اخر المواضيع

الأحد، 1 أبريل 2018

توقعات الابراج لشهر نيسان- ابريل 2018

توقعات الابراج لشهر نيسان- ابريل 2018
توقعات الابراج لشهر نيسان- ابريل 2018

برج الحمل


مهنياً: من المتوقع أن تسير أمورك بشكل جيّد هذا الشهر. مع تواجد الشمس في برجك، تتمكن من مضاعفة مواردك وللإستفادة من الزيارات الجديدة والفرص والأعمال الإضافية. من المحتمل أيضاً أن تطلق مشروعاً جديداً وأن تفتح عملاً تجارياً مختلفاً.لكن بالرغم من تاثيرات الشمس الايجابية عليك ان تتوقع بعض الضغوطات وخيبات الامل بسبب الكواكب مجتمعة في مواجهة برجك من الجدي (المريخ بلوتون وزحل) ما يستوجب الهدوء والتأني لكن دون شك، أنت مستعد لفتح صفحة جديدة من حياتك مدعوما من كوكب عطارد الذي تقدم ويتراجع في برجك بالاضافة الى ان كوكب زحل يبدأ بالتراجع بتاريخ 18 ما قد يشير الى بعض الحلول . وبالتالي ما عليك سوى التحلّي بالعزم والثقة بالنفس كي تسير الأمور كما تشتهي. لا تتردّد في طلب ترقيةٍ أو علاوةٍ على راتبك. قم بإدخال بعض التجديدات على حياتك المهنية وعدّل روتينك اليومي إذا رأيت منفعة لدى القيام بذلك. تفتح صفحة جديدة مع حلول شهر نيسان. فمع تواجد الشمس في برجك حتى تاريخ 19 نيسان ، تتحمل مسؤولية أعمالك وتتعامل مع كل المواقف التي تصادفك بثقة تامة.

عاطفياً: يجب عليك ان تترك الامور للقدر دون البحث والتدقيق كما عليك الابتعاد عن الاوهام وان لا تفقد الثقة بمن تحب ان انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور اي الى بيت المال بالنسبة لك ويشير الى علاقة عاطفية مبنية على المصالح المالية اكثر من الامور العاطفية لكن اذا اردت السلام العائلي عليك إصلاح الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً، وأن تكون مستعد لإدخال تعديلات على حياتك، بالإضافة الى التضحية وتغيير سلوكك. حان الوقت لحلّ المشاكل والعودة للحبيب إذا كنت قد انفصلت عنه لفترةٍ قصيرة. للمرتبط، فسوف تعشق الموجات الرومانسيّة التي تحيطك هذا الشهر، وبالتالي لا تتردد في المشاركة في لقاءات وأحداث إجتماعية. بالنسبة للعازب قد يصعب الحوار وتشتد النقاشات الحامية وتشعر بالخيبة او تعاني من صدمة عاطفية.

برج الثور


مهنياًتتحسن الظروف هذا الشهر وترتفع المعنويات بشكل كبير نظراً لوجود الشمس في برج الميزان. ستكون مرتاحاً كأن الهموم التي أثقلت كاهلك قد اختفت وتبخرت. الكواكب متناغمة مع بعضها في برج الجدي الصديق المريخ وزحل وبلوتون تكون حليفتك وتقف بجانبك في الفترة بين 1و18 لتكون حياتك اليومية سهلة ولتتحرك بنبض قوي فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة لتنتصر على المعوقات وتحدث التغييرات المطلوبة او التي ترغب بها. فللوقت نوعية وهي جيدة حالياً، تناسب طاقتك تماماً وتندمج معها للتضاعف المقدرة والكفاءة.لكن يبقى عليك الحذر والتأني في عملك في القسم الثاني من الشهر مع تراجع زحل في الجدي الذي قد يسبب لك القلق والاحباط وخيبات الامل لا تحاول أن تخطط للقيام بأي عمل هام .

عاطفيا:ً تفيض حنانا ورقة وتتقرب من الحبيب اكثر بكثير من السابق وذلك مع انتقال الزهرة الى برجك فتشعر بدفء العواطف لذلك عليك الاستفادة منه قدر المستطاع للتعويض للحبيب. يمكنك التمتّع بالعلاقات السعيدة مع العائلة والشريك. تأكّد من أن تشمل هذه السعادة أحبّائك. وبالتأكيد، يساهم قضاء الوقت معاً في توطيد الروابط بينكما. إنه الوقت المثالي للقاءات العائلية، لاسيمّا إذا كانت تنطوي على القيام برحلة ما. حاول أن تكون داعماً ومشجّعاً. أنت الآن في أفضل حالاتك. إذا كنت عازباً أو غير مرتبط تأكّد من وجودك في الأماكن المناسبة فقد تجد الحب في إحدى الرحلات.

برج الجوزاء

مهنياً:  تنقلب الامور لصالحك فتعوض عما فات وتفتح صفحة جديدة من الحظوظ التي تبتسم لك على كافة الاصعدة كما يمنحك هذا الشهر فرصة لإعادة تقييم أحوالك والتقدّم مجدداً. تتواجد الشمس في موقع محبّب حتى تاريخ 20 يمتلىء النصف الأول من الشهر بالانشغالات والنشاطات الاجتماعية تتألق لقدرتك على الخلق والابداع تستطيع تفعيل قدراتك مهما كان عمرك ما يجعل الوقت مناسباً للحصول على تكريم في حدث إجتماعي معيّن. لقد حان الوقت أيضاً للسعي وراء الحصول على منصب اجتماعي أو سياسي إذا أردت ذلك. فأنت تتمتع بكاريزما عالية وجاذبية كبيرة وأنت محاط بدعم الأصدقاء مما يرفع احتمالات النجاح لديك. مع انتقال الشمس الى الثور عليك الحذر والسير بهدوء ولو دعتك الظروف الى تسريع الخطى ينبغي أن تعمل ضمن مجموعة أو فريق مهما كلّف الأمر، إضافة الى ذلك، من المستحسن أن تلقي نظرة على أمورك الماديّة وأن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك كي لا تصاب بخيبة أمل لاحقا.

عاطفياً:  رغم التحديات التي يجلبها كوكب الزهرة المتنقل في الثور لغاية 24 نيسان لن تكون الأجواء سلبية بالإجمال. سوف تحافظ على استقرار العلاقة ما دمت لا تقوم بخطوات متهوّرة ومليئة بالمخاطر لاسيّما خلال النصف الثاني من الشهر. لا تقطع خط التواصل مع الحبيب وحاول أن تحلّ المشاكل قبل نهاية الشهر. يشجعك الفلك على الخروج برفقة الشريك في نزهات رومانسية وأن تتبنى كل الطرق التي تعزز روابط العلاقة بينكما. للعازب فمن الممكن أن تخوض تجربة رومانسية وأن تلتقي بشخص مثير للإهتمام. مهما كانت قراراتك، يجب أن ترفقها بسلوك صادق وجدي كي تجتاز الوقت بنجاح.

برج السرطان

مهنياً:  تتوزع الكواكب هذا الشهر في مواقع دقيقة من برجك وذلك يؤثر على أوضاعك المهنية والعائلية على السواء فتشعر في هذا الوقت من السنة بأهميّة بذل الجهود الطيّبة والعمل الجاد. تمتحن الشمس وعطارد من الحمل بالاضافة الى الكواكب المريخ زحل وبلوتون من الجدي قدراتك ويعزّز امكانيّاتك شرط التحلّي بالفعاليّة التّامّة. قد تضطر للإبكار إلى عملك واستعجال بعض الواجبات نظراً لتزامن الكثير منها. تكون الدراسات والمشاريع والاستثمارات تحت الأضواء في هذه الفترة. وانت تعرف أنه يجب ترك انطباعات جيّدة إذا كنت ترغب في الحصول على المكافآت. في الواقع، لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر، وحتى الأعمال البسيطة قد تسبّب لك الصداع إنه أحد الأشهر المهمة هذا العام على الصعيد المهني حيث تكثر فيه التحركات المهمة أو الحاسمة. مما لا شك فيه أنك ستشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء.

عاطفيا: إنه من أفضل الأشهر للحياة العاطفية مع وجود الزهرة في الثور الصديق الذي يخفف من الضغوطات المهنية بحيث تزدهر العواطف وتقوى الروابط ويجعل الاجواء اكثر دفئا وحنانا ويسلط كل الأضواء على علاقاتك الشخصية. ويجلب السعادة والفرح الى عقر دارك. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة أو حتى لانفراج مسألة شخصية كانت تقلقك. إن الأسابيع الثلاثة الأولى بشكل خاص تكون مناسبة للتعارف والمصالحة والارتباط. لكن ابتداء من تاريخ 24 مع انتقال الزهرة الى موقع معاكس لبرجك فلا تتوقع أن تمر الامور بسهولة فأنت شخص مزاجي ولا يمكنك تحمل اللامبالاة أو المواقف الصعبة. يختبر هذا الشهر صبرك وثقتك بشريكك. في الواقع، قد تسبّب لك بعض الأحداث الغيرة وتحتاج الى منع المشاعر السلبية من تخريب العلاقة. من المحتمل أن يكون للإجتهاد في العمل تداعيات على عواطفك.

برج الاسد

مهنياً:
يمنحك هذا الشهر أفضل الأدوات والشروط كما يحمل اليك مفاجآت وانتصارات وارباح للتغلّب على العقبات ويساعدك على تخطي متاعبك وهمومك ويدعمك على تحقيق أهدافك وأحلامك. مع تواجد الشمس في برج الحمل حتى 20 نيسان تشعر بالقوة والثقة. تغمرك القوة بما يكفي للشروع في عملٍ جديد، ويساهم مزاجك الجيّد في جذب المزيد من الفوائد أكثر ممّا تتخيّل. تتحلّى بالمرونة عند التفاوض وانت على استعداد لاستقبال الناس والخبرات الجديدة ويمكنك التعامل مع الأمور بسهولة أكثر وهو الوقت المثالي للقيام بورشة عمل أو رحلة عمل أو خطّة جديدة. في الواقع، تجني ثمار عملك اليومي بالحصول على التقدير الذي تستحقه. إيّاك أن تخاف من أن تكون مختلفاً أو مبتكراً. ومع ذلك، سوف تشعر ببعض الضغط خلال الأيام العشرة الأخيرة مع انتقال الشمس الثور في مواجهة برجك وقد تحمل بعض التعقيدات. من الممكن أن تشكو من قلّة التعاون أو من كونك غير مستعدّ لمواجهة الحقائق. قم بتحضير عملك على أحسن ما يرام وتأكّد من أنك توحي بالثقة والمهارة. قد يبدأ البعض منكم عملاً جديداً.

عاطفيًا: تساعدك الأجواء الهادئة في هذا الشهر على التعامل بشكل أفضل مع شريك حياتك. وطالما أنّ طريق التواصل ما زال معبّداً بينكما، لا داعي للقلق أبداً. ومع ذلك، إذا كانت العلاقة غير مستقرة، قد تعاني من الصعوبات هذا الشهر. من جهة أخرى، قد تتحوّل الأسابيع الثلاثة الأولى لتكون مخيّبة للآمال. بسبب وجود كوكب الزهرة في معاكسة برجك من الثور في هذه الحالة، عليك بذل الجهد الكافي لتجنّب الخلافات. إذا كنت غير مرتبط بأي علاقة، ما عليك سوى انتظار وصول الشمس الى برجك أو حتى عيد ميلادك، وعندها تلاحظ تغيّراً ملحوظاً في حياتك الرومانسية. تفاءل بالخير، فالأسبوع الأخير من الشهر يحمل الأوقات الإيجابية والمرحة مع انتقال كوكب الحب الى برج الجوزاء الصديق. 

برج العذراء

مهنياً: تتلاحق الاخبار الجميلة في هذا الشهر الذي يحمل اليك مواعيد ووعودا كثيرة وحماسة شديدة لتشق طريقك بسلام انكل الكواكب بمواقعها المناسبة تحييك وتتناغم معك لتقدم لك الحظ على طبق من فضة مع متابعةتوافد الكواكب الى برج الجدي الصديق سوف تتحسّن مواردك الماليّة كما سوف تستمتع بمواجهة شخص مدين لك. لقد حان الوقت لتقييم مهنتك والسعي الى الارتقاء بها عبر التخلّص من الديون أو العوائق. من ناحيةٍ أخرى، قد تظهر رحلة عمل أو ورشة عملٍ مفيدة سوف تتواجد الشمس في برج الحمل حتى تاريخ 20 كما سوف تخدمك الشمس من برج الثور الصديق وبالتالي سوف تتمكّن من تخطّي الأحداث السابقة وإعادة المياه الى مجاريها. هدفك الآن هو تقديم التعويضات أو إعادة الروابط من جديد. لذلك، تعتبر هذه الفترة من أهم الفترات لهذه السنة، لأنك ستحظى بفرصة التمعّن بأدّق التفاصيل والإعتراف بالأخطاء المرتكبة.

عاطفياً:  مع تواجد كوكب الزهرة في برج الثور الصديق ، سوف تشتعل فيك نار الشغف والحب ولن تمانع الإلتقاء بوجوهٍ جديدة أو التواصل مع أصدقاء من الماضي. إذاً، سوف يتمحور الشهر كلّه حول المصالحات والتسويات، وبالتالي سوف تظهر مشاعرك الحقيقيّة بعد اللجوء إلى الاعتذار أو التعويض عن الأوقات الضائعة أو إبراز رغبتك بالتقرّب من الآخر. إنه حتماً شهر ملائم للإنطلاق في شهر عسلٍ أو للذهاب في عطلة نهاية أسبوع طويلة مع العائلة أو الأحباء. فأنت متفائل وقادر على إجتذاب شخص يدخل الفرحة الى قلبك في النصف الاول من شهر نيسان.

برج الميزان

مهنياً: تسير الامور بشكل معاكس يتراجع المزاج ويجعلك متطرفا في مواقفك إنه من أكثر الأشهر قلقاً لأنّه يحمل العديد من الصعوبات والمتطلبات وقد يطرح تحديات كرى فمع تواجد الشمس في برج الحمل يُشكل البيت السابع الخاص بك حتى تاريخ 20نيسان. سوف تشعر بالتوتر أو القلق أو الإضطراب. لا يزال كوكب أورانوس والشمس يواجهان برجك كما يباشر كوكب عطارد بحركته التراجعية بالاضافة الى وجود المريخ زحل وبلوتون في الجدي المعاكس لبرجك بالتالي، تعلن كل هذه الأحداث الفلكية عن فترة صعبة ومليئة بالمعاكسات والفوضى العارمة. قد يتحداك بعض الزملاء لإبراز مهاراتك وخبراتك أو حتّى لإثارة غضبك. تتحسن الظروف ابتداء من تاريخ 20 مع انتقال الشمس الى الثور وترتفع المعنويات بشكل كبير نظراً سوف تؤازرك ظروف خاصة ومهمة لتسريع بعض المشاريع حتى ولو كانت مشاريع صغيرة. قد تظهر ابتداء من تاريخ 24 مع انتقال كوكبك الاساسي الى برج الجوزاء فرصة عمل جديدة أو ظرف مهني مربك يتطلب كل انتباهك.

عاطفياً:  بالرغم من وجود الزهرة في الثور الا ان هذا الشهر يشكل مفترق طريق لكثيرين من مواليد الميزان الذين يشهدون على متغيرات كبيرة وعلى مفاجآت عاطفية وشخصية قد تحمل في بعض الاحيان خضات كذلك سوف تتطلب علاقتك عنايّة وإهتماماً، خاصّة إذا مرت في فترة عصيبة خلال الشهر الماضي. قد تعاني العلاقات الجديّة من بعض الأوقات المحرجة تتحسن الاحوال العاطفية كما تناسبك زيارة كوكب الزهرة لبرج الجوزاء فهو يعيد الامور الى مجاريها ويبشر بحلول ومصالحات فتتفق مع الشريك او تعيش مغامرات جيدة اذا كنت عازبا من غير المستبعد ان تحتفل بمناسبة في هذا الشهر وتكون مفرحة وسعيدة جداً،

برج العقرب 

مهنياً: كأن الاقدار تعمل لمصالحتك هذا الشهر فيحدث ما يحرر امامك الطريق ويجعل حركة التواصل مع مجتمعك المهني وحتى الاجتماعي مفيدة وناشطة جدًّا ،كما تبدو صريحا واثقا من نفسك قادرا على الكلام الصائب في الوقت المناسب تدافع عن افكارك بحجج منطقية وصادمة كذلك تتحدث الشمس في برج الحمل حتى تاريخ 21 عن تجارب وتعاطف مع قضيتك ، كما ان تناغم كوكب المريخ من برج الجدي مع المشتري في برجك ما يوحي بالاطمئنان لخوض بعض التجارب وتحقيق الطموحات تفكر باستراتيجية جديدة وتضع امامك احتمالات متنوعة لكنك متفائل لان الحظ يدعمك ويشجعك على الخروج من دائرتك المالوفة ، يسهل العمل ضمن المجموعة وستجد من يقف الى جانبك ويخفف عنك الهواجس ، باستطاعك انجاز عملك بنجاح حتى 21 ثم تهدأ الوتيرة وتتراجع نسبة الارباح وتتأخر المعاملات بشكل فاضح ومزعج بسبب انتقال الشمس الى الثور حاذر من الفشل وكن شديد الحرص .

عاطفياً: تواجد كوكب الزهرة في برج الثور المعاكس يجعلك مضطرباً وقلقاً وحذراً قليلا وميالا الى الدبلوماسية وايجاد التسويات لن تسود أجواء رومانسية لأنك مضطرب وقلق، وبالتالي قد تجد صعوبة في السيطرة على مشاعرك الفائضة وقد تتشاجر مع الآخرين من دون أي سبب يُذكر. إضافة الى ذلك، سوف يتزايد مستوى التوتر خلال الاسابيع الثلاثة الاولى مما قد يؤدي إلى معاناة العلاقات غير المستقرة. ان نوعية الوقت غير مناسبة لخوض مغامرة عاطفية إذا كنت غير مرتبط، لكن إذا قررت خوض التجربة، حكّم عقلك ومنطقك لدى التعامل مع جميع المسائل التي ستواجهها.

برج القوس

مهنياً: سوف تحظى بشهر واعدٍ فلا تضيّع الفرص الجيّدة التي ستصادف طريقك وتعيش اوقاتا مليئة بالفرح والسعادة وسوف تستمتع بالمهمات السهلة والأوقات الممتعة التي ستحظى بها في مكان العمل سوف تلائمك النتائج التي ستحصدها بعد المفاوضات وسوف تستمتع بالإجتماعات والمناقشات التي ستجريها في العمل. أنت متفائل ولا حدود لطموحاتك. ان تواجد الشمس اورانوس وعطارد في الحمل ما يعني أنّك ستحصل على فرصة حلّ جميع المشاكل القائمة في العمل ويجعلك تتخذ قرارات مهمة في مجالات عدة ويرفع المعنويات فانت تتحلى بقدرات كبيرة تدفع باعمالك نحو القمة كما تشجعك الطوالع الفلكية على السعي وراء الإنسجام والسلام في علاقاتك كافة وعلى طرح الاختلافات والاهتمامات الشخصية خارجاً. دون شك، إنه شهر مشرق لأنّك ستتمكن من تحقيق أهدافك بسهول سواء كنت تعمل في المجال الأكاديمي أو الاجتماعي أو المهني.

عاطفياً: إن هذا الشهر رومانسيّ بامتياز وبالتالي ستحظى بالفرص المناسبة لحلّ أيّة مشكلة تعاني منها.ان وجود الزهرة في الثور يجعلك عطوفا مسالما ومحبا تبني على اسس متينة اكثر من السابق وسوف تلاحظ ما من شيء مستحيل هذا الشهر فلا تتردّد في القيام الخطوة المناسبة. من جهةٍ أخرى، قد تحتفل بعودة شخص عزيز على قلبك أو بولادة فردٍ جديد في العائلة. من المتوقع أيضاً أن يتزوج البعض منكم أو أن يقعوا في شباك الحب. إن هذا الوقت مناسب لمصالحة الأحباء وتمضية أوقات ممتعة برفقتهم. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فهذا الشهر ملائم للقاه وجوه جديدة حولك.

برج الجدي

مهنيًا: قد تلاحظ أنّ الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر عصبية ومقلقة بسبب مزاجيتك وتوتّرك المستمر. استعد لمواجهة تحدّيات عديدة وللسعي إلى حل بعض المسائل الشخصية المقلقة. أنت في صدد وضع خطط مستقبليّة واختبار استراتيجيات عمل جديدة ممّا قد يسبب لك التوتر أيضاً. من المهم جداً أن تضع حداً للمهمات التي تسبّب لك القلق وأن تحمي استقرارك عبر الامتناع عن اتخاذ قرارات متهوّرة تعاكسك الاقدار فتسير الامور عكس هواك مع تراجع الكواكب الاربعة عطارد المشتري زحل وبلوتون ما يستدعي الحيطة والانتباه والجهود ايضا لبلوغ اهدافك من المتوقّع أن تشتكي من سوء فهم وإنعدام التواصل مع الآخرين. لا تستبعد الأخطاء، فهي ممكنة وبالتالي يجدر بك أن تبتعد عن المشاكل من ناحية أخرى، ومع وصول الشمس الى برج الثور الصديق سوف تحقّق إنجازات عديدة خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر وقد تكسب صفقة كبيرة جداً، إذاً، سوف تكون هذه الفترة مناسبة للقيام بالخطوات اللازمة لإدخال تغييرات على حياتك.

عاطفيًّا: تتبلور امور كثيرة وتتوضّح لك توجّهات العلاقة الجديدة. ان وجود الزُهرة في برج الثور الصديق الذي يدفعك الى تقييم العلاقة من خلال تقييمك لوضعك الشامل. انت تريد الافضل وهذا الشهر سوف يسلّط الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر بها سلبًا. حان الوقت للاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء لا سيما رابط الثقة والاحترام. إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا. قد يعلن هذا الشهر عن بعض الأخبار السارّة على الصعيد الشخصي مثل الزواج أو حل المشاكل أو الإحتفال بحدثٍ عائلي, اما اذا كنت عازبًا فالوقت مناسب للمشاركة في مختلف النشاطات ولإظهار افضل محاسنك. لا تبالغ في صرف الاموال لكن لا تكن بخيلاً.

برج الدلو

مهنياً:  تشتد الانفعالات وتكون مزاجيا وسريع التصرف بسبب مواجهة الكواكب لبرجك ان كوكب المشتري وكوكب المريخ مصران على معاكسة طموحاتك وتقدمك كما ان تراجع عطارد في الحمل يولد جوا من المواجهات في النقسم الاول من الشهر فلا تتورط في مشاكل جدية او مواضيع مهمة وكن منتبها الى كل الاتفاقات المحتملة ولا تتورط في ازمة او تؤجج ازمة ما فكن حذرًا ، ان سبب انزعاجك هو ظهور منافس لك او تشدّد مسؤول عنك الذي يطلب المزيد من التوضيح حاذر من الوقوع ضحية الانفعال والغضب ، في المقابل قد يحمل الشهر فرصة ثمينة للتقدّم ولتحقيق انجازات صعبة سوف تعاني من تراجع الحظوظ ومن ضياع بعض العناصر الايجابية في عملك لذلك عليك ان تكون كن مترويا خلال بعض المفاوضات ولا تتسرع في الكلام والقرار وحضر نفسك لكل سؤال قد يطرح عليك أنصح لك تخفيف نبرة الصوت وتجنّب الانفعالات قدر المستطاع. ستواجه بعض العدائية والتشنّج، وقد تنشأ خلافات لم تكن في الحسبان أو تظهر مشكلات قانونية معقدة يبدو الوضع العام متقلباً وقد ينذر ببعض المشكلات لذلك أدعوك الى ترتيب أوضاعك الخاصة من دون تلكؤ والى إنهاء المسائل العالقة. إذا أمكن بصورة هادئة وليّنة. تسلّح بالصبر واضبط ثورتك وكن جاهزا لتحمل كافة المسؤوليات على انواعها.

عاطفيا:ً  قد تغيب الرومانسية عن الأجواء هذا الشهر، إلاّ أنّك قادر على الاستمتاع بأحاديث ومشاريع متنوعّة برفقة الأحبّاء. تحدث أمور كثيرة هذا الشهر وبإمكانك التعامل مع كل المتغيرات بإيجابيّة ورحابة صدر. سوف يحرص كوكب الزهرة من الثور والمريخ من الجدي على أن تبقى مشغولاً بحياتك الشخصية فلا تتردّد في إظهار نوياك الحسنة لدى التواصل مع الآخرين. إنّه الوقت المناسب لمناقشة قضايا مهمة وقضاء أوقات سعيدة مع الحبيب. تهدأ أمورك خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الجوزاء الصديق العازب من برج الدلو تحاول الإستفادة من التأثيرات الإيجابية التي تحيطك وتسعى لإستكشاف مدى جاذبيتك.

برج الحوت

مهنياً: يعدك هذا الشهر بالنجاح والأرباح كما يحيطك بأجواء من الإرتياح والإعتزاز مدعوما من كواكب كثيرة تؤمن لك الحظوظ والفرص لتواجه كل المستجدات بحيوية ونشاط وقدرة على كسب التأييد والنجاح في كافة المجالات كما يتّصف هذا الشهر بالفعاليّة ويتميز بأعمال واجتماعات وصفقات مهمّة للغاية كما ان وجود الزهرة في برج الثور يمنحك فرصة ثانية لحلّ مشكلة شخصية أو مادية مهما كان العمل الذي تقوم به، سوف تراودك أفكار فريدة واستراتيجيات مدهشة. إضافة الى ذلك، سوف تجد سبلاً جديدة لتحسين مدخولك أو أرباحك. بالحقيقة، كما تدعمك الشمس في الايام العشرة الاخيرة لبذل الجهود والعمل للحصول على ترقية أو التطّلع نحو آفاقٍ جديدة. أنت مستعد للعمل على مهمات أساسيّة فقدّم أفضل ما عندك لتجتذب الفرص الذهبيّة.

عاطفيًا:  يدعم كوكب الزهرة تحالفاتك ويزيدها تالقاً واشراقاً حتى تاريخ 24 كما يولد مناخا رومانسيا استثنائيا كما يخبئ لك مفاجآت جيدة ومبادرات جريئة ويعدك بأجواء عذبة وصداقات مميزة تشعر بالكرم هذا الشهر ولا تنتظر أن يعتني الأحباء بك، بل أنت تشعر بضرورة تدليلهم وإحاطتهم بالهدايا والإهتمام والعناية. سوف تتمتع بأوقاتٍ مميزة برفقة الحبيب وستتمكّنا سوياً من خلق ذكريات جميلة.للعازب من برج الحوت إن هذا الشهر ملائم للإستفادة من الوقت لتوطيد أساسات العلاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق