اخر المواضيع

السبت، 3 مارس 2018

توقعات برج الحوت لشهر اذار - مارس 2018

توقعات برج الحوت لشهر اذار - مارس  2018
توقعات برج الحوت لشهر اذار - مارس  2018 

نظرة عامة  اذار- مارس 2018

يركّز شهر آذار (مارس) على القضايا السياسية والمالية، وقد يشهد أحداثاً عالمية مهمة تشد انتباه الناس في كل العالم وقد يحمل نزاعات كبيرة وتطوّرات تذكّر ما حدث في الماضي. هذا شهر متقلب يشهد تقلبات وأحداث مفاجئة وأوضاع غير منتظرة، تقلب بعض المقاييس وتحدث صدمات في بعض أنحاء العالم وتطورّات من الصعب السيطرة عليها. قد تطرأ أيضاً مشاكل مناخية ويضطرّ العالم الى معالجتها بصورة سريعة.

بما يختص بمواقع الكواكب , ان وجود الكواكب مجتمعة في برج الحوت يجعل الاسبوع الاول حافل بالتطورات الايجابية والارباح على كافة الاصعدة تبدو الظريق سالكة امام مواليد الابراج المائية فتسفيد من وضع جديد طارئ ان على الصعيد السياسي العم او على الصعيد المهني الخاص.

ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الناري لتنضم اليهم الشمس يوم 20 آذار ان هذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتالق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآتعلى كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً شخصياً وعاطفياً. لذلك على مواليد الحمل ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ الى برج الجدي بتاريخ 17 لينضم الى زحل وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الاوضاع ما يستدعي التأني وعدم الاصرار على تثبيت وجهة نظرك.

توقعات برج الحوت لشهر  اذار- مارس 2018

يتسّم شهر آذار/مارس بأوقات سعيدة وبفرض لاستعداد أفكراك المميزة. تتسلّح بالعزم والبصيرة مما يجعلك منافساً شرساً ووجهاً معروفاً في مكان العمل أو الدراسة. مع تواجد الشمس في برجك حتى تاريخ 20 آذار/مارس، يرافقك شعور بالتفاؤل ولن تجد أيّة صعوبة في التقدّم كما انّك لن تمانع اتّخاذ مهمات ومسؤوليات جديدة على عاتقك لأنك تشعر بثقة كاملة بنفسك.الا انه بسبب تراجع المشتري في العقرب الصديق فتكون الضغوط جمّة والمسؤوليات كثيرة. أضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم



  

مهنياً

 لن يساعدك الحظ بل قد يخونك بوقوفه الى جانب الآخرين لتجد نفسك وحيدًا في وجه العاصفة. من الضروري هنا تقديم تبرير واضح ودقيق وشامل. لا تجازف ولا تتكّل على الصدفة. ابتداء من القسم الثاني من الشهر سوف تتحرر من مربع كوكب المريخ الذي ينتقل الى موقع مناسب الى الجدي فيباشر العديد منكم في مهمة جديدة أو مشروع حديث. إضافة إلى ذلك، قد تحدث تغييرات عديدة لكن لا داعي للقلق لأنّك تتمتع بالقدرة على الإقناع والإستجابة بسرعة والتكلّم بفصاحة. بالتالي، لن يصعب عليك التعامل مع أيّ عائق يواجهك هذا الشهر فلا تخف من إدخال تغييرات على حياتك الروتينية. تتطلب منّك هذه الفترة تبنّي سلوك جديد يلائم الأجواء والتفاعلات العامّة التي تحيطك.

عاطفياً

ينتظرك في الاسبوع الاول من الشهر اجواء عاطفية مناسبة شهر واعد، وإذا كنت في خضم علاقة جديّة، فسوف تكون راضياً عن مسار حياتك العاطفية لا تتردّد في إدخال تغيير أو تجديد على حياتك مع الشريك لأنّ ذك يحفّزك على استكمال العلاقة. الا انه ابتداء من تاريخ 7 ينتقل الزهرة الى الحمل ما يجعلك اكثر تملكية وغيرة ومحاسبة للطرف الاخر فتصطدم ببعض العراقيل او تنسحب من ارتباط خطوبة او زواج وتبدي تعنتا وتشبثا بموقف قد يخلق لك المتاعب قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على اي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات أملاً منك بتفادي الأزمة والقطيعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق