اخر المواضيع

الاثنين، 2 أبريل 2018

توقّعات للأبراج الترابية لشهر نيسان- ابريل 2018 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الترابية لشهر نيسان- ابريل 2018 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الترابية لشهر نيسان- ابريل 2018 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الترابية لشهر  نيسان- ابريل 2018من ماغي فرح 

برج الثور 

تبذل جهوداً قصوى في هذا الشهر لإنجاح خططك، مسلّحاً برغبة شديدة في النجاح وإيجابيّة في التعاطي مع المحيط، وبأسلوب عذب رومنسيّ لمقاربة كلّ المواضيع، سواء كانت مهنيّة أم شخصيّة. تصبو إلى الكمال وتذهب في كلّ الإتجاهات لبلورة مشاريعك وتؤدّي واجباتك بحسّ المسؤوليّة، وذلك بفضل التغانم بين كوكبي مارس وساتورن والذي يسرّع الخطى نحو ترقية أو منصب لم تتوقّعه. تتبدّل أوضاع لمصلحتك فتستقسي منها الشجاعة لطرق أبواب جديدة وعرض بعض الأفكار، كما أنّك توسّع أعمالك التي تزدهر وتحتاج إلى إدارة أكبر وإلى موظّفين ربّما
 أو إلى مَن يتولّى عنك بعض المهام. إنّ الفلك يشير إلى أرباح ماليّة تحقّقها وعمليّة شراء تفرحك، بالإضافة إلى تحرّك تقوم به وسفر ربما يسعدك ويفتح أمامك بعض الأبواب في آن واحد، تتلقّى خبراً جيّداً يجعلك تعالج مشكلة أو تنطلق بجديد، أو تستفيد من فرصة ومن موقف. إنّه شهر جيّد يطمئنك ويحمل إليك الآمال والجاذبيّة والطموحات الكبيرة. تقع الفترة الأفضل بين 1 و18 إذ إنّك قد تواجه بعد ذلك بعض النكسات أو الموانع التي تحول دون بلوغك الأهداف بسهولة عهدتها في النصف الأوّل من الشهر. قد تتأزّم علاقة أو يعترض طريقك أشخاص بمراس صعب
 أو تقودك طيبتك إلى تصديق بعض الواهمين والمناورين، لكنّك بالإجمال تنتصر على المعوّقات وتُحدث التغييرات المطلوبة أو التي ترغب بها. لم تعد عزيزي الثور منوطاً بأحد أو خاضعاً لإرادة أخرى أو تابعاً، بل تتحرّر من بعض القيود وتنطلق متعلّماً من أخطائك السابقة، مطلقاً مشاريع طموحة ولو أدّى تراجع ساتورن إلى بعض القلق. تسحر الآخرين بجاذبيّتك وتوزّع حباً على المحيط. تفيض حناناً ورقّةً وتتقرّب من الحبيب أكثر بكثير من السابق
 فإذا شعرت أنّك تراوح مكانك بالنسبة إلى علاقة عاطفيّة فها إنّ الفلك يحمل إليك حدثاً ساراً يفتح أمامك الأبواب لتسهيل لقاء تحلم به، فكوكب فينوس يسكن برجك في هذا الشهر بين 1 و24 ليرطّب الأجواء ويمنع حدوث أيّ تشنّج في الأجواء، وقد يعني جباً لمَن يكبرك سنّاً أو يصغرك بكثير أو لقاءً مع مَن سكن أحلامك لمدّة طويلة. لا شكّ أنّ هذا الشهر يحمل حدثاً سعيداً على الصعيد الشخصيّ لمواليد الثور وتمتّعاً بوقت جيّد وسعيد تغمره الرومنسيّة، الموسيقى والأشعار.





برج العذراء 

تدلّلك الكواكب في هذا الشهر الذي يحمل إليك أجواء عاطفيّة مميّزة ودعوات ولقاءات وبوحاً بالحبّ، وشعوراً بالسعادة مع حبيب تلتقيته الآن أو مع مَن تعرّفت إليه في وقت سابق. تنهال عليك الإتصالات الهاتفيّة والرسائل الحلوة والتعابير عن إعجاب، وإذا كنت عازباً فقد يحمل هذا الشهر مفاجأة استثنائيّة لك. حاول أن تستفيد من هذه الأجواء الإيجابيّة، ووظّف طاقتك لكي تستقطب الأحبّاء وتقيم حفلات وتدعو الأصدقاء إلى موائد العشاء والغداء والتي حولها تشعر بالأمان والفرح. ففينوس في مكانه وبرجه، أي في الثور، يلائمك جداً ويبعث إليك بذبذبات إيجابيّة تدعوك إلى الحوار والإنفتاح والتفهّم والمصالحة، وقد تصادف توأم روحك أثناء أحد اللقاءات والدعوات، وقد يطرأ ما لم تتوقّعه أو تصادف مَن يخفق إليه قلبك بدون موعد سابق
 وذلك حتى تاريخ 24. تذهب إلى موعد حبّ جميل أو تسافر فجأة أو تتقرّب من بعض أفراد العائلة أو تسمع خبراً سعيداً عن أحد الأشقّاء أو الأبناء. تكون علاقتك بالمحيط العائلي والشخصي دافئة جدّاً وتسود الثقة الأجواء. تمارس لعبة المداعبة والمغازلة وتبدو سعيداً بغيرة الشريك عليك. بعض مواليد العذراء يبوحون بعاطفة تسكنهم منذ فترة، والبعض الآخر يفرح بتقارب مع الزوج وبحمل في العائلة، كذلك تُقام مشاريع عاطفيّة وجيّدة في هذا الشهر. تسير شؤونك العامّة نحو الأفضل فتتضاعف حيويّتك كما حماستك وتسمع كلمات المجاملة من كلّ صوب. 
ليس وحده الميدان العاطفيّ ما يعدك بالأفراح، بل إنّك أيضاً تجتاز دورة مناسبة في المجال المهنيّ، ويناسب هذا الشهر من أجل البحث عن عمل أو تقديم طلباتك لإحراز ترقية أو لزيادة العائدات. كذلك تكون التحرّكات والأسفار مثمرة جدّاً في هذا الشهر. إلّا أنّ الفلك يتحدّث أيضاً عن تراجع ثلاثة كواكب، قد تجعلك تعيد النظر ببعض الإلتزامات أو بقرار أو إرتباط وذلك في الأسبوع الأخير من الشهر، في حين أنّ بدايته توفّر لك الكثير من الفرص الجيّدة التي تتجلّى بالأخصّ في الأسبوع الأوّل. ابتداءً من تاريخ 20 تشكو ربما من مهمّات ثقيلة أو من إلغاء مشروع ما أو من وجود شخص لا يطمئنك. لكن ممّا لا شكّ فيه، أنّ الأفلاك تحمل إليك تعويضاً ونتائج جيّدة لجهود سابقة وقدرة على تخطّي بعض العراقيل.
 تركّز إهتمامك على شؤون ماليّة بدون أيّ شكّ لأنّ موقع الشمس ومركور في برج يعني الأوضاع الماليّة بالنسبة إليك وهو الحمل، يوحي ببعض الإستثمارات والأعمال المصرفيّة والتفاوض مع إدارة معيّنة أو حكومة من أجل دين أو سلفة أو ما شابه. تنصرف هذا الشهر إلى محادثات كثيرة حول هذا الأمر. تمارس مواهبك ويعترف الآخرون بكفائتك. راهن على الأسبوعين الأوّلين للإنطلاق ولا تتأخّر في مهمّة يجب ألّا تؤجّلها.

برج الجدي 

إنّ كوكب فينوس مستقرّ حتى الرابع والعشرين في برج الثور وهو موقع مناسب لك، يوفّر لك الدفء والحنان والرعاية العاطفيّة، فتشعر كم أنت محبوب وكم يحيطك المقرّبون بالإهتمام والحرص والحبّ المُطلق. تتلقّى أيضاً عروضاً عاطفيّة ودعوات منعشة وتفرح بلقاء الأحبّة، شرط أن تتعامل بإيجابيّة وأن تثق بمَن حولك بعيداً عن التوتّر والحَرَد والعبوس. صحيح أنّك لست على موعد مع الحبّ الكبير، وأنّ هذا الشهر ليس مثالياً لإيجاد توأم روحك إذا كنت خالياً، إلّا أنّ الإستقرار العاطفيّ يكون عنواناً كبيراً.تطلّ على شهر دقيق وغريب في تناقضاته الفلكيّة
 يحتاج إلى جهود من قِبَلك لصدّ بعض الهجمات أو لإزالة العوائق المحتملة في كلّ المجالات. إذ إنّ مركور في برج الحمل، قد يشير إلى خيبة ما على صعيد مهني أوعائلي، فهو يواجه ساتورن ويدعوك إلى الحذر في حال حصول أيّ نزاع حتى لا تتوصّل إلى القطيعة النهائيّة. أمّا جوبيتير وبلوتون فيكلّلان جهودك بنجاح غير متوقّع، ثمّ مع تراجع الكواكب الأربعة مركور، جوبيتير، ساتورن وبلوتون، فتشير التوقّعات إلى صدام عاطفيّ مع الماضي على أثر خبر مربك قد تتلقّاه. قد يسود حوار عاصف مع بعض الأصدقاء أو الحلفاء يهدّد بخلاف شديد ويثير النعرات.
 يطرأ اللامتوقّع في هذا الشهر، فتفقد السيطرة على الأمور وتضطّر إلى التكيّف مع المستجدّات بشجاعة كلّية تظهرها كلّما إعترضت طريقك المعوقات. المهمّ أن لا تتّخذ قرارات عشوائيّة وأن لا تُقدم على مجازفات ماليّة. إحذر بعض المحتالين والمراوغين والمخادعين ولا تصدّق أوهاماً قد يقدّمونها إليك. كلّ هذه الأمور تؤثّر على حياتك المهنيّة والشخصيّة والعائليّة، فترفع التحدّيات وسط ظروف غير اعتياديّة ومناخ ضاغط يمنعك من التحرّك بحرّية، وينذر ببعض الحوادث السخيفة أو النزاعات المقلقة. لحسن الحظّ أنّ الثنائي فينوس مارس يرتّب الأوضاع في أوقات حرجة، ويفسح المجال أمام لقاء أو ظرف يساعدك لإيجاد الحلول والخروج من بعض الأزمات. لكنّ يجب القول أنّك تتمتّع بقدرات هائلة وبصمود ينتصر على كلّ العداوات والإستفزازات.
 هكذا أنت أيها الجدي، مميّز بقدرتك على التصدّي لأيّ عائق وبأعصاب هادئة وصمت أسطوريّ.تعمل بكدّ وجهد وتحاول فرض سلطتك في بعض الأحيان وتمارس جاذبيّة في كلّ المجالات، إذ إنّ شخصيّتك تطغى على الأحداث لكي تجد حلولاً في الوقت المناسب لكلّ المشاكل المحتملة.
 تكافح وتناضل وقد تسعى إلى تسوية في مجال إداري وتطلب مهلة للمعالجة. لكن إذا فقدت السيطرة على الأمور فيجب أن تتكيّف مع ظرف يفرض نفسه، وأن تصبر لكي تتبدّل الأجواء لمصلحتك. إضافةً، قد تخسر موقعاً كنت تحلم به فيُسدى إلى آخر، إذ أنّ هذا الشهر يشهد على تشابكات كثيرة على خلط بعض الأوراق أيضاً، ما يستوجب الهدوء والحكمة والتعويل على فرص أخرى آتية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق