اخر المواضيع

الجمعة، 9 مارس 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 آذار - مارس 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 آذار - مارس 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 آذار - مارس 2018 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 آذار - مارس 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

لا جديد يذكر في تحركات الكواكب هذا الاسبوع فهي لا تزال تتنقل في اماكنها الشمس في الحوت الزهرة وعطارد في الحمل المريخ في الدرجات الاخيرة لبرج القوس المشتري في العقرب وزحل في الجدي..

بالنسبة الى حركة القمر السبت والاحد والاثنين القمر في برج الجدي الترابي الثلاثاء الاربعاء القمر في الدلو الخميس والجمعة قمر جديد في برج الحوت المائي ما يعني ان مواليد الابراج المائية لا تزال في طليعة الابراج الرابحة معنويات مرتفعة وثقة بالنفس كبيرة تقوى نسبة النجاح وتشتد العزيمة وتنقلب المعطيات لصالحك وتتلقى اشارات مهمة للبدء بعمل ومشروع جديد.

يبقى على هذه الابراج الحذر من عطلة الاسبوع بسبب القمر الجديد من برج الحوت هي الجوزاء العذراء والقوس.


  :برج الحمل
مهنياًبداية اسبوع تدعو للقلق والحذر بسبب وجود القمر في الجدي بين السبت والاثنين ومن ثم الحدث الاهم هو القمر الجديد في مواجهة برجك من الحوت في عطلة الاسبوع لذلك ابتعد عن الاجواء السلبية الالتباس وسؤ التفاهم ولا تكون لجوجا على امر يبدو مستحيلا وإذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، قد تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات إلا أن الفلك ينصحك بعدم اتخاذ قرارات أساسية وتغييرية في حياتك المهنية والشخصية. تميل إلى تسريع الأمور والعفوية في الخيار حيناً، ثم تعيش تردداً قاتلاً أحياناً أخرى بالرغم من الظروف الضاغطة سوف يساهم وجود القمر في برج الدلو في مساعدتك ونجاحك قد يمدك بالنصائح والإرشاد، أو يسهّل أمامك الطريق ويسمح لك بتحقيق حلم قديم، وربما تتوصل إلى اتفاق أو شراكة أو عقد ، وتحقق أرباحاً وترتاح لتحالف جديد أو لأخبار تأتيك عن مبلغ من المال أو بعض المستحقات المتأخرة.
عاطفياًتشرق بجاذبية قصوى ، وتستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك واتصالاتك . لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة. تسافر إلى الخارج أو تذهب لمغامرة ما أو تكتشف بلداناً جديدة تتذوّق الأوقات الجميلة والاجتماعات الرائعة مع أشخاص ينالون إعجابك وإذا كنت وحيداً فقد يملأ أحدهم فراغ قلبك.
صحيا  التعويض عن الساعات الطويلة وراء المكتب خلال الاسبوع يكون بممارسة المشي وممارسة الرياضة خلال عطلة نهاية الاسبوع

برج الثور:

مهنيًّايناسبك الجو العام لبداية الاسبوع مع وجود القمر في برج الجدي الصديق ومن ثم سوف تكون نهاية الاسبوع مميزة جدا مع وجود القمر الجديد في الحوت الذي يجعلك تتحرّر من ضغوط وتواجه العثرات والعقبات بعزيمة أقوى وتفاؤل يذهل المحيط أنّ الجو الإيجابي يكون واضحا ، فتنقلب ألاوضاع لمصلحتك وتطل أنت على آفاق جديدة وتتّجه إلى ارتقاء اجتماعي ومهني، بحيث تبرز كأكثر المحظوظين في مجال عملك. تطرق الأبواب الصحيحة فتفتح أمامك واسعة ، وتقوم بخطوات تلاقي الترحيب .لكن بالرغم من الظروف الفلكية الايجابية هنالك لحظات متوترة بسبب القمر من برج الدلو تمتحن برودة اعصابك وقدرتك على تحمل الضغوط نسق جيدا بين الواجبات المهنية والعائلية ابتعد عن الاهمال والتقصير وعالج الامور المعدة بذكاء وموضوعية.
عاطفياًيسجّل هذا الاسبوع أيضا احتمالاً وهو حسم لإحدى العلاقات وقلب الصفحة، للانتقال إلى امر مختلف وجديد بدون نقاش أو فرصة لإعادة النظر. أما بعض مواليد برج الثور سيعيشون عشقاً عابراً وقوياً جداً، لكنه غير قابل للاستمرا او يضعون شروطاً تعجيزية تعرضهم لخيبات وتبعدهم عن بعض الأحباء. كما لاحظ عزيزي ان قائمة الاحتمالات طويلة ومتنوّعة إلا أنّ القاسم المشترك هو الجوّ الحماسي والمتطرّف الذي يعيشه كل فرد حسب مزاجه.
صحيا  تجنب باستمرار الإفراط في تناول الطعام الدسم فى العشاء، وحاول الاكتفاء بما هو مفيد لصحتك ويكون شيء خفيف 

برج الجوزاء:

مهنياًتفرح لانفراجات كبيرة في الايام الاولى من الاسبوع مدعوما من القمر من برج الجدي ومن ثم القمر من برج الدلو الهوائي الصديق ترتفع فرص النجاح وتقوم بخطوات مباركة انه اسبوع التواصل الدائم بحيث تكون لامعا في الحوار والمفاوضات والامتحانات لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم. إلاّ أنَك بالإجمال، تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم والمستقلّ عن أي ضغوط تناضل وتجابه كل الرياح، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد. تقوم بسفر أو تبحث عن منزل جديد، مزوّداً بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود. بالرغم من الايجابيات عليك ان تعالج الالتباسات بموضوعية في عطلة الاسبوع بسبب القمر الجديد من الحوت
عاطفياً يخيّم الحنان على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى ولو كانت علاقاتك سطحية ، فإنك تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة، في حين أنّ الشريك يبدي اهتماماً خاصاً بك، وقد يفاجئك بهدية أو بخبر جيد أو بقرار . قد تكون أنت الذي يتّخذ هذا القرار الإيجابي بالنسبة إلى علاقتكما.
صحيا لا بأس من تناول الحمضيات أو عصيرها الغني بفيتامين سي ، فهي مفيدة لإبعاد الإصابة بالزكام

برج السرطان:
مهنياًقد تشعر بالتعب وربما تقع في مواقف محرجة تحت تاثير القمر من برج الجدي الترابي الذي يجعل الطريق امامك مليئة بالاشواك وبعيدة لبلوغ الاهداف فحاول ان تتاقلم مع الظروف نظم اعمالك وحساباتك ودقق في شؤونك المالية والمصرفية . ابتداء من يوم الثلاثاء تعود الحركة الطبيعية الى حياتك اليومية مع انتقال القمر الى الدلو ومن ثم الى الحوت الصديق فتنشغل بايجاد التمويل والقروض لمشروع ما، أو لسد دين يحاصرك، وتكون مستعد لتسوية الأمور تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعية. لا تغلق الابواب امام الفرص بل كن منفتح على كل الاراء حتى المعاكسة منها.
عاطفياًتجنب كل علاقة عاطفية غير مشروعة وانتبه الضوء احمر اياك والتورط بقضية مشبوهة سوف يرافقك سوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية، أو بلبلة مع أحد الأولاد ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر في بعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار ، سواء كان بالارتباط أو بالفراق. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان.
صحياتجنب استهلاك السكريات والحلويات بكثرة فهي قد تكون سبب فى امراض كثيرة ومن بينها تسوس الاسنان فكن حذر 

برج الاسد:

مهنيًّاتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث مدعوما من القمر من برج الجدي تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فيكون الوقت مناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل لكن ابتداء من يوم الثلاثاء ستكون مضطرا تحت تاثير القمر من برج الدلو الى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. لا تستطيع الاستراحة، فالمتطلبات كثيرة والمتغيّرات أيضاً. من المحتمل أن تتلقى خبراً يربكك لذلك تجنب اتخاذ قرارات حاسمة لانها نهاية اسبوع مخيبة للامال متعبة ومحزنة فلا تجازف .
عاطفيًّاتشعر بأن الشريك يدعمك ويخفف من قلقك. قد تحتاج إليه أنيساً لك ومواسياً في بعض الأحيان، وخصوصاً احتجت إلى هذا الدعم المعنوي. تبدو مثالياً في نظرتك إلى العلاقات الشخصية، ربما تجذب أحد الأشخاص المعروفين أو المشهورين أو من يتمتع بسمعة جيدة ورقي اجتماعي. تخيّم الرومانسية على العلاقات التي يكون بعضها سرياً، إلا أنك تتعرف، إذا كنت عازباً، إلى من يناسبك للارتباط أو الزواج وتفكر في هذا الأمر متأنياً.
صحيا حاول التخفيف من عادة مشاهدة التلفزيون ساعات طويلة، واستغل ساعة الاسبوع للقيام ببعض التمارين الرياضية





برج العذراء:

مهنيًّا: تستعيد حماستك وتفاؤلك بحيث ونشاطك وحيويتك في الخمسة ايام الاولى من الاسبوع وذلك على كافة الاصعدة مدعوما من القمر من برج الجدي الصديق ومن ثم من القمر في الدلو تتصاعد شعبيتك وتتاح لك فرص مهمة للقيام باعمال عديدة تهتم للدفاع عن مشروع ما وتفكر بالسفر وتخطط لرحلة ما انها فترة استعادة موقع وعودة الى النشاطات الداعمة لكن سوف تلاحظ في عطلة الاسبوع بسبب القمر الجديد من الحوت تقلّبات متعددة وعلى مختلف الصعد. قد تجد نفسك في ورطة او موقف حرج ربما بسبب خصم او منافس او حاسد لئيم. المجازفة ممنوعة كلياً والأجواء صعبة لا تسمح بالتقصير ولو جزئياً. يتوجّب عليك حماية استقرار عملك الحالي، ان الحظّ معاكس تماماً، ولهذا السبب قد تشهد اعمالك ومصالحك تراجعاً واضحاً او تدهوراً ملموساً.

عاطفياتتطور قصة ماضية إلى أجواء جديدة وواعدة. أما إذا كنت وحيداً، فقد يتم لقاء مفرح يبعث في قلبك الحياة. يؤدي الأصدقاء دوراً بارزاً في هذا المجال، يحيطونك باهتمامهم ويشاركونك طموحاتك. إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية. قد تلام من حبيب انفصلت عنه ولا تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعة عن بعض المساءلة التي تتعرّض لها.
صحيا لا بأس من النهوض صباحاً والتوجه إلى البرية والتنزه في أرجائها قبل الذهاب إلى العمل فهي مفيدة لصحتك وتزيد من عطائك فى العمل

:برج الميزان

مهنياًعليك التأني وعدم المجازفة او التعرض للمشاكل كن حذر جدا من تاثيرات القمر المزعجة من برج الجدي سوف تنجدك الاعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهمّ الأمور. ان هذه الفترة هي امتحان لطاقاتك الإدارية والتنظيمية والادارية، واذا لم تأخذ الاحتياطات الكاملة لمواجهة الامور بموضوعية ستكون النتائج غير مرضية , تعرف انفراجا ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال القمر الى برج الدلو الصديق فتحقق ارباحا وتطلع على بعض المعلومات والاخبار التي تهمك وتشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك تتخلّص من اعباء أو من مسؤوليات ماضية كما تحمل اليك عطلة الاسبوع مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً سيلمع نجمك وتنمو شعبيتك وتزدهر مشاريعك .
عاطفياتنشغل عن الحبيب بامور متنوعة كالعمل او الدراسة او حتى الامور اليومية وقد يشهد الوضع العاطفي جدالاً وخلافاً وقد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاون مع قضيّتك. أو ربما ينزعج هو من انشغالك عنه لأسباب مهنية أو لأسفار طارئة تفرض عليك. تحتار بين علاقتك العاطفية وانتمائك المهني، أو تضطر إلى حسم الامور.
صحيا المطلوب منك أمر واحد: الإقلاع عن التدخين نهائياً والانتباه لصحتك فالتدخين له اضرار كبيرة على صحتك


برج العقرب:

مهنياًيحمل إليك وجود القمر في برج الجدي مع بداية الاسبوع والقمر الجديد في الحوت في عطلة الاسبوع عملاً كثيراً ولقاءات تتطلب دقة وتركيزاً وأسفاراً تطرأ ونجاحاً يكلل كل مساعيك. تجاهد، تناضل وتدور في كل الاتجاهات لتنفيذ الواجبات وتسديد كل الفواتير. تهتم بشؤون عائلية، مهنية وشخصية في الوقت نفسه وقد تنهمك بمهمة أو عمل جديد يتطلب الكثير من المهارة ويطرح أمامك تحديات، فترغب بإثبات قدرتك وكفاءتك يجب العمل بإتقان وباستمرار،لكن بالرغم من الظروف الايجابية عليك التنبه من يومي 13و14 بسبب القمر من برج الدلو وإياك أن تهمل واجباتك أو أن تتصرف بعشوائية في الميدان المالي. عليك مسايرة متطلبات الآخرين وربما على حساب رغباتك.
عاطفيًّا: ستكون الاجواء مليئة بالرومنسية وسيكون لسانك طليقا في المغازلة والاطراءات سوف يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً. تفعل المستحيل للفوز بقلب أو لكسب ثقة الزوج أو الشريك العاطفي، وربما تحظى بمن يسامح أخطاءك ويلاحق مصالحك بلا أي مصلحة.
صحيا  نفذ قرارك الذي اتخذته بشأن صحتك، والقاضي بوضع حد للإفراط في الطعام


برج القوس:

مهنياًتنعم بتحرر اجتماعي وفكري ومهني فتدخل مرحلة ازدهار تفاوض وتميل الى حسم الامور لانك صاحب رؤية واضحة وتملك قدرة على التحليل الصائب تعيش اياما ناجحة وربما تحصد مكافأة او تقديرا لجهودك تنتصر على الاوضاع التي كانت متقلبة أخيراً وستجد المخارج والحلول الضرورية لمحاصرة المتاعب الا انك تنقبض قليلا نهاية الاسبوع مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من برج الحوت ومع وجود المريخ في برجك الذي قد يحمل خيبة وتأخيراً فلا تراهن عليه سوف تحتاج الى دعم وتأييد لذلك ابحث عن المعارف النافذة قد تضطر الى الصراع على عدة جبهات حاذر الفشل والخسائر.
عاطفياتحمل اليك هذه الفترة اجواء مستقرة تجعلك مرتاحا عاطفيا مع وجود الزهرة في برج الحمل الصديق الذي يزيدك جاذبية ويعلن عن فترة مميزة فتصبح الظروف ملائمة لاستعادة ثقة الحبيب ومودته ,الاهتمام برغباته والوقوف على راحته فلقد عانيتما من الكثير من الضبقة والمتاعب وحان الوقت لاعادة المياه الى مجاريها الطبيعية وتدور معظم الاحداث فتأخذ المبادرة وتطرح فكرة جريئة.
صحياقد تقرر الانتقال إلى حياة صحية سليمة بعيداً عن كل ما يعكر صفو حياتك


برج الجدي:

مهنياً: تعيش اسبوعا جميلا جدا يفتح لك ابواب الحظ والنجاح ويشجعك القمر من برجك على استقبال فترة جديدة ومميزة من حياتك تكون المعنويات مرتفعة جدا اسبوع وترتاح على الصعيد المهني وتكون النتائج ضخمة وتفخر بنفسك ما يجعلك اكثر راحة وانشراحا من الاسبوع الفائت سوف تطمئن خواطرك وتعمل على تقريب وجهات النظر ستلمس دعما مباشرا فكن جاهزا لحسم الامور من دون تردد,تستطيع القيام بعدة انجازات مهمة ولافتة وتميل الى التحرك الواسع , تحقق ازدهارا على صعيد العلاقات العامة وتستقطب المؤيدين وتطور وضعك الشخصي. تقدم بثبات ولا تتردد في المشاركة الواسعة لكي تحقق طموحاتك.
عاطفياً: لا يناسبك وجود الزهرة في الحمل ومن مصلحتك المحافظة على السلام في حياتك الشخصية قد يكون الأسبوع أكثر هدوءاً من الأسابيع اللاحقة التي تحتاج إلى حكمة ورويّة من قبلك، في تعاطيك مع الشؤون الشخصية، العاطفية والعائلية. قد لا تكون الاتصالات مع المحيط هادئة ومطمئنة ، بل تولّد بعض الخلافات وتخلق جوّاً من الضغط النفسي. 
صحيا: تنازل عن عنادك بان الرياضة لا تفيد بشيء. جرب لترى بأم العين وسال المجرب ولا تسال طبيب

برج الدلو:

مهنيًّاقد تزعجك الأجواء في بداية الاسبوع وتخيّب ظنّك فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات ولا تسمح للمسائل الشخصية او المشاكل الطارئة بالتاثير سلبا عليك تجنب التهور والعناد والتذمر. لكن ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال القمر الى برجك ستلاقي الدعم المطلوب لافكارك وقضاياك وتدعمك الظروف الفلكية الجيدة والايجابية لتنطلق مسيرة العمل وتتوضح لك بعض الاهداف والمعالم حيث تكون اجواء مناسبة للاحتفال بنجاح او بمكافأة الظروف مناسبة للتحرك الجريء ولاقامة ورشات عمل وجلسات حوار بناءة.
عاطفياًتفرح بالقرب من الحبيب وتكون الظروف مناسبة للتحرك الجريء لا تخجل من التعبير عن رأيك وعواطفك تناسبك مواقع الكواكب عطارد والزهرة في الحمل ما يجعلك تعيش اجواء ارتياح تجد نفسك مشدوداً نحو الاخر وتفعل المستحيل لتنال رضى الحبيب,تكون الحيوية واللقاءات الجيدة في أوجها.
صحيالا تتناول أكثر من صنف من الطعام على العشاء، وخصوصاً إذا كان بعضها غنياً بالدهنيات


برج الحوت:

مهنيًّاتتحمل مسؤوليات جديدة وتلاقي بعض الحلول كما تشجعك التأثيرات الفلكية الايجابية للقمر في برج الجدي وتبشرك بمفاجأة مهنية رائعة وتساعدك على أتخاذ القرارات المصيرية وقد تفرض شروطك وتوجهاتك , إستفد من الفرص الاستثنائية إنها فترة مثمرة ومفيدة جداً. لكن سوف تواجه قضية طارئة او تحفظا يومي 13و14 بسبب القمر من برج الدلو الذي سوف يعرقل مشاريعك إبتعد عن الانفعال والتوتر والاجواء الصاخبة وكن حذراً كي لا تقع في الفخ ولا بد من حماية مصالحك ووظيفتك من الخطر لكن وصول القمر الجديد الى برجك سوف يدعمك على الصعيد المهني ويحمل اليك انفراجا او بعض النجاحات وتحقيق الامنيات والافكار الجديدة وتغييرات ايجابية.
عاطفيًّاتتعزز علاقاتك الشخصية وتفتح صفحة جديدة في حياتك العاطفية و تفرح للتوافق بين الطرفين وتكون مطمئن البال لسير العلاقة اذا كنت مرتبطا الظروف مؤاتية لاتخاذ قرارات عملية لغسل القلوب ودعم الروابط وإيجاد حل حاسم وقد تجد نفسك مطمئناً إلى جانب الحبيب الذي يبادلك الثقة والمحبة.
صحياكثيرة الحلول الناجعة للإبقاء على وضعك الصحي سليماً، عليك الاختيار فقط




-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق