اخر المواضيع

الأربعاء، 4 أبريل 2018

توقعات برج الحمل لشهر نيسان - ابريل 2018

توقعات برج الحمل لشهر نيسان - ابريل 2018
توقعات برج الحمل لشهر نيسان - ابريل 2018 

نظرة عامة  نيسان- ابريل 2018

يبدو الربيع متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة ولا تزال الاجواء تحت وطأة التصعيد هذا الشهر ايضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين الكواكب التي تشكل مسدساً مع زحل وبلوتون فيوحي بمشاكل جاسوسية وبعمليات احتيال وبداية ازمة مالية وبارقام مغلوطة واوهام بنهضة اقتصادية مصطنعة في بعض الاحيان ويعيدنا بالذاكرة الى الازمة القتصادية في ايلول 2008 عندما دخل بلوتون الى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا
 لن تخف معالمها قبل شهر أيار المقبل مع انتقال اورانوس الى برج الثور الترابي ذلك التنافر بين الزهرة في الثور والمشتري في العقرب والمواجهة بين المريخ بلوتون وزحل الذي سوف يتراجع في الجدي ابتداء من تاريخ 18 نيسان قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومشحونة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة قد تغيّر اتجاهات الكثيرين وتقلب بعض المقاييس وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع.


توقعات برج الحمل لشهر  نيسان- ابريل 2018

من المتوقع أن تسير أمورك بشكل جيّد هذا الشهر. مع تواجد الشمس في برجك، تتمكن من مضاعفة مواردك وللإستفادة من الزيارات الجديدة والفرص والأعمال الإضافية. من المحتمل أيضاً أن تطلق مشروعاً جديداً وأن تفتح عملاً تجارياً مختلفاً



  

مهنياً

لكن بالرغم من تاثيرات الشمس الايجابية عليك ان تتوقع بعض الضغوطات وخيبات الامل بسبب الكواكب مجتمعة في مواجهة برجك من الجدي (المريخ بلوتون وزحل) ما يستوجب الهدوء والتأني لكن دون شك، أنت مستعد لفتح صفحة جديدة من حياتك مدعوما من كوكب عطارد الذي تقدم ويتراجع في برجك بالاضافة الى ان كوكب زحل يبدأ بالتراجع بتاريخ 18 ما قد يشير الى بعض الحلول . وبالتالي ما عليك سوى التحلّي بالعزم والثقة بالنفس كي تسير الأمور كما تشتهي. لا تتردّد في طلب ترقيةٍ أو علاوةٍ على راتبك. قم بإدخال بعض التجديدات على حياتك المهنية وعدّل روتينك اليومي إذا رأيت منفعة لدى القيام بذلك. تفتح صفحة جديدة مع حلول شهر نيسان. فمع تواجد الشمس في برجك حتى تاريخ 19 نيسان ، تتحمل مسؤولية أعمالك وتتعامل مع كل المواقف التي تصادفك بثقة تامة.

عاطفياً

يجب عليك ان تترك الامور للقدر دون البحث والتدقيق كما عليك الابتعاد عن الاوهام وان لا تفقد الثقة بمن تحب ان انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور اي الى بيت المال بالنسبة لك ويشير الى علاقة عاطفية مبنية على المصالح المالية اكثر من الامور العاطفية لكن اذا اردت السلام العائلي عليك إصلاح الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً، وأن تكون مستعد لإدخال تعديلات على حياتك، بالإضافة الى التضحية وتغيير سلوكك. حان الوقت لحلّ المشاكل والعودة للحبيب إذا كنت قد انفصلت عنه لفترةٍ قصيرة. للمرتبط، فسوف تعشق الموجات الرومانسيّة التي تحيطك هذا الشهر، وبالتالي لا تتردد في المشاركة في لقاءات وأحداث إجتماعية. بالنسبة للعازب قد يصعب الحوار وتشتد النقاشات الحامية وتشعر بالخيبة او تعاني من صدمة عاطفية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق