اخر المواضيع

السبت، 5 مايو 2018

توقّعات للأبراج الترابية لشهر ايار- مايو 2018 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الترابية لشهر ايار- مايو 2018 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الترابية لشهر ايار- مايو 2018 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الترابية لشهر  ايار- مايو 2018من ماغي فرح 

برج الثور 

أبدأ بهذا الحدث المهم الذي يتم بتاريخ 16 وينقل أورانوس من برج الحمل إلى برجك، فيشير إلى تغييرات تحصل في قناعاتك وتوجهاتك إبتداءً من الآن. قد تدرك أن بعض العلاقات الشخصية والارتباطات الروحية والصداقات هي أهم من الأولويات المادية في بعض الأحيان لأن خسارة صديق أو مقرّب هو أكثر ألماً من خسارة مادية من الممكن أن تعوّضها. كذلك يجعلك أورانوس أكثر جرأة في حياتك الشخصية كما المهنية وأكثر مبادرة حين تأتي الفرص كما يتحدث عن تغيير مفاجئ يطرأ على بعض نواحي حياتك إلا أن الطوالع الفلكية هذا الشهر تدل على تغييرات مناسبة وفرص تحرّك الأمور نحو الإيجابية إذ أن هذا الشهر يحمل إليك أيضاً النجاح والانتصار في مجالات عدة فتوظّف طاقاتك ومزاياك في المجالات المناسبة وتصحح بعض المسارات خاصة وأن الشمس في برجك تحثّك على العمل والانتشار وتغمرك بإشراق وثقة بالنفس في حين أن كوكب مارس يدعم هذا الأمر في النصف الأول من الشهر وحتى تاريخ 17. 
قد لا تجد وقتاً بشؤونك الشخصية إذ إن الأفلاك تسرّع الأحداث رغم الحيرة التي يحملها ساتورن إليك ويجعلك مربكاً أمام بعض الخيارات. مطلوب الإدارة الجيدة للأمور وخاصة للأموال وعدم الاستهتار بأي تفصيل وعدم والتعامل مع التغييرات بسرعة والتكيّف مع بعض الأوضاع. قد يحمل ساتورن حدثاً في أواخر الشهر يجبرك على إعادة النظر ببعض الحسابات. تنطلق بمبادراتك وأعمالك إلا أن الوضع العاطفي لن يكون في أوجه إذ يجعلك أكثر تردداً وخوفاً كما أنك تميل إلى التملكية والغيرة والمساءلة والتشكيك بالآخر. قد تبدي إنزعاجاً من علاقة للشريك بأحد الأطراف حتى ولو كانت علاقة مهنية وتلاحقه بحثاً عن حقيقة أو عن ثغرة تلومه عليها. تطل على فترة تغييرية تحمل الكثير من الإشراق وتجعل مزاجك أكثر إيجابية وعلاقتك بالآخرين أكثر جمالاً. 
تتأقلم مع تغيير يأتي على أثر حدث قد يحصل في هذه الأثناء. لا شك أن مصيرك العاطفي قد يتبدل إبتداء من منتصف الشهر. تتخطى خجلك الطبيعي وتحفّظك وتبادر للقاء أحد الذين ينالون إعجابك. قد يتحول إنجذاب ما إلى أحد الأشخاص بسرعة إلى شيء من المبالاة، تصبح الحركة كبيرة ما يثير في نفسك الرغبة في الإغواء وجذب الأنظار واصطياد القلوب والتلذذ بأجواء رومانسية ومغازلات متعددة. هناك إنفصال لبعض مواليد الثور أو طلاق إذا كنت قد عانيت من شراكة متعثرة أو فسخاً للخطوبة أو ذبولاً لبعض المشاعر والعواطف.




برج العذراء 

تحميك الكواكب وتعدك بالاستفادة من الأجواء المهنية في الأسبوعين الأولين. تبرع في أداء مهماتك وتلفت الأنظار وتواكب المستجدات بحس عملي مدهش فتتحسن أوضاعك المالية بشكل مفاجئ خلال النصف الأول من الشهر، تزدهر أعمالك وتدلّك الكواكب على مشروع معيّن يعد بالنجاح. يجب أن تتوقع بعض المنافسات التي تدفعك إلى مضاعفة جهودك وتعزيز طموحك، فترفع الأقنعة عن بعض الخصوم وتواجه الأمر بثقة بالنفس وتسير في طريقك متحمساً لكن محافظاً على رزانتك وواقعيتك تحسباً لأي طارئ أو حدث مفاجئ. فأنت ممن يقيمون الحسابات ويتحسبون لأي معاكسة وذلك بصورة فطري. إذا أردت أن تسافر أو أن تتقدم بطلب أو أن تحسّن في حياتك المهنية أو الشخصية فافعل ذلك الآن. 
لا تراهن على الحب المطلق في هذا الشهر حيث تتراجع الانفعالات. تحتاج إلى الاستقرار والطمأنينة أكثر من الذهاب في مغامرات لا جدوى منها. إذا فاجأتك أحداث عائلية أو عاطفية أو زوجية فما عليك إلا الصبر والهدوء وعدم تضخيم المشاكل. قد تتراجع علاقة لك ناشئة أو يُلغى موعد كنت تعوّل عليه الكثير أو ربما تتعلق بشخص لا يناسبك اجتماعياً أو يكون التواصل صعباً فتحتار بأمرك. 
وربما تحمل هذه الفترة مناكفات عائلية. من غير المستبعد أن تتخذ قرارات إستثنائية تقلب الأوضاع رأساً على عقب فتتصرف بجرأة كلية. كل شيء يمكن أن يحدث في هذه الفترة، كعودة حب قديم لحياتك أو التقارب السريع مع أحد الأشخاص الذي تعرّفت إليه منذ وقت قصير، أو تحوّل صداقة إلى حبّ متين أو عشق مفاجئ لشخص تلتقيه في هذا الوقت.

برج الجدي 

 إذا بدأ الشهر معاكساً ومحملاً إياك هموماً كثيرة فثق أنك تتحرر من هذه الأجواء الضاغطة اعتباراً من تاريخ 16. في بداية الشهر قد تواجه بعض الأشخاص المزاجيين ثم تتحسن الأمور فيتلطّف الجو رغم بعض الحساسيات التي تستمر بسبب التنافرات الفلكية. تتحرر من الطوالع السلبية وتستعيد قدراتك ومعنوياتك وتدخل دورة مثمرة. تهدأ الخواطر وتزول المعوقات وتتسع ساحة الاحتمالات الإيجابية.
 قد يكون الوقت قد حان لكي تبدأ عملاً جديداً وتتبوأ مركز أو تقدم على مساعٍ ومفاوضات واعدة. تنقلب الأمور لمصلحتك وتحقق الأحلام فيعترف الآخرون بكفاءاتك وتزداد شعبيتك مع احتمال الحصول على أرباح مالية. تطلق مشروع أو تحقق بعض الأمنيات بشجاعة تامة فيحالفك الحظ على جبهات كثيرة. قد لا تحصل على جائزة كبرى إلا أنك تحقق بعض المرتجى واثقاً من نفسك مستعيداً لثقتك ما قد يعني التزاماً جديداً أو توقيعاً على عقد ونجاح في مفاوضات ولو بدأت صعبة ومعقدة. 
تناضل من أجل نيل حق أو استعادة موقع وقد يأتيك الدعم من جهات لم تتوقعها. وصلت إلى شهر يحمل إليك الرومانسية والنجاح ويجعلك تمحو كل المصاعب. يبدو المناخ رقيق جداً في النصف الثاني من الشهر فتعبّر عن نفسك بطلاقة وتنهي النزاعات السابقة. تقضي أوقات حلوة مع الأصدقاء والزملاء وتعقد أيضاً علاقات ملؤها التشويق والدهشة. قد تقع في الغرام إذا كنت خالياً أو تجد طريق سعادتك إذا كنت على علاقة مع أحدهم. تتعاون مع المحيط وقد يتّخذ الثنائي الذي تشكّله مع الشريك إتجاهات جديدة لتحسين الأوضاع. 
كذلك يوحي هذا الشهر بالخطوبة والزواج أو بتحديد موعد لهما. تهوى المغازلة والإغواء والمغامرات إذا كنت خالياً وغير مرتبط. ربما تهتم بزميل لك أو زميلة في العمل أو من تصادفه في اهتماماتك اليومية. إلا أن بعض مواليد الجدي يطّلعون على حقيقة قد تفاجئهم وتجعلهم يتراجعون قليلاً متحفظين عن استمرار العلاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق