اخر المواضيع

الاثنين، 4 يونيو 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر حزيران - يونيو 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر حزيران - يونيو 2018
توقعات برج الجوزاء لشهر حزيران - يونيو 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر حزيران- يونيو 2018

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب المثلث الفلكي بين الكواكب اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات امنية اقتصادية وسياسية كما ان كوكب المشتري الموجود في برج العقرب حتى تشرين الثاني يشير ايضا الى انتفاضات وثورات وانهيارات وهدم لبعض المقاييس ويعطي الضوء الاخضر لاعمال عنفية وعدائية.


توقعات برج الجوزاء لشهر  حزيران- يونيو 2018

يجلب لك هذا الشهر ارتياحاً كبيراً وفرصاً مثمرة تساعدك على انجاز الكثير من الاهداف الصعبة والملحة فالاجواء تعد باحتمالات مهمة لتطوير حياتك على مختلف الاصعدة سوف تتمتع باوقات جيدة فكوكب المريخ في الدلو يقوي الرغبة في الانفتاح والتسع والانتشار كما ان الوعود ستكون كثيرة واللقاءات مفرحة وعديدة كما ان القلب سعيد وراض ستكون المعنويات بالفعل مرتفعة يشكل هذا الشهر بداية جديدة لك، فتنتظرك سنة جديدة وينبغي أن تستعد لها جيّداً.


  

مهنياً

 ستفاجأ بقطف ثمار جهودك السابقة التي كنت فقدت الامل بها لذلك عليك المثابرة وتكرار المحاولات وعدم اضاعة الوقت بأمور لا تستحق حتى التفكير فيها تتسلّح بالعزم والأمل ويسهّل عليك تحقيق الإنجازات وحلّ المشاكل العالقة نهائياً. إضافة الى ذلك، تلاحظ أنك قادر على التقدّم بحريّة دون الحاجة للقلق حيال منافس أو خصم. تتمتع أيضاً برؤية واضحة وذهن صافي الأمر الذي يساعدك على القيام بخيارات صائبة لن يردعك أي عائق عن التقدّم هذا الشهر. تسير الأمور لصالحك هذا الشهر، ومن المحتمل أن تحتفل بخسارة منافس لك، كما من المتوقع أن تفرح بحصولك على منصب أعلى. فقد تترقى أو قد تنتقل للعمل في مكانٍ أفضل.

عاطفياً

انه شهر جيد وواعد بالمزيد من التقدم الذي احرزته بحيث تتمكن من توقّع مسار العلاقة بوضوح تام. أنت تعلم أنّك وحدك قادر على تحسين العلاقة وتعزيز الالتزام بينكما. بمعنى آخر، أنت تقود العلاقة حالياً وبإمكانك تعزيز روابط العلاقة إذا حافظت على سلوك متفائل وإيجابي. من المؤكد أن العلاقات غير المستقرّة ستستفيد من هذه الأجواء. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن المتوقع أن تحصل على فرصة جديدة، لذلك عزز الاتصالات واللقاءات ولا تبخل بعواطفك ولا بوقتك كرس للحبيب وقتا ايضافيا ويجدر بك أن ترحّب بكلّ تغيير يطرأ على حياتك العاطفيّة وابتسم للحياة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق