اخر المواضيع

السبت، 3 مارس 2018

توقعات برج السرطان لشهر اذار - مارس 2018

توقعات برج السرطان لشهر اذار - مارس  2018
توقعات برج السرطان لشهر اذار - مارس  2018 

نظرة عامة  اذار- مارس 2018

يركّز شهر آذار (مارس) على القضايا السياسية والمالية، وقد يشهد أحداثاً عالمية مهمة تشد انتباه الناس في كل العالم وقد يحمل نزاعات كبيرة وتطوّرات تذكّر ما حدث في الماضي. هذا شهر متقلب يشهد تقلبات وأحداث مفاجئة وأوضاع غير منتظرة، تقلب بعض المقاييس وتحدث صدمات في بعض أنحاء العالم وتطورّات من الصعب السيطرة عليها. قد تطرأ أيضاً مشاكل مناخية ويضطرّ العالم الى معالجتها بصورة سريعة.

بما يختص بمواقع الكواكب , ان وجود الكواكب مجتمعة في برج الحوت يجعل الاسبوع الاول حافل بالتطورات الايجابية والارباح على كافة الاصعدة تبدو الظريق سالكة امام مواليد الابراج المائية فتسفيد من وضع جديد طارئ ان على الصعيد السياسي العم او على الصعيد المهني الخاص.

ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الناري لتنضم اليهم الشمس يوم 20 آذار ان هذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتالق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآتعلى كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً شخصياً وعاطفياً. لذلك على مواليد الحمل ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ الى برج الجدي بتاريخ 17 لينضم الى زحل وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الاوضاع ما يستدعي التأني وعدم الاصرار على تثبيت وجهة نظرك.

توقعات برج السرطان لشهر  اذار- مارس 2018

إنه شهر الإنجازات على الصعيد المهني وما عليك سوى استثمار طاقتك بشكل مناسب. بالرغم من انتقال الكواكب الى معاكسة برجك من الحمل الزهرة وعطارد كما ان انتقال المريخ الى الجدي لينضم الى زحل امر صعب ودقيق الا انك سوف إنه الشهر المثالي للمّ الشمل ولعقد الاجتماعات ورحلات العمل.



  

مهنياً

 يجب أن تبذل قصارى جهدك لحلّ القضايا العالقة لأنّك لن تحصل على الأجواء الإيجابية المقبلة قبل تموز/يوليو. ، وسيكون من الحكمة للغاية إذا عملت على القضايا الأكثر تعقيداً خلالها. يجب أن تعرف أن الأيام العشرة الأخيرة من الشهر قد تكون عصيبة. قد تشعر أنك تحت الأضواء وقد يكون عملك عرضة للتدقيق. من ناحية أخرى، قد يحصل البعض منكم على ترقية أو يقوم بتغيير المسارات.

عاطفياً

إنه شهر الرومانسية بامتياز بالرغم من انتقال الزهرة الى الحمل الا انك بقدراتك الفكرية وحبك للاسرة تستطيع ان تسيطر على المسائل والخلافات البسيطة كما ان الشعور بالتفاؤل الدائم يسهل التواصل بينكما دون بذل الجهد الايضافي للحفاظ على علاقتكما بشكل جيّد. بالإضافة الى ذلك، سوف تستمتع بالدردشة وقضاء الوقت مع شريكك. أما التحفيز الفكري، فسيشكل عامل جذب بينكما. إنه الشهر الأمثل لقضاء شهر عسل ثانٍ. إذا كنت غير مرتبط، تساعدك العلاقات الاجتماعية على فتح أبواب جديدة. قد يرغب البعض ببناء صداقة معك، لذا كن منفتحاً وتمتع بالأوقات الرائعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق