اخر المواضيع

الاثنين، 4 يونيو 2018

توقعات برج الثور لشهر حزيران - يونيو 2018

توقعات برج الثور لشهر حزيران - يونيو 2018
توقعات برج الثور لشهر حزيران - يونيو 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر حزيران- يونيو 2018

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب المثلث الفلكي بين الكواكب اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات امنية اقتصادية وسياسية كما ان كوكب المشتري الموجود في برج العقرب حتى تشرين الثاني يشير ايضا الى انتفاضات وثورات وانهيارات وهدم لبعض المقاييس ويعطي الضوء الاخضر لاعمال عنفية وعدائية.


توقعات برج الثور لشهر  حزيران- يونيو 2018

 تطل على شهر واعد فتعدك التاثيرات الفلكية للكواكب يحمل اليك التغييرات والانتفاضات والمغامرات والفوائد الكثيرة يحمل لك هذا الشهر إمكانيات جديدة على الصعيد المهني مثال الترقية والمهام الجديدة والمكافآت أو حتى وظيفة جديدة.


  

مهنياً

إذا كنت تواجه مشكلة قانونية أو أي قضايا أخرى غير مريحة،بالرغم من وجود المريخ في الدلو وتراجع الكواكب المشتري زحل وبلوتون فيساعدك هذا الشهر على إيجاد حلول لصالحك تزدهر مشاعرك وتتعزّز روابط العلاقة لأنّك تشعر بالقوة والثقة بالنفس. سيغمرك التفاؤل والنشاط. ستلاحظ أنك إيجابيّ في تفكيرك وأكثر انفتاحاً من ذي قبل. مع تواجد الشمس في برجك الجوزاء حتى الواحد والعشرين من الشهر، تمثّل الأسابيع الأولى الذروة المالية في حياتك، ويرجع ذلك الى التأثيرات الإيجابية من الممكن أن تتعب خلال الشهر ممّا قد يؤثر سلباً على علاقتك العاطفيّة، لذا من المفضّل أن تعزز قدراتك بالطرق التي تناسبك. لحسن الحظ، الأجواء إيجابية طيلة هذا الشهر، وبالتالي لا داعي للقلق أو للمشاركة في نشاطات غير ضرورية.

عاطفياً

أنت عاطفي للغاية منفتح ومستعدّ لتقبّل الأفكار والتجارب الجديدة. حان الوقت لإعادة تلاوة وعود الحب مع الشريك أو لقضاء أوقات مميزة برفقة الحبيب.كما ان كوكب الزهرة وكوكب نبتون والطالع الذي يشكلانه هذا الشهر قد يوحي بحدث سعيد يطرأ وينقلك الى منعطف آخر في حياتك الشخصية أمّا إذا كنت غير مرتبط، فيحمل هذا الشهر مفاجآت سارّة، ومن المحتمل أن تقع في حب شخص ملائم لك تسود فيه العلاقات العاطفيّة بامتياز. يتملّكك الشغف والتعاطف الأمر الكافي للتواصل مع شريك حياتك وحلّ القضايا العالقة. سوف تكون مصدر قوة والعزم لشريكك إعمل جاهداً على تطوير نفسك، وعندها سوف تلاحظ انجذاب الحبيب إليك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق