعب فكواكب اورانوس من الثور والمريخ من الدلو والمشتري في العقرب والزهرة من السرطان كل هذه الكواكب في معاكسة برجك فتتعثر المساعي بحيث يطرأ مفاجآت غريبة لتقلب بعض المعادلات والاتجاهات وتدعوك الى الحذر وعدم المغامرة بأوراقك المهمة ولا بأس بالاستعانة بحليف قوي لحماية مصالحك مما لا شكّ فيه أنك تعاني من ظروف مخيّبة للآمال سوف تشكو من التأخير والعمل غير الفعّال. قد تشعر بأنّك مستبعد عن الأحداث المهمة وبأنّ الأمور تتعثّر ولا تأتي بالنتيجة المطلوبة. وعليك حماية الأصول الخاصة بك من الهبوط. تشعر ببطء النشاط هذا الشهر وقد يعاني عملك بعض الخسائر أو الانتكاسات في حال لم تتخذ الاحتياطات اللازمة. عليك التخطيط للمستقبل لتقييم الأعمال وتجنّب الأعمال المعقّدة.

عاطفيًا: تعيش بعض الانفعالات المعقدة وتبدو قلقا مزاجيا حاذر من اثارة الخلافات فأنت بأمس الحاجة إلى البقاء بعيداً عن المتاعب وهذا يعني أنك تحتاج إلى تجنّب الدخول في مناقشات ساخنة. إنّ العلاقة مع الشريك ليست من أفضل أوضاعها وعليك أن لا تسبّب في المزيد من الصدمات أو التوتر. قد يثير هذا الشهر بعض مشاعر الحنين أو يسبّب بعض التوتر في العلاقات غير المستقرّة ما أن يصل الزهرة الى برجك بتاريخ 13 تقوى النزاعات لانه الزهرة سوف يتنافر مع المريخ في الدلو المواجه لبرجكما يجعل هذه الفترة حافلة بالتناقضات والاحتكاكات التراجع والحيرة إذا كنت عازباً، تحتاج الى الابتعاد عن الأضواء والتحلّي بالصبر. فالتأثيرات الكونيّة ليست جاهزة بعد لمساعدتك،مطلوب منك المزيد من الصبر وطول البال والروح المرحة يوصلك الى شاطىء الامان.

برج العذراء

مهنياً: تشهد هذا الشهر إمكانيات حاسمة ومختلفة على الصعيد المهني، ستجري الرياح بسرعة وستجد نفسكنشيطا ومتفائلا فلا حدود لطاقتك ولا من يردعك او يحبط محاولاتك وكأن الحياة تناديك للتحرك والخروج الى الضؤ ابتداء من تاريخ 13 مع انتقال عطارد الى برج السرطان تحمل فرصاً مهمة توصلك نحو النجاح والترقية والتطور على أصعدة عدّة. لقد حان الوقت لاستقبال تغييرات مهمة وكبيرة تدخل حياتك على الرغم من التوتر والقلق الذي تشعر به. إضافة الى ذلك، يتواجد كوكب عطارد الذي يحكم برجك في برج الجوزاء أيضاً ممّا سيشعرك بطاقةٍ قويّة في داخلك تدفعك تحو التقدّم والازدهار قد تكون محور اهتمام العديد من الأشخاص ممّا قد يسبّب لك التوتر والقلق خلال الأيّام العصيبة. من المهم جداً أن تحافظ على الهدوء وأن تتحلّى بالمسؤولية. بمعنى آخر، يجدر بك أن تبعد مشاعرك عن أحكام عقلك وأن تتجنّب المشاكل والنزاعات. من جهةٍ أخرى، قد تصل الى مناصب مهمّة أو قد تحقّق إنجازات بارزة فلا تقبل بما هو عادي. بل إسعَ نحو الأعلى.

عاطفياً:  بداية شهر رومانسي بامتياز يفتح ابواب الحب والمغازلة والمصالحة باستطاعتك التمتّع بأوقات جيّدة مع الأحباء رغم المهمات الصعبة قد تتحسّن علاقتك بالحبيب عبر المرح وزيادة أماكن مختلفة وخوض تجارب جديدة. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فقد تقع في شباك الحب أثناء رحلة أو خلال ورشة عملٍ. لكن دون شك،ابتداء من تاريخ 13 مع انتقال الزهرة الى الاسد فيخف الوهج فتميل الىبعض الانزواء وتعيش حالة من الروتين سوف تحتاج الى الكثير من التعاطف والدعم العاطفي خلال هذه الفترة وذلك ليس لأنّك غير مستقرّ على الصعيد العاطفي، إنّما لأنّك تمرّ حالياً في فترة مليئة بالضغط والتوتّر.

برج الميزان

مهنياً: تناسبك هذا الشهر مواقع الكواكب التي تجعلك تتمتع بسرعة بديهة وخاطر ونظرا لقدراتك القوية على التحليل سوف تدهش الكثيرين بافكارك الذكية والحلول الرائعة كما كوكب المريخ من برج الدلو بقوة وحيوية تجعلك تتسلق القمم تحيطك تأثيرات مليئة بالإيجابية والأمل بعد ان انتقل كوكب اورانوس من مواجهة برجك من الحمل اكثر من سبعة سنوات فتشعر ان المناخ الفلكي تغير كليا بالاضافة الى تواجد الشمس مع برج الجوزاء حتى تاريخ 21 حزيران (يونيو). سوف تبدي إهتماماً باختصاصات ودراسات جديدة مرتبطة بحق الدين أو الروحانيّة أو الثقافة، وكذلك بالسفر وزيادة أماكن جديدة. من المحتمل جداً أن تحجز لرحلةٍ أو تتواصل مع أشخاص من نواحي مختلفة وجديدة بفضل انفتاحك على مفاهيم ونظريّات جديدة. إنّ هذا الشهر مناسب لتحلّق عالياً وتجرّب أموراً مختلفة. يتواجد كوكب المشتري في برجك وبالتالي سيحيطك بالحظ الجيّد والفرص المميزة سوف تتلقى المساعدات والمكافآت اللازمة على الصعيدين المادي والمهني، كما ستنال إعجاب الآخرين الذين سيتطلّعون نحوك بتقدير وإعجاب. سوف تحمل هذه الفترة بعض الأخبار السارّة والسفر وورشات العمل والتجارب التعليميّة الجديدة. إذا كنت تملك مشروعاً ترغب ببيعه أو التسويق له أما إذا كنت تسعى لاطلاق أو التوقيع على مشروع جديد. من الممكن أن يحمل الأسبوع الأخير من الشهر بعض التوتر المرفق بعرض عمل جديد محتمل. لذلك، ينبغي أن تبرز استعدادك التام للمرحلة القادمة وأن تجنّب إرجاء الأعمال للحظة الأخيرة كي تتفادى النتائج الوخيمة. دون شك، ينصحك الفلك أن تخطّط جيداً قبل الإقدام على أيّة خطوة.

عاطفياً:  انه شهر الحركة الذي يجعلك تتمتع خلاله باوقات إيجابية تعزّز مساعي السلام والمصالحة والإلتزام الجدّي. سوف يسهل حلّ مشاكلك الشخصيّة والمنزليّة وستلاحظ مدى فعاليّة التحاور مع الأحبّاء. من المتوقع أن تخطط لرحلة أو لعطلة آخر أسبوع طويلة من أجل توطيد علاقتك بالشريك وتوضيح الأمور بينكما. أما إذا كنت غير مرتبط، سيكون هذا الشهر مناسب للقاء وجوه جديدة والتواصل مع الآخرين. من الممكن أن تقع في غرام محاسب أو محامٍ أو ممّرض أو حتى موظّف مصرفي، أي قد تقع في حبّ شخص سيساعدك في وقت الحاجة.


برج العقرب 

مهنياً: تكثر التحديات في هذا الشهر وقد لا تاتي الوقائع حسب توقعاتكبل تضطر لقبول بعض التنازلات بسبب الطوالع الفلكية الدقيقة والتي تعاكسك خلاله الكواكب المريخ من برج الدلو الذي يشكل تهديدا لم ببعض التاخير والعراقيل واورانوس من برج الثور الذي يشكل مربعا مع برجك الذي يفرض عليك الوقاية والترقب والانتباه الى كل صغيرة وكبيرة وعدم التعرض لبعض الحوادث او فلإشكالات او احتكاكات انت بغنى عنها كما لن يخلو النصف الاول من الشهر من الصعوبات والعوائق ومن المستحسن أن تستعدّ للكفاح من أجل حقوقك في كلّ حين. ودون شك، سوف ترافقك صعوبة لدى إنجاز مهامك وأعمالك وبالتالي لا تعرّض وظيفتك للخطر مهما كلّف الأمر. من الطبيعي أن تتعرّض لسوء فهم أو معارضة أو رفض أو حتى حسدٍ وبالتالي السبيل الوحيد لتخطّي هذه العوائق يكمن في التحلّي بالانفتاح والصبر. ابتداء من تاريخ12 يدخل كوكب عطارد الى برج السرطان فترتفع المعنويات وتكون الاحاديث شيقة قدتتاح لك فرصة لتسوية وضع او للتقدم نحو اتفاق جديد ومثمر وقد تححقق ما حلمت بهطويلا تزيد ارباحك وايضا يحالفكالحظ في بعض المجالاتمع انتقال الشمس الى برج السرطان الصيق في الايام العشرة الاخيرة فيسطع الحظ اشراقا في حياتك ويجلب اليك كل وسائل النجاح.

عاطفياً: سوف تحظى بشهر مثمر عاطفيا تحت حماية كوكب الزهرة من السرطان والمشتري من برجك تتعدد نشاطلتك ويسعدك الحب واللقاءات والعلاقات الحميمة رغم كثرة الأعمال والمهام وسوف تنهمك بجميع المعلومات والقيام بأبحاث أو مواجهة قضايا إداريّة، إختر الفترة الاولى من الشهر للقيام بمقابلات ولإنهاء الأعمال المهمّة والسفر والمشاركة في ورشات عمل والظهور العلني. وقد تضطر الى التواصل مع الآخرين للتعويض عن الأوقات الضائعة. لكن ابتداء من تاريخ 13 تتغير الظروف مع انتقال كوكب الحب الى مواجهة برجك من الاسد إذا وجدت نفسك في خضمّ صراع مع سلطات معيّنة خلال هذا الشهر، كن منفتحاً وتفقّد أدّق التفاصيل واحترم مواعيد تسليم الأعمال.

برج القوس

مهنياً: تتلاحق الاخبار الجيدة في هذا الشهر فتشعر بايجابية الفلك مع وجود عطارد كوكبك الاساسي في برج الدلو فيصبح الحظ حليفك وتحقق الامنيات تصاعديا كلما اقتربت من القم الاخير من الشهر بحيث تشعر بالارتياح مع انتقال الشمس من مواجهة برجك من الجوزاء لتستفيد من اوضاع فلكية مناسبة سوف تحظى بشهر مثمر رغم كثرة الأعمال والمهام وسوف تنهمك بجمع المعلومات والقيام بأبحاث أو مواجهة قضايا إداريّة وسوف تنشغل بأعمال أكاديميّة أو صحيّة أو ماديّة أو إداريّة طيلة هذه الفترة. إضافةً الى ذلك، أنّ هذا الوقت مناسب لإحلال السلام وإيجاد حلول للقضايا العالقة. من الممكن أن تواجه مسألة إدارية تتطلّب الملاحقة، لذا إحم نفسك قضائياً والقِ نظرة على أوراق تأمينك وسدّد فواتيرك وقد تضطر الى التواصل مع الآخرين للتعويض عن الأوقات الضائعة. إذا وجدت نفسك في خضم صراعٍ مع سلطات معينة خلال هذا الشهر، كن منفتحاً وتفقّد أدقّ التفاصيل واحترام مواعيد تسليم الأعمال. إختر الأيام العشرة الأخيرة من الشهر للقيام بمقابلات ولإنهاء الأعمال المهمة والسفر والمشاركة في ورشات عمل والظهور العلني.

عاطفياً: ليس الوقت مناسباً للمبادرة بمناقشات وحوارات لأنّ الأجواء مشحونة بطاقةٍ سلبيّة طيلة هذا الشهر مما سيجعل عمليّة التواصل صعبة جداً لا تفسد علاقةً جديّة وسليمة لطالما سعيت جاهداً إلى بنائها. أبعد المشاعر والأفكار السلبيّة خاصة مع تواجد الزهرة في السرطان. أما إذا كنت غير مرتبط، فليس بالضرورة أن تلتقي بشخص خلال هذا الشهر، لكن سوف يساعدك كوكب الزهرة مع انتقاله الى برج الاسد الصديق ليستقر فيه حتى العاشر من الشهر المقبل ما يعطي لحياتك العاطفية لونا وبريقا لتمارس جاذبيتك وتسحر الاخرين ان كوكب الزهرة سيسعدك ويجعلك مشرقا جدا.

برج الجدي

مهنيًا: تبدأ الشهر بصحة جيدة واعصاب متينة وتتميز عن الاخرين باشراق يغمرك وحيوية مضاعفة يثيرها الثنائي المشتري من العقرب ونبتون من الحوت ويدعمانك ويوسعان الافاق كما يحملان اليك اخبارا حلوة ويقدمان لك اشارة الانطلاق للشروع الى نشاطات جديدة وسعيدة فتعمل جاهدا على شق طريق تراها مناسبة وتعالج المسائل الماضية بعناية تامة وتتناغم مع المحيط كذلك قد تباشر بعمل او باعادة هيكلية بعض الاعمال التي تتولاها كما يدعمانك باعمالك فتتنوع الحركة وتكسب التأييد والاصدقاء والقيام باتصالات ناجحة وتفعيل بعض الافكار التي تبدو مبتكرة خاصة في النصف الاول من الشهرحيث المشتري ونبتون يوسعان الافاق ويخلقان لك الحوافز الكثيرة والدعم المعنوي فتحقق انجازات كثيرة وتتخلص من عملية كانت تعيق امامك الطريق لكن سوف تشل حركتك قليلا بسبب مواجهة عطارد لكوكب زحل ما يعني انه بانتظارك مهمات فجائية أيضاً ومواقف معقّدة تتطلّب منك حلولاً سريعة قد تفقد السيطرة على وضعك خلال الأيام العشرة الأخيرة. فلا تجرّب حظّك كن صبوراً ولترافقك الإبتسامة أينما كنتَ. تحلّ بالإنفتاح كي تتسهّل أمورك وتفادَ التواجد مع أشخاص سلبيّن.

عاطفيًّا: لن تحظى بأوقات رومانسية عديدة لأنّك ستكون قلقاً أو مرهقاً ومريضاً معظم أيام الشهر. فأنت منهمك بحل بعض المشاكل المعقّدة وبالتالي عليك أن تحافظ على إستقرار علاقتك في البيت كي تتمكّن من التعامل مع التوتّر الذي يأتيك من الخارج. إضافة الى ذلك، قد يتذمر البعض منكم من تقلبات على الصعيد الشخصي في هذا الوقت من السنة، لذا من المستحسن اللجوء الى الصبر والتروّي لتخطّي الصعوبات اليوميّة تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال الزهرة الى برج الاسد الصديق ويجعلك تستعيد قصة قديمة او يشير الىحدث سعيد يحصل في العائلة كزواج او حمل او ولادة لذلك حاول ان تجتاز التجارب الصعبة والتفكير بالمستقبل.

برج الدلو

مهنياً:  تغمرك الاجواء الفلكية بافكار جديدة وتحمل اليك تجارب كثيرة وانفعالات جيدة فتمارس سحرك في المجالين المهني والشخصي فتسير على طريق التعويض والانشراح وتسمع كلمات الثناء والتهاني وتتحرر من ضغوطات كثيرة في هذا الشهر المثالي لإظهار عملك الإبداعي. دون شك، شوف تبهر الآخرين بمواهبك وشخصيتك القوية وبالتالي بإمكانك تحقيق نجاحات كبيرة إذا تخطت بذكاءٍ وتأني. إنّ الشهر ملائم أيضاً لإنجاز الأعمال المهمّة أو السعي وراء مراكز أسمى. رغم المعاكسة الفلكية الشديدة التي تتحداك الا ان الفلك يعدك بأجواء مؤاتية ومشجّعة لاسيما بفضل تواجد الشمس في برج الجوزاء حتى تاريخ 21 حزيران (يونيو). الا ان المربع الفلكي بين المريخ والمشتري يجعل المناخ ضاغطا جدا ويتطلب منك السعي لتقريب وجهات النظر والانتباه الى صحتك وسلامتك كما المحافظة على معنويات مرتفعة وثقة بالنفس مهما كانت التحديات أجل كل قرار وتوقف عن اية مبادرات ومفاوضات اذا شعرت بحساسيات حولك او ببعض الخطر وتحفظ ولا تترك احدا يحبطكفي المقابل ينبغي أن تعتني بصحتك لأنك قد ترهق نفسك أو تستنفد كل طاقتك.

عاطفيا:ً  يطل شهر حزيران (يونيو) المليء بالمفاجآت السارّة ويمنحك فرصة التعويض عن الأوقات الضائعة والسعي وراء التصالح مع الحبيب فلا تقف مكتوف اليدين بل إبحث عن الحب من جديد. بمعنى آخر، قم بالخطوة الأولى ولن تندم. إنّ القسم الاول من الشهر مثالي للإنطلاق في شهر عسل ورحلة طويلة كما أنّها ملائم للوقوع في الحب والزواج أو الإحتفال بولادة فرد جديد والتخطيط لمشاريع مستقبلية. لكن ابتداء من تاريخ 12 يدخل كوكب الحب الى برج الاسد ليواجه برجك ويتنافر مع المريخ واورانوس ما قديولد توترا في حياتك الشخصية واحتكاكا ربما ببعض الناس حولك حاول ان ترطب الاجواء وتقلل من التساؤلات والتشكيك وانتبه من الغيرة حتى في مجال صداقاتك وقد تضطر الى تبرير بعض المواقف السابقة وشرح مقصدك من بعض الكلمات التي اطلقتها ربما عن غيرة او غضب حاذر حتى لا تنفر الاخرين منك.

برج الحوت

مهنياً: يكون هذا الشهر سهلاً وسريع النمط، الأمر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الأحداث بذكاء ومهارة. تساهم الأحداث في إنجاح مخططاتك وبرامجك تتشجّع على اختيار مجال جديد وتتجرأ على مواجهة أمر دقيق وشائك. يخدم كوكب المشتري واورانوس المتواجهان والمتخاصمان في العقرب والثور مصالحك ويفتحان امامك الابواب واسعة وتستفيد من تأثيراتهما المناسبة لك ما يسرع الخطى ويجعلك تستفيد من مؤهلاتك تعمل على موضوع جديد وتقدّمه للعائلة أو للمسؤولين بفخر واعتزاز، أو قد تطلّ على محيطك بمظهر مختلف رغبة منك في مواكبة مرحلة التغيير. يعتبر شهر حزيران يونيو من الأشهر الجميلة جداً هذا العام وهو يسمح لك بإنهاء السنة بشكل ممتاز جداً. تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك للمشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الأفكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً، وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. تبرع في مجال الترويج والتسويق وسوف تحصل على ثمار ما بدأت به من أعمال منذ أشهر بعيدة. لن يخيّب الحظ آمالك. تتطوّر الأحداث أيها الحوت بشكل راقٍ جدًّا ولن تصطدم بالمشاكل أو العقبات.

عاطفيًا:  تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الزهرة وعطارد من السرطان الصديق ويعززان قدرتك على التكيف مع كل الاوضاع ما يولد مناخا من الرومانسية واجواء ايجابية من المبادلات العاطفية وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون شهراً شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار. بالنسبة إلى الحوت المرتبط فهو يعيش شهرًا جميلاً سيكون الملاذ الآمن الذي تجد فيه عالمًا مختلفًا عن عالمك، عالمًا شيّقًا ومثيرًا للاهتمام. يكون الجوّ مناسبًا لطي صفحة المشاكل والانتقادات، وقد يصل بك الأمر الى الاعتراف بخطئك وتقديم بعض التنازلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق