اخر المواضيع

الاثنين، 4 يونيو 2018

توقعات برج القوس لشهر حزيران - يونيو 2018

توقعات برج القوس لشهر حزيران - يونيو 2018
توقعات برج القوس لشهر حزيران - يونيو 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر حزيران- يونيو 2018

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب المثلث الفلكي بين الكواكب اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات امنية اقتصادية وسياسية كما ان كوكب المشتري الموجود في برج العقرب حتى تشرين الثاني يشير ايضا الى انتفاضات وثورات وانهيارات وهدم لبعض المقاييس ويعطي الضوء الاخضر لاعمال عنفية وعدائية.


توقعات برج القوس لشهر  حزيران- يونيو 2018

تتلاحق الاخبار الجيدة في هذا الشهر فتشعر بايجابية الفلك مع وجود عطارد كوكبك الاساسي في برج الدلو فيصبح الحظ حليفك وتحقق الامنيات تصاعديا كلما اقتربت من القم الاخير من الشهر بحيث تشعر بالارتياح مع انتقال الشمس من مواجهة برجك من الجوزاء لتستفيد من اوضاع فلكية مناسبة سوف تحظى بشهر مثمر رغم كثرة الأعمال والمهام وسوف تنهمك بجمع المعلومات والقيام بأبحاث أو مواجهة قضايا إداريّة وسوف تنشغل بأعمال أكاديميّة أو صحيّة أو ماديّة أو إداريّة طيلة هذه الفترة. 


  

مهنياً



إضافةً الى ذلك، أنّ هذا الوقت مناسب لإحلال السلام وإيجاد حلول للقضايا العالقة. من الممكن أن تواجه مسألة إدارية تتطلّب الملاحقة، لذا إحم نفسك قضائياً والقِ نظرة على أوراق تأمينك وسدّد فواتيرك وقد تضطر الى التواصل مع الآخرين للتعويض عن الأوقات الضائعة. إذا وجدت نفسك في خضم صراعٍ مع سلطات معينة خلال هذا الشهر، كن منفتحاً وتفقّد أدقّ التفاصيل واحترام مواعيد تسليم الأعمال. إختر الأيام العشرة الأخيرة من الشهر للقيام بمقابلات ولإنهاء الأعمال المهمة والسفر والمشاركة في ورشات عمل والظهور العلني.

عاطفياً

 ليس الوقت مناسباً للمبادرة بمناقشات وحوارات لأنّ الأجواء مشحونة بطاقةٍ سلبيّة طيلة هذا الشهر مما سيجعل عمليّة التواصل صعبة جداً لا تفسد علاقةً جديّة وسليمة لطالما سعيت جاهداً إلى بنائها. أبعد المشاعر والأفكار السلبيّة خاصة مع تواجد الزهرة في السرطان. أما إذا كنت غير مرتبط، فليس بالضرورة أن تلتقي بشخص خلال هذا الشهر، لكن سوف يساعدك كوكب الزهرة مع انتقاله الى برج الاسد الصديق ليستقر فيه حتى العاشر من الشهر المقبل ما يعطي لحياتك العاطفية لونا وبريقا لتمارس جاذبيتك وتسحر الاخرين ان كوكب الزهرة سيسعدك ويجعلك مشرقا جدا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق