اخر المواضيع

الأربعاء، 4 أبريل 2018

توقعات برج الحوت لشهر نيسان - ابريل 2018

توقعات برج الحوت لشهر نيسان - ابريل 2018
توقعات برج الحوت لشهر نيسان - ابريل 2018 

نظرة عامة  نيسان- ابريل 2018

يبدو الربيع متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة ولا تزال الاجواء تحت وطأة التصعيد هذا الشهر ايضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين الكواكب التي تشكل مسدساً مع زحل وبلوتون فيوحي بمشاكل جاسوسية وبعمليات احتيال وبداية ازمة مالية وبارقام مغلوطة واوهام بنهضة اقتصادية مصطنعة في بعض الاحيان ويعيدنا بالذاكرة الى الازمة القتصادية في ايلول 2008 عندما دخل بلوتون الى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا
 لن تخف معالمها قبل شهر أيار المقبل مع انتقال اورانوس الى برج الثور الترابي ذلك التنافر بين الزهرة في الثور والمشتري في العقرب والمواجهة بين المريخ بلوتون وزحل الذي سوف يتراجع في الجدي ابتداء من تاريخ 18 نيسان قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومشحونة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة قد تغيّر اتجاهات الكثيرين وتقلب بعض المقاييس وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع.


توقعات برج الحوت لشهر  نيسان- ابريل 2018

 يعدك هذا الشهر بالنجاح والأرباح كما يحيطك بأجواء من الإرتياح والإعتزاز مدعوما من كواكب كثيرة تؤمن لك الحظوظ والفرص لتواجه كل المستجدات بحيوية ونشاط وقدرة على كسب التأييد والنجاح في كافة المجالات


  

مهنياً

كما يتّصف هذا الشهر بالفعاليّة ويتميز بأعمال واجتماعات وصفقات مهمّة للغاية كما ان وجود الزهرة في برج الثور يمنحك فرصة ثانية لحلّ مشكلة شخصية أو مادية مهما كان العمل الذي تقوم به، سوف تراودك أفكار فريدة واستراتيجيات مدهشة. إضافة الى ذلك، سوف تجد سبلاً جديدة لتحسين مدخولك أو أرباحك. بالحقيقة، كما تدعمك الشمس في الايام العشرة الاخيرة لبذل الجهود والعمل للحصول على ترقية أو التطّلع نحو آفاقٍ جديدة. أنت مستعد للعمل على مهمات أساسيّة فقدّم أفضل ما عندك لتجتذب الفرص الذهبيّة.

عاطفياً

يدعم كوكب الزهرة تحالفاتك ويزيدها تالقاً واشراقاً حتى تاريخ 24 كما يولد مناخا رومانسيا استثنائيا كما يخبئ لك مفاجآت جيدة ومبادرات جريئة ويعدك بأجواء عذبة وصداقات مميزة تشعر بالكرم هذا الشهر ولا تنتظر أن يعتني الأحباء بك، بل أنت تشعر بضرورة تدليلهم وإحاطتهم بالهدايا والإهتمام والعناية. سوف تتمتع بأوقاتٍ مميزة برفقة الحبيب وستتمكّنا سوياً من خلق ذكريات جميلة.للعازب من برج الحوت إن هذا الشهر ملائم للإستفادة من الوقت لتوطيد أساسات العلاقة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق