اخر المواضيع

السبت، 3 مارس 2018

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر اذار - مارس 2018 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر اذار - مارس 2018 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الهوائية لشهر اذار - مارس 2018 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الهوائية لشهر اذار - مارس 2018 من ماغي فرح 

برج الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء من الناحية المادية، تعيش حالة من الكبرياء والرفض، وتتغير في الأسبوع الأول من الشهر توجهاتك وطريقة تفكيرك مما يؤثر على بعض القرارات الهامة بشكل ايجابي حيث تقدم تنازلات مادية تجدها ضرورية لدفع فواتير تصرفات غير ناضجة ومتسرعة ، وهذا يجعلك تعيش الراحة النفسية.

أما الناحية المهنية، تعيش في الأسبوع الأول من الشهر خيبة آمل يسببها اعز أصدقائك تجعلك تشعر بالإحباط وبعدم الثقة بأحد , وتكتشف أن المثالية المطلقة لم توصلك إلى أهدافك المهنية فتهبط من برجك العاجي إلى العالم الواقعي وتبدأ بتحويل مشاريعك إلى حقيقة ملموسة اليوم الأفضل :الأربعاء .

أما عاطفياً، العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) سوف تعيش الحب الصادق والمتبادل مع الحبيب وتأخذ حياتك العاطفية توجها جديدا في طريق الرومانسية , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) سوف تبحث عن الهدوء والسلام الداخلي من خلال علاقتك العاطفية والتأمل الروحاني ولكن الحبيب يعكر عليك ذلك بتصرفاته , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) سوف تزول آثار الصدمة العاطفية التي تعرضت لها سابقا , وتفكر في إقامة علاقة جديدة انتقاما لا تتسرع لأنه لم يحن الوقت لذلك . المتزوج: تشعر بمتعة الحب وأهمية الزواج وحنان الأسرة وتتأكد من تفوق وتميز أحد أفرادها في منتصف الشهر فتعيش مع الشريك لحظات من الحب التي تجعلك في عالم آخر فيه المتعة والسعادة فاستمتع بكل لحظة .





برج الميزان 

عزيزي برج الميزان من الناحية المادية، تجد أمامك في بداية الشهر وقائع وأمور جديدة تشاهدها لأول مرة وتتابعها بدهشة واهتمام وتجعلك تغير كل آرائك وتوجهاتك في أسلوبك لتحسين وضعك المادي , ولكن عليك الحذر في منتصف الشهر من عملية خداع واحتيال مادي من احد الأصدقاء حتى لا تقع فريسة سهلة لمن لا يحترم الصداقة .

أما الناحية المهنية، تخوض تجربة مهنية مختلفة وتجد أن سبل النجاح مفتوحة أمامك ولكن عليك في منتصف الشهر التركيز والمثابرة والحذر من أحد الأقرباء والإسراع باتخاذ التدابير اللازمة لتخفيف الخسارة التي قد تتعرض لها نتيجة عدم إشرافك بشكل جيد على أعمالك . اليوم الأفضل : الجمعة

أما عاطفياً، العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) سوف يرتعش قلبك وتشعر بعذاب ممتع في لقاء غير متوقع مع أحد زملاء الطفولة وتقررا اللقاء باستمرار ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) سوف تعيش أحاسيس ممتعة وحب صامت وتحاول أن ترسل إشارات لمن تحب بذلك فتكتشف أنه يبادلك نفس الشعور , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) سوف يحدث أمر لم تكن تتوقعه يكون له وقعا كبيرا في نفسك ويجعلك تقوم بإعادة النظر في علاقتك مع الحبيب . المتزوج: كن عاقلا ولا ترضخ لطلبات الشريك التي تجردك من أسلحتك المادية التي تحتاجها لمواجهة غدر الزمان وكن عادلا وحكيما في أمر طارئ قد تواجهه في منتصف الشهر.

برج الدلو

عزيزي برج الدلو من الناحية المادية، لا تحاول المغامرة بمال أمانة لديك بغية الربح السريع أو بحجة زيادته عن طريق العمل التجاري حتى لا تخسر نفسك ومبادئك الجيدة وابحث عن طريق مغاير وواقعي لتحسين ظروفك المادية علما أن الحظ يرافقك في منتصف الشهر لزيادة دخلك المادي .

أما الناحية المهنية، تحصل في منتصف الشهر على موقع جديد ومهم يزيد من قدرتك على تنفيذ أفكارك وآرائك ويجعلك تقترب من تحقيق أحد أهدافك ويجعل الآخرين بحاجة إليك وتكون في منتهى الراحة والزهو بعد أن تجد أن رسالتك وقيمك في الحياة التي كافحت من اجلها كثيرا تبدأ براعمها بالتفتح، اليوم الأفضل :السبت

أما عاطفياً، العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير ــ إلى 1 فبراير ) لا تقف على الأطلال وتبكي حبا ضائعا فالحبيب ضعيف الإرادة ولا يستحق التضحية، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) سوف تسير عواطفك بشكل فوضوي وخاطئ ,وتبدأ جسور الحب مع الحبيب تتصدع ، حاول ترميمها، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) سوف تجد الحب الحقيقي يطرق بابك، وتكون بحيرة لأنك لم تستطع نسيان علاقتك السابقة ,ابدأ من جديد . المتزوج: لا تكن متشددا في معالجة أمر طارئ داخل الأسرة وامسك العصا من المنتصف، وتغلب على تفكيرك السلبي وأعد النظر في طريقة تعاملك مع الشريك كي تكون علاقتك معه بأمان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق