اخر المواضيع

الجمعة، 23 مارس 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 آذار - مارس 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 آذار - مارس 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 آذار - مارس 2018 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 31 آذار - مارس 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

احداث فلكية كثيرة ترافقنا ها الاسبوع منها المربع الفلكي بين القمر في السرطان والشمس في الحمل والمثلث الفلكي بين القمر في الاسد والشمس في الحمل 

الحدث الثاني حركة المشتري التراجعية ابتداء من شهر آذار الى غاية شهر تموز يوليو وتعني الكثير من المفاجآت والتحركات السريعة والطاقة المتسرعة للسرطان العقرب والحوت.هذا الامر ينعكس سلبا على الاوضاع الامنية والسياسية بالعالم العربي والغربي من حروب مظاهرات وعنف تفجيرات اعاصير او جفاف.

كما يسجل هذا الاسبوع توترا من نوع آخر وهو وجود المريخ لمدة ثلاثة اشهر الى جانب زحل في الجدي وتأثيراته المرعبة السلبية والحوادث التي يسببها للحمل السرطان الميزان والجدي على ها المواليد الانتباه والحذر جدياً من الخلافات والتراجع الصحي والمهني

كما ان وجود الزهرة في الحمل يسبب بتراجع صحي من عمليات حراحية وحوداث سير وتعب جسدي بسبب وجوده في مواجهة مع لكل من مواليد الثور السرطان الميزان والجدي 

كذلك نشهد تراجعا في حركة التواصل والمواصلات والحوارات مع تراجع عطارد في الحمل ما ئؤثر سلبا على كل من الحمل السرطان الميزان والجدي.

بالنسبة الى حركة القمر السبت والاحد والاثنين القمر في السرطان في مربع مع الشمس في الحمل الثلاثاء والاربعاء القمر في الاسد في مثلث فلكي مع الشمس في الحمل الخميس والجمعة القمر في العذراء الترابي.وهذا الامر يعني تنوع في الحظوظ وتقريبا كل برج عنده يومين مهمين وايجابين.

بالنسبة الى حركة الكواكب الزهرة في الحمل 

الشمس وعطارد في حالة تراجعية في الحمل زحل والمريخ في الجدي المشتري متراجعا في العقرب.

  :برج الحمل
مهنياًبداية اسبوع متقلب امتحان صعب ونقاش حاد لكن الجو العام ممتاز وجيد جدا نجاح وتقدم وممكن تخضع لهزات قوية وتراجع وتكون على مفترق طريق بسبب القمر المواجه من برج السرطان ما يدفعك الى قرارات مهمة على أثر بعض التغييرات والتبدّلات والظروف المفاجئة. تجد نفسك أمام مشاكل لابد من حلها إن كان على الصعيد المهني أو الشخصي لكن ابتداء من يوم الثلاثاء يتغير الوضع الفلكي مع انتقال القمر الى برج الاسد الناري ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس في برجك فتشعر بارتياح وتكون الامور أكثر سهولة واشراقاً تبتسم لك الأقدار وتشعر بأن شيئاً ما يتغيّر في حياتك نحو الأفضل تفتح صفحة جديدة من العلاقات الاجتماعية والشخصية المميزة لذلك وسع دائرة تحالفاتك.
عاطفياًتعيش اسبوعا مليان بالحب والمشاعر وانفعالات الكبيرة ورغبات باتجاه شخص ملفت جداً يترك أثره عليك. قد تعيش قصة فريدة، وعلاقة مميزة تحجبها عن الأنظار أو تحاول أن تطلقها إلى النور او قد ترتبط بزواج أو تحتفل بخطوبة.للمتزوج من برج الحمل تبدو حياته الاجتماعية حافلة، يتلقى الدعوات من كل الاماكن ويشارك ببعض النشاطات الكثيرة .
صحيا وفّر على نفسك عناء المغامرة على حساب صحتك، ولا تتهوّر في اتخاذ قرارات غير صائبة وينصحك الفلك باتباع نظام غدائي صحي لكي تحافظ على صحتك التي هي كل شيء . 

برج الثور:

مهنيًّابداية اسبوع ايجابي تقدم لك الجراة الكاملة كي تتقدم لكن العنوان العريض للمرحلة المقبلة معاكسات وتراجع لكن الاجواء الفلكية يومي السبت والاحد مع وجود المربع الفلكي بين القمر في السرطان الصديق والشمس في الحمل ينعكس ايجابا عليك ويجعلك تتمتع بعزيمة قوية, تبدو الأجواء المهنية والشخصية مميزة، وتعرف علاقات إجتماعية مناسبة. يحالفك الحظ وتقوم بالاتصالات اللازمة من لقاءات واجتماعات مع مؤسسات أو شركات أو مسؤولين كبار.لكن قد يهدّدك القمر والمثلث الفلكي الناري من برج الاسد ابتداء من يوم الثلاثاء ويهدد بعض الأحداث المهنية لكن سوف تعيش عطلة اسبوع مهمة جدا مع انتقال القمر الى برج العذراء الترابي الصديق فتعيش اوقاتا مريحة واوضاعا مهنية رابحة.
عاطفياًتفتقد الى الحصانة والحماية وقد تفشل في في التفاهم مع الشريك وقد تتعرض لاتهامات عشوائية أو لتراجع في قوة الحظوظ , تواجه محكمة او شريكاً متسلط فكن حذراً. الزهرة يراوح مكانه في برج الحمل ويتحدث عن شراكة عاطفية وزواج او طلاق وانفصال كما ان وجود الزهرة في الحمل يسبب بتراجع صحي ومالي.
صحيا: لا تترك نفسك إلى اللحظة الأخيرة لمراجعة الطبيب إذا شعرت بآلام في المعدة واتبع المثل العربي الذي يقول درهم وقاية خير من قنطار علاج .

برج الجوزاء:

مهنياًاسبوع بخمسة نجوم ولعان يدور لصالحك بالامور الجيدة والربح المعنوي والمادي مليء بالحركة والنشاط يدعم معنوياتك ويوفر لك كل ما يلزم حاول ان تستفيد من الظروف والفرص والحظوظ حتى تعزز طموحاتك وتطلعاتك.قد تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة على طلب وتوسع دائرة تحالفاتك، فتنتصر على بعض الأخصام. تساعدك براعتك في الكلام وقدرتك على الإقناع،تحت تاثير المثلث الفلكي الواعد بالربح والمشاريع الكبيرة شراء عقار انتقال الى عمل جديد ما يجعل الآخرين يتبعونك في مغامرات مادية ومهنية.لكن انتبه من عطلة الاسبوع الترابية مع وجود القمر في العذراء المواجه والمعاكس لبرجك الذي يسبب لك القلق والتراجع المعنوي.
عاطفياً: نجاحات وتسويات علاقات حلوة جو رومنسي القلب سعيد العلاقات حلوة بتفرح لخبر سار فتتحرر من الضغوطات تتعزز الشعبية تعرف لقاءات مشوقة جداً انت تملك مفتاح الحظ عاطفيا فلا تتردد باللجوء الى استعماله .
صحيا:  تكون صحتك جيدة هذا الاسبوع وينعكس على عافيتك وتزداد نشاطاً وحيوية وينصحك الفلك ان تستغل فترة الربيع لتنزه فى احضان الطبيعة والاستفادة من اشعة الشمس.

برج السرطان:
مهنياًبالرغم من الجو العام الناري المعاكس والتحديات مع وجود الكواكب في مواجهة برجك من الحمل الا انك سوف تسعى جاهداً للوصول إلى القمّة، وبالتالي من الطبيعي أن يرافقك النجاح مع تواجد القمر في برجك الذي يشكل مربعا مع الشمس في الحمل ما يجعلك تصل الى الذروة على الصعيد المهني والمادي وقد تحقق ربحا او تقدما على الصعيد الاجتماعي الحظ يقدم لك فرص كثيرة ومهمة او تحصل على علاوة على الراتب او تبدأ عملا جديدا, وتقوى ثقتك بقدراتك ومعلوماتك وكفائتك لا تتردد من قلب الصفحة والاتجاه نحو جديد انه اسبوعا ناشطاً بالمستجدات حاملا مشروعاً لسفر أو سفراً مميزاً أو واعداً. كذلك تتحدث عن ربح مادي ومكاسب أو حلول للمشاكل العالقة.
عاطفياًوجود الزهرة في مربع مع برجك يتحدث عن انقلابات في حياتك الشخضية تختلف وجهات النظر مع الشريك ويواجهك بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات عليك المسايرة والتحلي بالهدوء قبل توجيه الانتقاد واللوم فلا تتفوّه بكلمة تندم عليها لاحقاً كما ان وجود الزهرة في الحمل والمريخ في الجدي يسبب بتراجع صحي ومالي
صحيا  اتبع نظاماً غذائياً منظّماً وابتعد عن الإرهاق وحاول الاستراحة كثيراً خلال هذا الاسبوع واعرف كيف تواجه الأحداث بهدوء ولا تنجرف مع العصبية .

برج الاسد:

مهنيًّاالامور واضحة لا خوف عليك لا تزال تسيطر على كافة الاصعدة مهنيا ماديا وعاطفيا كل الكواكب داعمة لمسيرتك لكن مع بداية الاسبوع ممكن ان تكثر التحديات مع وجود القمر في السرطان الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس ما يعني تراجعا على مختلف الاصعدة سواء كانت دراسية أو عاطفية أو مهنية أوشخصية .فكر جيدا قبل اي تصرف ولا تتهور ولا تقف مكتوف اليدين سارع إلى التحالف وطلب المساعدة ومن الضروري تجنيد كل طاقاتك ومواهبك وقدراتك الديبلوماسية والفنية والاجتماعية لتخطي هذه الفترة. لكن مع انتقال القمر الى برجك الذي يشكل مثلثا وتحالفا مع الشمس في الحمل يجعلك تراهن على نشاطك وحيويتك توظّف أفكارك البرّاقة وتميل إلى الخلق والإبداع وتتوسع دائرة تحركاتك وترتفع شعبيتك
عاطفيًّاإن الدورة الايجابية التي تبدأها هذا الاسبوع مع وجود الزهرة في الحمل الصديق تكون مؤثرة على كافة نواحي حياتك العاطفية والعائلية منها والاجتماعية ان هذا التغير يغمرك بمناخ عاطفي عذب للعازب تمنحك الظروف الرومنسية الفرصة للتعرف الى شخص مميز.
صحيا إعمل بروية وهدوء وتصرف بوعي وحكمة تجد أن أعصابك تهدأ وأن صحتك تتحسن بشكل واضح




برج العذراء:

مهنيًّا: تختفي المشاكل وبكون العنوان الاكبر هذا الاسبوع الاندفاع والحظوظ كبيرة للكسب المادي ولمشاريع جديدة يبتسم لك الحظ وتشكر الكواكب على الدعم والمساعدة وجود المربع الفلكي الناري والمائي يخدم مصالحك يجعل الاجواء من حولك منسجمة مع الالويات فتكون على شاطئ الأمان لكن مع وصول القمر الى الاسد يومي الثلاثاء والاربعاء ليشكل مثلثا فلكيا ناريا مع الشمس تكثر المعارك والمواجهات لذلك حاول ابعاد شبح المواجهات والتحديات فترة تعرضك لبعض التحديات فكن حذراً اذ قد يصعب التفاهم معك وتكون مزاجيتك عاملاً سلبياً يحرك الظروف ضدك لكن تعود و تستقيم الأمور في عطلة الاسبوع مع وصول القمر الى برجك في عطلة الاسبوع تعود وتنطلق من جديد لتحضير لمرحلة مهمة ناشطة وواعدة بكل الخير تتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث.

عاطفياحب وحياة اجتماعية مع وجود كوكب الحب الذي يتنزه في برج الحمل الصديق الذي يعزز شعبيتك ويعطيك سحر وجاذبية قصوى فتحطم الرقم القياسي بلطافتك وحضورك وكلامك كما يعدك هذا الاسبوع بأفراح عاطفية، ويتحدث عن لقاء مهم وحاسم للبعض للعازب قد تنجذب إلى شخص جديد، أو تتحمس لاتخاذ قرار عاطفي.
صحيا حاول قدر الإمكان الاهتمام بذاتك والترويح عن نفسك والخروج في احضان الطبيعة ، وممارسة الرياضة لكي تبقي صحتك فى تمام الصحة والعافية

:برج الميزان

مهنياًالعنوان الرئيسي لهذه الفترة قلق وتوتر عالي كل الظروف والمواقع الفلكية غير مناسبة بالاضافة الى بداية الاسبوع مع وجود المربع الفلكي بين القمر من السرطان والشمس من الحمل ما يجعلك تبذل جهودا كبرى من اجل تسوية واعادة تنظيم الامور. تتحسن الظروف مع وصول القمر الى الاسد يومي الاربعاء الثلاثاء والاربعاء الذي يقدم لك الدعم المهني والمالي كما ان حضورك الذهني جهودك المتواصلة يسهم إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيف مع كل الأمور تصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً وانتصارا كبيرا قد تتغيّر الطوالع الفلكية وتصبح اكثر دقّة مع وصول القمر الى برج العذراء المواجه لبرجك فتكثر الحساسيات والمسؤوليات ما يدعوك الى الانتباه لصحتّك وسلامتك، والى حماية نفسك من بعض المضلليلن والمحتالين.
عاطفياسوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية، أو بلبلة مع أحد الأولاد أو تناقضات ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر في بعض العلاقات والقرارات للعازب قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان كما ان وجود الزهرة في الحمل والمريخ في الجدي يسبب بتراجع صحي ومالي
صحيا حاول ألا تناول أكثر من ثلاث وجبات يومياً، واختر الصحي منها وتجنب الاكل الدسم خاصتا فى فترة الليل . 


برج العقرب:

مهنياًمن الاسابيع السريعة جدا تفتح صفحة جديدة وتعمل على اعادة تقييم كل القرارات ماليا او دراسيا والحدث الاهم للعقرب هذا الاسبوع هو تراجع المشتري في برجك الذي يجعل مشاريعك تتخذ أشكالاً جديدة فتكون مضطرا إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسيرلكن مع وجود القمر في مربع مع الشمس في السرطان الصديق يجعل الوقت مناسبا للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل لكن مع وصول القمر الى برج الاسد الناري في مواجهة برجك يجعلك شديد الانفعال متقلّب المزاج سوف تتحسن الظروف وتسيطر من جديد على اعمالك مع وصول القمر الى العذراء في عطلة الاسبوع.
عاطفيًّا: إشراق حب ومصالحة حان وقت الحب واللقاءات العذبة، يغمرك كوكب الحب بجاذبية مشرقة، تستطيع أن تجذب وتسحر القلب الذي تريده كل الذبذبات الفلكية مشجّعة جداً للعازب من مواليد العقرب وتحمل إليك لقاءً كبيراً وتتحدث عن قرار جدّي بالزواج او الخطوبة.
صحيا: العصبية تهدّد صحتك والهدوء هو المطلوب لاستعادة راحتك وتجنب اي انتكاسة صحية بسبب العصبية الزائدة فكن حذر يا عزيزي


برج القوس:

مهنياًتقدم ابداع حاول تستغل الاجواء المفيدة والمميزة انت الاقوى والاكثر حظا بين الابراج هذا هو الوقت الأنسب لتوسيع دائرة التحركات على مختلف الاصعدة ان التواصل مع الآخرين سهّل ومثمر وبناء وتكون مدعوماً من المثلث الفلكي الناري من الحمل والاسد فلا تتراجع، ثابر ولا تستسلم، ان الاقدار تحمل اليك نجاحاً أو انفراجاً أو حسماً لصالحك. مع كل هذه الحظوظ سوف تعاني في عطلة الاسبوع من ضغوط وتراجع معنوي بسبب القمر في برج العذراء فهنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها على الانتهاء وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا معينًا.
عاطفيايبشّرك كوكب الحب بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، كما بلقاء مميّز قد يشغل قلبك تشارك في أنشطة اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى اوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الإعجاب والصداقة.
صحياحان الوقت لتعتمد نظاماً غذائياً محدداً، فهذا هو الحل الأفضل لراحتك النفسية


برج الجدي:

مهنياً: لا تضخم الامور وحاول ان لا تنظر الى الفوارق التي تزعجك عزيزي الجدي انت على لائحة الانتظار انتظار الفرج والفرح بظل الاجواء التي تتحداك خاصة مع بداية هذا الاسبوع الدقيق والمتطلب قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر وسلبيات تهدد بتراجع معنوي أو بمواجهات وضغوط. استعد لعراقيل واضطرابات على مختلف الصعد أو معاكسات كبيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها. لكن لحسن الحظ تتحسن الظروف مع وصول القمر الى العذراء الصديق ما يجعلك تتمتع بكفاءة عالية لضبط الأوضاع، والانتصار على المشاكل والخلافات .لكن يبقى على مواليد العشرية الاولى الانتباه والحذر من الحوادث بسبب كوكب المريخ وكوكب زحل .
عاطفياً: تعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية وعاطفية حاول ان تصحح الامور التي خرجت عن مسارها حاول تلتقي مع الحبيب وتتفاهم معه كما ان وجود الزهرة في الحمل والمريخ في الجدي يسبب في تراجع صحي ومالي
صحيا: الخضراوات والفواكه ضرورية في لائحة الطعام، والاكثار من بعضها قد لا يكون صحياً

برج الدلو:

مهنيًّااسبوع مالي بامتياز العنوان البارز فواتير ومستحقات تمويل مستندات وحسبات مصرفية تتعدّد الاتجاهات وقد تنشغل بايجاد العائدات والتمويل لمشروع ما، أو لسد دين يحاصرك، إلا أنك مستعد لتسوية الأمور تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعية. لكن يجب ان تحذر من المثلث الفلكي الناري مع وجود القمر في مواجهة برجك من الاسد لذلك إستعد جيداً للإنشغالات والمهام التي سترافقك وحاول أن تحدّد أولوياتك فقد تشعر فجأة بالتعب والاضطراب والاجواء المتناقضة والخلافات التي تتراكم وتثير استيائك وتجعلك تواجه ظروفا قاسية.
عاطفياً: تتخيّم الرومانسية يحيطك كوكب الحب بتأثيرات إيجابية، وبالتالي تتمتّع العلاقات العاطفية بأجواء من التواصل والتفاعل. بإستطاعتك أن تقضي أفضل الأوقات والإستمتاع برفقة الشريك والاولاد ، إذا كنت عازباً الجو العام مناسب للارتباط أو الزواج.
صحيا يجب أن تكون مستعداً دائماً للأسوأ وتتأمل الأفضل لئلا يكون لعنصر المفاجأة التأثير الكبير فيك


برج الحوت:

مهنيًّاالقمر في البيت التاسع يحمل إليك الحظوظ والتطوّرات الإيجابية والحصول على مركز مرموق مع وجود المربع الفلكي بين القمر في السرطان والشمس في الحمل يومي السبت والاحد تكون واثقاً بنفسك ومرتاحاً نفسياً وجسدياً إذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، فافعل ذلك هذا الاسبوع لان القمر من برج الاسد الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس في الحمل يساعدك ويدعمك يومي الثلاثاء والاربعاء ما يجعل فرص النجاح كثيرة وقد تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات لكن قد تزعجك الأجواء في عطلة الاسبوع مع وصول القمر الى العذراء وقد تعيش فترة من النزاعات والعصيان والتمرد ، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية من المستحسن ألاّ تخاطر بأعمالك مهما كانت بسيطة.
عاطفيًّايسجل هذا الأسبوع الاستثنائي مفاجآت كثيرة تسعدك تقوى خلاله الروابط وتزداد الاجواء الحميمية فانت تتمتع بشخصيّة جذابة ولطيفة حاول أن تستمتع بكل لحظة مع الحبيب فأنت تعلم أن هذه اللحظات لا تعوض تتلقى علامات الإعجاب والحب، ويسطع نجمك في كل مكان. 
صحيا التخفيف من كثرة العمل بات يحتاج الى أن يكون ضمن اهتماماتك الأولية، قبل فوات الاوان فحاول تنظيم وقت عملك هذا الاسبوع




-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق