اخر المواضيع

السبت، 30 يونيو 2018

توقعات الابراج لشهر تموز- يوليو 2018

توقعات الابراج لشهر تموز- يوليو 2018
توقعات الابراج لشهر تموز- يوليو 2018

برج الحمل


مهنياً: يرافقك الشك والقلق ويصعب عليك اجتياز المطبّات التي قد تصادف طريقك هذا الشهر. بحيث تتواجد الشمس في برج السرطان حتى تاريخ 22 تموز (يوليو) وتلفت انتباهك نحو أمور متعلقة بالعائلة والصحة وغيرها من النواحي الأساسيّة. كما يسجل تاريخ 13 تموز كسوفا للشمس في السرطان ايضا فتتداخل الشؤون المهنية مع الاجتماعية فتشعر بمواجهة ومحاسبة لذا من المحبذ أن تصفي ذهنك مهما حصل معك وأن تتبنّى رؤية واضحة للخطوات التي تنوي الإقدام عليها. يسلّط هذا الشهر الضوء على مسائل عالقة أو أخرى جديدة ويدفعك الى اتخاذ قرارات نهائيّة بشأنها. من الممكن أن تتفاقم مشكلة صحيّة معيّنة قد أهملتها في الأشهر الماضية. إضافةً الى ذلك، تبدي اهتماماً بعلاقاتك مع أفراد العائلة وتسعى لحلّ أيّة مشكلة قائمة. من المتوقع أن تظهر بعض الأحداث التي تقطع روتينك وحياتك الشخصية كي تصون راحة بالك.إنّه شهر مهم للغاية، ومن المفضل أن تحدّد أولوياتك مسبقاً وأن تستثمر الطاقة البدنيّة والفكريّة الكبيرة التي تتمتّع بها بالشكل الصحيح. تُكلل أتعابك بالنجاح خلال الأسبوع الأخير ومن الممكن أن تتفاجأ بحدثٍ كبير. من المحتمل أيضاً أن توقّع صفقةٍ مهمة أو أن تحلّ مسألة معقّدة.

عاطفياً: سيحيطك كوكب الزهرة من برج الاسد في الايام العشرة الاولى من الشهر بالحب والانسجام وبالتالي سيكون الوقت مناسباً للاعتراف بأخطائك والسعي الى إصلاحها. لا تتردّد في اللجوء الى الحبيب لأنّ سبل التواصل معه سهلة جداً. إنه الوقت المناسب لعقد محادثات جديّة وللتصالح مع الأحباء. قد تفتقد العلاقات الجديدة المشاعر الدافنة إلاّ انّها ستجد طرقاً لإنجاح العلاقة. يشجعك الأسبوع الأخير من الشهر على التخطيط لشهر عسل ثاني وإعادة تلاوة وعود الحب. إذا كنت غير مرتبط، ستحظى بأيام واعدة مع قرب إنتهاء الشهر لاسيّما اذا كنت تجول في رحلة أو تتواصل مع أناس أجانب.

برج الثور


مهنياًمن المتوقع أن تستمع بأوقات مميزة وان تحصد إنجازات مهمّة. فسوف تحيطك المكافآت ولن تمانع أن تكون محطاً لأنظار الكثيرين. مع انتقال كوكب الزهرة في برج العذراء بتاريخ 10 تموز لتقضي أوقاتاً مليئة بالإنسجام والنجاح والحظ الجيّد. يمنحك أفضل الفرص والنتائج. تنتظرك مفاجآت واخبار سارّة مع كلّ خطوة تقوم بها هذا الشهر. ينقسم هذا الشهر الى جزأين على الصعيد المهني. يتألف الجزء الأول من الأسابيع الثلاثة الأولى التي تحمل لك الخير والمكافآت. في هذه الفترة، تستخدم مهارات الإقناع لديك حتى تسوّق لأفكارك فتعطي انطباعاً جيّداً للآخرين. إذا أحسنت اختيار اليوم المناسب، سترتفع عندها حظوظ نجاحك. بالإضافة الى ذلك، إذا أردت إطلاق مشروع ما أو البدء بشيء جديد، لكن سوف تشعر بالضغوط في الايام العشرة الاخيرة من الشهر مع انتقال الشمس الى الاسد ويسجل الفلك خسوفا للقمر في مواجهة برجك من الدلو لكي يضع العصي في الدواليب ويدعوك للصبر والانتظار وعدم قلب الطاولة والى التاني في خياراتك وردات فعلك.

عاطفيا:ً إنّه واحد من أكثر الأشهر رومانسية فهو يتحدث عن لقاءات ايجابية ومفاجئة تقلب المعادلات لصالحك وبالتالي من المحبّذ أن تقضي أوقاتاً ممتعة برفقة الحبيب.وذلك بسبب تاثيرات كوكب الزهرة من برج العذراء الصديقليحتل الحب مرتبة عالية في حياتك كما تصبح العلاقات متينة اذا كنت على علاقة رومانسية باحدهم وستفرح لتجاوب الحبيب معك بإمكانك مثلاً الإنطلاق في شهر عسل وتلاوة وعود الحب الصادق من جديد. إذا كنت غير مرتبط، تحمل لك الأيام مفاجأة سارّة، فاخرج الى المجتمع وتواصل مع الناس لأنّك قد تقع في الحب صدفةً.

برج الجوزاء

مهنياً:  إعمل جاهداً هذا الشهر ولا تستسلم مهما حصل معك.فالمثلث الذي يحدثه الزهرة مع اورانوس بالاضافة الى الكسوف يوم 13 يشكل طالعا مهما جدا ويتحدث عن حظ مفاجىء يغمرك كما يزودك معنويات تجعلك تثق بقدرك بشكل فعال إضافة الى ذلك، سوف يقدر الآخرون أعمالك وسوف تجد نفسك في مناصب أفضل. من الممكن ان تحتفل بإنجاز لطالما سعيت للوصول إليه، ومن المحتمل أن تسمع خبراً ساراً مثل الحصول على ترقية أو الانتقال للعيش في مكان آخر أو الحصول على عرض عملٍ جديد. ومن المتوقّع أن تحصل على مكافآت سارّة إنه شهر مثير للإهتمام تكثر فيه الرحلات والدراسات وورش العمل. يمكن القول إنه أفضل وقت في السنة للإنضمام الى أنشطة جديدة والإنخراط في الأوساط الاجتماعيّة. إذاً، في حال كنت ترغب في تثبيت أواصر صداقاتك، إنّ الفرصة سانحة لذلك الآن. تمنحك الأسابيع الثلاثة الأولى الحافز للعمل وتجد نفسك منخرطاً مع الزملاء أو الأصدقاء أو حتى العمل الاجتماعي. يفتح لك هذا الشهر أبواب الفرص الجديدة على مصراعيها فتساعدك على التعلّم واستكشاف المزيد.

عاطفياً:  إعمل ما بوسعك لمناقشة القضايا المهمّة وحلّها مع الشريك قبل الثالث والعشرين من الشهر، إذ يجب الإعتماد على الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر. خلال هذه الأسابيع، يكون الحوار سهلاً وبنّاءً. أما الأسبوع الأخير، فيحمل معه المتاعب بخاصّة للعلاقات غير المستقرّة. إنتبه قد تكثر في الأسبوع الأخير المشاكل المنزلية واعتماد أفراد العائلة عليك، وقد تكون الإصلاحات في المنزل غير مناسبة في هذه الفترة. إذا كنت عازباً، إفعل ما بوسعك للتفاعل أو التواصل خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر.

برج السرطان

مهنياً:  إنه شهر النشاط بإمتياز، يعتبر من الأشهر الأكثر أهميّة هذا العام لأنه يمثّل مفترق طرق في حياتك يحمل لك فرصة جديدة لكسب الأرباح والتقدّم. يتعاون كوكب المشتري من برج العقرب الصديق الذي يعيد سيره المباشر مع اورانوس في برج الثور الصديق ويقدمان لك هدايا فلكية جيدة وواعدة تجعلك تشعر بالتفاؤل والامل سوف تشعر بتحسّن في حياتك المهنيّة وبأنّها تتطور بشكل أسرع وأكثر كفاءة. لا تحتاج سوى الى التركيز على بعض الأولويات وتقديم أفضل عروضك. بالإضافة الى ذلك، سوف تحصل على شيء جديد ومثير للاهتمام في العمل. من المحتمل أن يبدأ البعض منكم وظيفة أو يتولى منصباً جديداً. إنّه بالتأكيد الوقت المثالي للبحث عن وظيفة في حال كنت عاطلاً عن العمل. حتى لو لم تحقّق أو تشعر بالتغيير في الوقت الحالي. تحتفل هذا الشهر بعيد ميلادك ممّا يعني أنك سوف تبدأ صفحة جديدة في حياتك. عزيزي السرطان، عليك استخلاص العبر من الأحداث الماضية والأخطاء والأوضاع المختلفة التي مررت بها سابقاً. تبقى الشمس في ضيافة برجك حتى الثاني والعشرين من الشهر، فتتحوّل بالتالي هذه الفترة الى تجربة مثيرة.

عاطفيا: ممّا لا شك فيه أنّك تشكّل هذا الشهر عامل جذب للحب والدعم. قد تحتاج الى دعم واهتمام أحبّائك. في كل الأحوال، إنّه شهر جميل من شأنه أن يضعك أمام تحدّ لتقرّر مستقبل العلاقة مع الحبيب. حان الوقت لتقرّر: إمّا المضّي قدمًا في هذه العلاقة أو وضع نهاية لها. أمّا إذا كنت عازبًا، فهو الوقت المثالي لاتخاذ قرارٍ جديّ حول مستقبلك. عليك تحديد الأولويات والتحلّي بالإيجابيّة. في الواقع، يمكنك جذب أشخاص مثيرين للاهتمام.

برج الاسد

مهنياً:
يخبىء لك هذا الشهر بعض التحديات ما يجعلك تفقد السيطرة على بعض الامور فالتنافر بين المريخ المواجه لبرجك من الدلو واورانوس الذي يتحداك من الثور ما زال فاعلا وينذر بمفاجآت مربكة بالاضافة الى وجود الشمس في السرطان المعاكس لبرجك الذي قد يسبب لك فسخ لبعض العقود وتغييرات لم تكن في الحسبان ومن المحتمل أن تكون الأسابيع الثلاثة الأولى متخبّطة ومخيّبة للآمال تماماً. قد تذهب جهودك هباءً بالإضافة الى ذلك، قد يكثر في هذه الفترة سوء التفاهم مع رئيسك في العمل أو زملائك. قد تفقد أيضاً بعض المعلومات المهمّة أو تضع بعض المواد الضروريّة في المكان الخاطىء. أيها الأسد تحتاج الى التركيز على ما تقوم به من أجل تجنّب الارتباك. ومع ذلك، يغمرك التفاؤل وتشعر بالاستعداد لفتح صفحة جديدة ابتداء من الثالث والعشرين من الشهر فتشعر حينها أنّك في أفضل حالات يمرّ الوقت بطيئاً هذا الشهر. في الواقع، إنه أبطأ وقتٍ في السنة وأقلّه فعاليّة مع وجود الشمس في برج السرطان حتى الثاني والعشرين من الشهر. قد تشعر بالكسل والتعب وبعدم الاهتمام بمتابعة الاعمال اليوميّة. ترغب في الابتعاد عن الأضواء خلال الأسابيع الثلاثة الأولى ولا شكّ أنّ قرارك صائب تماماً. من المحتمل هذه الفترة أن تكون مشتّت الأفكار وترتكب الأخطاء بشكل متكرر ينصحك الفلك بتأجيل العمل المهم حتى الأسبوع الأخير أو إذا أمكن حتى الاحتفال بعيد ميلادك.

عاطفيًا: تتخطى الاجواء المهنية المعاكسة مع وجود الزهرة وعطارد في برجك الذي يطلب منك الخروج الى الضؤ والتعبير عن عواطفك دون خوف او ارباك كما ان كوكب الزهرة يدعم اوضاعك الفلكية فتبدو سعيداً في هذا الشهر الذي يجعلك تتمتع بكل ادوات الاغراء والحب والعشق الدائم والعواصف العاطفية الايجابية تنافس الكثيرين وتنصر بكب القلوب الذي يحمل اليك المفاجآت واللقاءات الحارة والمبادلات العاطفية المناسبة, قد تنشأ علاقة عاطفية جديدة تغير مصير بعض العازبين قد تعرف صداقة جديدة تبدو مميزة وتلعب دوراً مهماً في حياتك مستقبلياً.

برج العذراء

مهنياً: ينتظرك شهر واعد فتتحسن الظروف وتعود الامور الى مجاريها في هذا الشهر الواعد بتحالفات كواكب كبيرة مع برجك الشمس من السرطان زحل من الجدي واورانوس من الثور اللذان يرعيان اوضاعك ويزودانك بقوة كبيرة واستثنائية لكي تتحدى الصعوبات ولكي تدفع باعمالك نحو النجاح كما يحمل لك الفلكل اجواء مهنية مميزة ويعدم بالاستفادة من المكاسب المالية تبرع في اداء مهماتك وتلفت الانظار وتواكب المستجدات بحس عملي مدهش حاول القيام بكل الأعمال المهمّة وباتّخاذ جميع القرارات الحاسمة قبل حلول تاريخ 23 تموز (يوليو) لأنّ الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر هي التي تحمل الدعم والسند المناسبين. لا تستسلم لأنّك قادر على استثمار قدراتك الإجتماعيّة وتنميتها. إضافة الى ذلك، إنها أفضل فترة للدفاع عن قضيّة محقّة أو للمباشرة بمشروع مهم. أمّا بعد تاريخ 22 تموز (يوليو)، فسوف تتأخر في إنجاز مهامك وقد تفقد الحماس الذي افتتحت به الشهر. من المحتمل أن تخسر صفقة أو أن تتوتر بسبب قلّة فعاليّة جهودك. لذا إبق بعيداً عن الصفقات المعقّدة واستفد من هذا الوقت للتفكير بكل ما يجري معك. تفاد الاتفاقات والصفقات التجاريّة قدر المستطاع هذا الشهر إطمئن لأنك ستكون راضياً وسعيداً مهما كانت النشاطات التي ستختارها خلال هذه المدّة. سوف تستمتع بالشعبيّة التي قد تحظى بها في بعض الأحيان وسوف تكتشف فرصاً جديدة تقرع بابك بطرق فجائيّة.

عاطفياً:  ان كوكب الزهرة يعزز اوضاعك العاطفية والاجتماعية ابتداء من تاريخ 10 ما يجعلك تلعب ورقة رابحة وتوظف طاقاتك الخلاقة وتخيم الرومانسية على ظروفك الشخصية والعاطفية إنه الوقت المناسب للاستمتاع بأوقات مليئة بالمرح ولصنع ذكريات تدوم طويلاً. إنّه أيضاً الوقت المناسب للتخطيط للقاء عائلي أو لشهر عسل ثانٍ. لا تبخل بالكلمات الجميلة والملاحظات الايجابيّة مع الحبيب لأنها ستعزّز العلاقة وتثبتها. إسع نحو التعويض عن الأوقات الضائعة، وقم بمصالحة الشريك أو بلقاء وجوه جديدة ، قد تشهد لحظات مليئة بالدفء والحنان.

برج الميزان

مهنياً: إن هذا الشهر مهمّ للغاية نظراً لتواجد الشمس في برج السرطان الذي يشكّل أعلى نقطة في برجك حتى تاريخ 22 تموز (يوليو)، وبالتالي سوف تكون تحت الأضواء خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر. لكن بالرغم من معاكسة الشمس الا انك سوف تنعم بدعم من كوكب المريخ فتخوض تجارب تفيد احلامك وطموحاتك لكي تتقدم باعمالك نحو النجاح الاكيد مزودا بطاقة يوفرها لككوكب عطارد من برج الاسد الصديق ما يجعلك تطل على مشروع جديد كما ان هذا الشهر مناسب جدا للسفر وللتنقلات والاحتفالات ولقاء الاحبةكما يعزز عطارد فرص كسب الاموال ويطلب اليك الاسراع في استغلال الفرص سوف تنهمك بالعديد من المهام والمسؤوليات الجديدة. فهذا الشهر مهمّ للغاية لأنّك قد تحصد مكافأة أو قد يلمع نجمك في مراكز أسمى. قد يصبح البعض منكم شركاء أو قد يخضعون لإمتحانات تقيّم مؤهلاتهم. سوف يكون هذا الشهر مثمراً رغم بعض التوتر الذي يحمله. دون شك، يجدر بك أن تترك بصمات إيجابيّة حولك رغم التحديّات التي تنظرك. تفاد المواقف المعاكسة وتأكّد أن أعمالك واضحة وخالية من الأخطاء. سوف تواجه تحديّات عديدة في هذه الفترة وسوف تقوم بتغييرات ضروريّة للتأقلم مع متطلبات الحياة ومفاجآتها. من المتوقع ان تشعر بالتوتر الذي يرافق العمل أو الحياة الاجتماعيّة أو حتّى الدراسة، وقد تقلق حيال مسألة شخصية مرتبطة بأحد أولياء أمرك. سوف يرادوك شعور بأن حدثاً سعيداً سيحصل معك قريباً، فلا تتجاهل الفرص المهمة التي ستصادفك لأنّها قد تغيّر حياتك كليًا.

عاطفياً:  بداية شهر عاطفي جميل جداً وذلك لغاية تاريخ 10 يستجيب القدر لامنياتك العاطفية وتنعم باجواء من العشق والحب وتكسب القوب فتنثر جاذبيتك في كل مكان فلا تتردد في التخطيط لشهر عسلٍ ثانٍ أو لحلّ المشاكل المعقّدة. وجود الزهرة في الاسد الصديق سيمنحك إنسجامًا كبيرًا أثناء الحوارات والمفاوضات. دون شك، سوف تحيطك أفضل التأثيرات الرومنسية الدافئة وسوف تستمتع بلحظات سعيدة برفقة الشريك. إضافة الى ذلك، إنّ هذا الشهر ملائم لعقد لقاءات عائليّة أو للنظر في القضايا العالقة، إذا كنت غير مرتبط، فسوف تستمتع بالموجات الإيجابيّة سوف تسعى جاهداً للتعرّف إلى وجوهٍ جديدة.


برج العقرب 

مهنياً: تعاكسك الاقدار بالرغم من وجود الشمس في السرطان الصديق وقد تخضع هذا الشهر لهزّات متتالية وقوية،من كوكب المريخ في الدلو والذي يزعجك بالاضافة الى الكسوف الذي يحصل في هذا الشهر يتم في موقع دقيق من برجك ويجعلك قلقا على كافة الاصعدة بالاضافة الى تواجد كوكب الزهرة في الاسد الذي يشكل مربعا دقيقا مع برجك ما يولد احتكاكات في حياتك الشخصية تجعلك امام مفترق طريق ، وتحدد خياراتك المستقبلية، وتدفعك نحو قرارات مهمة على أثر بعض التغييرات والظروف المفاجئة. فالمناخ عاصف جداً والمعاكسة الفلكية على اشدها ,وقد تولد تشنجات وسؤ تفاهم حاذر فالجو دقيق ويحمل مفاجآت وخضّات لا تستطيع السيطرة عليها في غالب الأحيان سوف تخطئ حساباتك إذا كنت تنتظرانفراجًا او تسوية واضحة او نتيجة حاسمة لامر معين . ولهذا السبب سوف تشكو بعض التأخير في الانطلاق، وربّما تستاء من رؤيتك تقدّم الآخرين وجهوزيتهم الكاملة. تعاني تراجعًا بسيطًا في المعنويات وقد ترفض المشاركة في ورشة عمل معيّنة بسبب افتقادك الحماسة. لحسن الحظ، تتحرّك الأمور وبالتالي باستطاعتك توسيع دائرة تحرّكاتك ستعدادًا منك لدخول مرحلة أفضل وأكثر فعاليّة. أدعوك الى عدم التسرّع في حسم الأمور واتخاذ القرارات المصيرية. استفد من هذا الهدوء لإعادة النظر في بعض المعطيات والظروف التي لم تنفع مصالحك سابقًا.

عاطفياً: سوف تكثر المتطلبات العائلية والعاطفية في بداية هذا الشهر مما قد يشعرك بالقلق أو التّوتر حيال علاقاتك، لذا لا تتردد في طلب الدعم والعطف من الأحبّاء حاول ان ترطب الاجواء وتقلل من التساؤلات والتشكيك وانتبه من الغيرة في مجال صداقاتك. لكن سوف يشجعك كوكب الزهرة ابتداء من تاريخ 10 من برج العذراء على قضاء المزيد من الوقت مع الحبيب. وبالتالي قد تقرّر التخطيط لعطلة أو الإنطلاق في شهر عسل ثانٍ كي تخفف من التوتر الذي رافقك طيلة هذه الفترة. إذا كنت غير متربط، ثق بنفسك لأنّك ساحر وفاتن، ومن الممكن أن تلتقي بأشخاص يثيرون إهتمامك في رحلةٍ أو ورشة عملٍ أو تدريب.

برج القوس

مهنياً: إنه شهر جيّد جدا تجعل الكواكب تتمتع باجواء فلكية ايجابية مع تواجد الشمس في برج السرطان حتى تاريخ 22 تموز (يوليو) يتسلّط الضوء على الموارد الماليّة أو الصفقات غير المبرمة أو الأوراق القانونية. كوكب عطارد الكوكب الاساسي في الاسد الصديق يوفر لك فرصا كثيرة للنجاح . ومن المتوقع أن يقدّم لك كوكب الزهرة من الاسد ايضا فرصة جيّدة تخولّك العثور على الدعم المالي والمعنوي اللازمين لإستكمال مشاريعك. إضافة إلى ذلك، قد تربح قضية قانونية أو قد تعوّض عن الفرص التي أضعتها سابقاً. في حيمن ان كوكب المريخ لا يزال يدعم ترشحك لمنصب ربما او لتولي مهمة فتقدم على انجاز وتوقع على عقد وتفتح امامك الطرقات بدون عوائق ومن المحتمل أن تسافر أو أن تنضم الى ورشات عمل خلال هذا الشهر فلا تتفاجأ بالفرص التي قد تصادف طريقك يمنحك هذا الشهر سبلاً عديدة للتعويض عن الفرص الضائعة كما سيساعدك على تغيير مخطّطاتك والتدقيق في أعمالك. قد تلاحظ أنّك بحاجة الى تجديد أوراقك أو التحقق من تاريخ صلاحيّة بوليصة التأمين الخاصة بك. إضافة الى ذلك، قد تقوم بمعاملات طبيّة او فحوصات دوريّة خلال هذا الشهر أيضاً.

عاطفياً: تُتاح لك فرص عديدة لكي تخرج وتلتقي بالناس وتتعرّف إلى من ينال إعجابك وتقديرك.مع وجود الزهرة في الاسد قد تقع في الغرام إذا كنت وحيداً، وإذا كنت على علاقة بأحدهم فتميل إلى توطيد الصلات، أو تعرف جديداً يطرأ على هذه العلاقة. لن تستطيع أن تهرب من المشاكل الشخصيّة التي قد تظهر فجأة ابتداء من تاريخ 10 مع انتقال الزهرة الى العذراء حان الوقت لمعرفة نقاط الضعف في العلاقة من خلال الإختبارات العديدة التي قد تمرّ بها مع الشريك من المتوقّع أن تعتني بشريكك أو أولياء أمرك أو أشقّائك أو أولادك. إضافةً الى ذلك، تحيط بك أجواء من التوتّر ومن المستحسن أن تحافظ على سلوكٍ منفتح وأن تقوم بمسؤولياتك على أكمل وجهٍ. دون شك يشجّعك هذا الشهر على حلّ المشاكل وتوطيد علاقتك بالشريك وإصلاح الأخطاء الماضية والبحث عن مكان آخر للسكن.

برج الجدي

مهنيًا: لن يمرّ الشهر بسهولة فتشعر بظلم او تحدي سيطر على اعصابك وتجنب اثارة المواضيع الحساسة قد تتذمر من منافسة شديدة او استفزاز سوف تتفاجأ بتصرفات فظّة يبديها بعض الأشخاص أو بقلّة وفائهم حافظ على هدوء اعصابك كما يجلب هذا الشهر تحديات عديدة تتطلب منك الصبر والمرونة كي تتخطّى التوتر الذي سيرافق حياتك اليوميّة. احذر من السلوك المزاجي والمتسلّط لأنّك قد تساهم في خلق أعداء لك. مع تواجد الشمس برج السرطان خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر، سوف تشعر بالإضطراب والغضب وسوف تتبّنى سلوكاً جديًا. بالتالي، قد يجد الأصدقاء صعوبة في التعامل مع حدّة طبعك. إضافة الى ذلك، يعلن هذا الشهر عن ظهور عداوة أو منافسة أو مشاكل قانونية تطال البعض منكم. من الممكن أن يعارض البعض عملك وبالتالي قد تذهب جهودك سدىً. لكن من المستحسن أن تكون يقظاً وان تمشي على الطريق الصحيح لأنّ الخطأ ممنوع في مثل هذا الوقت. تجنّب المشاكل القانونية ولا تقم بخطوات متهوّرة. فأنت منافس شرس هذا الشهر وطريقك نحو النجاح سالكة، لكن من المفضل أن تتقدّم بتروي وحكمة دون خلق أعداء أو منافسين جدد. من ناحيةٍ أخرى، ينصحك الفلك ألاّ تقم بأيّة ردة فعل غير محبّذة.

عاطفيًّا: تخوض تجارب جديدة على الصعيد الشخصي والاجتماعي ويعدك الزهرة بمجاملات حلوة وغزل واجواء رومانسية او بصداقات منعشة جدا فيضفي عليك رونقا مختلفا ومسحة من الرومانسية ويتحدث عن علاقة عاطفية صامتة اذ تتبادل النظرات مع احدهم او الاهتمام حتى بدون كلام تبدو الأجواء العاطفية المخيمة مشابهة لظروف الايام الماضية، ولكن مع تقارب أكثر حرارة وانسجامًا. يتجاوب معك المحيط وتتوصّل واياه الى تفاهم يحمل اليك تطوّراً وتفاهماً وتناغماً. تجد حلولاً لمشكلات سابقة، كما تزدهر الاجتماعيات فتتلقى دعوات حلوة، وتبدي ارتياحاً لأجوائك العائلية. قد تتحمّس بصورة سريّة لأحد الأشخاص، لكنّك لا تجرؤ على التعبير على ذلك، او تحافظ على مشاعرك متكتّمة، بعيدا من عيون الآخرين .

برج الدلو

مهنياً:  لا تجازف في اي مجال هذا الاسبوع لأن التهوّر قد يقودك الى متاعب صحيّة او حوادث مؤسفة, ابتعد عن العمليات المالية ولا تراهن على جديد حاول ان تحصل على معلومات كافية قبل اتخاذ اي قرار , تعبث الكواكب وتعاكسك كل الأمور اورانوس من الثور المريخ في برجك عطارد والزهرة من الاسد المواجه لبرجك زد عليها عوامل الكسوف والخسوف وتكاد لا تعرف الى اين تتّجه. حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين والمناورين. تكثر المتطلبات هذا الشهر ومن المستحسن أن تتبع جدول عمل دقيق ومفصّل كي تتمكن من تسليم عملك في الوقت المناسب. إعمل بفعالية وموضوعية إذا أردت تحقيق النجاح والابتعاد عن الخسارة أو الفشل. إضافة الى ذلك، تجنّب فرض أفكارك على الآخرين واستمع لما لديهم من أقوال وأفكار. بمعنى آخر، تقبّل وجهات النظر الأخرى وناقشها بمنطق للوصول الى حل نهائي. سوف يمرّ هذا الشهر ببطء شديد وقد يرافقك الإرهاق أو الكآبة في بعض الأيّام. لا تعرّض وظيفتك للخطر قد تواجه حقائق مخيبة للظن تكثر الانشغالات هذا الشهر لدرجة أنّك ستشعر وكأنّ الوقت يمرّ ببطء شديد. مع تواجد الشمس في برج الاسد في الايام العشرة الاخيرة من الشهر من المتوقع أن تشعر بالضغوطات التي تولّدها حياتك اليومية. سوف تتذمر من المسؤوليات الكبيرة والاعمال المستوجب عليك إنجازها سواء كنت ولداً أو تلميذاً أو أباً أو أماً أو عاملاً وبالتالي من المحبذ ان تبتعد عن كل العوامل التي تسبّب لك التوتر والقلق.

عاطفيا:ً  قد تتعثر الخطى او تقع في غرام من لا يتجاوب معك او تضطر الى طوي صفحة قديمة وقد يطرح موضوع عائلي للنقاش داخل منزلك، فكوكب الزهرة المعاكس لبرجك من الاسد ومن بعدها من برج العذراء يجعلك تخوض جدالاً قاسياً يبلغ حدّ العدائية أحياناً. تشكو هواجس وشكوكاً وقد تتهم الشريك وتدينه، ما يحدث إرباكاً في حياتك العاطفية. تعاني غيرة أو بعاداً وجفاء. تشعر بعدم الأمان وتشكّك في صلابة علاقتك بالآخر، فتتشاءم كثيراً وتفتح أوراقاً قديمة. عليك أن تسيطر على المزاجية وتتجنّب المشاجرة مع الأحبّاء. حافظ على انفتاحك وتواصل مع الشريك بفعاليّة للحصول على الدعم اللازم. إضافة الى ذلك، قد تضطر الى تبنّي سلوك مرن أثناء التعامل مع مشكلة شخصية كي تتفادى الوقوع في مشاكل جديّة.

برج الحوت

مهنياً: تكون الحظوظ من نصيبك ولا بد ان تكون اجواء هذا الشهر جميلة ومميزة تحفزك الكواكب على الاجتهاد والمواظبة لحسن الحظ، تتواجد كل الكواكب في مواقع محبّبة حتى تاريخ 22 تموز (يوليو)، فيرافقك الحظ معظم ايام الشهر فتتميز بسرعة بديهة وبذهن منفتح يلفت جميع من حولك ويثير الاعجاب ويجعلك تتمتّع بقوّة كبيرة ، وتنطلق واثقًا بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك. تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، حاذر الانقباض والخجل، بل ثِق بنفسك وقُمّ بأبحاثك وتنقّلاتك من دون تردّد او خوف. تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الاوضاع العالقة، فتوقّع عقوداً واتفاقات، وتنجز ما لم يكن ممكنًا إنجازه. لن يخذلك هذا الشهر لأنّك في صدد الإستفادة من إمكانيات عديدة وفرص واعدة. لذا تتفاجأ هذه الفترة بقدرتك على توليد أفكار مميزة واستثمارها ضمن أساليب مدروسة. إنّه الوقت المناسب للإنضمام الى نادي صحيّ أو لتبنّي هواية جديدة لاسيما أنّك مستعد للقيام بأيّ نشاط يفعّل قدراتك العقليّة او البدنيّة.

عاطفيًا:  إنّه واحد من أكثر الأشهر رومانسية هذه السنة سواء كنت متزوجاً أو غير متزوج، بإمكانك أن تحظى بأوقاتٍ رائعة برفقة الأصدقاء والعائلة. لا تتردّد في التخطيط لرحلة أو لشهر عسل، كما بإمكانك شراء بطاقات لحفلات أو نشاطات مثيرة للاهتمام. دون شك، إنّ هذه الفترة ملائمة لتوطيد العلاقة وحلّ الخلافات وبالتالي سوف تعزّز معظم العلاقات لكن ابتداء من تاريخ 10 يدخل الزهرة الى مواجهة برجك من العذراء، ينصحك الفلك ألاّ تسلّط الضوء على مسائل حسّاسة إلاّ إذا كان هدفك الأساسي هو السعي الى تحسين العلاقة. وإياك ومواجهة الحبيب بانفعال وأحذرك من المشاكسات التي قد تظهر حتى لا تأسف او تحزن لسوء تفاهم لا تجادل ولا توجه ملاحظة لانها ستكون ذات طابع سلبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق