اخر المواضيع

الاثنين، 4 يونيو 2018

توقعات برج الميزان لشهر حزيران - يونيو 2018

توقعات برج الميزان لشهر حزيران - يونيو 2018
توقعات برج الميزان لشهر حزيران - يونيو 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر حزيران- يونيو 2018

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب المثلث الفلكي بين الكواكب اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات امنية اقتصادية وسياسية كما ان كوكب المشتري الموجود في برج العقرب حتى تشرين الثاني يشير ايضا الى انتفاضات وثورات وانهيارات وهدم لبعض المقاييس ويعطي الضوء الاخضر لاعمال عنفية وعدائية.


توقعات برج الميزان لشهر  حزيران- يونيو 2018

تناسبك هذا الشهر مواقع الكواكب التي تجعلك تتمتع بسرعة بديهة وخاطر ونظرا لقدراتك القوية على التحليل سوف تدهش الكثيرين بافكارك الذكية والحلول الرائعة كما كوكب المريخ من برج الدلو بقوة وحيوية تجعلك تتسلق القمم تحيطك تأثيرات مليئة بالإيجابية والأمل بعد ان انتقل كوكب اورانوس من مواجهة برجك من الحمل اكثر من سبعة سنوات فتشعر ان المناخ الفلكي تغير كليا بالاضافة الى تواجد الشمس مع برج الجوزاء حتى تاريخ 21 حزيران (يونيو). سوف تبدي إهتماماً باختصاصات ودراسات جديدة مرتبطة بحق الدين أو الروحانيّة أو الثقافة، وكذلك بالسفر وزيادة أماكن جديدة.


  

مهنياً

من المحتمل جداً أن تحجز لرحلةٍ أو تتواصل مع أشخاص من نواحي مختلفة وجديدة بفضل انفتاحك على مفاهيم ونظريّات جديدة. إنّ هذا الشهر مناسب لتحلّق عالياً وتجرّب أموراً مختلفة. يتواجد كوكب المشتري في برجك وبالتالي سيحيطك بالحظ الجيّد والفرص المميزة سوف تتلقى المساعدات والمكافآت اللازمة على الصعيدين المادي والمهني، كما ستنال إعجاب الآخرين الذين سيتطلّعون نحوك بتقدير وإعجاب. سوف تحمل هذه الفترة بعض الأخبار السارّة والسفر وورشات العمل والتجارب التعليميّة الجديدة. إذا كنت تملك مشروعاً ترغب ببيعه أو التسويق له أما إذا كنت تسعى لاطلاق أو التوقيع على مشروع جديد. من الممكن أن يحمل الأسبوع الأخير من الشهر بعض التوتر المرفق بعرض عمل جديد محتمل. لذلك، ينبغي أن تبرز استعدادك التام للمرحلة القادمة وأن تجنّب إرجاء الأعمال للحظة الأخيرة كي تتفادى النتائج الوخيمة. دون شك، ينصحك الفلك أن تخطّط جيداً قبل الإقدام على أيّة خطوة.

عاطفياً

 انه شهر الحركة الذي يجعلك تتمتع خلاله باوقات إيجابية تعزّز مساعي السلام والمصالحة والإلتزام الجدّي. سوف يسهل حلّ مشاكلك الشخصيّة والمنزليّة وستلاحظ مدى فعاليّة التحاور مع الأحبّاء. من المتوقع أن تخطط لرحلة أو لعطلة آخر أسبوع طويلة من أجل توطيد علاقتك بالشريك وتوضيح الأمور بينكما. أما إذا كنت غير مرتبط، سيكون هذا الشهر مناسب للقاء وجوه جديدة والتواصل مع الآخرين. من الممكن أن تقع في غرام محاسب أو محامٍ أو ممّرض أو حتى موظّف مصرفي، أي قد تقع في حبّ شخص سيساعدك في وقت الحاجة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق