اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 مايو 2018

توقعات الابراج لشهر ايار- مايو 2018

توقعات الابراج لشهر ايار- مايو 2018
توقعات الابراج لشهر ايار- مايو 2018

برج الحمل


مهنياً: يتميّز هذا الشهر بحدث فلكي بارز جدا هو انتقال كوكب أورانوس من برجك الى برج الثور بعد ما امضى في ضيافتك سبع سنوات من التعب والتراجع والاهتزازات الكثيرة التي فرضت عليك مسارا جديدا وجعلتك في وضع لا تحسد عليه لكن ابتداء من تاريخ 16 سوف تعوض عن كل الخسائر مع تواجد اورانوس في الثور اي في البيت الثاني بيت المال ما يعني ان تركيزك سيكون على الشؤون المادية والعملية من استثمارات مادية ومشاريع كبيرة تجهد لتحقيقها كما يجعلك تتمتّع بسرعة بديهية عالية ممّا يحسن أدائك ويشجّعك على العمل بفعاليّة لتحقيق النجاح. تسعى جاهدًا هذا الشهر لتحسين وضعك الحالي، كما تتقدّم بعزم كبير مظهرًا مهاراتك الإدارية المميّزة مع تواجد الشمس في برج الثور حتى تاريخ 21 أيار (مايو)، بالاضافة الى الدعم والمساعدة من كوكبي الزهرة وعطارد اللذان يزودانك بتفاؤل وثقة بالنفس ويمنحانك المزيد من المكاسب والأرباح. سوف تعمل بجديّة لإحراز نتائج جيّدة أو لتحقيق مدخول أكبر أو لحصد الأرباح للوصول الى الشهرة. إضافة الى ذلك، تقرّر تحسين موقعك في العمل وتطوير علاقاتك كافة. بالإجمال، تكثر متطلباتّك هذا الشهر وكذلك مصاريفك. إستعد لرحلة عملٍ غير متوقّعة أو لورشة عملٍ جديدة. إنّه الوقت المناسب للقيام بخطوات أساسيّة أو لإدخال تغييرٍ على حياتك أو لتبنّي نمطٍ مختلف في العمل. من ناحية أخرى، تتمكّن من إقناع الآخرين بسهولة كبيرة لاسيّما خلال الأسبوع الأخير من الشهر.

عاطفياً: إنّه شهر مثمر للغاية وسوف تبحث عن الاستقرار العاطفي ذلك حتى تاريخ 19 تتعزز معظم العلاقات هذا الشهر ويتمكن البعض منكم من حلّ بعض المشاكل التي دامت طويلا.ً بالفعل، تنتظرك العديد من المكافآت وباستطاعتك أن تحوّل مسار الأمور لصالحك إذا تبنّيت سلوكًا حسنًا. قد تقرّر التخطيط لبناء عائلة أو الإنتقال للعيش في مكان آخر. أما إذا كنت غير مرتبط، فهذا الشهر ملائمٌ للإلتقاء بنصفك الثاني. أنت جذّاب ومثير للإهتمام، وسوف يحيطك كوكب الزهرة بأجواء من الحب والإزدهار.لكن اعتبارا من تاريخ 20 سوف تعيش انفعالات شديدة وشعور بالاحباط او بالخيانة الافضل ان تسعى الى تلطيف الاجواء بالمصالحة والتنازل قليلا قبل الوصول الى نقطة اللارجوع.

برج الثور


مهنياًانه من اهم الاشهر انه شهر مفصلي أنت على مفترق طريق في حياتك المهنيّة. ان الحدث الابرز يتعلق بك مباشرة مع انتقال اورانوس الى برجك يوم 16فيشير الى تغييرات كبيرة في توجهاتك على كافة الاصعدة كما يجعلك اكثر جرأة في حياتك الشخصية كما المهنية ويحمل اليك ايضا النجاح والانتصار ما يجعلك تستعيد حماستك وتميل الى العمل والنشاط وسوف تتخلص من الكثير من الذيول المتراكمة تتحرك بسرعة وتقوم بانجازات رائعة مدعوما من الكواكب الزهرة عطارد المشتري وبلوتون فانت لا ينقصك شيء لا الذكاء ولا سرعة البيهة يمكنك اتخاذ الخيارات والقرارات الهامّة وفقاً لطموحاتك الجديدة. يحمل لك شهر أيار (مايو) المكافآت وسوف يساعدك على استكمال مهامك والنجاح في الإنجازات الهامّة. يُعتبر هذا الشهر بمثابة نقطة انطلاق لصحة جديدة. مع تواجد الشمس في برجك تشعر بأنّك حرّ كطائر في السماء. كما انه ابتداء من تاريخ13 سوف ينضم كوكب عطارد الى الشمس في برجك لذلك، تحضر لعيش فترة من الأعمال الناجحة والإيجابيّة. إنه الشهر المثالي لبدء العمل. سوف تجد سهولة في بدء عمل جديد أو المشاركة في مشروع جديد. في الواقع، ستتحلّى بالجرأة لمحاولة طريقةٍ جديدة أو مسارٍ جديد، الأمر الذي يمنحك المزيد من الثقة والخبرة. قد يسمع البعض من مواليد الثور الأخبار السارّة، أو يقومون بتوضيح مسألة معيّنة في العمل مع زميلٍ أو مدير.

عاطفيا:ً يبتسم لك الحب من خلال تعارف او صداقة كما يتحدث الفلك عن مكافآت ومردود على كافة الأصعدة بما في ذلك الحياة العاطفية. مع تواجد الزهرة في الجوزاء ومن ثم في السرطان الصديق ابتداء من 19 ايار سيتّم توضيح العديد من القضايا. وسوف تشعر أنّك تسيطر على حياتك وبأنّك قادر على توجيه دفّة الأحداث إلى الاتجاه الذي تريده. إذا كنت مرتبطًا، إنه الوقت المناسب لتمكين هذه العلاقة من خلال الأنشطة البناءة والحوار. حاول جاهدًا حلّ القضايا العالقة دون الدخول في تعقيدات. كن مرنًا ومنفتح العقل وسوف تذهلك النتائج: حياة سهلة ومريحة. إذا كنت عازبًا، حان الوقت لتبحث عن الحب. انتظر المفاجآت السارّة هذا الشهر والشهر التالي أيضًا. نصيحتي لك أيها الثور أن تعمل على تحسين ذاتك وأن تنخرط في الخلوات وورش العمل وانتظر الى أين سيودي بك القدر.

برج الجوزاء

مهنياً:  تبدأ الشهر بحيرة وشعور بعدم الامان ومن المتوقع أن يخيب ظنّك لدى معاينة الوقائع التي يحملها هذا الشهر ولن تتمكّن من حصد أيّة مكافآت هذا الشهر لأنّك محاط بتأثيرات سلبيّة. الا ان هذا الشهر سوف يسجل حدثا فكيا مهما هو انتقال اورانوس من برج الحمل الى برج الثور ما يجعلك تنظم امورك بطريقة موضوعية اكثر وتفكر اكثر من السابق بالاستقرار بعد فترة من المغامرات مع تواجد الشمس في برج الثور حتّى تاريخ 21 أيار (مايو)، تتذمّر من الرفض أو المماطلة أو الاعمال غير المنجزة أو حتّى النتائج غير المقنعة. إضافةً إلى ذلك، تعاني من الاضطراب وخيبات الأمل المتكررة. بالإضافة الى الالتباسات والفوضى. بالرغم من المشهد الضبابي الا انه ابتداء من تاريخ 16 مع انتقال المريخ الى برج الدلو الصديق وابتداء من تاريخ 21 تدخل الشمس الى برجك ما يجعلك تطل على فترة اكثر تناغما فتتغير الاجواء وتصبح اكثر قدرة على التعبير عن افكاركواتخاذ القرارات المناسبة للمستقبل لا شك انك تطل على شهر من التغييرات الاكيدة والتي تفتح لك المجال ان تتولىمنصبا اعلى وتقطف ثمار جهود سابقة وتحقق ارباحا مادية كبيرة.

عاطفياً:  يخبئ لك الفلك مفاجآت جميلة مع تواجد كوكب الحب من برجك الذي يحمل لك الرومانسيّة والكثير من المغامرات والحب قد تسمع كلمات الغزل وتعرف لقاء يأتيك من البعيد في حين ان عطارد يتحالف مع الزهرة حتى تاريخ 13 لكي يجعل لعلاقتك رونقا خاصا التي من شأنها تمكين العلاقة وتشجيع الحوار. في الواقع، إنه الشهر المثالي لك وللحبيب، للترابط والتضامن ودعم بعضكما البعض. سوف ينتقل كوكب الزهرة ابتداء من تاريخ 19 الى برج السرطان اي الى بيت المال بالنسبة لبرجك ويشير الى استثمارات ناجحة وحظوظ وازدهار ، إذا كنت عازبًا تبدو متالقا وشديد الجاذبية فرحا ومتفائلا بالمستقبل فما عليك الا إطلاق العنان لمهارتك الاجتماعية واظهر أفضل ما عندك.

برج السرطان

مهنياً:  يكون هذا الشهر محببًا إلى قلبك إلى حدّ بعيد وخاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى. مع تواجد الشمس في برج الثور سوف تكون مركز الاهتمام. من جهة أخرى، يمثّل وجود كوكب الزهرة في برج الثور عامل جذب للإمتيازات والجاذبيّة وبالتالي تزداد فرص الإنجازات والشهرة. لنبدأ أولاً مع كوكب الشمس الذي يزور برج الثور حتى تاريخ 21 من الشهر.والحدث الابرز انتقال اورانوس من مواجهة برجك بعد سبع سنوات من الاشكالات والتراجع ان وجود اورانس في برج الثور يخفف عنك الضغوطات ويجعلك ترى الامور من منظار واقعي تتوسع الاعمال وقد تحرز ارباحا ومكاسب مالية ايضا وتقدم على مشاريع مهمة واستثنائية تتميّز هذه الفترة بتوافر جميع أنواع التفاعل وتلعب الصداقات دوراً فعالاً في تعزيز دورك في المجتمع. إنه الوقت المثالي للوصول الى الآخرين. أبذل قصارى جهدك لإنجاز الأعمال الأكثر تعقيداً قبل الواحد والعشرين من الشهر. بالإضافة الى ذلك، قم بتحديد الأولويات وملء جدول أعمالك سوف تستمتع بالدعم الذي يقدّمه لكالفلك . إنه وقت المكافآت وعليك أن تكون قادرًا على التعامل مع العديد من القضايا بسهولة جدًا. ومع ذلك، سوف يقلّ نشاطك ابتداءً من الواحد والعشرين من الشهر، وتنخفض كذلك فرص نجاحك الى حدّ كبير. سوف تشكو من التأخير وسوء الفهم وخيبات الأمل. يبدو كلّ شيء عرضة للعرقلة ولا شيء سيكون واضحًا أو حاسمًا بما فيه الكفاية. إحترس من الفشل أو المشاكل، خاصةً حول القمر الجديد في الخامس والعشرين من الشهر.

عاطفيا: تشعر بالغبطة والفرح تعيش اجواء عاطفية ايجابية جدا فتعرف افاقا اجتماعية وشخصية واعدة جدا وتبحث عن علاقات اكثر جدية تعبر عن نفسك بطلاقة ويحيطك المقربون بمحبتهم مدعوما من كوكب الزهرة في برجك ابتداء من 19 ايار ما يجعل علاقاتك تتوطد مع الاصدقاء كما الحبيب للعازب قد تقع في غرام النظرة الاولى او ربما لقاء يدغدغ مشاعرك وقد تعرف مفاجآة كبيرة تبدل حياتك ويهيئك المناخ لبعض المغازلات الجمبلة ولو العابرة بعض الاحيان تقيم اتصالات جيدة وتبدل مواقعك ربما وتعيش سعادة وانفتاحا على الاخرين.

برج الاسد

مهنياً:
تحاصرك الكواكب من كل الجهات وتفرض عليك شروطا تعجيزية وتتحدث عن بعض المصاعب التي قد تمر بها ان احداثا كثيرة قد تطبع هذا الشهر المربك والقاسي بداية وجود الشمس والزهرة في الثور لا يناسبك الحدث الاهم دخول اورانوس الى الثور بتاريخ 16 يفرض عليك مسيرة جديدة وترتيبات اخرى واعادة النظر ببعض ما اقدمت عليه ومواجهة الامر الواقع بهدوء وحكمة اضف الى ذلك انتقال المريخ الى مربع مع برجك من الدلو المعاكس فلا تبحث عن المستحيل في هذا الشهر الذي يفتح امامك ابواب احتمالات جديدة قد تكون متطلبا سواء في المجال المهني او الشخصي نصيحة الفلك هي في الليونة والتري وعدم الضغط على الامور يمثّل هذا الشهر ذروة معيّنة في حياتك المهنيّة. قد يحصل البعض على فرص جديدة أو مكافآت أو ترقية. لن يكون شهرًا سهلاً، ولكن عليك أن تعطي أفضل ما لديك. لا شيء يأتي على طبق من فضة، لذلك يجب أن تقاتل من أجل حقوقك. من جهةٍ أخرى، قد تشكو من الظروف الصعبة بالإضافة الى ذلك، قد تكون الكآبة التي تعاني منها مصدرًا للإرتباك، وبالتأكيد سوف تترك انطباعات سلبيّة. تصل الى الذروة في حياتك هذا الشهر وخاصة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. في الواقع، إنه أحد الأشهر الأكثر أهميّة التي يمكن أن تساعدك في تحقيق الأهداف والحصول على مكافآت. وعلى الرغم من الحقائق الصعبة والهموم اليوميّة، يمكنك أن تعطي وتحصل على نتائج ملحوظة. يسلّط هذا الشهر الضوء على حياتك المهنيّة وصورتك الاجتماعيّة أو وضعك الأكاديمي.

عاطفيًا: تتاح لك في هذا الشهر فرصة اللقاءات المميزة وقد تميل الى علاقات تضمن لك الاستقرار المادي اكثر من استجابتك لنداء القلب رغم ذلك قد يهتف قلبك لشخص لا يلائم وضعك المالي ومن الممكن ان تقع في الغرام او ان تعيش حالة مميزة جدا مليئة بالحماسة وربما تلبي دعوات اجتماعية تترك اثرا مهما في حقلبك وتعيش اوقاتا لا تنسى بالرغم ممن الجو العاطفي الواعد الا انك سوف تحتاج ابتداء من تاريخ 19 الى كثير من الحب والاهتمام تتقرب من الحبيب او تطالبه بحضور اقوى كانك تخاف من شيء ما او من وضع لا يطمئنك والسبب هو وجود الزهرة في مواجهة برجك من الثور بعض مواليد الاسد يتجسسون على الحبيب او يلاحقونه او يشككون به او يشعرون بالغيرة من شخص ثالث يدخل على الخط قد يكون الجرح كبيرا فلا يستطيعون محو أثاره .

برج العذراء

مهنياً: ما من شيء مستحيل هذا الشهر فالتعقيدات قليلة وأنت مستعدّ للمحاربة من أجل التقدّم أو النجاح. تحميك الكواكب وتعدك بالاستفادة من الاجواء المهنية بفض الحدث الابرز انتقال اورانوس الى الثور بتاريخ 16 فتستفيد من الاجواء ويكون هذا الشهر مهما ومميزا جدا جدا مفعمٌ بالإيجابيّة المرفقة والطموح، وبالتالي يعدك الفلك بإحتمالات وإمكانيّات متنوّعة وبسبلٍ ومغامرات متميّزة. مع وجود كوكب عطارد في الثور طيلة هذا الشهر ومع تواجد الشمس في البيت التاسع حتى تاريخ 21أيار (مايو)، سوف تكتسب الكثير في المدرسة أو العمل أو الحياة اليوميّة إذا بذلت جهدًا كافيًا. سوف تلاحظ سهولة في الوصول الى مبتغاك وسوف يرافقك التفاؤل الذي سيدفعك بشجاعةٍ نحو تجارب جديدة ومختلفة ومن المتوقّع أن تجد فرصًا إيجابيّة أينما بحثت مما سيجعلك تعمل بكدّ أكثر وبطموح أكبر. يفتح لك هذا الشهر باب السفر في رحلات عمل أو باب الإنضمام إلى ورشات عمل مفيدة. دون شك، سوف تتعلّم مهارات جديدة، سوف يلمع نجمك الى حين حلول تاريخ 21 مايو (أيار) الذي يحمل أوقاتًا جديّة تتطلّب منك العناية بأدقّ التفاصيل مع انتقال الشمس الى مواجهة برجك من الجوزاء تفاد الخطأ واستثمر جهودك في المشاريع الصحيحة. من الممكن أن يحمل هذا الشهر صفقة أو ترقية جديدة أو عمليّة إنتقال الى مكانٍ مختلف.

عاطفياً:  لن يمرّ هذا الشهر بسلام على العلاقات بالإجمال ولاسيّما الجديدة وغير الثابتة منها بسبب تلبّد الأجواء بالضغوطات والمصاعب مع تواجد كوكب الزهرة في مواجهة برجك وقد لا يكون مناسبا للاوضاع الشخصية . من المحتمل أن تكبر الشجارات ويتعرّض إستقرار العلاقة للخطر. قد يقرّر البعض منكم الارتباط بسبب وقوعهم تحت تأثير القمر المكتمل المباشر، وفي هذه الحالة، ينبغي أن تعتني بعلاقتك خاصّة إذا كنت حديثة. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن المستحسن أن تعتني بصداقاتك وأن تخفّف من حدّة طبعك كي تكون على أتمّ الإستعداد في حال صادفتك علاقة رومانسيّة جديدة.يتغير المناخ الفلكي مع انتقال الزهرة بتاريخ 19 الى برج السرطان ما يجعلك تتصرف بجرأة كلية في الايام العشرة الاخيرة.

برج الميزان

مهنياً: ينتظرك شهر مثمر يخولّك الاضطلاع على مواردك وتقييم أحوالك المهنيّة. وتسوي قضايا عالقة وتنتهي من ازمة قديمة عانيت نها فتشعر بالانفراج يتوقف كوكب اورانوس عن معاكستك اعتبارا من تاريخ 16بحيث تتغير الاحوال كليا وتنقلب الى الافضل مع الحدث الاهم الذي سبب لك التراجع والقلق مدة سبع سنوات وفي حين ينتقل كوكب المريخ الى الدلو الى البيت الخامس والذي يسهل امامك الامور ويزيل من دربكالمعوقات زد على ذلك وجود الزهرة في الجوزاء الصديق يدعمك ويساعدك فتمارس سحرا لا يضاهى وتحقق مكاسب مادية ومعنوية ويجعلك تتعامل مع الظروف بصلابة وارادة قوية قد تقرّر التراجع عن بعض الخطوات والقرارات أو قد تغيّر خطّة معينة لتلائم أوضاعك الحاليّة. يجب أن تتحلّى بانفتاح كبير لأنّك في صدد إستجماع مواردك وحل المشاكل التي تعاني منها. سوف يتسلّط الضوء على مواردك الماليّة حتى تاريخ 21 أيار مايو سوف يكون الوقت مناسبًا لتسديد الفواتير أو طلب قرض مالي أو البحث عن بوليصة تأمين جديدة. قد ترغب بالاستثمار في مجال معيّن، إلاّ انك لا تملك الوسائل اللازمة للإقدام على ذلك سوف تمرّ الأيام العشرة الأخيرة بسلاسة، وبالتالي ستمنحك فرصة التسويق لمشاريعك والسفر والإنطلاق في مغامرات متنوّعة. سوف تتمتّع بطاقة هائلة تخوّلك المباشرة بمهمة جديدة أو بقبول منصب جديد أو حتى بالإنتقال للعيش في منزل مختلف.

عاطفياً:  إنّه واحد من أفضل الأشهر على الصعيد العاطفي نظرًا لنجاح المصالحات مع الأحبّاء والأصدقاء وأفراد العائلة. فأنت منفتحٌ ومستعدٌ للإستماع الى آراء الآخرين. إنّ هذا الشهر مناسب لإعادة المياه إلى مجاريها وتقديم ما لديك من عطف وحنان للحبيب الذي يحتاج إلى الشعور بالطمأنينة والراحة. مع تواجد كوكب الزهرة في برج الجوزاء الصديق سوف تقع في شباك الحب من جديد وستبرز شخصيّتك المثيرة للإهتمام وسحرك الفائق. سوف تلاحظ إزدحام الناس حولك، وسيكون الوقت ملائمًا للتعويض عن الأوقات الضائعة والإعتذار وحلّ المشاكل. دون شك، يعدك الفلك بالعديد من اللحظات المميّزة. يعدك هذا الشهر بمفاجأة عنوانها الحب والشغف حتّى ولو كنت غير متربط. من المحتمل أن تعاكسك الظروف العاطفية قليلا ابتداء من تاريخ 19 مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من السرطان انها فترة متطلبة فاستعد لها جيّدًا.


برج العقرب 

مهنياً: تضطر هذا الشهر الى تغيير برنامجك واساليبك اكثر من مرة وذلك تحت ضغط التطورات والتغييرات والاحداث الفلكية التي سوف تسيطر على سماءك وتسبب لك التشويش الذي ينذر باحتكاكات ومواجهات ونوايا سيئة من قبل بعض الافرقاء تعاكسك الشمس حتى تاريخ 21 من الثور والحدث الابرز انتقال اورانوس ايضا الى الثور الى مواجهة برجك ويجبرك على مواجهة بعض الحقائق وتخفيف النمط بالاضافة الى انتقال المريخ الى مربع مع برجك هو الدلو اي الى مواجهة مع برجك الذي يثير بعض الاعتراضات او التحفظات غضبك سوف تكثر الصعوبات والتحدّيات والعراقيل والاشكالات والتاخير على الصعيد المهني بسبب دخول أعداء أو منافسين على حياتك أو جرّاء إختبارٍ يقوم به ربّ عملك. إضافةً الى ذلك، سوف تساهم حدّة طبعك في تأزّم الأمور حولك أنت لست ضعيفًا ولا ينقصك النشاط على الاطلاق وبالتالي عليك أن تهدأ وتعمل بانتظام. ومطلوب منك التكييف مع المستجدات وترك العاصفة تمر بدون تحديات او محاولة المواجهة وكن حذرا من نزاعات مع سلطة كبيرة او مع رجال القانون او بعض الادارات او المراجع النافذة وعدم التسرع في اي مجال

عاطفياً: على عكس الاوضاع المهنية ان الظروف العاطفية مشرقة جدا في حياتك الشخصية فتنعم بطوالع فلكية استثنائية ما يعدك بالاحلام والمفاجآت السارة والتقارب والود كما بلقاء يملأ فراغ الحيدين من برج العقرب ويغير حياتهم تتلقى الدعوات مع انتقال الزهرة الى برج السرطان بتاريخ 19 فتتلقى دعوات كثيرة تسمح لك بلقاء اشخاص مميزينوبالمشاركة بنشاطاتمفرحة ومسلية وغريبة كما تسمح لك الظروف باقامة علاقة تسعدك وتطيب خاطرك بعد وقت من الانتظار وتعيش شهر عسل اذا كنت متزوجا كما قد تحمل نهاية الشهر مفاجأة او انعطافا مهما ويشكل مفترق طريق للكثيرين.

برج القوس

مهنياً: تنتابك شكوك في القسم الاول من الشهر وتلتبس عليك الامور فتعيش اجواء متناقضة من الاقدام والتراجع حافلة بالتعب والانشغالات والشعور بالقلق تعاند دون سبب حقيقي وتميل الى تصديق الاوهام والواهمين قد تشعر بالعزل وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك تترك زمام الامور للاخرين او تشعر انك غير قادر على قيادة شؤونك . تتعثر الخطى او يتكون لديك انطباع ان الرياح تسير عكس رغباتك خاصة مع تناقض التاثيرات الفلكية بسبب وجود الشمس وعطارد واورانوس الذي يغادر برج الحمل الى برج الثور الذي يضع حدا للقرارات المتسرعة والمشاريع المهددة ما يجعلك تشعر بمسؤولية اكبر وكوكب المريخ في برج الدلو والزهرة في الجوزاء فتتزامن المسؤوليات العائلية الاجتماعية والضغوط اليومية التي تحمل ارباكا على كافة الاصعدة من الضروري تنسيق الاولويات منذ اليوم الاول للشهر ولا تتردد بطلب المساعدة من زميل او قريب رغم المهمات الصعبة التي ستشغلك طيلة هذا الشهر، يتحلّى عملك بالفعاليّة وسوف تتّبع استراتيجيات ناجحة من المتوقّع أن تسلّم أعمالك مسؤولياتك في الوقت المحدّد. دون شك، سوف تلاحظ أنّ الأيّام التي تعيشها تحمل تحدّيات عديدة سواء كنت في البيت أو المدرسة أو الجامعة أو سواء كنت موظّفًا أو متقاعدًا أو عاطلاً عن العمل. ينصحك الفلك أن تنتبه للعوامل التي تسبّب لك التوتّر في حياتك اليوميّة.

عاطفياً: لن تمرّ الاسابيع الاولى من الشهر بسهولة وذلك حتى تاريخ 19 بحيث ان المواجهة من كوكب الزهرة من الجوزاء تجعلك تحتار بأمر او قرار تتخذه في حياتك الشخصية وبالتالي ينبغي أن تحلّ المشاكل التي تواجهها بانفتاح تام وصبر كبير. لا تستسلم أمام أيّة مشكلة تعاني منها، بل إسعَ إلى حلّها مهما كلّف الأمر عبر اللجوء الى الحوار والنقاش والتفسير. إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب زحل، ينصحك الفلك أن تعتني بشريكك وعلاقتك لأنّك قد تمرّ بعواصف تهدّد إستقرارك وثباتك. إمّا إذا كنت غير مرتبط، حاول ان تخلق جوا رومنسيا وهادئا وان تولد الثقة في قلب الحبيب وان تهدئ الاحوال كما ينبغي عليك ان تنتبه لسلوكك إذا أردت أن تترك انطباعات جيّدة من حولك.

برج الجدي

مهنيًا: يبدأ الشهر معاكسا وقد لا تسير الامور حسب ما تشتهي ما عليك الا تقبل الاوضاع بطول اناة وصبر حتى تستعيد موقع القوة وتتخطى هذه الازمات والعراقيل قد تعاني من الاهمال والاستهتار او من الارهاق وتتكيف مع احداث طارئة وتضطر الى تغيير برنامجك كما الى تعديل بعض خططك لكن اعتبارا من تاريخ 16 تستعيد قدراتك ومعنوياتك وتدخل مرحلة مثمرة وتتبوأ مركزا جديدا وواعدا جدا ذلك عندما يغادر كوكب اورانوس من برج الحمل الى الثور الصديق لينضم الى الشمس وعطارد ليكون موقعه مناسبا لك بعد ان عاكسك لسنوات طويلة بالاضافة الى مغادرة كوكب المريخ لبرجك بعد ما عانيت من معاكسته لمدة ثلاثة اشهر تقريبا لتنقلب الامور لمصلحتك وتحقق الاحلام فيعترف الاخرون بكفاءاتك مع احتمال الحصول على ارباح مالية ان الفلك سيمنحك فرصًا جيّدة لحلّ المشاكل المعقّدة والتعافي من النكسات والخيبات التي صادفتك سابقًا. ينصحك الفلك أنّ تستفيد من تلك الفرص إذا أردت أن تتقدّم فعلاً. من الممكن أن تحصل على عرض عمل مغري أو ان تتسلّم مهمّة جديدة. في المقابل، سوف تواجه تحديّات عدّة تختبر صبرك ومعرفتك ومهاراتك الإداريّة خلال الأيّام العشرة الأخيرة من الشهر فكن مستعدًّا للتصرف بذكاء.

عاطفيًّا: ينتظرك شهر واعد فتعبر عن نفسك بطلاقة وتنهي النزاعات السابقة ويبشرك كوكب اورانوس الذي يعنى ايضا بالامور الشخصية باوقات مميزة ورومنسية ويشير الى لقاء قد يغير مجرى الامور ويدعوك الى ان تبني مستقبلك في مكان جديد ومع سعادة مطلقة ولن تردعك أيّة مشاكل أو نزاعات شخصيّة. إضافةً الى ذلك، سوف تحظى بالمساعدة اللازمة لمصالحة الحبيب في حال حصل خلاف معه. يحيط هذا الشهر علاقاتك أيضًا بالحب والإنسجام والتفاعل الإيجابي ما يجعل الوقت مناسبًا للتفاهم وحلّ المشاكل العالقة نهائيًّا. وقد يقرر البعض منكم الاستقرار في علاقةٍ جديّةٍ أو قد يحتفلون بحدثٍ عائلي سعيد. أما إذا كنت غير مرتبط، فأنت على موعدٍ مع فائض من المشاعر التي ستتبادلها مع شخص يدخل حياتك. دون شك، إنّه شهر مثالي للوقوع في الحب من جديد.

برج الدلو

مهنياً:  سوف تتمكن حتى تاريخ 16 من تعزيز موقعك رغم المشاكل الحرجة التي قد تظهر وقد لا تسير الامور بالسرعة التي تحب بل ان خطواتك تقابل ببعض الظروف الطارئة التي تحول دون بلوغك الاهداف بالاضافة الى العواصف الكثيرة والتقلبات والتحديات من توافد الكواكب الى الثور المواجه لبرجك بداية الشمس تتنقل في مواجهة برجك وتسسب لك في معاكسة شديدة كما ان انتقال اورانوس لينضم الى عطارد في الثور ما يعني انك ستعيش مرحلة من عدم الاستقرار والتوتر بالاضافة الى دخول المريخ الى برجك يوم 16 ليشكل مربعا مع الشمس في الثور لتخل فترة حافلة بالمستجدات المتلاحقة والمهمات الصعبة والعراقيل ومراوحة المكان والمعاكسة ما يستدعي الحيطة والحذر والدفاع عن مصالحك والتسلح بالصبر وعدم المكابرة رغم ذلك، بإمكانك إدارة أعمالك والتقدم بنجاح ما دمت تعمل بعزم وانتظام. ضع مهنتك على لائحة الأولويات ولا تقلق حيال عدم الحصول على أوقات مسليّة لأن الأيام العشرة الأخيرة من الشهر ستحمل المكافآت وكل فرص الاسترخاء مع انتقال الشمس الى برج الجوزاء الصديق . من الممكن جدًّا أن يتعاون معك الآخرون لأنّك جذاب وقادر على إقناع من حولك بوجهة نظرك. إضافة إلى ذلك، سوف يمنحك كوكب المشتري فرصة اختبار تجربة مهنية جديدة.

عاطفيا:ً  تحيطك تأثيرات كوكب الحب من برج الجوزاء الصديق بلقاءات رومنسية واجتماعات تنعش قلبك وتعيد السلام الى نفسك لتستمتع بأوقات جميلة برفقة الأحبّاءوذلك لغاية تاريخ 19 قبل ان ينتقل الزهرة الى موقع اخف وهجا الى السرطان من المتوقع أن تسلك العلاقات الجدية طريق الاستقرار كما ستتمكّن العلاقات غير المستقرة من حل المشاكل القائمة بهدف تحسين العلاقة. من ناحيةٍ أخرى، قد ترغب بالانتقال الى منزل جديد أو إعادة تزين البيت أو بناء عائلة. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن المتوقّع أن تقضي فترة رائعة من الاحداث المسلّية واللقاءات المثيرة للإهتمام ولا تنس أن تبتسم وتثق بنفسك أينما وُجدت.

برج الحوت

مهنياً: تسيطر على الاوضاع في شهر يحمل حركة فلكية كبيرة وطوالع استثنائية وهادفة تشير الى احداث مهمة او تطورات قد تغير المصير بداية وجود الشمس وعطارد في الثور انتقال اورانوس من الحمل الى الثور بتاريخ 16 بعد سبع سنوات من وجوده في الحمل والذي كان في اساس الاحداث الدامية والانقلابات بسبب معاكسته لكوكب بلوتون في الجدي بالاضافة الى انتقال المريخ الى برج الدلو الذي قد يشكل معاكسة مع اورانوس في الثور ان هذه المعاكسات قد تنذر بتغييرات عامة واحداث عالمية واخبار صادمة لكنها لن تؤثر عليك سلبا بل انك سوف تعيش شهر واعد وجهودك لن تذهب سدىً. فأنت قادر على إقناع الآخرين بوجهة نظرك بفضل طلاقة لسانك. باستطاعتك التنقّل بسرعةٍ وإنجاز المهمات قبل الزملاء في العمل لأنّك تتمتع بطاقة جسدية وعقليّة كبيرة تخولك التنافس والعمل بثقة تامة بالنفس. تتواجد الشمس في بيت الاشقاء والتواصل والتفاعل حتى تاريخ 21 أيار مما يعني أنك ستتمتع بنشاط كبير مهما كان عمرك وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى.من جهة أخرى، من الممكن أن تغيّر مكان العمل أو المكتب أو أن تنضم الى ورشة عمل بهدف تطوير مؤهلاتك. لكن يجب أن تعلم أنّ هذه التأثيرات الإيجابيّة تخفّ بعد تاريخ 21 أيار مع انتقال الشمس الى مواجهة برجك من الجوزاء وبالتالي من المهم ان تحافظ على الهدوء خلال الأيام العشرة الأخيرة.

عاطفيًا:  قد تعيش لحظات صعبة ومرة في القسم الاول من الشهر وربما تخسر ثقة الحبيب يكون الجو العام معاكسا لتوقعاتك مع وجود الزهرة في الجوزاء المواجه لبرجك ما يجعل طباعك صعبة الامر الذي ينعكس سلبا على استقرار وتناغم العلاقة مع الحبيب او الشريك, لكن سوف تحظى ابتداء من تاريخ 19 مع انتقال الزهرة الى السرطان الصديق بفترة مميزة لأنّك تتمتع بسلوك منفتح وأفكار إبداعيّة. أنت قادر على تغيير الأمور لصالحك وكسب ثقة الأحباء وإعجابهم. إنّه حتمًا شهر ديناميكيّ لأنّك قادر على تحويل الأوقات المملّة الى لحظات مليئة بالحب والشغف. يمنحك كوكب الحب فرصة التواصل مع الآخرين بسهولة وتبادل الأفكار بانفتاح كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق