اخر المواضيع

الاثنين، 2 أبريل 2018

توقّعات للأبراج النارية لشهر نيسان- ابريل 2018 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج النارية لشهر نيسان- ابريل 2018 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج النارية لشهر نيسان- ابريل 2018 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج النارية لشهر  نيسان- ابريل 2018 من ماغي فرح 

برج الحمل


يكفي أن يكون كوكب ساتورن في الجدي لكي تشعر ببعض آثاره الضاغطة. كيف وأنّه يلتقي في هذا الشهر مع كوكب مارس وبلوتون، لكي يضع العصي في الدواليب ويدعوك للصبر والإنتظار وعدم قلب الطاولة، وإلى التأني في خياراتك وردّات فعلك. قد يحاول البعض صدّك وإزعاجك في مجال عملك، كما خلق مشاكل عاطفية ما يستوجب الهدوء والروية وعدم الآمال على بعض الأوهام. لحسن الحظ أن كوكب مركور داعماً وهو الذي يتقدّم ويتراجع في برجك
 بالإضافة إلى أن كوكب ساتورن يبدأ بالتراجع بتاريخ 18، ما قد يشير إلى بعض الحلول أو بعض الإستراحة. حاذر من التناقضات التي تتعرّض لها في علاقاتك مع المحيط حتّى لا تتسبّب بإنفصال مع بعض الأصدقاء. من الممكن أن تعاني من مفاجآت على الصعيد المادي وخصوصاً في النصف الأوّل من الشهر.
 قد تضطر إلى دفع الفواتير غير المنتظرة أو بعض الغرامات المالية بسبب سوء الإدارة. قد تتراجع مشاريعك وفي بعض الأحيان تشعر أنّك تسرّعت باتّخاذ قرار لم تحسب مفاعليه سلبية، ما يجعلك تنطوي على ذاتك فاقداً المعنويات اللازمة للتصدّي لهذه الأوضاع. عاطفياً، تخشى على إحدى العلاقات أو ترتاب من بعض التصرّفات وتستهجن تصرّفات لا تراها مناسبة لدى الطرف الآخر. قد يتحطّم حلم لك أو تفقد الثقة بمن تحبّ وربما يحمل هذا الشهر انفصالاً ما.
 قد تهتمّ بشخص بصورة مفاجئة وتشعر بالخيبة بسرعة أو تعاني من صدمة عاطفية على أثر بعض الأخطار والمعلومات التي تصلك. أمّا في حياتك الزوجية فقد تصعب الحوار وتشتدّ النقاشات المحامية. إلاّ أن الفلك يتحدّث عن فرص عاطفية جيّدة أثناء ملاحقتك بعض المشاريع المالية. تنصحك الأفلاك بجعل طبيعتك تملي عليك القرار وبعدم التحليل والبحث والتدقيق في كلّ شيء، بل بترك الأمور على سجيّتها.



برج الاسد

 خلاّق أنت وطموح في هذا الشهر الذي يحمل إليك مفاجآت حلوة وانتصارات وارباح. تتحلّى بمعنويات مرتفعة وتطرح التحديات من دون خشية. تتّخذ القرارات بسهولة فتنصر على هواجس الماضي وتحكم على الأمور بشكل ملفت.
 تودّ بلوغ أهدافك لمؤزارة الآخرين والذين تطالبهم بأكثر من قدراتهم ما يتعبك ويتعبهم. تدافع عن آرائك الآن وتنصّب عليك الأنظار تفاوض وتتحدّى وتستثمر في مجال آمن. قد تتلقّلا معلومة توفّر لك فرصة مميّزة وتشجّعك الأفلاك على التوجّه إلى الناس والحديث أمام الجماهير واستقبال الزبائن والقيام بعرض وشرح كما على عدم الإنعزال أو التقوقع. عاطفياً قد لا تكون الأسابيع الثلاثة الأولى هي الأفضل لك
 ففينوس في برج الثور يعاكسك ويجعلك تنتظر الحبيب وحاذر من مواجهة الزوج. إذا واجهت صعوبة ما في التعامل مع الطرف الآخر فاترك الوقت يعمل لصالحك ولا تعاند. قد تجد لنفسك وسيلة أخرى للتعاطي مع الحبيب ويكون التغيير محفّزاً لكما للتقارب والتواطؤ من جديد. تتمتّع بحرية أكبر للحب وملاقاة الحبيب إذا كنت خاليا. ترفض القيود التي يفرضها الواقع أو التقاليد.

برج القوس

إنّه شهر رائع يحمل إليك الحيوية والإشراق ويجعلك تتّخذ قرارات مهمّة في مجالات عدّة، خصوصاً أن مركور ما زال يراوح مكانخ في برج الحمل حيث أورانوس ويشكّل طالعاً جيّداً مع برجك. رغم معاكسة هذين الكوكبين لساتورن في الجدي إلاّ أنّك تتخلّى بقدرات جمّة لكي تدفع بأعمالك نحو القمّة مستعيناً ببعض الأصدقاء القادرين. 
لن تتوانى عن السير قدماً نحو أهدافك وهكذا تتوصّل إلى النتائج الإيجابية. تسوّي مشكلة من هنا وتقفل باب الإستفزازات من هناك، وتنجز ملفّات عالقة مقدّماً الحجج المنطقية والمقنعة بعبقرية تذهل الآخرين وبقدرة على الخلق. يعدك المناخ العاطفي بالرومانسية والهدوء والتناغم، ويجعلك عطوفاً مسالماً.
تقرّب وجهات النظر وتبني على أسس متينة أكثر من السابق، محافظاً على شخصية مميّزة ونجومية في أوساطك الإجتماعية. يسحر بك الآخرون خصوصاً الذين تتعرّف إليهم حديثاً، فتقضي أوقات حلوة وربما تعرف لقاء عاشقاً وسريعاً يربكك، وقد يجعلك تفكّر بشخص بعيدة منك أو محرّم
 وتنردّد في عبور الجسر الذي يفصلك عنه. قد يتطلّب منك الزوج أو الشريك العاطفي اهتماماً منك أكثر من السابق وحبّاً تبرهنه في كلّ دقيقة، وهذا ما تقبل عليه إذ إنّك تتمتّع بهذه المزايا الحلوة الآن. قد تتعلّق بشخص بشخص يعمل معك أو تجد أن القربى تتوطّد كلّ يوم أكثر، لكن هناك موانع تحول من دون الإفصاح عن مشاعرك أو من دون تجاوبه معك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق