اخر المواضيع

الاثنين، 4 يونيو 2018

توقعات برج الجدي لشهر حزيران - يونيو 2018

توقعات برج الجدي لشهر حزيران - يونيو 2018
توقعات برج الجدي لشهر حزيران - يونيو 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر حزيران- يونيو 2018

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب المثلث الفلكي بين الكواكب اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات امنية اقتصادية وسياسية كما ان كوكب المشتري الموجود في برج العقرب حتى تشرين الثاني يشير ايضا الى انتفاضات وثورات وانهيارات وهدم لبعض المقاييس ويعطي الضوء الاخضر لاعمال عنفية وعدائية.


توقعات برج الجدي لشهر  حزيران- يونيو 2018

تبدأ الشهر بصحة جيدة واعصاب متينة وتتميز عن الاخرين باشراق يغمرك وحيوية مضاعفة يثيرها الثنائي المشتري من العقرب ونبتون من الحوت ويدعمانك ويوسعان الافاق كما يحملان اليك اخبارا حلوة ويقدمان لك اشارة الانطلاق للشروع الى نشاطات جديدة وسعيدة فتعمل جاهدا على شق طريق تراها مناسبة وتعالج المسائل الماضية بعناية تامة وتتناغم مع المحيط 


  

مهنياً

كذلك قد تباشر بعمل او باعادة هيكلية بعض الاعمال التي تتولاها كما يدعمانك باعمالك فتتنوع الحركة وتكسب التأييد والاصدقاء والقيام باتصالات ناجحة وتفعيل بعض الافكار التي تبدو مبتكرة خاصة في النصف الاول من الشهرحيث المشتري ونبتون يوسعان الافاق ويخلقان لك الحوافز الكثيرة والدعم المعنوي فتحقق انجازات كثيرة وتتخلص من عملية كانت تعيق امامك الطريق لكن سوف تشل حركتك قليلا بسبب مواجهة عطارد لكوكب زحل ما يعني انه بانتظارك مهمات فجائية أيضاً ومواقف معقّدة تتطلّب منك حلولاً سريعة قد تفقد السيطرة على وضعك خلال الأيام العشرة الأخيرة. فلا تجرّب حظّك كن صبوراً ولترافقك الإبتسامة أينما كنتَ. تحلّ بالإنفتاح كي تتسهّل أمورك وتفادَ التواجد مع أشخاص سلبيّن.

عاطفياً

 لن تحظى بأوقات رومانسية عديدة لأنّك ستكون قلقاً أو مرهقاً ومريضاً معظم أيام الشهر. فأنت منهمك بحل بعض المشاكل المعقّدة وبالتالي عليك أن تحافظ على إستقرار علاقتك في البيت كي تتمكّن من التعامل مع التوتّر الذي يأتيك من الخارج. إضافة الى ذلك، قد يتذمر البعض منكم من تقلبات على الصعيد الشخصي في هذا الوقت من السنة، لذا من المستحسن اللجوء الى الصبر والتروّي لتخطّي الصعوبات اليوميّة تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال الزهرة الى برج الاسد الصديق ويجعلك تستعيد قصة قديمة او يشير الىحدث سعيد يحصل في العائلة كزواج او حمل او ولادة لذلك حاول ان تجتاز التجارب الصعبة والتفكير بالمستقبل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق