اخر المواضيع

الأربعاء، 4 أبريل 2018

توقعات برج الجدي لشهر نيسان - ابريل 2018

توقعات برج الجدي لشهر نيسان - ابريل 2018
توقعات برج الجدي لشهر نيسان - ابريل 2018 

نظرة عامة  نيسان- ابريل 2018

يبدو الربيع متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة ولا تزال الاجواء تحت وطأة التصعيد هذا الشهر ايضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين الكواكب التي تشكل مسدساً مع زحل وبلوتون فيوحي بمشاكل جاسوسية وبعمليات احتيال وبداية ازمة مالية وبارقام مغلوطة واوهام بنهضة اقتصادية مصطنعة في بعض الاحيان ويعيدنا بالذاكرة الى الازمة القتصادية في ايلول 2008 عندما دخل بلوتون الى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا
 لن تخف معالمها قبل شهر أيار المقبل مع انتقال اورانوس الى برج الثور الترابي ذلك التنافر بين الزهرة في الثور والمشتري في العقرب والمواجهة بين المريخ بلوتون وزحل الذي سوف يتراجع في الجدي ابتداء من تاريخ 18 نيسان قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومشحونة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة قد تغيّر اتجاهات الكثيرين وتقلب بعض المقاييس وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع.


توقعات برج الجدي لشهر  نيسان- ابريل 2018

قد تلاحظ أنّ الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر عصبية ومقلقة بسبب مزاجيتك وتوتّرك المستمر. استعد لمواجهة تحدّيات عديدة وللسعي إلى حل بعض المسائل الشخصية المقلقة. أنت في صدد وضع خطط مستقبليّة واختبار استراتيجيات عمل جديدة 


  

مهنياً

ممّا قد يسبب لك التوتر أيضاً. من المهم جداً أن تضع حداً للمهمات التي تسبّب لك القلق وأن تحمي استقرارك عبر الامتناع عن اتخاذ قرارات متهوّرة تعاكسك الاقدار فتسير الامور عكس هواك مع تراجع الكواكب الاربعة عطارد المشتري زحل وبلوتون ما يستدعي الحيطة والانتباه والجهود ايضا لبلوغ اهدافك من المتوقّع أن تشتكي من سوء فهم وإنعدام التواصل مع الآخرين. لا تستبعد الأخطاء، فهي ممكنة وبالتالي يجدر بك أن تبتعد عن المشاكل من ناحية أخرى، ومع وصول الشمس الى برج الثور الصديق سوف تحقّق إنجازات عديدة خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر وقد تكسب صفقة كبيرة جداً، إذاً، سوف تكون هذه الفترة مناسبة للقيام بالخطوات اللازمة لإدخال تغييرات على حياتك.

عاطفياً

 تتبلور امور كثيرة وتتوضّح لك توجّهات العلاقة الجديدة. ان وجود الزُهرة في برج الثور الصديق الذي يدفعك الى تقييم العلاقة من خلال تقييمك لوضعك الشامل. انت تريد الافضل وهذا الشهر سوف يسلّط الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر بها سلبًا. حان الوقت للاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء لا سيما رابط الثقة والاحترام. إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا. قد يعلن هذا الشهر عن بعض الأخبار السارّة على الصعيد الشخصي مثل الزواج أو حل المشاكل أو الإحتفال بحدثٍ عائلي, اما اذا كنت عازبًا فالوقت مناسب للمشاركة في مختلف النشاطات ولإظهار افضل محاسنك. لا تبالغ في صرف الاموال لكن لا تكن بخيلاً.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق