اخر المواضيع

السبت، 5 مايو 2018

توقّعات للأبراج المائية لشهر ايار-مايو 2018 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج المائية لشهر ايار-مايو 2018 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج المائية لشهر ايار-مايو 2018 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج المائية لشهر  ايار- مايو  2018 من ماغي فرح 

برج السرطان


تتحسّن الأحوال رويداً رويداً، ولو أنّ بداية الشهر تحمل بعض الإرباك والشعور بالإحباط كما بعض التأجيل والتسويف والتأخير، ما يثير بعض التوتر ويضطّرك إلى حماية ممتلكاتك وأموالك ومكاسبك من بعض المراوغين والكاذبين. إلّا أن الأفلاك تبدو داعمة لك في النصف الثاني من الشهر، فتتوضّح الرؤية ربما ويحدث تغيير لمصلحتك، رغم معاكسة كوكب ساتورن والتي تطال في هذه الأثناء أكثر مواليد الدائرة الثالثة. إذا شعرت بصعوبات في التعاطي مع المحيط، فإنّ الأمور تصطلح عندما يدخل مركور إلى برج الثور، وذلك في النصف الثاني من الشهر أو ابتداءً من تاريخ 13، فأجّل طلباتك واقتراحاتك وعروضك إلى ما بعد هذا التاريخ حتى تنال ما ترغب، ولا تتسرّع بفرض أيّ أمر على أيّ كان في النصف الأوّل، وكُن متحسّباً لكلّ إشارة قد تصدر عن الآخرين.
 حتى تاريخ 13 وتدور أحاديث حول مسائل تنظيميّة وتوزيع أدوار، كذلك يشكّل العنصر الماديّ مادّة للنزاعات. بعد ذلك تتغيّر الإتجاهات كما الطموحات فأورانوس يسجّل تغييراً كبيراً في المجال الفلكي، وينتقل إلى الثور بتاريخ 16، ما يخفّف عنك الضغوطات ويجعلك ترى قدرك من منظار آخر. تتوسّع الأعمال وقد تحرز أرباحاً أيضاً وتُقدم على مشاريع طموحة بغير خشية أو خوف. تشجّعك الأحداث إبتداءً من تاريخ 15 إلى الإنعطاف نحو معبر آخر، فتجد نفسك على الطريق الصحيح وتصغي إلى صوت قلبك الذي يدلّك إلى حيث يجب الذهاب. تحمل الحياة العاطفيّة جديداً حلواً وبعض المفاجآت لمواليد السرطان عبر لقاء مدهش وقصّة حبّ قد تكون عائدة من الماضي أو هي تتبلور الآن. 
يجذبك مَن يختلف عنك ربما فتتأقلم مع أجوائه وأفكاره، إلّا أنّ التعبير عن الحبّ قد يكون صعباً مع ساتورن في المواجهة، ربما لا تقدر على أن تفتح قلبك وتتحدّث عن رغباتك وحاجاتك، إذ تهتمّ حتى تاريخ 19 بشؤون كثيرة تشغلك عن بعض الشؤون الشخصيّة، لكن القدر يخبّئ لك جديداً وانعطافاً شديداً في النصف الثاني، ولو أنّ لقاء فينوس بساتورن قد يوحي ببعض العزلة والإنكماش لبعض مواليد السرطان. إنتظر الأيّام العشرة الأخيرة لكي يتغيّر المناخ.





برج العقرب 

تسير الأمور بشكلٍ جيّد حتى تاريخ 16، ما يسمح لك بتنفيذ بعض المشاريع والقيام بأبحاث مجدية وتقديم الطلبات كما العروض. تنصحك الأفلاك بالعمل من ضمن فريق متجانس لكي تحصل على النتائج المطلوبة في العمل، كما عليك أن تفرّق بين العلاقات التي تُحيي فيك الآمال والنشاط وتلك التي تحبطك. لا تتأخّر بإنجاز ما عليك، إذ إنّ النصف الثاني من الشهر يحمل حدثاً فلكياً يجبرك على مواجهة بعض الحقائق وتخفيف النمط. فكوكب أورانوس ينتقل بتاريخ 16 إلى برج الثور، أي إلى مواجهة برجك، في حين تكون الشمس أيضاً قابعة في هذا البرج. أمّا في ما يتعلّف بالشأن المالي فيبقى جيّداً وقد تحل على ربح وأموال أو عائدات تستحقّها. حاذر حتّى لا تصطدم بأحد الشركاء أو الحلفاء أو المتعاونين.
 تقدم على تحالفات قوية ومهمّة إلاّ أن الفلك يتحدّث عن تناقضات ونزاع بين فريقين. قد تتغيّر أمور حولك ووجوه، كما أن بعض المناصب أو المواقع تتحرّر من أصحابها. يجب أن تعلم أن الحظ ما زال يواكبك، وأن عليك الإستفادة من بعض الفرص التي تظهر بصورة سريعة، ومن دون أن تطرح الأسئلة أو انتظر الإستشارات. قد تقدم على مشروع جريء وتتحدّى بعض الأوساط من أجل تحقيقه. يشكّل الحبّ ملهاة لك في بداية الشهر بين 1 و 19 تحديداً بحيث تحلو لك المغازلة وعملية الإغواء واصطياد القلوب وتعدّد العلاقات حتّى ولو كانت سطحية.
 تفرح بلفت الأنظار ثمّ تتغيّر الأحوال ابتداء من 20 أو قبل ذلك بقليل، عندما يدخل أورانوس إلى برج الثور، ثمّ يتبعه فينوس ليدخل إلى السرطان، فتكون لك نظرة أخرى إلى الأمور وقد تصبح أكثر جدية في علاقاتك. كما أن الفلك يعدك بمصادفة توأم روحك إذا كنت لم تجده بعد. أمّا إذا كنت على علاقة عاطفية، فإنّك تسير نحو توجّه أكثر إيجابية. تعطيك الأفلاك موعداً مع الرومانسية والعشق ويفيض قلبك حناناً. وقد تساعد الشريك في مسيرته أو في مشاريعه وتقبل على بعض المفاجآت. تتحلّى بجاذبية كبرى وقد تغوي الكثيرين بقدرتك على التعامل بلطف وسحر. تطرأ ظروف مدهشة تجعلك تغامر في مجال للمرّة الأولى وتستعيد الثقة بالآخر إذا كنت قد فقدتها قبل ذلك، وربما تحمل إليك الأيام العشرة الأخيرة إتصالات ولقاءات واعدة جدّاً.

برج الحوت 

تدخل شهراً من الحركة الفلكيّة الكبيرة التي تسجّل إنتقال كوكب أورانوس إلى برج الثور بتاريخ 16، بعد سبع سنوات من مكوثه في برج الحمل وكان في أساس الأحداث الدامية والإنقلابات بسبب معاكسته لكوكب بلوتون في برج الجدي. في الوقت نفسه أي في منتصف شهر مايو ينتقل كوكب مارس إلى برج الدلو ليشكّل معاكسة مع كوكب أورانوس، وكذلك ينتقل إلى برج الثور، فهذه المعاكسة الثلاثية قد تنذر بتغييرات عامة أو لأحداث عالمية أو بعض الإرباكات والأخبار الصادمة والمفاجآت، لكنّها لا تؤثّر عليك سلباً ولو أن العمل لا يبدو شديداً في هذا الوقت.
 قد تشهد على بعض الأوضاع في مؤسّسة تنتمي إليها أو في مجموعة تترأسها وتعالج بعض الأمور المتسجّدة. قد تسمع بأفكار إنقلابية في بعض الميادين وتتعامل مع هذا الواقع بكثير من الإهتمام، كذلك أنصحك بإنجاز ما عليك في النصف الأوّل من الشهر، لأنّ الحظوظ تبدو أوفر. وقد تتلقّى مفاجأة سارّة في الأسبوعين الأوّلين أو عرضاً مهمّاً يؤمّن لك مستقبلاً أفضل. كذلك قد تبحث بسفر أو تسافر على أثر بعض المفاوضات الناجحة التي تخوضها إبتداءً من تاريخ 15، بحيث تتضامن مع بعض الفرقاء على خطّ واحد وهدف مشترك.
 يجب أن تعلم أنّ برج الثور هو صديق لك ويرتوي منك عزيزي الحوت، أنت تُغني قدره وهو يوفّر لك المشاريع الثابتة، إذاً بانتقال فينوس إليه يعزّز حيويّتك ويجعلك مقبلاً على التغيير بكلّ ثقة. تتقدّم بخطى ثابتة وتعمل بكلّ ما فيك من قوى ولو أدّى الأمر إلى بعض التوتّر. قد توقّع على عقد أو تتبوّأ مركزاً أو تفرح بعرض جديد لم يخطر ببالك. ربما يؤدّي تغيير في إدارة ما أو تنظيم إلى جعلك تكسب نقاطاً لصالحك. عاطفيّاً، يمنحك أورانوس الآتي إلى الثور الجرأة لكي تُقدم على مغامرات ومغازلات كنت متحفّظاً إزاءها. تغوي وتَسحَر وتجرؤ على القيام بما تحفّظت عنه وربما تلتقي بمَن حلمت به طويلاً. 
قد تقع في الغرام إذا كنت خالياً، وتعيش أوقاتاً عذبة تنسيك بعض الآلام السابقة خاصّة بين 1 و19، حيث يحالفك كوكب فينوس ويغمرك بحماية عائليّة دافئة، ويتحدّث عن مناسبى تجمع حولها الأصدقاء والمقرّبين أو عن سفر تقوم به مع أحد الأحبّاء. تشعر بالأمان وقد تلتقي بحبيب سابق تسترجع معه بعض الذكريات، لكنّك طويت صفحة ولن تعود إلى فتحها من جديد. إبتداءً من تاريخ 19، وبانتقال فينوس إلى موقع مناسب لك هو السرطان، تطلّ على أجواء مدهشة وعذبة وأخبار مطمئنّة، وتنتقل إلى منعطف آخر على صعيد حياتك الشخصيّة، وتتصالح مهع من أفراد العائلة في السابق، أو تُقبل على تشريع علاقة أو على خطوبة أو تحديد موعد زواج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق