اخر المواضيع

السبت، 5 مايو 2018

توقّعات للأبراج النارية لشهر ايار- مايو 2018 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج النارية لشهر ايار- مايو 2018 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج النارية لشهر ايار- مايو 2018 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج النارية لشهر  ايار- مايو 2018 من ماغي فرح 

برج الحمل


 حان الوقت لكي تتبدّل الأمور وينتقل كوكب أورانوس من برجك إلى الثور، بعد مكوثه عندك سبع سنوات، حيث ترك في حياتك آثاراً كبيرة وبدّل أموراً وفرض مساراً جديداً وعرّضك في بعض الأحيان لخطبات واهتزازات كثيرة. هو في برج الثور يعني لك استثمارات ماديّة ومشاريع تُبنى على أسس متينة وأهدافاً مادّية تجهد لتحقيقها، خاصّة وأنّ كوكبي مركور وفينوس يزوّدانك الآن بتفاؤل وثقة بالنفس. تعمل هذا الشهر بنمط أكثر بطءاً وتأخذ وقتك لكي تفكّر بعمليّة بيع أو شراء أو باستثمار يبدو لك مغرياً، فالكواكب المجتمعة في برج الثور تركّز على الشؤون الماديّة والعمليّة وعلى النفس الطويل في مقاربة الأمور، كما تحثّك على الصبر والإنتظار وعدم التسرّع في أيّ قرار. يحالفك كوكب مارس في برج الدلو، ويعرّفك إلى بعض الحلفاء النافذين أو إلى بعض الشركاء الجدد، ويتحدّث عن إطلاق عمل أو مشروع وعن علاقات مشجّعة وغنيّة وإنشاء شركة جديدة، أو تلقّي بعض العروض المهمّة، أو إقامة صِلات مع بعض الأطراف النافذة أو المؤثّرة. يسجّل هذا الشهر أيضاً إنتقال مركور وأورانوس معاً مع برج الحمل إلى برج الثور في حوالي منتصف الشهر، ما يعني بالنسبة إليك مفاجأة ماليّة ضخمة أو ربحاً تحقّقه على غير انتظار أو انتقالاً من حالٍ إلى حال أخرى. 
تتناغم معك الأفلاك في النصف الأوّل من الشهر إذا تصرّفت بلباقة ومهارة وتجنّبت إستقطاب الأضواء، وحاولت أن تعمل بهدوء وصمت متجنباً الضجيج وإثارة الغَيرة. يا عزيزي مطلوب منك الليونة في كلّ شيء وعدم طرح التحدّيات خاصّة في النصف الثاني من الشهر حيث يخفّ الدعم الفلكي لك بانتقال مركور إلى الثور وفينوس إلى السرطان. عاطفياً تلهو كثيراً وتضحك وتفضّل اللعب على الجديّة حتى تاريخ 19. ترى أنّ الحبّ هو مجرّد لعبة يربح فيها مَن يُجيد المناورة. تبغي الإغراء وقد توجّه سهامك إلى أكثر من هدف، ما يثير الغيرة حولك والشكوك لدى الشريك العاطفي. 
كذلك تتحدّث الأفلاك عن لقاءات عابرة وحماسة قصيرة العمر مع أشخاص يلفتون نظرك بدون نيّة حقيقيّة بالإرتباط، قد تجد مبتغاك في مجال ثقافي أو تربوي أو إعلامي ربما. لكنّ الأمور قد تتعقّد إعتباراً من تاريخ 20 ويصبح الحبّ مزاجياً أو تتقلّب أنت من حالة إلى أخرى وتشعر بعض التناقضات، أو ربما تلتهي عن شؤونك الشخصيّة ببعض المشاكل المهنيّة أو العائليّة، إذا كنت غير مرتبط، فقد يعرّفك أحد المقرّبين على مَن يميل إليه قلبك وذلك في الأيّام الأخيرة من الشهر على الأرجح عندما ينتقل مركور إلى منزلك الثالث، والذي قد يشير أيضاً إلى سفر تقوم به أو تحضّره في هذه الأثناء، يتزامن إنتقال مركور إلى برج الجوزاء مع قمر مكتمل يحصل في القوس، ما يعني مغامرة تُقدم عليها أو آفاقاً جديدة تخوضها بين أواخر الشهر وبداية الشهر المقبل.



برج الاسد

عجّل بتفيذ أعمالك في النصف الأوّل من الشهر وقبل أن ينتقل كوكب أورانوس إلى يرج الثور في منتصفه، وأن يبلغ كوكب مارس مربّعاً مع برجك هو الدلو في الوقت نفسه. كذلك، يدعمك فينوس حتى تاريخ 19، ما يعني أنّ الفترة الأفضل تقع في النصف الأوّل، حيث عليك ألّا تهمل أمراً أو تؤجّل مسعىً، بل أن ترتّب أوضاعك وتنظّم أمورك، وتنجز ما عليك قبل أن تحاصرك الكواكب وتتحدّث عن بعض المصاعب التي قد تمرّ بها. فكوكب أورانوس يدخل بتاريخ 16 إلى برج الثور، ليفرض عليك مسيرة جديدة وترتيبات أخرى وإعادة نظر ببعض ما أقدمت عليه، ومواجهة بعض الواقع بهدوء وحكمة. قد تصطدم ببعض المعوقات، وربما تتلقّى خبراً مذهلاً وغير منتظر، أو إنّك تواجه بعض الفوضى والبلبلة. ضاعف حذرك وإنتبه حتى لا تتسبّب لنفسك ببعض الحوادث والجروح، وراجع الطبيب عند أيّة وعكة. تضطّر ربما إلى دفع مبالغ طائلة أو إلى صرف بعض الأموال على أثر بعض التطوّرات. هذا لا يعني أن طموحاتك لا تبقى كثيرة، إلّا أنّ عليك التصرّف في الوقت المناسب وبطريقة حكيمة ومدروسة، وأن تعتمد الوقاية والهدوء.
 تُطالب بالإيفاء بوعد ما، وقد تكون علاقاتك أقلّ سهولة وتناغماً من السابق. تُقابَل بسلبيّة من بعض الأطراف أو من محيطين يصعب عليك إقناعهم بوجهة نظرك أو بخطّك الجديد. بعض مواليد الأسد يواجهون خيانة ما أو رحيلاً للحبيب أو لبعض الشركاء أو قطيعة أو تغيّراً في بعض الأوضاع. يجب أن تعلم أنّ أورانوس يستقرّ 7 سنوات في برج الثور، ما يفرض عليك التأنّي وعدم الإستبداد أو التسلّط أو المشاكسة مع الآخرين. لا تُلقِ اللوم على الآخرين، بل حاول أن تجد قواسم مشتركة للحوار وضَع عنفوانك جانباً وارض ببعض التسويات. هذه هي نصائح الفلك إليك اعتباراً من منتصف هذا الشهر. قد تظهر أخطاء في الحسابات وتشويش على بعض الحقائق، تُفتح ربما ملفّات قديمة، ما يستوجب الحذر والإنتباه وإستدراك بعض المشاكل بحكمة وذكاء.
 فإذا لاحظت إشارات كهذه فيجب أن تنقضّ على المشاكل وأن تعالجها قبل تفاقمها. تتبدّل أمور وتتغيّر، تطرأ أحداث يجب أن تلاحق نمطها بإيقاع جديد. قد تجد نفسك أمام مقاومة ما وتبدو مستعدّاً للمواجهة، بسبب المربّع الذي يحدثه مارس مع الدلو في هذه الأثناء. في الحياة العاطفيّة تبدو الأيّام الواقعة بين 1 و19 مميّزة، حيث تلتقي بالحبيب أو تسافر لنشاطات مسلّية. إنّه شهر الصداقة والإنفتاح والإخلاص، تتقاسم اللحظات الحلوة مع الآخرين وقد تعرف لقاء مذهلاً وغير منتظر إذا كنت خالياً. تحبّ بشغف وتقيم علاقة سرّية ربما أو تواصل هذه العلاقة بكثير من العشق والحماسة. ربما تتحوّل صداقة إلى علاقة متينة ومن ثمّ زواج أو تخطيط للزواج. 
كذلك تبدو حياتك الإجتماعيّة صاخبة ومليئة بالمستجدّات العذبة، ففينوس في برج الجوزاء مناسب لكلّ أنواع النشاطات الإجتماعيّة والعاطفيّة، لكنّ الأمور تتغيّر أيضاً في منتصف الشهر، وأوّل الشاعرين بهذه المتغيّرات هم مواليد الدائرة الأولى والذين ربما عانوا من هذه الأجواء قبل ذلك. تَوقّع يا عزيزي أمراً قد يزعج خاطرك ومخططاتك ويشوّه العلاقة ربما ويضعها على المحكّ. أنت من الذين يتطرّفون في أهوائهم وعواطفهم. قد تخوض مغامرة عاطفيّة معقّدة أو إستثنائيّة، تكون مليئة بالتشويق ولكنّها أيضاً تحمل بعض المخاطر، فكوكب أورانوس يتحدّث عن العلاقات السريّة والغرام المجنون والذي لا يُقاوم، ولكنّ نصيحة هي في التروّي والتكتّم وحماية حياتك الحميمة من تدخّلات مزعجة وابتزاز وتناقضات.

برج القوس

قبل أن أتحدّث عن تحرّك الكواكب أودّ أن أشير إلى أنّ الدورة الإيجابيّة ما زالت مستمرّة، وقد تجود عليك أكثر من النصف الثاني. فتتحسّن صحّتك إذا عانيت من وهن، وترى نفسك مشرقاً مع حيويّة ممتازة، متمتّعاً بأعصاب متينة ووعي وإدراك فريدَين. هذا لا يعني أنّ الأمور تسير بشكل عادي وأنّك لن تعاني من بعض الثغرات والإشكالات في بداية الشهر، لكنّ الجوّ العام يتغيّر بسرعة فتؤدّي جهودك إلى ثمار جيّدة في مجالك المهني والمالي كما في مبادراتك وأبحاثك وأسفارك. ثق بمستقبلك فأنت المنتصر أيّها القوس.إنّه شهر مميّز جدّاً، فأورانوس يترك برج الحمل بتاريخ 16 ليدخل إلى الثور، وكوكب مارس يطلّ عليك في الوقت نفسه ليدخل برج الدلو.
 في موقعهما الجديد يشكّل مارس وأورانوس مربّعاً يولّد جوّاً عامّاً مضطرباً قليلاً، ويخلق بعض التوتّر للكثيرين من الناس وخاصّة لمواليد الدائرة الأولى من برجك. في وقت يكون فينوس في مواجهة برجك حتى تاريخ 19 أي في الجوزاء ويشكّل تنافراً مع نبتون، ما يولّد بعض الإرتباك. إلّا أنّ أورانوس بتركه برج الحمل يضع حدّاً للقرارات المتسرّعة والشماريع المهدّدة. كأنّك تنضج فجأة يا عزيزي وتشعر بمسؤوليّة أكبر، خاصّة وأنّ مارس بتاريخ 17 يجعلك أكثر حماسة للتفكير بالمستقبل وبمصلحة الجميع من عائلة أو أصدقاء أو زملاء أو أفرقاء تنتمي إليهم. يجعلك مارس ترى الأمور من وجهة أخرى ويعزّز رغباتك الإيجابيّة، فتتصرّف بأناقة أكثر وبحسّ المسؤولية تجاه الآخرين.
 تدخل منافسة سعيداً وواثقاً، تتوسّع دائرة أعمالك وتدير شؤونك بإدراك كلّي ومعرفة بالتفاصيل وبكلّ فاصلة تخصّ مهمّتك ورسالتك، ترى الحقيقة والواقع أكثر من السابق وتعقد الإتصالات بإيجابيّة مطلقة، خاصّة وأنّ مركور يعزّز هذه الناحية من شخصيّتك، ويفتح أمامك الأسواق إذا كنت تعمل في المجال التجاري أو الجماهيري. تحسّن عائداتك الماليّة وتُظهر عن جرأة مع حكمة متلازمين، وتدخل باب الإستثمارات فتلاقي الإعجاب والشكر على مهارتك وصوابيّة آرائك. تكبر شعبيّتك فتعيد النظر أيضاً ببعض القرارات وتجد الأجوبة على كلّ الأسئلة التي حيّرتك في السابق. يشجّعك مارس في النصف الثاني من الشهر على مضاعفة سرعتك للتوصّل إلى ما تريد، وإلى تعزيز حركتك وطرد الشكوك التي غالباً ما تشلّ مولود القوس وتجعله يراوح مكانه. قد تجد نفسك أمام طاولة حوار تتحدّث عن قسمة لإرث مثلاً أو لترتيب أوضاع عائليّة. تُقبل على تسويات وتنتقل إلى معبر جديد. فينوس في مواجهة برجك يحثّك على الحسم وذلك حتى تاريخ 19، ربما يولّد بعض الإرباك في حياتك الشخصيّة ويجعلك تخطئ التقدير مثلاً، وقد تحتار بأمر قرار تتّخذه في حياتك الشخصيّة. لكن عليك أن تكون حذراً جدّاً. إنتبه من أن تتحوّل إلى ضحيّة يا عزيزي، أو أن تصادف مَن يخدعك أو يشعل النار في قلبك فتتّخذ قرارات مخطئة. لا تفكّر الآن بالزواج أو بربط مصيرك بأحدهم. 
حاول أن تتخلّص من وضع شائك أو من علاقة مشبوهة أو غير مضمونة. إيّاك أن تدفع الثمن غالياً بسبب بعض التهوّر خاصّة في الأيّام الأولى. ربما عليك أن تسوّي بعض الإشكالات وأن تبني على أسس متينة بعيداً عن التسرّع. صحيح أنّك تمارس سحراً خاصّاً، لكن أيضاً عليك أن تكون حذراً بعد تاريخ 15. قد تلتقي بشخص مناسب لك إذا كنت حرّاً، أمّا إذا كنت مرتبطاً فقد تتلقّى براهين عن محبّة الآخر لك وحرصه عليك. حاول أن تخلق جوّاً رومنسيّاً وهادئاً وأن تولّد الثقة في قلب الزوج أو الزوجة وأن تهدّئ الأحوال. عليك تقع المسؤوليّة هذا الشهر، ومنك تنبع الرومنسيّة والجوّ المطمئنّ والمناخ الدافئ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق