اخر المواضيع

السبت، 3 مارس 2018

توقّعات للأبراج النارية لشهر اذار- مارس 2018 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج النارية لشهر اذار- مارس 2018 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج النارية لشهر اذار- مارس 2018 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج النارية لشهر  اذار - مارس 2018 من ماغي فرح 

برج الحمل


عزيزي برج الحمل من الناحية المادية، يبتسم الحظ وتتاح لك فرصة لتحسين وضعك المادي في الأسبوع الأول من الشهر حاول استغلالها بذكاء كي تحقق حلما عملت من أجله طويلاً وربما تقف حائرا في منتصف الشهر أمام خيارين لتنفيذ مشروع كنت قد أمنت وسائل تنفيذه، ابحث عن خيار ثالث واستعن بالمختصين لنجاحه .

أما الناحية المهنية، تجد في الأسبوع الأول من الشهر أن كل عمل قمت به في طريقه للنجاح وذلك بفضل استقامتك وصدقك وجهدك ولكن قد يحدث أمر يجبرك على إعادة النظر في موضوع دقيق وهام يتعلق بعملك وتوجهاتك، كن حذرا ولا تقدم التنازلات التي تتعارض مع مبادئك.

أما عاطفياً، العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) ربما تجبرك الظروف على تغير نظرتك للحب ومفاهيمه وتقرر وضع قلبك في قفص حديدي وتعيش بعيدا عن أصدقائك، تفاءل لأن الحب الحقيقي ينتظرك، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) اعلم أن عدم الوضوح في مسار علاقتك مع الحبيب وترك تقرير ذلك للزمن سوف يؤدي لفشلها، ربما جاء الوقت المناسب لتناقش الحبيب بذلك وتحسم أمرك معه وأفضل وقت هو في منتصف الشهر، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) فكن جريئا وتخلص من حالة الخجل والتردد لأن الظروف مناسبة لتطلب من الحبيب الإسراع بالارتباط . المتزوج: الشك والغيرة تعكر صفو العلاقة العاطفية مع الشريك , أنت بحاجة لتسمو بتفكيرك عن تلك الترهات لأن الأزمة التي تمر فيها علاقتك معه وقتية وتحتاج للعقلانية، لا تتسرع باتخاذ أي قرار قد تندم عليه في المستقبل.



برج الاسد

عزيزي برج الأسد من الناحية المادية، ومضات فكرية وخواطر تتوارد إلى ذهنك ستساعدك على إعداد خطة لتغير حياتك المادية إلى الأفضل مما ينعكس ايجابيا على وضعك الأسري وتستعيد في منتصف الشهر زمام المبادرة في كل الأمور التي كانت خارج عن سيطرتك وتكون ثقتك بنفسك عالية وتنجح في زيادة دخلك المالي . رقم الحظ :1

أما الناحية المهنية، تكتشف في بداية الشهر مواطن القوة والضعف في نفسك وتسخرها لمصلحتك ويساعدك الحظ في تفادي كل السلبيات التي تواجهك لتنفيذ المشاريع التي خططت لها. وتجد في منتصف الشهر النجاح على الصعيد المهني وتتقدم بسرعة إلى الأمام أكثر مما كنت تتوقع .اليوم الأفضل : الأحد

أما عاطفياً، العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس ) ربما تعيش في الأسبوع الثاني من الشهر العلاقة العاطفية المتمردة على الواقع والعادات، وتسير في طريق محفوف بالأخطاء، وتحتاج لإعادة النظر في سلوكك , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) فسوف تمر ببعض التقلبات العاطفية التي تدخل القلق والشك إلى عقلك وقلبك، الثقة بالنفس ستعيد التوازن إلى حياتك العاطفية، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) فسوف يتطور الإعجاب بصديقك المميز إلى حب له طعم خاص ممزوج بالألم والرغبة بالامتلاك، المتزوج: ربما تعيش في أول الشهر تناقضات عاطفية، وتعيش العزلة مع ذاتك لتحدد مشاعرك في محاولة لتحسين علاقتك مع الشريك ومدها بالقوة نتيجة بعض الصعوبات وسوف يزيلها التفاف الأسرة حولك وترابطها في الوقوف إلى جانبك .

برج القوس

عزيزي برج القوس من الناحية المادية، لا تحاول تحطيم الحواجز والقفز فوق الواقع لتصل إلى طموحك المادي، هذه الفترة غنية بالأحداث المهمة لصالحك وسوف تبدأ بالسير في طريق التميز في منتصف الشهر وتحقق انجازات تضعك على طريق الثروة المتوسطة .

أما الناحية المهنية، تكون بحاجة لمن يقف بجانبك ويساعدك لتحسين ظروفك المهنية ولكن للأسف لا تجد إلا الوعود الوهمية والكاذبة ، اعتمد على نفسك وقف في الظل وراقب ما يدور حولك لتعرف كيف تتصرف لأن الأمور غير واضحة ومع ذلك ستتغير الأمور للأفضل في منتصف الشهر. اليوم الأفضل : الخميس.

أما عاطفياً، العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 نوفمبر ــ إلى 2 ديسمبر ) سوف تشعر بإحساس غريب وممتع وحب يعيش وينمو بدون سقاية , وأمل بحياة كلها نجاح وسعادة، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) سوف تجد الإعجاب من بعض المحيطين وتحتفظ بقلبك بعيدا عن الحب لأنك تحلم بالكثير وتطلب المستحيل ولكن الزمن يمر بسرعة وعليك الاختيار، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) سوف يحاول الحبيب تأجيل الارتباط متذرعا بالظروف المادية الصعبة فتقرر العمل لمساعدته . المتزوج: لا تستغل طيبة قلب وسذاجة الشريك وإيمانه بأنك قدوة له وأعطه حقه من الحب والمساندة . وسوف يحدث أمر مفاجئ يزيد روابط الحب والألفة معه ويجعلكما في قمة السعادة والهناء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق