اخر المواضيع

الاثنين، 4 يونيو 2018

توقعات برج الدلو لشهر حزيران - يونيو 2018

توقعات برج الدلو لشهر حزيران - يونيو 2018
توقعات برج الدلو لشهر حزيران - يونيو 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر حزيران- يونيو 2018

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب المثلث الفلكي بين الكواكب اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات امنية اقتصادية وسياسية كما ان كوكب المشتري الموجود في برج العقرب حتى تشرين الثاني يشير ايضا الى انتفاضات وثورات وانهيارات وهدم لبعض المقاييس ويعطي الضوء الاخضر لاعمال عنفية وعدائية.


توقعات برج الدلو لشهر  حزيران- يونيو 2018

تغمرك الاجواء الفلكية بافكار جديدة وتحمل اليك تجارب كثيرة وانفعالات جيدة فتمارس سحرك في المجالين المهني والشخصي فتسير على طريق التعويض والانشراح وتسمع كلمات الثناء والتهاني وتتحرر من ضغوطات كثيرة في هذا الشهر المثالي لإظهار عملك الإبداعي. دون شك، شوف تبهر الآخرين بمواهبك وشخصيتك القوية وبالتالي بإمكانك تحقيق نجاحات كبيرة إذا تخطت بذكاءٍ وتأني. إنّ الشهر ملائم أيضاً لإنجاز الأعمال المهمّة أو السعي وراء مراكز أسمى


  

مهنياً

 رغم المعاكسة الفلكية الشديدة التي تتحداك الا ان الفلك يعدك بأجواء مؤاتية ومشجّعة لاسيما بفضل تواجد الشمس في برج الجوزاء حتى تاريخ 21 حزيران (يونيو). الا ان المربع الفلكي بين المريخ والمشتري يجعل المناخ ضاغطا جدا ويتطلب منك السعي لتقريب وجهات النظر والانتباه الى صحتك وسلامتك كما المحافظة على معنويات مرتفعة وثقة بالنفس مهما كانت التحديات أجل كل قرار وتوقف عن اية مبادرات ومفاوضات اذا شعرت بحساسيات حولك او ببعض الخطر وتحفظ ولا تترك احدا يحبطكفي المقابل ينبغي أن تعتني بصحتك لأنك قد ترهق نفسك أو تستنفد كل طاقتك.

عاطفياً

يطل شهر حزيران (يونيو) المليء بالمفاجآت السارّة ويمنحك فرصة التعويض عن الأوقات الضائعة والسعي وراء التصالح مع الحبيب فلا تقف مكتوف اليدين بل إبحث عن الحب من جديد. بمعنى آخر، قم بالخطوة الأولى ولن تندم. إنّ القسم الاول من الشهر مثالي للإنطلاق في شهر عسل ورحلة طويلة كما أنّها ملائم للوقوع في الحب والزواج أو الإحتفال بولادة فرد جديد والتخطيط لمشاريع مستقبلية. لكن ابتداء من تاريخ 12 يدخل كوكب الحب الى برج الاسد ليواجه برجك ويتنافر مع المريخ واورانوس ما قديولد توترا في حياتك الشخصية واحتكاكا ربما ببعض الناس حولك حاول ان ترطب الاجواء وتقلل من التساؤلات والتشكيك وانتبه من الغيرة حتى في مجال صداقاتك وقد تضطر الى تبرير بعض المواقف السابقة وشرح مقصدك من بعض الكلمات التي اطلقتها ربما عن غيرة او غضب حاذر حتى لا تنفر الاخرين منك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق