اخر المواضيع

الخميس، 29 مارس 2018

تعرف علي الابراج التى ترفض الاعتراف بالخطا

تعرف علي الابراج التى ترفض الاعتراف بالخطا
تعرف علي الابراج التى ترفض الاعتراف بالخطا

كما نعلم المثل القائل الاعتراف بالخطا فضيلة اليس كذالك؟ لكن هناك بعض الاشخاص لا يستطيعون ان يقول كلمة اسف ويعترفون بخطاهم.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على اكثر الابراج التى ترفض الاعتراف بخطاهم مهما حصل.

برج الجوزاء
مولود برج الجوزاء دائما ما يرى نفسه ليس بحاجة إلى أن يعتذر، وعلى الجميع أن يغفروا له دون تقديم أي اعتذار، أو حتى مبررات لما فعل.
ولأن مولود برج الجوزاء مرح، وذو شخصية كاريزمية، فإنه لا يجد صعوبة في أن يغفر له من حوله، دون أن يعتذر.

 برج العقرب
أما مولود برج العقرب فلا يؤمن بالأخطاء من الأساس، ويرى أن الأخطاء الهدف منها التعلم، إذا فلماذا عليه الاعتذار؟
لذلك مولود برج العقرب لا يقول كلمة “آسف”، لأنه لا يرى أنه مخطئ من الأساس، وهو لا يكذب في ذلك فهذه في الحقيقة وجهة نظره.

 برج القوس
أما مولود برج القوس فهو يحترف التواصل بشتى الطرق مع من حوله، لذلك هو يعرف كيف يعالج أخطاءه، دون قول عبارة “أنا آسف”، وربما يقدم هدية عوضا عن الاعتذار، ولكن الشيء الجيد أنه رغم عدم اعترافه، أو قول عبارة “أنا آسف” فهو لا يكرر هذا الخطأ مجددا.

 برج الجدي
مولود برج الجدي يمتلك من العناد ما يجعله لا يعتذر بسهولة، وربما لا يعتذر أبدا، فهو يشعر أن الاعتذار يضعه في وضع يجعل للآخرين قدرة على توجيه اللوم، والعبارات القاسية له، لذا فهو لا يعتذر إلا إذا ضمن المغفرة.

 برج الدلو
لا يقول مولود برج الدلو “أنا آسف”، إلا إذا ارتكب خطأ كارثيا، فاعتزازه بنفسه، يجعله لا يستطيع الاعتذار، ويشعر بأنه يقلل من نفسه، عند قول هذه الجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق