اخر المواضيع

السبت، 3 مارس 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر اذار - مارس 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر اذار - مارس  2018
توقعات برج الجوزاء لشهر اذار - مارس  2018 

نظرة عامة  اذار- مارس 2018

يركّز شهر آذار (مارس) على القضايا السياسية والمالية، وقد يشهد أحداثاً عالمية مهمة تشد انتباه الناس في كل العالم وقد يحمل نزاعات كبيرة وتطوّرات تذكّر ما حدث في الماضي. هذا شهر متقلب يشهد تقلبات وأحداث مفاجئة وأوضاع غير منتظرة، تقلب بعض المقاييس وتحدث صدمات في بعض أنحاء العالم وتطورّات من الصعب السيطرة عليها. قد تطرأ أيضاً مشاكل مناخية ويضطرّ العالم الى معالجتها بصورة سريعة.

بما يختص بمواقع الكواكب , ان وجود الكواكب مجتمعة في برج الحوت يجعل الاسبوع الاول حافل بالتطورات الايجابية والارباح على كافة الاصعدة تبدو الظريق سالكة امام مواليد الابراج المائية فتسفيد من وضع جديد طارئ ان على الصعيد السياسي العم او على الصعيد المهني الخاص.

ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الناري لتنضم اليهم الشمس يوم 20 آذار ان هذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتالق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآتعلى كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً شخصياً وعاطفياً. لذلك على مواليد الحمل ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ الى برج الجدي بتاريخ 17 لينضم الى زحل وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الاوضاع ما يستدعي التأني وعدم الاصرار على تثبيت وجهة نظرك.

توقعات برج الجوزاء لشهر  اذار- مارس 2018

تسعى جاهداً هذا الشهر للوصول إلى القمّة، وبالتالي من الطبيعي أن يرافقك النجاح مع تواجد كوكاكب كثيرة داعمة بداية المشتري في العقرب انتقال الزهرة وكوكبك الاساسي عطارد الى برج الحمل الصديق ما يجعلك تصل الى الذروة على الصعيد المهني والشخصي دون الحصول بالضرورة على ترقية.



  

مهنياً

يتسلّط الضوء على أعمالك كافّة هذا الشهر، ومن المفضل أن تركّز طيلة الشهر على السبل المناسبة للوصول إلى أهدافك.لكن سوف تواجه تحدّيات عديدة بسبب تراج عطارد ابتداء من 23 خاصة لذلك لا تقم بخطوات غير مدروسة وضاعف جهودك وأظهر نوياك الحسنة. ما عليك سوى التعاون مع الآخرين في سبيل النجاح. من المستحسن أيضاً أن تحافظ على استقرار مزاجك وأن تبقى منفتحاً. من المحتمل أن تحصل على مكافأة او هدية من القدر.

عاطفياً

لن يكون الاسبوع الاول رومانسياً جداً لأنّك تواجه صعوبات ترهقك نفسياً وجسدياً. ينصحك الفلك أن تحل الإختلافات بحكمة ونضج وألاّ تصر على إصلاح الأمور وفقاً لمعاييرك الخاصة لأنّك قد تتسبّب ببعد الحبيب عنك. لا تعرّض إستقرار العلاقة للخطر في هذه الفترة. من ناحية إيجابية، لن تدوم هذه الحالة لوقت طويل وسوف تشعر بتحسّن ملحوظ بعد تاريخ 7 مع وصول كوكب الحب الى برج الحمل الصديق الذي يستقر فيه حتى تاريخ 24 آذار/مارس فيشكل طالعاً جيداًمعك فيزيدك حباً ووداً وانسجاماً مع الشريك فمع وجود الزهرة في الحمل تصبح كل المواضيعصالحة للنقاش ويكون التفاهم سيد الموقف خاصة للعازب من برج الجوزاء فقد تحمل الاسابيع الثلاثة الاخيرة مفاجآت سارّة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق