اخر المواضيع

الاثنين، 2 أبريل 2018

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر نيسان - ابريل 2018 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر نيسان - ابريل 2018 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الهوائية لشهر نيسان - ابريل 2018 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الهوائية لشهر نيسان- ابريل 2018 من ماغي فرح 

برج الجوزاء

تدفعك الأحداث هذا الشهر إلى المقدّمة لكي تُظهر مواطبك وتؤكّد مرّة أخرى أنّكِ الأكثر قدرة على الإنفتاح والنقاش والحواز وكسب الودّ والإعجاب. يحمل النصف الأوّل من الشهر إتّصالات رائعة ومجاملات وربّما عروضاً للمساهمة في مشاريع كبيرة. تتألّق، عزيزي الجوزاء، لقدرتك على الخلق والإبداع والتعاطي مع الناس وجذبهم إلى آراء تطلقها أو بضاعة تروّجها أو قضيّة تعمل لها.
 ثمّ في النصف الثاني من الشهر قد توقّع على عقود، فتقوم ببعض الرحلات والأسفار وتجسّد بعض الآمال بمساعدة مًن يثق بقدراتك ويحمّلك رسالة ما أو يعهد إليك بمشروع أو قضيّة. من المرجّح أن تستفيد من ظرف معيّن طارىء لكي يتبنّى فريق ما أفكارك أو يختارك بين آخرين لأداء مهمّة.
قد تقطف ثمار جهود سابقة وتحصل على ترقية أو زيادة على الراتب أو منحة بحثت عنها. تُحسّن أوضاعك الماليّة بأي حال وتُعاود إطلاق مشاريع تجمّدت ربّما في الشهر الماضي.تتحرّك الأمور بشكل يجعلك مرتاحاً لسيرها، لكن حاذر حتّى لا ترهق نفسك وتضطّر للتوقّف في وسط الطريق. سر بهدوء ولو دعتك الظروف والأحداث إلى تسريع الخطى. قُم بحساباتك دائماً واستفد من دعم الكواكب لك. 
عاطفيّاً، تشعر بالسعادة والإرتياح أيضاً. إنّ كوكب فينوس يدخل برجك بتاريخ 24 بعد إقامة في برج الثور قد يعني علاقة سريّة تتكتّم حولها، أو ميلاً إلى مَن لا تستطيع التعبير له بعواطفك أو ربّما حنيناً إلى شخصٍ من الماضي إنقطعت علاقتكما بسبب بعض الظروف. حتّى إنذه من الممكن أن تلتهي عن الحب والأجواء الرومانسيّة بالأعمال الكثيرة والمسؤوليّات والضغوطات. كذلك
 يشير فينوس في برج الثور إلى غيرة تبديها أو يبديها الشريك باتجاهك وتكون خانقة. قد تشعر ببرودة وعدم إنسجام، كانّ الأمور تغيّرت كلّياً؛ إلّا أنّك ابتداءً من تاريخ 24 تستعيد ثقتك وتشعر أنّك مقدم على علاقة أكثر ودّاً وعمقاً وتفهّماً. عندما يمرّ فينوس في الثور، يشوّش عليك الحقيقة ويجعلك متوهّماً أو رافضاً بعض العروض ومتعلّقاً بالمستحيسل أو بمَن يرفض ربّما عاطفتك. لحسن الحظ أنّك تظهر بجاذبيّة وتألّق مميّزين في الأسبوع الأخير من الشهر؛ وبما أنّ كوكب الحب بالنسبة إليك هو جوبيتير، يتراجع في هذه الأثناء، فقد لا تتّخذ قررات نهائيّة وحاسمة الآن بل تعيش اللحظة بكلّ عذوبتها، مؤجّلاً أيّ حسم إلى وقت لاحق.





برج الميزان 

تبدو الطوالع الفلكيّة دقيقة جدّاً في هذا الشهر الذي يفرض عليك الوقاية والترقّب والإنتباه إلى كل صغيرة وكبيرة، وعدم التعرّض لبعض الحوادث أو لإشكالات أو احتكاكات أنت بغنى عنها. قد لا تسير الأمور حسب مبتغاك، بل تجد نفسك تبذل الجهود المضاعفة مراوحاً مكانك. تواجه علميّات التأخير والتسويف وبعض الأخبار المقلقة والعداوات المجانيّة والتي تضرّ بمشاريعك. يُخشى في هذا الشهر من بعض الخسائر والمخالفات والمآزق والأعطال، خاصّةً إذا كنتِ من مواليد الأيام الأولى من شهر أكتوبر، فكوكب مارس في برج الجدي يعاكس كوكب مركور في الحمل
 ويفرض عليك مسيرة معيّنة وأشخاصاً قد لا ترتاح إليهم وفريقاً يُفرض عليك في مجال مهنتك ربما، وقد ينشب نزاع وتحفّظ بدون مجابهة، خاصّةً إذا شعرت أنّ المناخ حولك دقيق ويهدّد بانهيار أو انفجار. قد تستاء من إجراءات إداريّة أو من عقمٍ في مسألة ماليّة. كذلك تسود الفوضى بعض الأجواء فيتسبّب أورانوس ومركور ببعض الخسائر الماليّة، أو سوء تفاهم في اسثمار أقدمت عليه. لا شكّ أنّ العقبات كثيرة في وجهك الآن وتسبّب لك الصداع والتوتّر، وما عليك إلّا الإنتظار حتّى تدور الرياح في اتّجاه آخر.
لن أخدعك وأقول أنّ الأوضاع العاطفيّة تبدور أفضل، لأنّ مركور يعرّضك لقطيعة أو انفصال، ويثير بعض المشاكل القضائيّة والماليّة، أو ما يتعلّق بمسألة بيع أو شراء عقار أو معالجة لاستثمار تنتهي بنزاع كبير. قد يصدمك موقف للزوج أو الحبيب أو ترتبك أمام مسائل عائليّة تؤثّر سلباً على حياتك العاطفيّة. تطرأ أحداث تولّد النقمة أو الحقد وتثير مسائل ماليّة وعائليّة، ما يتطلّب الهدوء وإيجاد بعض الحلول المناسبة في الوقت المناسب. تحتاج إلى صديق ينصحك ويقوّي معنويّاتك، وربّما يطلب إليك التراجع قليلاً للتفكير وعدم تضخيم الأمور والوصول إلى مرحلة اللارجوع.
 أتوجّه إلى مواليد 27 و28 و29 أيلول لكي أحذّرهم من بعض المجابهات مع أشخاص عدائيّين. كما أنّ جميع مواليد الميزان معرّضون لإشكالات مع الشريك بسبب الظروف والأوضاع الطارئة. إذا كنت عازباً فقد لا تجد الساحة متاحة لإقامة علاقة جيّدة ومريحة. ترتبك وترتاب أمام أيّ تطوّر وتطرح التساؤلات حول مرشّح لدخول قلبك. قد تجد صعوبة في التواصل وتواجه واقعاً لا ينسجم مع رومانسيّتك.
 من المحتمل أن يعود الماضي أيضاً ليدخل في حياتك، أمّا المصالحة فتبدو صعبة ويسود سوء التفاهم من جديد. إذا كنت مقبلاً على علاقة جديدة فقط تنقطع بصورة مفاجئة وبدون أسباب منطقيّة أو تفسير مفهوم.

برج الدلو

  تجهد في هذا الشهر لوضع خطّة معيّنة ومعرفة ما هو مناسب وما هو مناقض لرغباتك وتوجّهاتك. تطرأ ظروف تضطّرك إلى تغيير التصويب والأسلوب. لا تجازف بأموالك ولا باستثماراتك الآن ولا تغامر في أيّ مجال مالي أو غيره، وكُن متحفّظاً جدّاً في إقراحاتك وعروضك؛ فكوكبا مارس وجوبيتير مصرّان على تعقيد الأمور لك، ما يفرض عليك الإنتظار حتّى تتبدّل الأجواء. كن كتحسّباً لأيّ شيء ولا تهمل قواعد السلامة والصحّة واذهب إلى النوم باكراً إذا استطعت.
هذا لا يعني أنّ المشاريع ليست حاضرة ومشوّقة ومثمرة إذا أحسنت التفاوض بمهارة، حتّى ولو كان مركور يولّد جوّاً من المواجهات في النصف الأوّل. أنظر إلى الصدامات كفرصة قد تخوّلك التقدّم في مجال غالٍ على قلبك. تتحرّك في اتّجاهات عدّة في النصف الثاني، تسافر وتعقد اتصالات جيّدة خارج إطارك الطبيعيّ
 وقد تحقّق عملاً ممتازاً وتفرح لهذا الإنجاز. تُلام ربّما على مبالغتك في استغلال سلطة معيّنة إذا كنت مسؤولاً عن مؤسّسة أو مجموعة أو حزب أو لجنة أو فريق أو ما شابه. تبدو متطلّباً وقد تثير ردّات فعل سلبيّة حولك، فحاذر! تعقد إجتماعات كثيرة وتبدأ بدورة تدريبيّة أو أنت مَن يوجّهها، أو تمرّ بإمتحان أو مباراة، وتبحث عقداً أيضاً فتكون على رأس مجموعة تحرّك إحدى القضايا وتتخّذ القرارات بشأنها.
تهتم بقضايا شخصيّة إلّا أنّ الإتّصالات لن تكون سهلة وهادئة، بل قد تصطدم بأشخاص لا يسمعون كلامك أو يستنفرون لمواجهتك في بعض الأحيان؛ وذلك في حياتك الإجتماعيّة والشخصيّة ومع بعض الأولاد والمحيطين. بالرغم من ذلك، تتوصّل دائماً إلى السلام بعد فترة من المواجهات، فكوكب فينوس في برج الثور أي في منزله، يتحدّث عن مناخ عائلي يجمع كلّ الأطراف. كما يتحدّث أيضاً عن علاقة لك بالماضي، أو عن إعادء اللقاء بمَن شغل قلبك أو فكرك قديماً
 لكنّك تتوق أكثر إلى قلب الصفحة وعدم الرجوع إلى الوراء. قد تنتظر أن يأتيك الحبّ زائراً من دون أن تقدم على أيّ مبادرات الآن، وربّما تضطّر إلى الصبر قليلاً وانتظار أحد الأشخاص الذي إمّا غاب عنك بسبب مهنيّ أو اضطّر للإنفصال عنك قليلاً. ميّال أنتَ الآن إلى المغازلات السطحيّة بعيداً عن العلاقات الجدّية، هذا إذا كنت خالياً وغير مرتبط. أمّا حياتك الإجتماعيّة، فتبدو واعدة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق