اخر المواضيع

الجمعة، 2 مارس 2018

توقعات الابراج لشهر اذار- مارس 2018

توقعات الابراج لشهر اذار- مارس 2018
توقعات الابراج لشهر اذار- مارس 2018

برج الحمل


مهنياً: من المهم جداً أن تتبع نمط حياة سهل وروتيني ,لا تتوقع الحصول على نتائج مرضية قبل تاريخ 20 آذار/مارس. مع تواجد الشمس في برج الحوت طيلة هذه الفترة، سوف تشعر بالإرهاق ولن تتمكن من العمل بفعالية وسوف تجد صعوبة في رؤية الأمور بموضوعية ودقّة. ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الناري لتنضم اليهم الشمس يوم 20 آذار ان هذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتالق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآتعلى كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً شخصياً وعاطفياً. لذلك على مواليد الحمل ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ الى برج الجدي بتاريخ 17 لينضم الى زحل وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الاوضاع ما يستدعي التأني وعدم الاصرار على تثبيت وجهة نظرك. تجنّب التوقيع على صفقات جديدة وحاول أن تؤجل كل أعمالك إلى حين وصول الشمس الى برجك ومن المفضل أن تنهي كل الأعمال العالقة قبل نهاية الشهر

عاطفياً: لا بدّ من أنك تستنتج إمكان تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظاً ومحاوراً لبقاً.ان المعاكسة من كوكب الحب الزهرة في الحوت يبلغ اشده هذا الشهر فتتناقض التأثيرات فتارة يحتدّ الخلاف وتارة أخرى تعمد الى تلطيف الجو، فيحتار الحبيب في كيفية التعامل معك، الأمر الذي قد يربك الوضع ويؤدي الى تأرجحه. ابتداء من 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع توافد الكواكب الى برجك عطارد والزهرة ما يجعل الوقت المثالي لتوطيد العلاقة والتكافل بينكما. إذا كنت عازباً وغير مرتبط بأيّ علاقة، سيكون من السهل عليك التعرف إلى الناس لأنّك تعيش حياتك بإيجابية. ومع ذلك، يجب أن تعرف أنه مع تواجد المريخ في الجدي الذي ينضم الى زحل امر صعب ومربك تتضاءل فرص بدء علاقة جديدة، وقد تواجه الصعوبات في أي علاقة جديدة تبنيها في هذه المرحلة.

برج الثور


مهنياًيقدّم لك هذا الشهر الدعم الكلي والمساعدة مع تواجد الشمس في برج الحوت الصديق ومع تحالف زحل والمريخ في الجدي الترابي فتظهر علامات الطموح لديك وتكون على أهبّة الاستعداد لاستكشاف مسارات وعلاقات جديدة كما تسمح لك التاثيرات الفلكية الايجابية للكواكب ببلوغ الاهداف سوف تستمتع بالتعاون وبتبادل الأفكار مع الآخرين. إنه الوقت المناسب لتجربة أساليب جديدة أو أفكار جديدة. ومع ذلك، عليك إتمام كل ما توّد القيام به في خلال هذا الشهر من مهام وأعمال أو مشاريع بالرغم من الجو العام الايجابي الا انه سوف تعاني من قلّة الحيوية مع انتقال عطارد والزهرة في تاريخ 7 الى برج الحمل وتنخفض فرص النجاح الى حدّ كبير. يتراجع كوكب عطارد في تاريخ 23 في برج الحمل ما يعني انك قد تشكو من التأخير أو سوء الفهم أو خيبات الأمل. في الواقع، يبدو أنّ كافة المشاريع قد تتوقّف أو تفشل.

عاطفيا:ً يسلّط الاسبوع الأول من الشهر الضوء على أفضل صفاتك. ولذلك تجد نفسك محاطاً بالناس وتشعر بأنك أكثر شعبية أو تقديراً فتكون فترة العلاقات بامتياز حيث يسيطر عليك التفاؤل والإنفتاح. وللتقرب من الشريك وحلّ المشاكل العالقة بينكما. حاول إعادة العلاقة إلى مسارها الصحيح وتأكّد من ان كليكما راضٍ ومقتنع بالمسار الذي تسلكانه معاً. تتذّمر من عدم الشعور بالانسجام وتعتبر لوهلة أن الهوّة بينكما قد أصحبت كبيرة جداً ولا قواسم مشتركة مهمّة تجمعكم. تراودك افكار سود في الأسابيع الثلاثة الاخيرة بسبب تواجد الزهرة من مواجهة برجك ولولا متانة العلاقة لقمت بتصرّف احمق تندم عليه بالتأكيد. تحامل على نفسك فقد تكون هذه الفترة الاسوأ فلا تتسرّع. حاول ان تتفهّم وجهة نظر الحبيب وأن تستوعب افكاره المعاكسة. لا تجادل تحت وطأة الغضب. لا تحقد عليه إذا انتقدك! 

برج الجوزاء

مهنياً:  تسعى جاهداً هذا الشهر للوصول إلى القمّة، وبالتالي من الطبيعي أن يرافقك النجاح مع تواجد كوكاكب كثيرة داعمة بداية المشتري في العقرب انتقال الزهرة وكوكبك الاساسي عطارد الى برج الحمل الصديق ما يجعلك تصل الى الذروة على الصعيد المهني والشخصي دون الحصول بالضرورة على ترقية. يتسلّط الضوء على أعمالك كافّة هذا الشهر، ومن المفضل أن تركّز طيلة الشهر على السبل المناسبة للوصول إلى أهدافك.لكن سوف تواجه تحدّيات عديدة بسبب تراج عطارد ابتداء من 23 خاصة لذلك لا تقم بخطوات غير مدروسة وضاعف جهودك وأظهر نوياك الحسنة. ما عليك سوى التعاون مع الآخرين في سبيل النجاح. من المستحسن أيضاً أن تحافظ على استقرار مزاجك وأن تبقى منفتحاً. من المحتمل أن تحصل على مكافأة او هدية من القدر.

عاطفياً:  لن يكون الاسبوع الاول رومانسياً جداً لأنّك تواجه صعوبات ترهقك نفسياً وجسدياً. ينصحك الفلك أن تحل الإختلافات بحكمة ونضج وألاّ تصر على إصلاح الأمور وفقاً لمعاييرك الخاصة لأنّك قد تتسبّب ببعد الحبيب عنك. لا تعرّض إستقرار العلاقة للخطر في هذه الفترة. من ناحية إيجابية، لن تدوم هذه الحالة لوقت طويل وسوف تشعر بتحسّن ملحوظ بعد تاريخ 7 مع وصول كوكب الحب الى برج الحمل الصديق الذي يستقر فيه حتى تاريخ 24 آذار/مارس فيشكل طالعاً جيداًمعك فيزيدك حباً ووداً وانسجاماً مع الشريك فمع وجود الزهرة في الحمل تصبح كل المواضيعصالحة للنقاش ويكون التفاهم سيد الموقف خاصة للعازب من برج الجوزاء فقد تحمل الاسابيع الثلاثة الاخيرة مفاجآت سارّة.

برج السرطان

مهنياً:  إنه شهر الإنجازات على الصعيد المهني وما عليك سوى استثمار طاقتك بشكل مناسب. بالرغم من انتقال الكواكب الى معاكسة برجك من الحمل الزهرة وعطارد كما ان انتقال المريخ الى الجدي لينضم الى زحل امر صعب ودقيق الا انك سوف إنه الشهر المثالي للمّ الشمل ولعقد الاجتماعات ورحلات العمل. يجب أن تبذل قصارى جهدك لحلّ القضايا العالقة لأنّك لن تحصل على الأجواء الإيجابية المقبلة قبل تموز/يوليو. ، وسيكون من الحكمة للغاية إذا عملت على القضايا الأكثر تعقيداً خلالها. يجب أن تعرف أن الأيام العشرة الأخيرة من الشهر قد تكون عصيبة. قد تشعر أنك تحت الأضواء وقد يكون عملك عرضة للتدقيق. من ناحية أخرى، قد يحصل البعض منكم على ترقية أو يقوم بتغيير المسارات.

عاطفيا: إنه شهر الرومانسية بامتياز بالرغم من انتقال الزهرة الى الحمل الا انك بقدراتك الفكرية وحبك للاسرة تستطيع ان تسيطر على المسائل والخلافات البسيطة كما ان الشعور بالتفاؤل الدائم يسهل التواصل بينكما دون بذل الجهد الايضافي للحفاظ على علاقتكما بشكل جيّد. بالإضافة الى ذلك، سوف تستمتع بالدردشة وقضاء الوقت مع شريكك. أما التحفيز الفكري، فسيشكل عامل جذب بينكما. إنه الشهر الأمثل لقضاء شهر عسل ثانٍ. إذا كنت غير مرتبط، تساعدك العلاقات الاجتماعية على فتح أبواب جديدة. قد يرغب البعض ببناء صداقة معك، لذا كن منفتحاً وتمتع بالأوقات الرائعة.

برج الاسد

مهنياً:
تستطيع هذا الشهر نيل ما تريد من الاخرين بفضل الحظوظ الدسمة التي يقدمها لك الفلك تحفزك الاحداث ومواقع الكواكب للتقدم نحو اهدافك بكفاءة قصوى يحالفك الزهرة وعطارد من برج الحمل ابتداء من 7 آذار مايجعلك مطلا على الكثير منالفرص المالية والعملية كما يحالفك الحظ لبرمجة امر جديد لقد حان الوقت لوضع الأمور مرة أخرى في مكانها الصحيح. تسبّب الشهر الماضي بنوع من عدم الاستقرار في حياتك، وعليك تصحيح مسار الأمور مرة أخرى. أنت الآن أمام مهمة لإصلاح المشاكل والعمل على القضايا العالقة. كن مستعداً هذا الشهر لمواجهة ما أو لمفاوضات ما. إن الوقت ملائم لإجراء تقييم صادق حول وضعك الحالي وكيف ينبغي أن تتصرف في هذا الوضع.إنه شهر العمل الجاد. أنت بحاجة إلى المضّي قدماً في جدول الأعمال السنوي، وفي الوقت نفسه، تحتاج لتعويض الوقت الضائع والفرص الضائعة.

عاطفيًا: وجود كوكب الزهرة في الحوت ومن ثم في الحمل الصديق الأمر الذي يساعدك على الاستمتاع بالسفر مع الحبيب أو ببساطة قضاء بضعة أيام معاً في جوّ رومانسي. يسيطر عليك الحنين في هذه الفترة وترغب بتمضية بعض الوقت النوعي مع شريكك. في الواقع، إن الفرصة سانحة للعلاقات المستقرة ولتوطيد الروابط، أما تلك غير المستقرة التي أجازت شهر شباط/فبراير بسلام فعليهما العمل على وضع الأمور في نصابها الصحيح. إذا لم تكن مرتبطاً، ينصحك الفلك بالإنتظار حتى نهاية الشهر إذا أردت أن تلتقي أحد الأشخاص المثيرين للإهتمام. يعتبر القمر الجديد الوقت الأكثر أهميّة ورومانسية هذا الشهر.

برج العذراء

مهنياً: تتواجد الشمس حالياً في برج الحوت المقابل لبرجك مما قد يسبب لك بعض التوتر أو قد يسلب منك راحة البال والطمأنينة. ما يعني انك سوف تعيش شهرا متعباً نظراً لصعوبة التعاطي مع ربّ عملٍ مستاء أو مع زميل غيور. قد تؤثر مزاجيتك على حكمتك وبصيرتك مما قد يعرّض قراراتك وأعمالك للخطر. بالتالي، من المستحسن أن تسيطر على مزاجك بشكلٍ مستدام وأن تحافظ على الهدوء، إضافةً إلى تجنّب القرارات المتهوّرة. من ناحيةٍ أخرى، قد تتفاجأ بعرضٍ جديد أو صفقة غير متوقّعة ممّا قد يجعل العقود والشراكات والصفقات، والإقتراحات ممكنة جداً خلال هذا الشهر. الا انه ابتداء من 17 تعاود السيطرة على الامور وتشعر ان الرياح تدور لمصلحتك بعد ان غادر كوكب المريخ برج القوس وانتقل الى برج الجدي الصديق لينضم الى كوكب زحل ما يعني ان الحظوظ ستتضاعف وتتزايد وذلك على كافة الاصعدة فتطل على فترة من الابحاث والمبادرات والاسفار التي تحمل اليك اخبارا سارة كن إيجابيّاً قدر الإمكان لأنّ الفرص الجديدة قد تقرع بابك في أيّة لحظة.

عاطفياً:  مع متابعة كوكب الزهرة لحركته من برج الحوت برج خصمك قد تشعر أنك تدين الى الحبيب بشيء معيّن وبالتالي سوف تسعى جاهداً وباستمرار للحفاظ على العلاقة بينكما. إلاّ أنّك قد تتضايق في بعض الأحيان من طغيان إرادة الحبيب، ومن المحتمل أن تشعر بالإختناق بسبب سلوكه الضاغط. الا انه ابتداء من تاريخ 7 ينتقل الزهرة الى الحمل الى مكان مناسب لبرجك فتنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الزهرة من القوس من بداية الشهر ما يولد مناخا من الرومانسية واجواء ايجابية من المبادلات العاطفية وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون شهراً شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار.

برج الميزان

مهنياً: مع تواجد الشمس في برج الحوت، أي بيت العمل والصحة، حتّى تاريخ 20 آذار/مارس، وانتقال الزهرة كوكبك الاساسي بالاضافة الى كوكب عطارد الى مواجهة برجك من الحمل لتبدأ فترة معاكسة يتراجع خلالها المزاج ما يجعلك متطرفا في مواقفك انتبه حتى لا تجعلك الانفعالات تقول ما يجب الحفاظ على سريته سوف تنشغل أكثر من العادة بالتجديد والخطيط في معظم الأوقات المتاحة. فأنت تتطلع نحو تحسين نوعيّة الوقت الذي تمضيه والتمتّع بصحة جيّدة وفعاليّة عالية لأنّك عالم أنّ هذه المكونات أساسيّة لتحقيق أهدافك. كذلك ابتداء من تاريخ 17 ينتقل المريخ لينضم الى زحل اي الى مواجهة برجك من الجدي الذي يعاكسك من الممكن أن تقوم بأعمال تطوعيّة أو أن تنجز مهام عمليّة أو أن تقوم بنشاطات رياضيّة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر.ضع جدول أعمالٍ يحدّد أولوياتك ويوضّح مسارك. إضافةً إلى ذلك، ينصحك الفلك بإحترام مواعيد تسليم الأعمال كي لا تواجه مشاكل خلال الأيام القادمة. ومن المهم جداً أن تنتبه لسلوكك ومواقفك وان تفكّر ملياً قبل التفوّه بكلمات جارحة أو مستفزّة كي تتجنّب المشاكل والنزاعات.

عاطفياً:  لا يناسبك انتقال الزهرة الى برج الحمل يوم 7 آذار ما يزيد الطين بلة بحيث تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة. سوف تبرز مزاجيّك ونفاذ صبرك ممّا قد يربكك طيلة هذه الفترة ويؤثّر على علاقتك، خاصّةً إذا كنت متزعزعة أو غير جديّة. إضافةً إلى ذلك، من الواضح أنّ هذا الشهر غير مناسب لبدء علاقة جديدة. من المستحسن أن تبقى منفتحاً وصبوراً مع الشريك إذا كانت علاقتك به جديّة، لأنّك قد تكون مزاجياً أو شارداً أو حادّ الطبع بشكل خاص قرابة نهاية الشهر. 

برج العقرب 

مهنياً: سوف تنعم بفائض من الإيجابية طيلة هذا الشهر. فالشمس والكواكب مجتمعة متواجدة في برج الحوت حتى ولو انتقل كوكب عطارد والزهرة الى الحمل تبقى الاجواء الفلكية داعمة لك بالاضافة الى وجود المشتري في برجك وبالتالي سوف تحيطك تأثيرات دافئة وإيجابية طيلة هذا الشهر. سوف تغمرك السعادة وسوف يتركك القلق الذي رافقك خلال الشهرين السابقين. عنوان هذا الشهر هو السعادة والنشاط وبالتالي ينبغي بك أن تشارك في نشاطات مثمرة وفعّالة. من المتوقع أن تكسب أرباحاً عالية وأن تشارك في احداث مهمة للغاية فلا تتهرّب من المسؤوليات لأنّ الوقت مناسب للظهور العلني والقيادة. دون شك، تتمتع بكاريزما عالية تحوّل الأمور لصالحك في العمل والمجتمع. باشر بالأعمال التي تتطلب موافقة أو تقدير أو تعاون الآخرين، واستثمر كل شجاعتك وتركيزك خلال هذا الشهر والأشهر القادمة ولا تعتمد كثيراً على الآخرين.

عاطفياً:  إبتسم لأن هذا الشهر يحمل الاوقات الرومانسية والنجاح ويجعلك تمحو كل المصاعب الاولى مع وجود كوكب الحب في الحوت ومن ثم في الحمل يبشر بلقاء قد يغير مجرى الامور ويدعوك الى اان تبني مستقبلك في مكان جديد ومع سعادة مطلقة ان كوكب الزهرة سوف يكلل يكلّل أيامك ويوقعك في حب الشريك من جديد. لقد حان الوقت المناسب لإصلاح أيّ خللٍ والسير مجدداً على الطريق الصحيح. سوف تحلّ المشاكل المعقّدة بسهولةٍ تامّة، لذا لن تعاني العلاقات الثابتة والجديّة من أيّ نزاع. إضافة إلى ذلك، قد تحتفل بحدثٍ سعيد في البيت كولادة فردٍ جديد أو عودة شخص محبوب طال غيابه. إذا كنت غير مرتبط، يجدر بك أن تستعد لهذا الشهر الذي يحمل آمالاً مليئة بالحب والرومانسية والمرح.

برج القوس

مهنياً: لن تمانع العمل على أكثر من جبهة مهنيا اجتماعيا عاطفيا كل الكواكب داعمة لمسيرتك تسلّط الضوء على البيت الثالث الخاص بالتواصل وبالتالي سوف تجد نفسك منهمكاً بحضور الاجتماعات والحفلات، كما ستشارك في حلقات دراسيّة على صعيد مجموعات وقد تضطر الى التنّقل من مكان إلى آخر باستمرار. لن تخذلك مهارات التواصل التي تتمتع بها وستمكّنك من حل المشاكل الحساسة بسهولة تامّة.سوف تأتيك الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر بمكافآت عديدة على صعيد التواصل والتفاعل. تتمتّع بقوّة عقليّة وبدنيّة فائقة مما سيساعدك على التنافس مع أقوى وأفضل الخصوم. لكن مع قد تضطر الى التطلّع نحو مواردك ابتداء من تاريخ 18 ان كوكب المريخ يدخل الى برج الجدي ليشكل تنافرا مع اورانوس عطارد والزهرة في الحمل ما قد يولد بعض الاحتكاكات والتراجع الماليّ ومن المحتمل أن تصادفك تأخيرات عديدة أثناء التفاوض أو إبرام الصفقات لذلك من المحبذ أن تضع خططاً محكمة وألاّ تخاطر بخطوات كبيرة قبل الحصول على معلومات كافية. إضافة إلى ذلك، قد تنهمك بأعمال عديدة خلال الأيام العشرة الأخيرة ومن الممكن أن تتذمر من سوء فهم أو انخفاض مستوى النشاط لديك.

عاطفياً: سوف تستمتع هذا اشهر بتأثيرات كوكب الزهرةالمتنقل في برج الحمل الصديق بين 6و30 آذار ما يعني آفاقا سعية حلوة ورومنسية فتقضي ساعات طويلة في البيت أو برفقة الأحبّاء وبالتالي سوف تخلق الاعذار فقط لتكون إلى جانبهم. إن هذا الشهر مناسب لعقد محادثات مثمرة وحل المشاكل العالقة، بالٍإضافة إلى إقصاء أيّ توتر موجود بينك وبين الأحبّاء. يمنحك هذا الشهر جواً ملائماً للتواصل والتفاعل مع الآخرين أيضاً. قد تعمل جاهداً للإنتقال إلى مكان آخر أو للتخطيط لحدث سعيد كزواج أو ولادة فردٍ جديد في العائلة. إذا كنت غير مرتبط، سوف تستفيد من التأثيرات الإيجابية التي ستحيطك خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر التي قد تحمل مفاجأة سارة.

برج الجدي

مهنيًا: إستعد جيداً للإنشغالات والمهام التي سترافقك هذا الشهر وحاول أن تحدّد أولوياتك مع بداية هذا الشهر. مع انتقال عطارد والزهرة الى الحمل اي الى مواجهة زحل في برجك وبالتالي قد تشعر فجأة بالتعب والاضطراب كما يحملان اليك اجواء متناقضة وخلافات تتراكم وتثير استيائك وتجعلك تواجه ظروفا قاسية سوف تصرف الإنتباه عن مهامك اليوميّة مما قد يؤثر سلباً على أدائك ونوعيّة عملك. بالتالي، يجدر بك أن تحافظ على تركيزك كي تتفادى كوارث محتملة. من المستحسن ألاّ تخاطر بأعمالك مهما كانت بسيطة وألاّ ترافقك مشاكلك الشخصية الى مكان العمل. لا تتوقّع أيّة مكافأة هذا الشهر وبالتالي لا داعي للإندفاع نحو جدول عمل مرهق.بالرغم من الاجواء الضاغطة الا ان كوكب المريخ وزحل اعتبارا من يوم 17 يدعمانك الا ان الحذر واجب والاوضاع غامضة ومشوشة ما يجعل الاتفاقات صعبة وقد تصطدم ببعض العراقيل وبرفض لبعض الافكار او بأحداث طارئة تبدد آمالك المهم عزيزي الجدي ان تلتقط الاشاراتوان تتصرف في الوقت المناسب وتعمل بهدوء وبدون استعراض للوصول الى مبتغاك.

عاطفيًّا: أبتعد عن المشاكل مهما كلّف الأمر، فمع دخول الزهرة وعطارد ابتداء من تاريخ 7 يعقدان الظروف العاطفية والشخصية ويجعلان الاجواء العائلية مشحونةٍ بطاقة سلبيّة وبالتالي قد لا يتعاطف الأحباء معك. من المفضل أن تبقى منفتحاً طيلة هذا الشهر لاسيّما إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب زحل. يراودك القلق ايضا اعتبارا من تاريخ 17 بسبب التنافر بين زحل والزهرة ما يطرح التحديات فتقع ضحية مشكلة عائلية أو ضحيّة تعسف وظلم وإفتراء من قبل الشريك أو جراء ظهور مصاريف ومتطلبات منزلية إضافيّة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت كما قد تجتاحك موجات الغيرة او الهواجس التي تقلق مضجعك كذلك قد تعيش توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري. مهما كان الامر، لا تهمل بيتك أو عائلتك. 

برج الدلو

مهنياً:  رغم كثرة الانشغالات سوف تشعر بالاطمئنان في هذا الشهر الذي يجعلك مطلا على بعض المشاريع الجديدة ومقبلا عليها بثقة بالنفس وبحماسة فعالة فتكون الحركة الفلكية كثيفة مع تواجد الكواكب في اماكن مناسبة لبرجك الزهرة وعطارد في الحمل فتتضاعف اللقاءات والاتصالات المثمرة ما يجعلك تتمتع بحيوية مضاعفة ترافقك أجواء لطيفة وبناءة خاصة على الصعيد المهني الشخصي العاطفي والعائلي حيث تتصالح مع حبيبك وتقرّب المسافة بينك وبين عائلتك وأصدقائك. إن الجوّ العام يبشر بالخير والازدهار ، ولا بد أن تحسم أمرك فتبادر إلى اتخاذ خطوة تتناسب مع تطلعاتك المستقبلية. لكن بالرغم من الاجواء الايجابية الا انه ابتداء من تاريخ 17 مع انتقال المريخ الى الجدي فيحاصرك من كل جهة ويعقد الاوضاع وستجد نفسك تتخبّط في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوى أو المشاحنات لدرجة أنك تفقد السيطرة على اعصابك لست بصدد إحباطك بل إن تقييم الوضع الفلكي هو لتوضيح الصورة لك كي تنجح في اتخاذ الخيارات السليمة والمواقف المناسبة ولكي تتخّذ الإجراءات الوقائية المسبقة.

عاطفيا:ً  يحيطك هذا الشهر بأجواء من السعادة والفرح وبالتالي لا تملك أي عذر يمنعك من قضاء أوقات مميزة برفقة الحبيب. بحيث يتواجد الزهرة وعطارد في الحمل ما يعزز الحظوظ وبالتالي ستتمكّن من التعبير عن مشاعرك بصدق وإيجابية. في المقابل يستمر كوكب الزهرة في حركته التراجعية وقد يحثّك على التأمل بإستمرار، لذا استخدم هذه الفرصة للتفكير بسبل لحل مشاكلك العاطفية. إنه حتماً الوقت المناسب، للتصالح مع الحبيب والإلتزام في علاقة جديّة. أما إذا كنت غير مرتبط، فسوف تستمتع بالخروج الى المجتمع أو مقابلة اشخاص جدد ومن الممكن أن تقع في الحب أو أن تلتقي بشخص يثير اهتمامك لأول مرّة. إختر يوماً جيداً لترك إنطباعات إيجابية حولك.

برج الحوت

مهنياً: يتسّم شهر آذار/مارس بأوقات سعيدة وبفرض لاستعداد أفكراك المميزة. تتسلّح بالعزم والبصيرة مما يجعلك منافساً شرساً ووجهاً معروفاً في مكان العمل أو الدراسة. مع تواجد الشمس في برجك حتى تاريخ 20 آذار/مارس، يرافقك شعور بالتفاؤل ولن تجد أيّة صعوبة في التقدّم كما انّك لن تمانع اتّخاذ مهمات ومسؤوليات جديدة على عاتقك لأنك تشعر بثقة كاملة بنفسك.الا انه بسبب تراجع المشتري في العقرب الصديق فتكون الضغوط جمّة والمسؤوليات كثيرة. أضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم. لن يساعدك الحظ بل قد يخونك بوقوفه الى جانب الآخرين لتجد نفسك وحيدًا في وجه العاصفة. من الضروري هنا تقديم تبرير واضح ودقيق وشامل. لا تجازف ولا تتكّل على الصدفة. ابتداء من القسم الثاني من الشهر سوف تتحرر من مربع كوكب المريخ الذي ينتقل الى موقع مناسب الى الجدي فيباشر العديد منكم في مهمة جديدة أو مشروع حديث. إضافة إلى ذلك، قد تحدث تغييرات عديدة لكن لا داعي للقلق لأنّك تتمتع بالقدرة على الإقناع والإستجابة بسرعة والتكلّم بفصاحة. بالتالي، لن يصعب عليك التعامل مع أيّ عائق يواجهك هذا الشهر فلا تخف من إدخال تغييرات على حياتك الروتينية. تتطلب منّك هذه الفترة تبنّي سلوك جديد يلائم الأجواء والتفاعلات العامّة التي تحيطك.

عاطفيًا:  ينتظرك في الاسبوع الاول من الشهر اجواء عاطفية مناسبة شهر واعد، وإذا كنت في خضم علاقة جديّة، فسوف تكون راضياً عن مسار حياتك العاطفية لا تتردّد في إدخال تغيير أو تجديد على حياتك مع الشريك لأنّ ذك يحفّزك على استكمال العلاقة. الا انه ابتداء من تاريخ 7 ينتقل الزهرة الى الحمل ما يجعلك اكثر تملكية وغيرة ومحاسبة للطرف الاخر فتصطدم ببعض العراقيل او تنسحب من ارتباط خطوبة او زواج وتبدي تعنتا وتشبثا بموقف قد يخلق لك المتاعب قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على اي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات أملاً منك بتفادي الأزمة والقطيعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق