اخر المواضيع

الجمعة، 30 مارس 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 آذار الى الجمعة 6 نيسان 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 آذار الى الجمعة 6 نيسان 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 آذار الى الجمعة 6 نيسان 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 آذار الى الجمعة 6 نيسان 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يبدو الربيع متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة هذا الشهر ايضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين الكواكب التي تشكل مسدساً مع زحل وبلوتون الذي يوحي بمشاكل جاسوسية وبعمليات احتيال وبداية ازمة مالية وبارقام مغلوطة واوهام بنهضة اقتصادية مصطنعة لن تخف معالمها قبل شهر أيار المقبل مع انتقال اورانوس الى برج الثور الترابي ذلك التنافر بين الزهرة في الثور والمشتري في العقرب والمواجهة بين المريخ بلوتون وزحل الذي سوف يتراجع في الجدي ابتداء من تاريخ 18 نيسان قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان وقد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت .

احداث فلكية كثيرة ترافقنا مع بداية الشهر الجديد الحدث الاهم انتقال الزهرة الى برج الثور ويعتبر الزهرة كوكب برج الثور الاساسي ما يجعل امور كل من مواليد الثور السرطان الميزان والجدي تتحسن جسديا وصحيا ومعنويا وماليا 

انتقال المريخ من القوس يجعل مواليد الابراج الجوزاء العذراء القوس والحوت تتنفس الصعداء بعد شهر من المعاناة والتراجع والتعب النفسي والجسدي 

كما تسجل بداية الاسبوع قمرا مكتملا في برج الميزان الهوائي فتكون فسحة امل ونجاح وارتياح لمواليد برج الميزان في هذه الفترة التي تمتد 30 يوم من التعب والارهاق بسبب تواجد الكواكب مجتمعة في مواجته من برج الحمل الشمس وتراجع عطارد ومن برج الجدي المريخ الذي يسبب الحوادث والخلافات والتراجع الصحي بالاضافة الى وجود زحل المتراجع في الجدي فتكون العشرية الاولى الاكثر ضرراً.

كذلك تسجل عطلة الاسبوع حدثا بارزا هو المثلث الفلكي الناري بين القمر في القوس والشمس في الحمل ما يجعل الابراج النارية تعيش مفاجآت وتغييرات فلكية نارية واعدة.

بالنسبة الى حركة القمر السبت والاحد القمر المكتمل في برج الميزان الهوائي الاثنين الثلاثاء والاربعاء القمر في العقرب المائي الخميس والجمعة القمر في برج القوس الناري 

اما حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس وعطارد المتراجع في الحمل 

المشتري متراجعا في العقرب

المريخ بلوتون وزحل المتراجع في الجدي

  :برج الحمل
مهنياًبالرغم من الاجواء النارية الداعمة الا انك سوف تعاني في بداية الاسبوع من تاثيرات القمر المكتمل في الميزان ومعاكسته الامر الذي يطلب منك التأني والحذر في المفاوضات الصعبة ويرجى الانتباه من الانفعالات الشديدة حافظ على ردات فعلك وانتبه من الكلام القاسي وابتعد عن المزاجية والتحديات ان الجو الفلكي لا يبشر بالهدوء وينذز ببعض الاحتكاك والمناورات واللقاءات التي تجري في الكواليس لافشال لكن بالرغم من الطباع المتقلبة سوف تحقّق تطورات مذهلة في عطلة الاسبوع من انتقال القمر الى برج القوس الصديق الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس في برجك ما يجعل الجو العام مميز يحمل اليك السعادة والمناسبات الجميلة وحلولاً للمشكلات السابقة وطّياً لصفحة ماضية، من أجل انطلاقة جديدة 
عاطفياًيتبدل مزاجك فتظهر عن رهافة وتململ وتقلب بين الايجابية والسلبية مع انتقال الزهرة الى الثور الذي يسلط الاضواء على كل انواع العلاقات العاطفية والشخصية فتواجه شروطاً وتعيش بعض الارباكات تُضطر الى معالجة ذيول بعض العلاقات العابرة التي مَررت بها في السابق. وإذا كنت مرتبطًا، قد تجد في الشريك الصديق الأفضل لك، تصارحه بهواجسك وتعترف له بأخطائك.
صحيا تخف الضغوط النفسية عليك التي كانت مسيطرة عليك وترتاح أعصابك ما ينعكس على صحتك إيجاباً ومع ذالك الفلك ينصحك بتغيير الاجواء فى عطلة نهاية الاسبوع حتى تستطيع تجديد النفسية ونشاطك.

برج الثور:

مهنيًّاترتفع المعنويات بشكل كبير وتتغير الامور مئة بالمئة نظرا لوجود المريخ في الجدي الصديق وانتقال الزهرة الى برجك ووجود القمر المكتمل في برج الميزان الصديق الذي يزيدك حيوية وانطلاقة ونشاط نجاح وتالق وفرص استثنائية وحماس كبير لتحقيق الاهداف وسوف تقطف ثمار جهودك في الميزان الصديق الذي يفتح امامك ابواب الفرص الواعدة وتكون الحظوظ صديقة لك فتتابع مسيرتك وتقوم بواجباتك بطريقة جيدة . لكن يبقى عليك الانتباه من تراجع المشتري والقمر في العقرب يجعل امورك المهنية تتعرقل وقد وتعيش مواجهات يومية مع الشريك أو الطرف الآخر يتوجب عليك المجاملة لتلطيف الجو وتصحيح الاخطاء.
عاطفياًانتقال الزهرة الى برجك يجعل العواطف تزدهر وتقوى الروابط تمارس سحراً اخّاذاً وتتابع قصة عاطفية بدأتها سابقاً، وتستقطب المعجبين والمعجبات. تلفت الانظار وتبدو مميّزاً بحضورك، فتعمل جاذبيتك على اسر الناس. اما اذا كنت عازباً، فقد تعرف فرصة عاطفية جدّية، عبر بعض الصداقات والجماعات والمؤسسات التي تنتمي اليها.
صحيا: أنت معرض هذا الاسبوع لكثير من الضغوط الناتجة عن كثرة الاعمال، تمهمل وابتعد عن الاجواء السلبية التي قد تهدد سلامتك وخاصتا كما تعرف فان الضغط ممكن ان يتسبب فى الانفجار وتتسبب بالضرر على صحتك فانتبه.

برج الجوزاء:

مهنياًتستوعب بسرعة وتتأقلم مع الطوارىء وجود القمر المكتمل في الميزان الصديق يومي السب والاحد يجعلك تمارس نفوذك وتقطف النجاح ان الكواكب في الحمل وتراجع المشتري في العقرب يدعمانك لتحسين الوضع العملي والمهني والمالي كل احلامك تستجاب فانت مقبل على مرحلة جديدة ومهمة واعدة بالانفتاح والتفاؤل فتنهمك في اعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة تتميز بأفكار كبيرة تستطيع أن توظّفها في الإطار الصحيح، وتستفيد منها في الوقت الملائم. تعبّر عن أفكارك بمهارة وبلاغة تفتحان لك كل الأبواب.. تلتقط الإشارات بسرعة غريبة، وتتفوّق على الآخرين، زملاء أو منافسين. تدافع عن مواقعك ومواقفك بشراسة، وتستثمر في المكان المناسب. تحارب الرياح، إذا لزم الامر، باحثاً عن استقرار تحتاج إليه. بالرغم من التالق والتقدم يبقى عليك الحذر من القمر المتنقل في القوس في عطلة الاسبوع الذي يشكل مثلثا فلكيا مزعجا يزعج طموحاتك
عاطفياً: حالة من الركود تسيطر على الاجواء العائلية والعاطفية وانت عزيزي الجوزاء تحب المفاجآت والتقلبات لكن الزهرة في الثور يسبب بلبلة وعصبية وواقع لا يرضيك وقد يحمل ايضا مواجهة او ازمة لمشكلة قديمة او مواجهة جديدة سوف تكون مزاجيا وانفعاليا وقد تعرض صداقاتك للمخاطر لا تعرّض استقرارك العاطفي للتأرجح.
صحيا:  عليك تحاشي جميع المواقف التي تسبب العنف والغضب وان تميل الي تبريد اعصابك وعدم الانجرار وراء الغضب الذي ممكن ان يتسبب لك مشاكل صحية فحذاري.

برج السرطان:
مهنياًبعد نجاحات الشهر الماضي العنوان البارز هو معارك كثيرة وحذر ضروري الانتباه من تراجع الكواكب الكثيرة المعاكسة المشتري متراجعا في العقرب وجود المريخ في الجدي وزحل المتراجع بالجدي ووجود الشمس في الحمل بالاضافة الى القمر المكتمل في الميزان يومي السبت والاحد كما تكون عطلة الاسبوع ضاغطة بسبب القمر في القوس تهدد علاقاتك في العمل واعمالك ويحذرك من الكسور والحوادث والانتباه على الوضع الصحي باختصار امام شهر معقد فلا تستخف بالواجبات ولا تظن ان الساحة خالية من الاعداء او المعاكسات بحيث تحمل التاثيرات الفلكية ظرفا محرجا وقد يشوه سمعتك او يزجك في مشاكل انت بغنى عنها لكن بالرغم من الاجواء التي تتحداك سوف تعيش يومي 3و4 اجواء مستقرة وطوالع فلكية مناسبة مع انتقال القمر الى العقرب الصديق.
عاطفياًاسبوع دافىء يشجع على التفاهم وطي صفحة الخلافات بحيث يحمل اليك كوكب الزهرة اخبارا سارة وارتياحا قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفية وذلك بهدف تعزيزها او اخذ قرار كما يوفر لك الهناء والسعادة والحب والشغف والحنان. يشير إلى علاقة جديدة، إذا كنت عازبا حضر نفسك لحب عاصف يهبّ في قلبك.
صحيا: لا تدع نفسك تحت ضغوط نفسية كبيرة، أنت بحاجة لاستنشاق الهواء والخروج إلى الطبيعة فحاول عند ايجازة نهاية الاسبوع الخروج للطبيعة وتغيير الاجواء حتي تستعيد الحيوية والنشاط

برج الاسد:

مهنيًّاتشعر بثقة وتفاؤل وبسلام داخلي مع انطلاقة هذا الشهر المميز بالاضاف الى انطلاقة مهنية جديدة وتجارب كثيرة تمر بها لاثبات قدراتك ان وجود الشمس في الحمل والقمر المكتم في برج الميزان الصديق والمثلث الفلكي الناري بين القمر في القوس والشمس في الحمل يجعلك تشعر بتحسّن ملموس وتكون الظروف مناسبة وواعدة بخبر او تسوية وانطلاقة مرحلة جديدة وذلك لبحث مواضيع جديدة ولاختبار تجارب مختلفة تشعر بالاعتزاز والفخر ذلك لغياب المعاكسات الرئيسة واختفاء الأعداء والخصوم عن الساحة. تفسح لك الظروف في المجال لإنجاح مساعيك ولإثبات الحضور وتستعيد شهيّتك على الحياة، فتقبل عليها بنشاط وتفاؤل. لكن يبقى عليك الحذر يومي الاثنين والثلاثاء والاربعاء من تاثيرات القمر في العقرب الضاغطة والمعاكسة.
عاطفيًّاقد تصطدم بتأثيرات الزهرة المفاجأة والمعاكسة من برج الثور بحيث تكثر المشاحنات وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس بين الطرفين، لذلك فإنّها فترة غير ملائمة إطلاقًا للتطرّق إلى الموضوعات الحساسة والشائكة. فلتكن خياراتك سهلة وتخدم مصلحة العلاقة وتعزّزها كذلك تحاشَ توجيه اللوم والتوبيخ
صحيا العلاقة بين شعور الراحة والاسترخاء وبين تصرفاتك في الحياة باتت واضحة، فالاثنان يؤثر أحدهما في الآخر




برج العذراء:

مهنيًّا: أسبوع واعد مهنياً بقدرات جديدة تألق فرص جدارة تحقيق للامنيات يحالفك المريخ من الجدي ويزيد من تالقك مدة 3 اشهر ويقدم لك ارباح فجائية عروض ومفاوضات واتفاقات مميزة ان مواقع الكواكب في الجدي داعمة وتصب لمصلحتك كما ان وجود القمر في العرب في يومي 3و4 يحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك،فتنتقل من فترة اضطررت خلالها إلى التأقلم وقبول التسويات إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح.لكن يبقى عليك التنبه من القمر في برج القوس في عطلة الاسبوع عليك بالاعصاب الباردة والمتينة ومضاعفة الجهود لا تجازف ولا تغامر.

عاطفياالوضع العاطفي ممتاز وواعدا جدا افراح تسلية هوايات جديدة اشراق اعجاب واستقرار يبتسم لك الزهرة في الثور الصديق وتستعيد ثقتك بالنفس وتمارس سحرك وتستقطب الاعجاب كما تتوفر ظروف جيدة للعازبين لكي يعرفوا أوقاتاً من الرومنسية وفرصاً للمصالحات والمصارحة وللارتباط اما المتزوجون من برج العذراء فيعرفون افاقا جديدة وانتقالا الى مرحلة جديدة .
صحيا فترة من النشاط المكثف مع دخول فصل الربيع يحمل معه التعب، إلا انك تتمتع بالطاقة الكافية لتحمله والانطلاق فى جميع مخططاتك

:برج الميزان

مهنياًيعدك الفك ب 7 ايام من النجاح من السبت الى الجمعة الاجواء جيدة سريعة سريعة تحمل لك الدعم حضر حالك لاحتفالات الطاقة التي تتمتع بها جيدة جدا ومعروف عن برج الميزان انه لا يرضى بالقليل تجذبه دائما الانجازات والاحلام والفرص الكبيرة ان مهارتك واجتهادك هم سلاحك هذا الامر يجعلك تعيش مناخ فلكي داعم مع القمر المكتمل في برجك تتحسن الاوضاع بشكل لافت وتستعيد انفاسك لتسيطر من جديد على مجرى الامور بكل تفاؤل متحمسا لكل جديد وبالتالي تتعاطى بايجابية مع كل ما يحيط بك لا شك أنك تتمتع بحيوية مضاعفة فتجد نفسك امام مسؤوليات مهمة وتباشر دورة مهنية جديدة ثابر ولا تستسلم ان الحظ يحالفك وتحصل على ترقية او فرصة لاثبات ذاتك وقد يكون هذا الأسبوع مناسباً للأسفار بشتى أنواعها، سواء كانت للتسلية أو للعمل.
عاطفياتحمل اليك الكواكب اخبارا سارة وارتياحا وجود كوكب الحب في الثور يوفر لك الهناء والسعادة والحب والشغف والحنان. يشير إلى علاقة جديدة، إذا كنتعازبا . حضر نفسك لحب عاصف يهبّ في قلبك. انه اسبوع دافىء يشجع على التفاهم وطي صفحة الخلافات ومن المستحسن عدم الغوص في اخطاء الماضي.
صحيا عليك السير بوتيرة منظمة وبإمكانك تنفيذ أعمالك وإدارة شؤونك الشخصية بدون الوقوع تحت أي ضغظ نفسي التى ممكن ان تجعلك تعانى صحيا مع ازدياديها فحاول الانتباه وتنظيم اعمالك.


برج العقرب:

مهنياًيشهد هذا الاسبوع تحركا فلكيا كبيرا يكاد يكون ابرزه القمر الجديد في الميزان تراجع المشتري في برجك وانتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الثور ان هذه التغييرات الفلكية تكون في مواقع دقيقة وتحمل معها تاثيرات فلكية معاكسة ما يضطرك الى بذل جهود مضاعفة لتفادي كما يسبب لك تراجع في المعنويات عوائق وعراقيل لا تعاند وتتشبث برايك ولا تتخذ قرارات متسرعة. لكنك سوف تتنفس الصعداء ابتداء من يوم 3 وتستعيد سلامك الداخلي مع وجود القمر في برجك فتدخل مرحلة جيدة فتعرف أمورك المهنية أوضاعاً جيدة،كما ان اتقال القمر الى برج القوس في عطلة الاسبوع يجعل فرص النجاح والربح كثيرة فتتخلّص من بعض الضغوط والديون وتسير نحو عمليات مالية وتجارية ناجحة، كما تخوض مفاوضات تبدو واعدة جداً.
عاطفيًّا: العنوان الرئيسي انتظار ومراوحة مكان لا للعصبية تسلح بالدبلوماسية لان الاجواء ليست سهلة فالضغوط الشخصية ان كانت صحية او عائلية ربما تعيش لحظات صعبة ومرة وربما تخسر ثقة الحبيب او تخسره كلي قد تشكو من بلبلة وانكماش وحيرة على الصعيدين الشخصي والعاطفي.
صحيا: كي تحافظ على قلبك وصحتك لا تولِ المتاعب والشؤون اليومية أهمية زائدة وحاول ان لا تمنع نفسك عن التعبير وارجاع كل الامور الى قلبك فهذا قد يتسبب لك بامراض انت في غني عنها.


برج القوس:

مهنياًتكون بداية الاسبوع مميزة ناجحة مليئة بالفرص الكبيرة والانجازات والاحلام كل الكواكب داعمة من الحمل ما يجعلك تفرح بحدث كبير وعروض في العمل وقد تتاح لك فرص على الصعيدين المالي والمادي تواكبها بفرح وسعادة ان وجود القمر المكتمل في برج الميزان يجعلك واثقا من نفسك قادرا ومنفتحا على كل الاحتمالات كما ان القمر في برجك في عطلة الايبوع تقدم لك انعطافات ايجابية وحركة مميزة وحظ كبير في المجال المادي ان كل الظروف الفلكية ممتازة وواعدة بالخير تعزز شعبيتك فتحصد المزيد من التأييد, إذا كنت تتعاطى في مجال الترفيه والتسلية والإعلان والإعلام وكل الصناعات والمجالات.لكن يبقة عليك الحذر من يومي 3و4 من تاثيرات القمر في العقرب الذي يعقد تحركاتك
عاطفياتعرف هذا الاسبوع افراحا كثيرة ويقدم لك كوكب الحب اشارات ايجابية وظروفا عاطفية مشجعة تعيش حالة عشق او تهتم بشخص تلتقيه للمرة الاولى وقد يعني ايضا ارتباطا بشخص ثري او زواجا تغمرك العواطف القوية وباستطاعتك احداث تغيير ايجابي في الوضع الحالي او تسعد لارتباط يعقده احد الاولاد او المقربين.
صحياقد تشعر بقلق نفسي يجعلك فاقد القدرة على التركيز في بداية الاسبوع لكن الفلك ينصحك باللجوء الى الرياضة او يوجا لتفريغ الشحنات السلبية .

برج الجدي:

مهنياً: ان أحداثاً فلكية تتم يومي 3و4 وتغير التوجهات ليسود جو من البلبلة والتوتر بحيث تتآمر الكواكب ضدك اذ يشكل وجود الكواكب في الحمل تنافرا مع برجك ويولد الضغوط كذلك وجود القمر المكتمل في الميزان يسبب الازمات ويحثك على قلب الطاولة او ترك مكان ما كما ان وجود الكواكب في برجك واهمها المريخ وزحل المتراجع يهدد مصالحك بالفشل كن حريص على الفاظك وتصرفاتك حتى لا يستغلها الاعداءللنيل منك بالاضافة الى وجود القمر في القوس يومي 5و6 الذي يسبب لك ازعاج كبير نصيحة الفلك التصرف بمرونة كبيرة والتعامل مع المستجدّات بمنطق وتفادي حصول الازمات لا تترّدد في طلب المساعدة بالرغم من الظروف الضاغطة حاول ان تستفيد من تاثيرات القمر من العقرب الايجابية والداعمة يومي الاثنين والثلاثاء.
عاطفياً: الوضع العاطفي افضل بكثير بحيث يعدك الزهرة من برج الثور بمتغيرات على الصعيد الشخصي ما يعني رومنسية خاصة وعلاقات جدية تقود الى ارتباط فتعيش اوضاعا مناسبة انت تملك طاقة فلكية كبيرة وتكون الاجواء دافئة والقلب سعيد فتمارس سحرك وتستقطب المحبّين. تعبّر عن نفسك بطريقة عذبة فلا يرفض أحد طلباتك.
صحيا: تستعيد عافيتك وحيويتك وتشعر أن بوسعك القيام بأعمالك المتعددة براحة تامة ويكون اسبوع متميز صحيا فى غياب اي ازمة او انتكاسة.

برج الدلو:

مهنيًّااسبوع ناشط ومثمر انتشار تقدم نتائج مفيدة ومواقع داعمة واجواء مشجعة نجاح وارباح تقدم وانتصارات ابواب تفتح تواصل وحوار طاقة فكرية ابداع تتحمس للانطلاق تحت تاثيرات القمر من برج الميزان الصديق ما يجعلك تعيش أسبوعا من الحظوظ الدسمة يعدك بالأفضل ويوحي اليك بالعمل الجدي والاستثمارات الناجحة وتتاح لك فرص كثيرة لخلق اوضاع وظروف ترغب فيها وتوظفها في المجال الناجح ويجعلك اقرب الى تحقيق طموحاتك وتعزيز عائداتك. تفاوض، تناقش، تتاجر وتسافر وتجرّب حظّك وتربح. تتقرّب من الناس بثقة بالنفس وتعقد صداقات جديدة. تُظهر عن ايجابية كبيرة فتتحمس للجديد لكن مع كل هذه الايجابيات يبقى عليك الحذر من يومي 3و4 من تاثيرات القمر من برج العقرب الذي يسبب تقلبات وسؤ تفاهم.
عاطفياً: ان انتقال الزهرة الى الثور يجعلك تعيد النظر في بعض الارتباطات او يضطرك للقيام بخطوة طالما اجلتها بالإمكان ضبط التوترات العابرة، وحماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بموضوعية إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً فقد تخيب آمالك.
صحيا التوتر في بعض الاحيان قد يجعلك تشعر ببعض التعب النفسي والامراض العضوية ، ينصحك الفلك بممارسة احدي الرياضات مثل الملاكمة لاخراج جميع الشحنات السلبية.


برج الحوت:

مهنيًّابامكانك القول ان سنة 2018 بدات هذا الشهر وان القدر يقدم لك الحظوظ على طبق من فضة سوف يكون بانتظارك 4 ايام من التقدم ان وجود القمر المكتمل في برج الميزان ومن ثم القمر في العقرب الصديق يجعلك تعيش اوقاتا مشجعة وداعمة فرصة للنجاح والتقدم فانطلق ولا تتوقف حتى تحصل عليها كما يتحدث عن نجاحات وعمليات مالية مربحة، سوف تطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي. وسوف تعزز وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت بانتظارها تتحمس للمشاركة في اكثر من نشاط وتلبية أكثر من دعوة. اما بالنسبة الى عطلة الاسبوع عليك الانتباه من تاثيرات القمر الضاغطة من برج القوس الناري حاول ان تكون ديبلومسي اكثر
عاطفيًّايناسبك جدا جدا انتقال الزهرة الى الثور الصديق يحمل لك تطورات عاطفية مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة كما يعدك بقصة عاطفية قد تكون استثنائية فتتغير حياتك وتشعر بقمة السعادة قد تتخذ قرارات مهمة وتتحدث هذه الفترة عن خطوبة او زواج او ارتباط جديد .
صحيا  الانتباه الى الطعام الصحي ونظامك الغذائي بات ضرورياً في هذه المرحلة


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق