اخر المواضيع

الاثنين، 4 يونيو 2018

توقعات برج السرطان لشهر حزيران - يونيو 2018

توقعات برج السرطان لشهر حزيران - يونيو 2018
توقعات برج السرطان لشهر حزيران - يونيو 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر حزيران- يونيو 2018

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب المثلث الفلكي بين الكواكب اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات امنية اقتصادية وسياسية كما ان كوكب المشتري الموجود في برج العقرب حتى تشرين الثاني يشير ايضا الى انتفاضات وثورات وانهيارات وهدم لبعض المقاييس ويعطي الضوء الاخضر لاعمال عنفية وعدائية.


توقعات برج السرطان لشهر  حزيران- يونيو 2018

 إنه شهر جيد جيداً يحمل الأخبار السارّة والمكافآت سوف تغمرك القناعة والسعادة. تجد متعةً في ممارسة الاعمال التجاريّة أو العمل على مشاريع جديدة،ان كوكب اورانوس الذي انتقل الى برج الثور يطلق حريتك ويفتح امامك الافاق في حين ان كوكب عطارد يدخل برجك بتاريخ 12 ويحمل لك حتة آخر الشهر اخبارا ايجابية فتحصل على طلباتك ومستحقاتك وتتلقى العروض المثمرة ويتحدث عن جديد في حياتك لكي تخطط لمشاريع وتقدم على توقيع العقود كما لو أنّك تحاول اللحاق بركب حياتك والتعويض عن الفرص الضائعة.


  

مهنياً

ممّا لا شك فيه، أنك ستحبّ زيادة شعبيّتك وسوف ترحّب بالفرص الجديدة التي تصل إليك. كما تلاحظ، إنه شهر إيجابي، يقوم بتحصينك بالمهارات الاجتماعيّة وبالإمتيازات. بالإضافة الى ذلك، تشعر برغبةٍ في الانضمام الى أحد النوادي الصحيّة أو الى دائرة اجتماعية جديدة تثير فضولك. 
يسكنك التفاؤل مع دخول كوكب اورانوس الى برج الثور زد على ذلك ان كوكب زحل في الجدي يتناغم مع اورانوس ويحررك من بعض القيود ويجعلك تستغل بعض الظروف والتطورات لكي تفتح ابوابا كانت مغلقة ويساعدك على كسب التأييد والإمتيازات. إنه الوقت المثالي للحشد من اجل قضيّة، مثل طلب الحصول على ترقية أو التسويق لخطة او اطلاق مشروع جديد. ومع ذلك، يصبح كل شيء في الانتظار أو تفقد الدافع بعد العشرين من الشهر. قد تخسر صفقة جيدّة أو تشعر بالإحباط بسبب الجهود غير الفعّالة. قد تكون الأيام العشرة الأخيرة بطيئة جداً ومملّة، وينبغي أن تكرّسها للعمل الروتيني فقط.

عاطفياً

إنه شهر لطيف للغاية ومليء بالمرح يجعلك تعيش ظروفا جميلة وتخطط لجلسات غنية تهدف الى المزيد من التقارب والتودد والتعارف مع تواجد كوكب الزهرة في برجك فتتوفر لك فرص عديدة لاعادة احياء العواطف ستشعر بالانشراح والطمأنينة ويشجع على الاسترخاء الأمر الذي يساعدك على تقوية أواصر علاقتك. إنه الوقت المناسب لجمع شمل العائلة أو لقضاء شهر العسل. بات أسهل عليك التعويض عن الوقت الضائع. وينبغي أن تقوم بأي محاولة للمصالحة قبل الواحد والعشرين من الشهر. عليك أن تعرف أن الأيام العشرة الأخيرة يمكن أن تكون مخيّبة للآمال ومحبطة للغاية. تعاني العلاقات غير المستقرة مشكلة كبيرة تجنّب أي ظرف كان.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق