اخر المواضيع

الأربعاء، 4 أبريل 2018

توقعات برج السرطان لشهر نيسان - ابريل 2018

توقعات برج السرطان لشهر نيسان - ابريل 2018
توقعات برج السرطان لشهر نيسان - ابريل 2018 

نظرة عامة  نيسان- ابريل 2018

يبدو الربيع متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة ولا تزال الاجواء تحت وطأة التصعيد هذا الشهر ايضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين الكواكب التي تشكل مسدساً مع زحل وبلوتون فيوحي بمشاكل جاسوسية وبعمليات احتيال وبداية ازمة مالية وبارقام مغلوطة واوهام بنهضة اقتصادية مصطنعة في بعض الاحيان ويعيدنا بالذاكرة الى الازمة القتصادية في ايلول 2008 عندما دخل بلوتون الى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا
 لن تخف معالمها قبل شهر أيار المقبل مع انتقال اورانوس الى برج الثور الترابي ذلك التنافر بين الزهرة في الثور والمشتري في العقرب والمواجهة بين المريخ بلوتون وزحل الذي سوف يتراجع في الجدي ابتداء من تاريخ 18 نيسان قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومشحونة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة قد تغيّر اتجاهات الكثيرين وتقلب بعض المقاييس وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع.


توقعات برج السرطان لشهر  نيسان- ابريل 2018

تتوزع الكواكب هذا الشهر في مواقع دقيقة من برجك وذلك يؤثر على أوضاعك المهنية والعائلية على السواء فتشعر في هذا الوقت من السنة بأهميّة بذل الجهود الطيّبة والعمل الجاد. تمتحن الشمس وعطارد من الحمل


  

مهنياً

 بالاضافة الى الكواكب المريخ زحل وبلوتون من الجدي قدراتك ويعزّز امكانيّاتك شرط التحلّي بالفعاليّة التّامّة. قد تضطر للإبكار إلى عملك واستعجال بعض الواجبات نظراً لتزامن الكثير منها. تكون الدراسات والمشاريع والاستثمارات تحت الأضواء في هذه الفترة. وانت تعرف أنه يجب ترك انطباعات جيّدة إذا كنت ترغب في الحصول على المكافآت. في الواقع، لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر، وحتى الأعمال البسيطة قد تسبّب لك الصداع إنه أحد الأشهر المهمة هذا العام على الصعيد المهني حيث تكثر فيه التحركات المهمة أو الحاسمة. مما لا شك فيه أنك ستشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء.

عاطفياً

إنه من أفضل الأشهر للحياة العاطفية مع وجود الزهرة في الثور الصديق الذي يخفف من الضغوطات المهنية بحيث تزدهر العواطف وتقوى الروابط ويجعل الاجواء اكثر دفئا وحنانا ويسلط كل الأضواء على علاقاتك الشخصية. ويجلب السعادة والفرح الى عقر دارك. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة أو حتى لانفراج مسألة شخصية كانت تقلقك. إن الأسابيع الثلاثة الأولى بشكل خاص تكون مناسبة للتعارف والمصالحة والارتباط. لكن ابتداء من تاريخ 24 مع انتقال الزهرة الى موقع معاكس لبرجك فلا تتوقع أن تمر الامور بسهولة فأنت شخص مزاجي ولا يمكنك تحمل اللامبالاة أو المواقف الصعبة. يختبر هذا الشهر صبرك وثقتك بشريكك. في الواقع، قد تسبّب لك بعض الأحداث الغيرة وتحتاج الى منع المشاعر السلبية من تخريب العلاقة. من المحتمل أن يكون للإجتهاد في العمل تداعيات على عواطفك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق