اخر المواضيع

السبت، 3 مارس 2018

توقعات برج الدلو لشهر اذار - مارس 2018

توقعات برج الدلو لشهر اذار - مارس  2018
توقعات برج الدلو لشهر اذار - مارس  2018 

نظرة عامة  اذار- مارس 2018

يركّز شهر آذار (مارس) على القضايا السياسية والمالية، وقد يشهد أحداثاً عالمية مهمة تشد انتباه الناس في كل العالم وقد يحمل نزاعات كبيرة وتطوّرات تذكّر ما حدث في الماضي. هذا شهر متقلب يشهد تقلبات وأحداث مفاجئة وأوضاع غير منتظرة، تقلب بعض المقاييس وتحدث صدمات في بعض أنحاء العالم وتطورّات من الصعب السيطرة عليها. قد تطرأ أيضاً مشاكل مناخية ويضطرّ العالم الى معالجتها بصورة سريعة.

بما يختص بمواقع الكواكب , ان وجود الكواكب مجتمعة في برج الحوت يجعل الاسبوع الاول حافل بالتطورات الايجابية والارباح على كافة الاصعدة تبدو الظريق سالكة امام مواليد الابراج المائية فتسفيد من وضع جديد طارئ ان على الصعيد السياسي العم او على الصعيد المهني الخاص.

ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الناري لتنضم اليهم الشمس يوم 20 آذار ان هذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتالق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآتعلى كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً شخصياً وعاطفياً. لذلك على مواليد الحمل ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ الى برج الجدي بتاريخ 17 لينضم الى زحل وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الاوضاع ما يستدعي التأني وعدم الاصرار على تثبيت وجهة نظرك.

توقعات برج الدلو لشهر  اذار- مارس 2018

رغم كثرة الانشغالات سوف تشعر بالاطمئنان في هذا الشهر الذي يجعلك مطلا على بعض المشاريع الجديدة ومقبلا عليها بثقة بالنفس وبحماسة فعالة فتكون الحركة الفلكية كثيفة مع تواجد الكواكب في اماكن مناسبة لبرجك الزهرة وعطارد في الحمل فتتضاعف اللقاءات والاتصالات المثمرة ما يجعلك تتمتع بحيوية مضاعفة ترافقك أجواء لطيفة وبناءة خاصة على الصعيد المهني الشخصي العاطفي والعائلي حيث تتصالح مع حبيبك وتقرّب المسافة بينك وبين عائلتك وأصدقائك



  

مهنياً

 إن الجوّ العام يبشر بالخير والازدهار ، ولا بد أن تحسم أمرك فتبادر إلى اتخاذ خطوة تتناسب مع تطلعاتك المستقبلية. لكن بالرغم من الاجواء الايجابية الا انه ابتداء من تاريخ 17 مع انتقال المريخ الى الجدي فيحاصرك من كل جهة ويعقد الاوضاع وستجد نفسك تتخبّط في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوى أو المشاحنات لدرجة أنك تفقد السيطرة على اعصابك لست بصدد إحباطك بل إن تقييم الوضع الفلكي هو لتوضيح الصورة لك كي تنجح في اتخاذ الخيارات السليمة والمواقف المناسبة ولكي تتخّذ الإجراءات الوقائية المسبقة.

عاطفياً

يحيطك هذا الشهر بأجواء من السعادة والفرح وبالتالي لا تملك أي عذر يمنعك من قضاء أوقات مميزة برفقة الحبيب. بحيث يتواجد الزهرة وعطارد في الحمل ما يعزز الحظوظ وبالتالي ستتمكّن من التعبير عن مشاعرك بصدق وإيجابية. في المقابل يستمر كوكب الزهرة في حركته التراجعية وقد يحثّك على التأمل بإستمرار، لذا استخدم هذه الفرصة للتفكير بسبل لحل مشاكلك العاطفية. إنه حتماً الوقت المناسب، للتصالح مع الحبيب والإلتزام في علاقة جديّة. أما إذا كنت غير مرتبط، فسوف تستمتع بالخروج الى المجتمع أو مقابلة اشخاص جدد ومن الممكن أن تقع في الحب أو أن تلتقي بشخص يثير اهتمامك لأول مرّة. إختر يوماً جيداً لترك إنطباعات إيجابية حولك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق