اخر المواضيع

الاثنين، 4 يونيو 2018

توقعات برج العقرب لشهر حزيران - يونيو 2018

توقعات برج العقرب لشهر حزيران - يونيو 2018
توقعات برج العقرب لشهر حزيران - يونيو 2018 

نظرة فلكية عامة لشهر حزيران- يونيو 2018

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب المثلث الفلكي بين الكواكب اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات امنية اقتصادية وسياسية كما ان كوكب المشتري الموجود في برج العقرب حتى تشرين الثاني يشير ايضا الى انتفاضات وثورات وانهيارات وهدم لبعض المقاييس ويعطي الضوء الاخضر لاعمال عنفية وعدائية.


توقعات برج العقرب لشهر  حزيران- يونيو 2018

تكثر التحديات في هذا الشهر وقد لا تاتي الوقائع حسب توقعاتكبل تضطر لقبول بعض التنازلات بسبب الطوالع الفلكية الدقيقة والتي تعاكسك خلاله الكواكب المريخ من برج الدلو الذي يشكل تهديدا لم ببعض التاخير والعراقيل واورانوس من برج الثور الذي يشكل مربعا مع برجك الذي يفرض عليك الوقاية والترقب والانتباه الى كل صغيرة وكبيرة وعدم التعرض لبعض الحوادث او فلإشكالات او احتكاكات انت بغنى عنها كما لن يخلو النصف الاول من الشهر من الصعوبات والعوائق ومن المستحسن أن تستعدّ للكفاح من أجل حقوقك في كلّ حين


  

مهنياً

 ودون شك، سوف ترافقك صعوبة لدى إنجاز مهامك وأعمالك وبالتالي لا تعرّض وظيفتك للخطر مهما كلّف الأمر. من الطبيعي أن تتعرّض لسوء فهم أو معارضة أو رفض أو حتى حسدٍ وبالتالي السبيل الوحيد لتخطّي هذه العوائق يكمن في التحلّي بالانفتاح والصبر. ابتداء من تاريخ12 يدخل كوكب عطارد الى برج السرطان فترتفع المعنويات وتكون الاحاديث شيقة قدتتاح لك فرصة لتسوية وضع او للتقدم نحو اتفاق جديد ومثمر وقد تححقق ما حلمت بهطويلا تزيد ارباحك وايضا يحالفكالحظ في بعض المجالاتمع انتقال الشمس الى برج السرطان الصيق في الايام العشرة الاخيرة فيسطع الحظ اشراقا في حياتك ويجلب اليك كل وسائل النجاح.

عاطفياً

سوف تحظى بشهر مثمر عاطفيا تحت حماية كوكب الزهرة من السرطان والمشتري من برجك تتعدد نشاطلتك ويسعدك الحب واللقاءات والعلاقات الحميمة رغم كثرة الأعمال والمهام وسوف تنهمك بجميع المعلومات والقيام بأبحاث أو مواجهة قضايا إداريّة، إختر الفترة الاولى من الشهر للقيام بمقابلات ولإنهاء الأعمال المهمّة والسفر والمشاركة في ورشات عمل والظهور العلني. وقد تضطر الى التواصل مع الآخرين للتعويض عن الأوقات الضائعة. لكن ابتداء من تاريخ 13 تتغير الظروف مع انتقال كوكب الحب الى مواجهة برجك من الاسد إذا وجدت نفسك في خضمّ صراع مع سلطات معيّنة خلال هذا الشهر، كن منفتحاً وتفقّد أدّق التفاصيل واحترم مواعيد تسليم الأعمال.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق