اخر المواضيع

السبت، 3 مارس 2018

توقعات برج الاسد لشهر اذار - مارس 2018

توقعات برج الاسد لشهر اذار - مارس  2018
توقعات برج الاسد لشهر اذار - مارس  2018 

نظرة عامة  اذار- مارس 2018

يركّز شهر آذار (مارس) على القضايا السياسية والمالية، وقد يشهد أحداثاً عالمية مهمة تشد انتباه الناس في كل العالم وقد يحمل نزاعات كبيرة وتطوّرات تذكّر ما حدث في الماضي. هذا شهر متقلب يشهد تقلبات وأحداث مفاجئة وأوضاع غير منتظرة، تقلب بعض المقاييس وتحدث صدمات في بعض أنحاء العالم وتطورّات من الصعب السيطرة عليها. قد تطرأ أيضاً مشاكل مناخية ويضطرّ العالم الى معالجتها بصورة سريعة.

بما يختص بمواقع الكواكب , ان وجود الكواكب مجتمعة في برج الحوت يجعل الاسبوع الاول حافل بالتطورات الايجابية والارباح على كافة الاصعدة تبدو الظريق سالكة امام مواليد الابراج المائية فتسفيد من وضع جديد طارئ ان على الصعيد السياسي العم او على الصعيد المهني الخاص.

ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الناري لتنضم اليهم الشمس يوم 20 آذار ان هذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتالق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآتعلى كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً شخصياً وعاطفياً. لذلك على مواليد الحمل ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ الى برج الجدي بتاريخ 17 لينضم الى زحل وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الاوضاع ما يستدعي التأني وعدم الاصرار على تثبيت وجهة نظرك.

توقعات برج الاسد لشهر  اذار- مارس 2018

تستطيع هذا الشهر نيل ما تريد من الاخرين بفضل الحظوظ الدسمة التي يقدمها لك الفلك تحفزك الاحداث ومواقع الكواكب للتقدم نحو اهدافك بكفاءة قصوى يحالفك الزهرة وعطارد من برج الحمل ابتداء من 7 آذار مايجعلك مطلا على الكثير منالفرص المالية والعملية كما يحالفك الحظ لبرمجة امر جديد لقد حان الوقت لوضع الأمور مرة أخرى في مكانها الصحيح.



  

مهنياً

تسبّب الشهر الماضي بنوع من عدم الاستقرار في حياتك، وعليك تصحيح مسار الأمور مرة أخرى. أنت الآن أمام مهمة لإصلاح المشاكل والعمل على القضايا العالقة. كن مستعداً هذا الشهر لمواجهة ما أو لمفاوضات ما. إن الوقت ملائم لإجراء تقييم صادق حول وضعك الحالي وكيف ينبغي أن تتصرف في هذا الوضع.إنه شهر العمل الجاد. أنت بحاجة إلى المضّي قدماً في جدول الأعمال السنوي، وفي الوقت نفسه، تحتاج لتعويض الوقت الضائع والفرص الضائعة.

عاطفياً

وجود كوكب الزهرة في الحوت ومن ثم في الحمل الصديق الأمر الذي يساعدك على الاستمتاع بالسفر مع الحبيب أو ببساطة قضاء بضعة أيام معاً في جوّ رومانسي. يسيطر عليك الحنين في هذه الفترة وترغب بتمضية بعض الوقت النوعي مع شريكك. في الواقع، إن الفرصة سانحة للعلاقات المستقرة ولتوطيد الروابط، أما تلك غير المستقرة التي أجازت شهر شباط/فبراير بسلام فعليهما العمل على وضع الأمور في نصابها الصحيح. إذا لم تكن مرتبطاً، ينصحك الفلك بالإنتظار حتى نهاية الشهر إذا أردت أن تلتقي أحد الأشخاص المثيرين للإهتمام. يعتبر القمر الجديد الوقت الأكثر أهميّة ورومانسية هذا الشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق