اخر المواضيع

الجمعة، 2 مارس 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 آذار - مارس 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 آذار - مارس 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 آذار - مارس 2018 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 آذار - مارس 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل يوم الثلاثاء 6 آذار (مارس) انتقال كوكب الزهرة الى برج الحمل الناري كوكب الزُهرة فتنتعش العواطف لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس وتزدهر اللقاءات بحيث تتلقى مفاجاة سارة وتفرح لحدث كبير انها بالفعل فترة جيدة جداً.

يعتبر كوكب الزهرة هو رمز الجمال ، فهو يرمز إلى التوافق والتألق الشديد إنه الجمال ذاته، إنه الرقة والذوق والنعومة والجاذبية وهو يدل في علم الفلك على الرشاقة والإتزان والإحساس بالجمال ونرى الجمال كلما رأينا الزُهرة فنشعر بانتعاشة رقيقة ورغبة في الرضا والكمال 

كما ان انتقال عطارد يوم الثلاثاء 6 آذار الى الحمل كوكب الاتصالات والتنقلات والملفات وكل ما يتعلق بالتواصل مع الاخرين سيمنح مولود الحمل القدرة على انهاء كل ما كان عالقا في الاسابيع المقبلة من ملفات وقضايا قانونية كما ان وجود عطارد في الحمل يسبب بتراجع بالامور المهنية والاوراق والتواصل مع الاخرين لكل من مواليد السرطان الميزان والجدي.

كما تسجل بداية الاسبوع وجود القمر في برج الميزان الهوائي يومي السبت والاحد فتستعيد مواليد الجوزاء الميزان والدلو حماستها وتنطلق في تنفيذ فكرة جديدة 

الاثنين الثلاثاء القمر في العقرب مشكلا مثلثا فلكيا مائيا مع الشمس في برج الحوت ما يعني اجواء مائية منعشة لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

الاربعاء وخميس وجمعة القمر في القوس مشكلا مربعا فلكيا مع الشمس في الحوت ما يسبب التراجع والخلافات لكل من مواليد الجوزاء العذراء والحوت.

--بالنسبة الى حركة الكواكب الشمس في الحوت المشتري في العقرب زحل في الجدي الزهرة وعطارد في الحمل المريخ في العشرية الثانية من برج القوس.


  :برج الحمل
مهنياًتحظى في هذا الاسبوع بأكثرية الثلثين،فتكون بداية الاسبوع ضاغطة بسبب القمر من برج الميزان ما يجعل الاجواء دقيقة وقاسية، ابتداء من يوم الاثنين مع وجود المثلث الفلكي المائي سوف تتحسن الامور وتحمل إليك الحلول والتفاؤل والحيوية، لكي تودّع مشاكلك وتستفيد من رأي أو نصيحة.تهدأ الأحوال قليلاً، بعد فترة الصخب تعيد النظر بما حدث وتتعمق بالأسباب والنتائج . تختار طريقاً جديدة وتهتم بعلاقاتك ببعض المراجع ، تركّز على شؤون مالية وتدرس ملفات عديدة. يطرح هذا الاسبوع مسائل مالية كبرى وأساسية، كقضية دين أو إرث أو سلفة أو علاقة شراكة ما يبرز خلالها العنصر المالي كمسألة ملحّة.
عاطفياًينضم كوكب الحب الى الكواكب في برجك أورانوس وعطارد ويجلب السعادة والمفاجآت السارّة،تزهو بنفسك وتكون النجم أينما حللت، فتنصبّ النظرات عليك وتقع القلوب أسيرة لك. كثيرون من مواليد الحمل يعيشون أجواء حلوة ورقيقة، تترك في قلوبهم الأثر الكبير، كما يحمل لهم كوكب الحب وعوداً ولقاءات غير منتظرة وتجاوباً من الجميع وحظاً في المجال الشخصي.
صحيا كن منفتحاً على العلاجات الطبية والغذائية السليمة، وتقيّد بالإرشادات المطلوبة ولا تتعدي ما يقال لك ولا تخترع علاجات من دماغك

برج الثور:

مهنيًّابداية اسبوع واعدة هوائية تناسبك تماما مع وجود القمر في برج الميزان الصديق ووجود الكواكب في الحوت الا انه اعتبارا من يوم الثلاثاء ينتقل القمر الى العقرب ليشكل مثلث فلكي مائي مزعج ومتطلب بالاضافة الى انتقال الكواكب الزهرة وعطارد الى الحمل اي الى مواجهة برجك ما يعني انك تدخل مرحلة هي بين الأقسى والأكثر دقة ، فهي لا تحمل إليك الورود، بل يجعلك تواجه بعض الأزمات الصغيرة أو الكبيرة ويحذّرك من المجازفات العقيمة والوقوع ضحية بعض الحوادث، كما يضخّم بعض المشاكل ويثير التوتر والانقباض كل الطوالع الفلكية معاكسة ، تفرض عليك الهدوء والسيطرة على النفس، خاصة على أثر بعض عمليات التأجيل التي تعترض طريقك إن مواليد العشرية الاولى من الثور يحتاجون إلى الانضباط والتروّي والحكمة، أمام مناخ عاصف قد ينذر بعدائية وجدال وسوء تفاهم.
عاطفياًقد لا يكون الموضوع العاطفي هو الأبرز في سلسلة اهتماماتك رغم الجاذبية القصوى التي تتمتع بها والسر الذي تمارسه على كل من يلتقيك. الا ان بداية الاسبوع تبدو عاصفة قليلاً مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الحمل ما يتطلب منك الرويّة ، التكتم والمسايرة..تبدي غيرة وتلاحق الحبيب ، أو تعيش أنت هذا الضغط من قبل أحد المتسلّطين أو الذين يبتزّونك عاطفياً.
صحيا  أوجاع مفاجئة في المفاصل تبقيك عاجزاً عن القيام بأي نشاط فحاول ان لا تعرض نفسك للبرد الشديد هذا الاسبوع 

برج الجوزاء:

مهنياًإنك تطرق باب دورة فلكية بنّاءة جداً، فتقوم بما يجب لتصويب وضع مهني وتصحيح بعض الأخطاء وتعزيز عائداتك المالية، بحيث تتوصّل إلى النتائج الحسية والمفيدة. تشعر بالقوة والثقة بالنفس وتغيّر اتجاهاتك وتتخذ قرارات تعزّز وضعك الشخصي والمهني على السواء. يدعمك كوكبك الاساسي عطارد من برج الحمل لتقوم ببعض التنقّلات والأسفار المتعلّقة بأعمالك، وتقدم على تغييرات متعدّدة الاتجاهات تجلب لك الرضى وتجعلك في موقع أقوى. قد تطرأ أحداث استثنائية وتعاني من بعض التأجيل والتأخير في مواصلاتك بسبب المربع بين القمر والمريخ في القوس في عطلة الاسبوع ، إلا أنك تتوصل إلى نتائج جيدة وتشكّل تحالفات مهنية مهمّة ، وتتخلّص من ضغط في العمل أو من إدارة سيّئة وتحقق الأرباح يكون لكلامك وأفكارك وقع كبير على الآخرين.
عاطفياً تتغير حياتك العاطفية والاجتماعية في هذا الاسبوع المميّز بعد ان توقف كوكب الزهرة من معاكستك من الحوت وها انت تحضّر نفسك لكي تعيش أوضاعاً عاطفية مميزة وظروفًا استثنائية، بحيث تلتقي الحبيب أثناء تلبيتك لدعوة، وإذا كنت مرتبطاً فقد يحدث ما هو مميّز في حياتك في هذه الفترة. تعيش مناخاً رومنسياً وأوقاتاً ساحرة ، وقد تستعيد أياماً ماضية يتناغم معككوكب الحب ويشير إلى مودّة يقابلك بها الحبيب. أما طالبو المغامرات فقد يستجيب لهم القدر.
صحيا استغل عطل نهاية الأسبوع وانطلق مع العائلة إلى الطبيعة ومارس المشي فهو مفيد لصحتك وصحة عائلتك

برج السرطان:
مهنياًتحمل إليك بداية الاسبوع وضعاً فلكياً متقلّباًبسبب القمر من الميزان وتوافد الكواكب الى مواجهة برجك من الحمل الزهرة وعطارد ما يجعلك تمرّ بفترات متراوحة بين الثقة بالنفس والتردّد أو التشاؤم يكون من الطبيعي التراجع والشعور بالتعب. صعب عليك التخلّص ممّا يزعجك فالمقاومة تخفّ أيضاً، كما قدرتك على المواجهة. يحتفظ لك يومي الاثنين والثلاثاء بمغامرات عذبة ولقاءات مدهشة وأسفار مفاجئة مع وجود المثلث الفلكي المائي بين القمر في العقرب والشمس في الحوت الامر الذي يعزّز أوضاعك عامة ويخفّف من همومك فيجلب لك الهناء والسعادة والسلام. تخضع لامتحان وتخرج منتصراً، تهتم بملفات ومواضيع فكرية وثقافية، قد تحقق بعض فوزاً في مباراة أدبية أو فنية.
عاطفياًتبدو متطرفاً شغوفاً وتظهر غيرة بلا حدود في حياتك العاطفية،بسبب انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الحمل لا شكّ أنك مرغوب ومحبوب ، خاصة في هذا الاسبوع الذي يسلّط الأضواء عليك ويمتحن العلاقة الحالية قد تتلاعب بالعواطف حتى وتعدّد العلاقات، إذا كنت عازباً، وترفض أن تقوم بخيار أو لا تستعجله في الوقت الحاضر. تنشب نزاعات ربما مع أحد المقرّبين، ولو أنّك تتوصل الى تسوية في الوقت ال المناسب، مهما علا صوت النقاش.
صحيالا تعرّض نفسك للكثير من الضغوط في عملك، بل خذ الأمور بلين وهدوء فالكثير من الضغوط قد تتسبب لك امراض نفسية تتحول الى عضوية فاحذر

برج الاسد:

مهنيًّاتحمل إليك الكواكب المتنقلة في برج الحمل الحظوظ والمشاريع الجديدة ، وتدعوك إلى التخلي عن المشاكل الماضية والتحكّم بمصيرك بدون اي تراجع معنوي، إن كل مساعيك سوف تتكلل بالنجاح وإياك أن تؤجّل ما يجب القيام به فوراً . لا تتأخر ولا تتخاذل، فالكواكب وحركة القمر من الميزان ومن ثم من القوس تدعم خطواتك وتحركاتك وأسفارك وأبحاثك، حتى إنها تعد بأرباح أو بجائزة تنالها صدفة أو تأتي إليك في الوقت الذي لم تتوقّعهإلا أن هذه الفترة تبدو ممتازة فتزوّدك بطاقة كبيرة وحيويّة فقدتها لوقت طويل، لكي تشعر بالنشاط والحيوية يبقى عليك الحذر من وجود القمر في العقرب يومي 5و6 لا تختر الحزم والحسم والتطرف، حتى لا تثير الحساسيات والاحتكاكات.
عاطفيًّاان التأثيرات الفلكية السائدة ستكون ايجابية في معظمها نظرًا لانتقال الزهرة الى الحمل الصديق ما قد يعني حبا تعيشه مع شخص بعيد عنك او تلتقيه بعيدا عن محيطك الاعتيادي كما الذي يحمل اليك ملذات كثيرة ويعزز ثقتك بالنفس قد ترغب في السفر او تمضية وقت مميّز الى جانب الحبيب. اذا كنت عازبًا قد تلتقي بشخص اجنبي يلفت انتباهك وتجد ضالتك وتعيش تجارب استثنائية تخوضها ومعلومات جديدة تحصل عليها .
صحيا مارس برودة أعصابك على محيطك ولا تفقدها، وخذ الأمور بروية فانت كما تعلم برج ناري شديد العصبية فحافظ على برودة اعصابك يا عزيزي





برج العذراء:

مهنيًّا: بالرغم من بداية الاسبوع المتقلبة بسبب حركة القمر من برج الميزان الا انك سوف تشعر بالارتياح وتتنفّس الصعداءمع تغيير المناخ الفلكي مع انتقال عطارد والزهرة الى الحمل الصديق لتتحسّن الظروف بصورة واضحة لصالحك فتعوّض عن الوقت الضائع وترتّب أمورك وتنظّم شؤونك فتوظّف طاقتك في المكان المناسب وتسجّل الانتصارات، خاصة في الميدان الماليحيث تكسب أرباحاَ وتحسّن وضعك المادي قد تتلقى عرضاً جيداً وتستفيد من فرصة مهنية قد لا تتكرّر في كل مرة لكن لا شك أن بعض الصعوبات تطرأ في عطلة الاسبوع بسبب المربع الفلكي بين القمر في القوس والشمس في الحوت فتتلاحق عمليات التأجيل والتأخير والملامة والعتب وضرورة تبرير الذات أو شرح بعض المواقف، التي تستهلك وقتاً وجهداً وتجعلك حزيناً في بعض الأحيان.

عاطفياانتقال كوكب الحب الى برج الحمل يخدم مصالحك الشخصية والعائلية لذلك استفد من الاجواء الايجابية لكي تقوم بمبادراتك تجاه الحبيب كي تجد حلولاً لمشاكلك العالقة . ان الحظ يتيح لك مجال التقارب والتلاقي ويصحّح الأوضاع ويجعلك أكثر عملية وواقعية في مقاربتك العلاقات، بحيث ترى الأمور كما هي وتتعاطى مع الشؤون العملية بدون أوهام. يعرف بعض مواليد العذراء لقاءات سطحية وعابرة، لكنها تنعش القلب وتشبه المغازلات التي يطرب لها.
صحيا يخيّل إليك أنك مصاب بأمراض لا وجود لها، لذا قم بالفحوص اللازمة لتطمئن نفسك ولا يدخل الى نفسك الوسواس الذي هو اصعب من الامراض العضوية

:برج الميزان

مهنياًوجود القمر في برجك يجعلك تدخل اسبوعاً مميزاً تتراوح خلاله التوقعات بين الجيّد والأفضل، فتزهو بنفسك وتبدو في أحسن حالاتك الجسدية والمعنوية، وقد تميل إلى تحسين المظهر وتغيير الشكل الى شراء أثاث جديد للمنزل والقيام بتحسينات انت تعشقها تحرص على صورتك بشكل ملفت، تمارس رياضة جديدة أو تذهب عند المزيّن لكي تغيّر قصة شعرك. هذا في الشكل، أما في المضمون فتنطلق واثقاً، قادراً ومطمئنّاً. تتبلور مشاريع وتتخذ شكلاً واضحاً، تفتح أمامك الآفاق فتستقطب اهتمام بعض المعنيين بمشاريعك أو بعض المستثمرين. تتلقى عروضاً وتعقد صلات جيدة جداً، يكون لها أثر على أعمالك المستقبلية. تغني نفسك بآراء جديدة ومقترحات وأفكار ، وتتبادل هذه الآراء مع بعض الجهات النافذة أو المعنية بتوجّهاتك وخياراتك.
عاطفياتواجه بعض العثرات مع دخول الزهرة كوكبك الاساسي الى مواجهة برجك من الحمل وتضطر إلى مضاعفة الجهود لكي تنجح خطواتك المؤسف أنك تميل إلى التخلي والانسحاب ، وتبدو استعداداتك ضئيلة لمواجهة العوائق. تطلب إليك الاجواء الفلكية الصبر وتجنّب العدائية، خاصة مع وجود الزهرة في الحمل الذي يغذّيك بالحماسة والاندفاع، لكنه يغذّي فيلك أيضاً روح المجازفة ويعرّضك للحوادث.
صحيا قد تمر بأزمة صحية عابرة تقرر بعد المعافاة منها الانكباب على ممارسة الرياضة باستمرار حتى تحافظ على صحتك


برج العقرب:

مهنياًتكون بداية الاسبوع اكثر صعوبة مما تتوقع بحيث ان القمر المتنقل في الميزان يسبب بعض التوتر ويعرضك لحوادث واشكالات متتالية لذلك لا تقحم نفسك في ما لا يعنيك انها ايام صعبة ومربكة تعيش خلالها امتحانات او مسؤوليات طارئة. حاذر اهمال الواجب فهذا عذرٌ اقبح من ذنب. كن جاهزًا اي قم بالتحضير لعملك مسبقًا لا ترتجل ومن الضروري التحلّي بالموضوعية والثقة بالنفس لكن تتبدل المعطيات مع انتقال القمر الى برجك بحيث يشكل مثلثاً فلكياً مائياً مع الشمس في برج الحوت تكون بداية لمرحلة مشجّعة ، تسعى خلالها لبلوغ الأهداف وتحقق بعض الرغبات ، رغم أن حيويتك تتضاعف تتاح لك فرص لكي تعيش ظروفاً مهنية مشوّقة، إذ يفتح لك بعض الوسطاء الأبواب نحو آفاق جيدة.
عاطفيًّا: لا تزال تستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك واتصالاتك . لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة. تسافر إلى الخارج أو تذهب لمغامرة ما أو تكتشف بلداناً جديدة. باختصار، لديك الآن كل ما يلزم لتكون سعيداً، سواء سافرت أو بقيت في مكانك. تذوّق الأوقات الجميلة والاجتماعات الرائعة مع أشخاص ينالون إعجابك، وإذا كنت وحيداً فقد يملأ أحدهم فراغ قلبك.
صحيا  تفادي الاختلاط مع أشخاص لا يعرفون قيمة الصحة يريحك ويبقيك على قناعاتك


برج القوس:

مهنياًتسمح لك بداية الاسبوع بالتقدّم نحو وجهة جديدة ، مزوّداً بطاقة كبيرة وقادراً على التعبير عن نفسك بصورة مميّزة مع وجود القمر في برج الميزان الصديق ومع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الصديق ومع انتقال القمر الى برجك ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس في الحوت ما يجعلك تعيش أوقاتاً مهمة وأحداثاً استثنائية، مدفوعاً بقوة داخلية قصوى وعزم على الانتصار وتثبيت المواقع تبدو متحمّساً، منفتحاً، واثقاً من نفسك ، مطمئناً الى مصيرك تبني على أسس ثابتة . لكن عليك التخفيف من حدة المشاكل يومي الاثنين والثلاثاء بسبب المقمر من العقرب والتحكّم في مصيرك وإياك أن تؤجّل ما يجب القيام به فوراً. عليك التروّي باتخاذ القرار والتزوّد بالمعرفة والحكمة والمنطق قبل الاقدام على اي تصرف متهور.
عاطفياانتقال كوكب الحب الى برج الحمل الصديق يجعل حياتك العاطفية مسرحاً للقاءات جميلة وتقارب ومناسبات اجتماعية مميزة ، حيث تمارس جاذبية كبرى وتستحق الحب والمحبة من الاخرون تتألق وتبدو مزهوّاً بنفسك، فيعرب لك الحبيب أو الشريك عن تعلّقه وحرصه عليك. تطرب لمناخ ملائم يريحك ويطمئنك تلبي دعوات كثيرة وتصغي إلى شهادات الإعجاب بك، أو تقضي أوقاتاً طيبة برفقة الحبيب الذي يظهر لك كل استعداداته الطيبة.
صحياتقرّر أخيراً التخفيف من ساعات عملك الإضافية لتخصيصها لمشاريع ترفيهية مسلية تفيدك صحياً ونفسيا 


برج الجدي:

مهنياً: تتراكم المسؤوليات من بداية هذا الاسبوع مع وجود القمر في الميزان وانتقال الكواكب الى الحمل الزهرة وعطارد ما يجعلك تتفاجأ ببعض الانقلابات على الاوضاع , لذلك حاذر التحدي والاستفزاز في هذه المرحلة المشحونة بالتوتر وسوء التفاهم فكن متيقظاً من التأثيرات المتقلبة مهنيا وشخصياً قد تواجه أعمالاً كثيرة وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، ومراجعة لبعض الحسابات أو المشاريع او بعض السلبيات التي تهدد بتراجع معنوي أو بمواجهات وضغوط. استعد لعراقيل واضطرابات على مختلف الصعد أو معاكسات كبيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها. أو يترجم الأمر بمهمة جديدة تزداد على مسؤولياتك الاعتيادية. انصحك باعتماد اسلوب ايجابي ومرن متفاديا الجدال والتذمر كلياً.
عاطفياً: قد يصعب عليك قبول الضغوطات، كالتنازل عن حريتك في سبيل إرضاء شريك عاطفي جديد. والسبب هو كوكب الزهرة الذي في ضيافة برج الحمل المواجه لبرجك الذي يجعلك تشعر بأنك غير محبوب أو غير مفهوم او تتهرّب من المواجهة وتلهي نفسك بتلبية بعض الدعوات الاجتماعية، بعيداً عن المصارحة تعيش بعض البلبلة وتريد شرح الأمور بأسمائها ووصفها كما يجب.
صحيا: تناول السمك المشوي مفيد أكثر من المقلي،فهو يحتوي على مادة اليود المفيدة لك كثير وسينعكس على صحتك

برج الدلو:

مهنيًّاتصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، ويدلك الحدس على الطريق الفضلى للانتصار ان انتقال القمر الى الميزان الصديق وانتقال الكواكب الى الحمل يجعل مشاريعك تتطور بشكل مذهل واستثنائي كذلك تكون عملياتك المالية كما الاستثمارات موفقة جداً قل كلمة واحدة وانتظر النتائج الممتازة إذا قررت ترؤّس مهمة أو مسعى ما، إذ تبرز مواهبك وكفاءتك وحماستك القوية مهما كانت البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، فتجد الزبائن الحاضرين لها. بالرغم من الاجواء الجيدة سوف تعيش يومي 5و6 ضغوطا ومعاكسات بسبب القمر من العقرب الذي يتطلب منك الانتباه والعناية هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مدة صلاحيتها على الانتهاء.
عاطفياً:يبتسم لك الحب في هذا الاسبوع الذي يحمل لك بعض المفاجآت على الصعيد الشخصي ويكون التشويق كبيرا بحيث تخوض تجربة من نوع آخر تجلب اليك السعادة التي تحبها باختصار الجو العاطفي ديناميكي ويحرك الحياة على مختلف المحاور ولابد ان تتحرك انت باتجاه تصحيح الشوائب والاخطاء تاكيداً منك للنوايا, اما العازب فقد يكون على الارجح مع حياة اجتماعية ناشطة . 
صحيامحاولة إيجاد الوقت للقيام بالتمارين الرياضية المناسبة خير من التقاعس والكسل


برج الحوت:

مهنيًّاتحقق تقدما كبيرا في هذا الاسبوع فيفتتح دورة جديدة من الحيوية والنشاطات الكثيرة والوعود المهنية والمالية فتكبر حماستك كما يهديك القدر ظروفا جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بظروف هادئة من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها. بالرغم من التشنج الذي تعيشه كما تحمل لك هذه المرحلة فرصا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاً وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير .
عاطفيًّايسود الحب والحنان علاقاتك الشخصية والعائلية والاجتماعية تتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الحبيب محبته وعنايته تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها ، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك للمناسبات الاجتماعية . تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات، ولحسم الأمور نهائياً.لكن الوضع الصحي يتطلب منك الانتباه ابتعد عن الغضب وتصرف بحذر.
صحيالا تتردد في تنفيذ تمارينك الرياضية، فهي تفيدك كثيراً من اجل المستقبل



-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق