اخر المواضيع

السبت، 5 مايو 2018

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر ايار - مايو 2018 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر ايار - مايو 2018 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الهوائية لشهر ايار - مايو 2018 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الهوائية لشهر ايار- مايو 2018 من ماغي فرح 

برج الجوزاء

يسجّل هذا الشهر حدثاً فلكياً مهماً هو انتقال أورانوس من برج الحمل إلى برج الثور، ممّا يجعلك ترتّب أوضاعك بصورة مختلفة وتلملم نفسك أكثر من السابق وتفكّر بالإستقرار بعد فترة من المغامرات. حتّى إن تحالف مركور وفينوس في النصف الأوّل من الشهر يحثّك على الزواج إذا كنت عازباً، وعلى الإهتمام بعائلتك وغمرها بحنانك ورعايتك، إلاّ أنّك ابتداء من تاريخ 1 تطلّ على فترة أكثر تناغماً فتتغيّر الأجواء وتصبح أكثر قدرة على  التعبير عن أفكارك واتخاذ القرارات المناسبة للمستقبل.
 إذا بدأت الشهر بحيرة وبعدم الأمان أو إذا شعرت بوهن، فإن دخول كوكب مارس إلى برج الدلو بتاريخ 16 كفيل بأن يعيد إليك الإتّزان ويضعك على الطريق الصحيح ويبدّل بعض المعطيات ليجعلك أكثر انفتاحاً وأقلّ قلقاً. لاشكّ أنك تطلّ على شهر من التغييرات الأكيدة، والتي قد تفتح لك المجال في حال أن تتولّى منصباً أو تعرض عليك مهمّة جدية أو أساسية توظّف إمكاناتك لإنجاحها، لأنّها تكون مدخلاً لارتباط مستقبلي مهمّ. تبدأ الشهر مع فينوس في برجك، ممّا يعني بعض المغامرات والحبّ، في حين أن مركور يتحالف معه حتّى تاريخ 12 لكي يجعل لعلاقتك رونقاً خاصاً. يخبّىء لك الفلك مفاجآت حلوة وبعض المجهول الذي يطلّ عليك ليفرح قلبك.
 قد تسمع كلمات الغزل والحبّ وتعرف جديداً يذهلك وربما تسافر للقاء عاطفي أو يأتيك من بعيد مَن يتودّد إليك. تتأقلم مع هذه الأجواء التي تناسبك وتشبهك. يستقرّ فينوس في برجك، حتّى تاريخ 18 وتتحرّك الكواكب كلّها لكي توفّر لك المتعة، وتخبّىء ربما حدثاً عاطفياً استثنائياً ومناسبة سعيدة تحتفل بها، وقد يتمّ ذلك في الأسبوع الثاني من الشهر.
 تدعوك الأفلاك للتعبير عن عواطفك بسرعة ومن دون انتظار، حتّى لا تفوّت عليك بعض الفرص. إن كوكب فينوس الذي يدخل بتاريخ 19 إلى برج السرطان أي منزل المال يشير إلى استثمارات ناجحة وحظوظ وإلى ازدهار يتعلّق بك أو بأعمال الأولاد خصوصاً إذا كانوا في عمر يمكن الإعتماد عليهم وبدخول الشمس إلى برجك، في الأيّام العشرة الأخيرة من الشهر تبدو متألّقاً وشديد االجاذبية فرحاً بإنجازاتك ومتفائلاً بالمستقبل.





برج الميزان 

لا طائلة من الصراع والنزاع القتال في بداية الشهر، ولا فائدة من أن تدفع بالأحداث نحو التغيير أو أن تضغط على الأمور لكي تحقّق ما تريد. فقك عليك أن تصبر قليلاً حتّى تاريخ 16، إذ تتغيّر الأحوال لا بل تنقلب إلى الأفضل، والحدث الأهمّ أن أورانوس يترك برج الحمل ويكفّ عن معاكستك بعد مكوث استمرّ 7 سنوات. في حين ينتقل كوكب مارس إلى برج الدلو وهو منزلك الخامس والذي يسهّل أمامك الأمور ويزيل من دربك المعوقات. يتغيّر المناخ كلياً فتشعر أن صبرك لم يذهب سدى، بل إنتظر نجاحاً أكيداً وفرحاً بمستجدّات طالما حلمت بها.
 تمارس سحراً لا يضاهي وتترك أثراً أينما ذهب. تتعامل مع الظروف بصلابة وصرامة وإرادة قوية فتحرز إنتصاراً، خصوصاً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. أمّا مواليد الدائرة الثالثة، فقد يعالجون مشاكل طرأت في الشهرين الماضيينن أو يعانون من وضع صحي ضعيف ولو عابر. اعتباراً من منتصف هذا الشهر تتّخذ قرارات منطقية وتكافئك الظروف، تتلقّى عرضاً مهمّاً وتحرز ترقية أو تحقّق عملاً ناجحاً بكلّ فخر. يحرّرك كوكب فينوس في برج الجوزاء حتّى تاريخ 19 من أثقال عاطفية وهموم ومتاعب سابقة.
 تعيش مغامرة فريدة وتسافر ربما إلى الخارج وتقوم بزيارة إلى مَن يرتاح لهم قلبك. من غير المستحيل أن تعيش بعض المغامرات العابرة، ولكنّها تسعدك وتترك لك الذكريات الحلوة. كوكب مارس في برج الدلو يأخذ المهمّة عن كوكب فينوس وفي منتصف الشهر ويرزع في قلبك الحماسة والتشويق والغرام والحركة والحماسة، لتعيش شهراً استثنائياً يغمرك بخيراته ويجعلك النجم في المجال الإجتماعي حيث تلتقي بأشخاص كثر وتعقد صداقات غنية وربما تقابل الحبّ الكبير.

برج الدلو

تستثمر الأفلاك لفتح صفحات جديدة في حياتك حتّى  تاريخ 15، إلاّ إنّك بعد ذلك تواجه عواصف كثيرة وتقلّبات وانقلابات وتحديات يجب أن تقابلها بكثير من الليونة والحكمة. كوكب مارس يدخل برجك في تاريخ 15 في حين ينتقل أورانوس إلى برج الثور في تاريخ 16، ممّا يعني معاكسة فلكية شديدة ومربّعاً يحصل بين منزلك ومنزل الثور فيولّد الشعور باللاستقرار وبالتوتر. إن المناخ ضبابي ويدعوك إلى حسن التنظيم والهدوء والقيام بمجهود كبير لتسوية الأوضاع والنظر إلى الأمور بحكمة والتصرّف بليونة وعدم المجازفة في المجال المالي. لا تقدم على تغييرات مفاجئة تصدم المحيط بل حاول أن تسرّب أفكارك بليونة حتّى يتشربها الآخرون بهدوء. يصعب عليك توظيف مواهبك واستغلال كفاءتك، إلاّ إنّك مضطر إلى الخضوع لبعض القوانين والإجراءات المناقضة لآمالك وميولك. هذه الطوالع الفلكية لن تنتهي قبل أكتوبر، وتشكّل لك في بعض الأحيان إحراجات عندما تكون شديدة وتخلق التناقضات على الرغم من أنّك تشرق بجاذبية كبرى. 
يدلّل كوكب فينوس أوضاعك الشخصية حتى تاريخ 19، إذ إنّه في الجوزاء مناسب لك ويلطّف الأجواء ويولّد لك مناخاً  حاراً من التبادل العاطفي السعيد، فتكبر شعبيتك ويسطع نجمك في كلّ مكان. قد تعيش قصّة حبّ وربما ترتكب بعض الحماقات التي تفرحك وتتسلّى مع شريك عاطفي يستأثر باهتمامك. تعيش مغازلات عدّة من دون التركيز على علاقة واحدة ثمّ تتبدّل الأجواء بعد تاريخ 20 عندما يدخل فينوس إلى السرطان فيسود الهدوء أجوائك أو تنصرف أنت إلى بعض الواجبات الأخرى والإهتمامات العائلية. لاشكّ أنّك تمرّ بظروف صعبة وعلى كلّ الأصعدة، وقد تصطدم بالزوج على أثر بعض المطالب أو بعض الإقتراحات أو الخيارات.
 حاول أن تتجنّب القطيعة يا عزيزي أو الشك بالآخر حتّى ولو تسرّبت إليك معلومات وأخبار قد تكون مغرضة، لكن هذا لا يمنع من أن بعض مواليد الدلو يتعرّضون لخيانة أو هم مَن يرتكبونها ويفضح أمرهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق